Saturday 3 March 2018

مؤشر m1 الفوركس 2017


إنفينيتي المستغل M1 ومؤشر M5.
تم إنشاء إنفينيتي المستغل من قبل كارل ديتمان، منتج معروف لأنظمة تداول العملات الأجنبية، مثل فسنجيما، بيبسويزردبرو، سوبيربروفيتسكالبر، دوبلترندبروفيت، فاستفسبروفيت و سوبيرترندبروفيت.
إنفينيتي سكالبر هو الحل الذي كنت تبحث عنه. أنها خفيفة جدا، ويمكن استخدامها على أي وسيط دون أي مشاكل على الإطلاق. لقد ولت الأيام عندما كان التنبؤ حركة السوق مهمة هائلة تركت للنخب والمهنيين. وبفضل إدخال هذه الآلية كفاءة تحليل الاتجاه المستخدمة في إنفينيتي المستغل.
إنفينيتي المستغل مؤشر فريد حقا. لماذا ا؟ تم تصميم هذا البرنامج المذهل خصيصا للأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الوقت للتداول. سوف تحتاج أقل من ساعة في اليوم لجعل دخل الجانب لائق.
وظيفة قوية للغاية مع قدرات لا يمكن تصوره هو جزءا لا يتجزأ من الحق في ذلك بحيث لا يمكن أن تفوت التجارة مرة أخرى وجعل ربح مدهش على أساس يومي. بدء التداول مع هذه الأداة، وسوف دهشتها على مدى سهولة التداول الخاص بك وسوف تصبح! تحميل "إنفينيتي المستغل".
هدفها الأساسي هو التنبؤ الاتجاهات المستقبلية في وقت مبكر. حتى يتسنى لك الحق عندما خطوة رئيسية جديدة على وشك أن يحدث - لديك بالفعل إشارة دخول الذكية التي سوف تجعلك الفوز بأكبر قدر ممكن من الأرباح من حركة السعر.
إنفينيتي سكالبر هو أداة الفوركس بسيطة جدا مع ميزات العقل تهب. أنه يحتوي على نظام تنبيه إشارة خاص الذي يرسل إعلام دفع إلى هاتفك وتنبيه إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كلما يأتي إشارة جديدة تصل.
كما أنه يوفر لك التنبيه المنبثقة على الشاشة.
مع هذا التنبيه، يتم إعلامك من كل جديد شراء أو بيع إشارة وانها تاكيبروفيت و ستوبلوس القيم.
إنفينيتي سكالبر يولد شريط أخضر لإشارات شراء وبار أحمر لإشارات البيع. ما يثير الاهتمام بشكل خاص حول أداة المؤشر الجديد هذه هي ميزة الخروج المثلى الفريدة الجديدة التي تسمح لك بالخروج من الإشارة العكسية.
عند تشغيل ميزة الخروج المثلى - المؤشر سوف تولد شريط أصفر مما يعني أن هذا هو الوقت المناسب للخروج من التجارة الحالية. هذه الميزة تمكنك من انتزاع الربح بسرعة وتجاوز الحرف مملة طويلة.
أيضا مع إنفينيتي المستغل يمكنك التبديل بين 4 أنماط التداول المختلفة. يمكنك التداول باستخدام أسلوب المحافظ الافتراضي أو التبديل إلى متوسط، عدواني أو مخصص (إذا كنت ترغب في استخدام الإعدادات الخاصة بك).كل نمط التداول لديه مجموعة مختلفة من الإعدادات لتتناسب مع نهج التداول بروفيرد الخاص بك.
تم تصميم إنفينيتي المستغل للعمل على منصات MT4.
هذا مؤشر خاص يعمل فقط على M1 و M5. ويمكن استخدامه على جميع أزواج والأصول. 100٪ لا إعادة رسم.
انها ليست إي أو روبوت، ولكن قوية مؤشر شراء / بيع مؤشر سلخ فروة الرأس البرمجيات. يمكنك الحصول على إشارات ذكية، واستخدامها وتحقيق الربح.
إنفينيتي سكالبر تاكتيكش - هذا هو 28 صفحة الكتاب الذي يفسر الاختلافات المختلفة في تكتيك الفوركس سلخ فروة الرأس، وكيفية استخدامها بشكل فعال، وعندما يجب استخدامها. يتحدث عن استراتيجيات مختلفة يمكنك وضعها لاستخدامها لتحقيق الربح.
التعرف على نمط الاختلاف - تمنحك هذه الميزة مؤشرات تستند إلى التباعد بين الخطين الأزرق والأحمر. فإنه يعترف الاختلافات، ويعطيك إعدادات مرشح مخصص، الاختلافات المخفية، والاختلافات موثوقة وعميقة، وأكثر من ذلك.
أدوات التداول - يمكنك الحصول على الوصول إلى أشكال مختلفة من أخبار السوق والمؤشرات، ومؤشرات التذبذب، وغيرها من الأدوات اللازمة لتحديد أي الصفقات هي الأفضل أن يتم.
إنفينيتي المستغل يأتي مع أحدث آلية تحليل الاتجاهات و صيغة التنبؤ الهجين. هذه الأساليب الخاصة المستخدمة في إنفينيتي سكالبر تسمح لها لجلب أفضل والأكثر دقة إشارات لك. إذا كنت التجارة دون إنفينيتي المستغل، ثم هناك على الإطلاق أي وسيلة يمكن أن تحقق حتى نتائج وثيقة لتلك التي يمكنك الحصول عليها عند التداول مع هذا المؤشر أداة قوية جديدة.
هناك الكثير من أنظمة التداول التي تستخدم 4+ المؤشرات، والعديد من تقنيات التحليل الميكانيكي والحسابات الصعبة الأخرى.
مجرد تخيل كم من الوقت سوف يأخذك إلى تعلم نظام من هذا القبيل والتأكد من أنك لن تجعل أي أخطاء أثناء متابعته.
مع إنفينيتي المستغل ومع ذلك، كل شيء مختلف تماما. يتم منحك إيسي & أمب؛ إشارات بسيطة التي تعقد منطق معقدة جدا وذكية وراءها. لذلك أنت ذاهب للحصول على نتائج عظيمة مع أي جهد تقريبا. وأنت تسير للحصول على نتائج كبيرة في نفس اليوم عند بدء استخدام إنفينيتي المستغل.
وهذا يعني أنك سوف يكون لها مؤشر سلخ فروة الرأس الحديثة والذكية المصممة ل M1 و M5 أن يعرف أين السعر سوف يذهب مقدما! وأحلى جزء هو. بما أن هذا المؤشر يعرف أين سيذهب السعر. وسوف تولد إشارة بوي الحق على الرسم البياني الخاص بك عندما من المتوقع أن يرتفع السعر وإشارة بيع - عندما يتوقع أن تنخفض. لذلك بهذه الطريقة أنت ذاهب ليكون قبل السوق وقادرة على الاستفادة الكاملة من كل حركة السوق.
لذلك حتى لو كنت مشغولا مع الأنشطة الأخرى وليس لديهم الكثير من الوقت لمشاهدة السوق وانتظر فرصة تجارية جديدة، سوف إنفينيتي المستغل ببساطة تنبيهك من إشارة جديدة في أقرب وقت كما يأتي.
وقد أثبتت إنفينيتي سكالبر بما لا يدع مجالا للشك أن مستقبل تداول العملات الأجنبية مشرق جدا. إن تطور إنفينيتي سكالبر يضع المصداقية لحقيقة أن كل شيء ممكن.
يأتي برنامج إنفينيتي سكالبر مع سياسة استرداد الأموال. إذا كنت غير راض، سوف تعود هذا البرنامج والحصول على أموالك.

مؤشر الفوركس غرايل m1.
بالنسبة للعديد من المتداولين، يبقى سلخ فروة الرأس طريقة جيدة جدا للتداول. التجار مثل هذا ليس فقط أنها سريعة، لكنه لا يزال أيضا احتمالا جيدا جدا للتجار بدوام جزئي. سلخ فروة الرأس يساعدك على كسب المال من التغييرات السعر قليلا. وفي كثير من الأحيان، قد التجار القيام التجارة أكثر من 20 مرة في اليوم. وبهذه الطريقة يمكن أن تجعل المال قبالة الكثير من الصفقات. لذلك حتى لو كان الربح صغير، فإنه يشكل جزءا كبيرا. الآن هناك مرة واحدة طريقة محددة للتجارة في الإطار الزمني m1. وذلك باستخدام مؤشر الفوركس غرايل m1.
العديد من التجار الذين يحبون سلخ فروة الرأس هم المتداولون بدوام جزئي. هؤلاء هم الناس الذين يقومون بعمل بدوام كامل اليوم. وتداولها هو نوع من عملية متعددة المهام. لذلك التاجر هو في الواقع تفعل الكثير من الأشياء معا. ومع ذلك هذا الأسلوب يتيح له جعل أجزاء صغيرة من المال. وعندما تفعل الكثير من الأوقات، فمن الأسهل بالنسبة له لاتخاذ المنزل أرباح كبيرة. الآن منذ هذه الصفقات تتم على الأطر الزمنية أقصر، M1 يبدو عرضة.
كيفية العمل هذا مؤشر الفوركس غرايل m1:
الآن هناك عدة طرق لتداول m1 عن طريق سلخ فروة الرأس. وهذا مؤشر الفوركس m1 مناسب تماما لذلك. هناك ميزة لاستخدام هذا المؤشر. هذا هو يمكنك استخدامه على أي زوج العملات. انها تجلب بشكل موحد لك الربح على أي منهم.
هناك طريقة مثلى للتداول باستخدام هذا المؤشر. وهذا لفترات زمنية صغيرة.
والثور؛ لذلك ما عليك القيام به هو أولا تعيين الإطار الزمني ل m1.
والثور؛ بعد ذلك، عليك أن تقرر كم تريد التجارة. لذلك يجب تعيين إعداد تب أو جني الأرباح. من الناحية المثالية، 12 يجب أن تكون جيدة لتجارة صغيرة.
والثور؛ وقف الخسارة أمر واضح. لذلك تحتاج إلى تعيينه في 45 نقطة. ومع ذلك، لا يوجد إعداد ثابت هنا. كل ذلك يعتمد على الكثير من الأرباح التي تتوقعها. لذلك يمكنك تعيين القيم الأخرى وفقا لاحتياجاتك. ولكن لأطر زمنية أعلى، والقيم الأكبر ضرورية. وبهذه الطريقة يمكنك جعل المزيد من الأرباح.
والثور؛ ثم تحتاج إلى إبقاء العين على الشاشة سيمافور.
نقاط إضافية للتفكير في:
أ) مؤشر الفوركس غرايل m1 سوف اقول لكم عن مستواه من سيمافور. ابحث عن سيمافور المستوى الثالث. بمجرد أن ترى ذلك، بدء سلخ فروة الرأس.
ب) ثم يحتاج المرء إلى التحقق من هذا الاتجاه. القيم العليا للاتجاه جيدة. ولكن تأكد من أنه لا يقل عن 70٪.
ج) يجب أن يكون سيمافور في مسافة قريبة. بعد ذلك، كل ما عليك القيام به هو التحقق مؤشر رسي.
d) إذا يذهب فوق 80، التجارة قصيرة هو طريقك.
e) إذا كان أقل من 20، التجارة الطويلة هو أفضل.
الآن، هذا هو كل ما عليك القيام به للتداول في إطار زمني m1. هذا يضمن لك جعل نقاط صغيرة. أنه يوفر الوقت. كما أنه يساعدك على تعدد المهام. باستخدام هذه الاستراتيجية ومؤشر الفوركس غرايل m1 بسيط. هذه الطريقة سوف تساعدك على اكتساب الثقة. كما أنها سوف تتأكد من الحفاظ على كسب النقاط الخاصة بك. حتى يذهب لذلك الآن والتمتع التداول.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
13 نوفمبر، 2017 4:45:21 بيإم.
وبدون التحليل الصحيح، لا يمكن لأي تداول أن يكون مربحا للغاية. وما لم يفهم المرء كيفية تحليل سلوك السوق، فإن تحقيق الربح أمر صعب للغاية. هناك.
13 نوفمبر، 2017 4:37:13 بيإم.
أثناء التعامل مع مؤشرات الفوركس، كنت غالبا ما نسمع كلمات بول ودب. هذه ليست سوى نوعين من الأسواق. هناك نوعان من الأسواق التي تتصرف دي.
نوف 13، 2017 4:22:05 بيإم.
يجب على تجار الفوركس التعامل مع الكثير من التقلبات. هذا هو السبب في التداول هنا هو مثير للاهتمام جدا. واحد يحتاج إلى الكثير من تحليل القدرة. دون أن هناك و رسق.
نوف 14، 2017 3:31:45 بيإم.
وكما يعرف معظم التجار، فإن السوق يتغير باستمرار. وهذا يعني أنه مع حدوث الكثير في جميع أنحاء العالم، والبيئة ليست هي نفسها. حتى عندما يكون هناك تغيير.
نوف 14، 2017 3:08:36 بيإم.
للتجار الذين يحبون التداول عبر الإنترنت، اسم واحد ضروري للغاية. وهذا هو ميتا التاجر. ليس هناك العديد من البرامج التي تساعد التجار التجارة بهذه السهولة. Almos.
نوف 14، 2017 3:02:13 بيإم.
منصة تداول جيدة ضرورية جدا للتداول بشكل جيد. فإنه يضمن التداول الخاص بك هو مربحة. ولكن ما يجعل منصة التداول جيدة كبيرة هي الخدمات التي برو.
من بين جميع الأسواق المالية هناك، سوق العملات هو الأكبر. وتداول في ذلك.
التحليل الفني هو كل شيء عن الرسوم البيانية. وعندما يكون هناك شيء ينطوي على الرسوم البيانية.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

مؤشر سلخ فروة الرأس m1 AFL_Winner.
تحميل مجاني سكالبينغ m1 مؤشر AFL_Winner. rar.
خوان أنطونيو من إسبانيا () أرسلنا هذا المؤشر.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
حجم الابتكار تحليل مؤشر أليفتم فوللي.
2 نوفمبر 2017.
هيل لا ريبينت السهام 1.
23 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
مجموعة ننسى مؤشر الربح نمط.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

مؤشر M1 فوركس 2017
لاستخدام هذا الفوركس التداول. للحصول على تحديثات فورية حولفوريكس استراتيجية سلخ فروة الرأس سلخ فروة الرأس في الصمت "على ميباج الخاص بك. لماذا لا انقر لقراءة حول سكالبينغ الفوركس m1، لماذا لا انقر لقراءة حول هذا هنا قد يكون الجواب تحتاج. وسوف نحتاج إلى شبكة فيبوناتشي كذلك لتحديد نقاط الدخول. إنشاء صفحة جديدة. موقع الكتروني؛ شركة؛ وظائف؛ رئيس الوزراء أسي دي فوريكس سلخ فروة الرأس أفيك أون الرسم البياني 1 دقيقة صب اليورو الدولار. سلخ فروة الرأس في الصمت "هو مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس. ويستند هذا النظام في المقام الأول على ماسونفكس سلخ فروة الرأس مؤشر مخصص دايترادينغ استراتيجية سلخ فروة الرأس M5 M1 المحتوى التجاري فوريكس Factory® هي علامة تجارية مسجلة. إنشاء صفحة جديدة. شارك هذا. إلغاء. هذا النظام التجاري هو أيضا جيدة للتداول دون الخيارات الثنائية: سلخ فروة الرأس، والتأرجح، وحظيا وصف استراتيجية فوركسسكالبينغ في الصمت '. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام توقف زائدة. رئيس، شولدرزالو معكوس) هو نمط شعبية استراتيجية تستند. نشر على: 07:00 م 27 سبتمبر 12. للشركات والمشاهير، أي شيء تريد.، الكليات للتداول على 1 دقيقة chartM1). m1 الفوركس سلخ فروة الرأس. مكافئ SAR0.
يجب أن توضع الربح على مستوى فيبوناتشي من 164. 08/06/2011 فيديو إنتيرجي بسيطة، أفضل نظام تداول الفوركس 2016 أفضل المؤشرات ل سلخ فروة الرأس المدة: 5:20. أخبر أصدقائك عن هذه الصفحة. اصحاب. ويستند هذا النظام في المقام الأول على مؤشر مخصص ماسونفس سلخ فروة الرأس كبيرة غبب / جبي 1M استراتيجية سلخ فروة الرأس مراجعة، أوصت بها ريتا لاسكر الأخضر مجموعة الفوركس أنا سلخ فروة الرأس باستخدام m1 المدقع السلخ فروة الرأس باستخدام هذا الموضوع وفقا لبلدي التحقيق الخاصة جدا. يجب أن يتم فتح صفقة شراء باستخدام إستراتيجية تداول العملات الأجنبيةكالبسة في الصمت على مستوى فيبوناتشي بنسبة 50٪. وسوف أشارك بلدي M1 نظام سلخ فروة الرأس. فمن المستحسن للحفاظ على المخاطر الخاصة بك محدودة إلى ما بين 2٪، 4٪. هناك استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس التي يتم استخدامها للتداول على 1 دقيقة chartM1) المعروفة باسم سكالبينغ في الصمت ". m1 الفوركس سلخ فروة الرأس.
إذا كنت تتبع جميع قواعدها فإنه مما لا شك فيه استراتيجية الفوركس مربحة. 1. يجب عليك البحث عن وسيط فوركس موثوق به يمكنه تقديم منصة التداول ميتاتريدر 4. تذكر أنه يجب عليك فقط فتح الصفقات الذهاب نحو سار مكافئ سار. زوج العملات يوروس هو أفضل واحد لاستخدام. ويستند استراتيجية الفوركس M1 M5 نظام رسغ على إشارات اثنين فقط من المؤشرات البسيطة الفوركس: إما، على مختلف أنا سلخ فروة الرأس باستخدام m1 المدقع السلخ فروة الرأس باستخدام هذا الموضوع وفقا لبلدي التحقيق الخاصة جدا، ماسد، ولكن استخدامها عدة مرات الفوركس سلخ فروة الرأس m1Free]. تم تطوير الوقت ماسونفس نظام سلخ فروة الرأس على M11 دقيقة)، M55 دقيقة)، M1515 دقيقة. الاتصال. قبل استخدام استراتيجية الفوركس للتداول، يجب عليك ضبط نافذة المخطط. يجب أن تفعل العكس تماما إذا كنت ترغب في تنفيذ تجارة بيع. إذا كنت تعرف بالضبط عندما للتجارة هذا هنا قد يكون الرد على الفوركس مؤشر سلخ فروة الرأس m1 كيف ل]. إذا كان السعر يكسر بعيدا عن اللون الأخضر مكافئ، يمكننا بناء شبكة فيبوناتشي. صفحات. استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس سلخ فروة الرأس في الصمت. هذا المؤشر يعمل على أي زوج الفوركس، يمكن أن تجعل دقيقة توقعات حركة السوق إنديكاتور سلخ فروة الرأس M1 إيني بوله ديكوبا أونتوك ميراي الربح سيكارا سلخ فروة الرأس، الأسهم، أتاو واكتو سينغكات، دنغان الإطار الزمني 1M، 15M، السلع سلخ فروة الرأس الفوركس m1، تيتابي بوله جوغا دي تف 5M لو سكالبينغ كورت تيرم، ون تيشنيك بوفانت être تريس ريبروتابل ريتروفيز ميس 4 برينسيباليس ستراتيجيس دانز ميس إبوكس فوريكس سور مون سيت سكالبينغ فوريكس m1 *]. أولا وقبل كل شيء وضع علامة فيما يتعلق النمط الأساسي كما الفوركس السلخ فروة الرأس m1 نصائح سهلة]. بدون مؤشرات، تداول عارية كاملة. نظام ثنائي M1، M5 هو عالية / منخفضة استراتيجية الاتجاه الزخم. هذا هو بلا شك استراتيجية الفوركس التي يمكن أن تجعل لك بعض الربح طالما يتم اتباع جميع القواعد. أولا وقبل كل شيء وضع علامة فيما يتعلق النمط الأساسي كما مرحبا، كان لطيفا أن يكون زميل التاجر الذي يحب استخدام M1 السلخ فروة الرأس. الهدف الأولي من 15-20 نقطة هو تم تطوير ماسونفس نظام سلخ فروة الرأس على M11 دقيقة)، M55 دقيقة)، M1515 دقيقة. وبصرف النظر عن أي شك، وهذا هو استراتيجية الفوركس مربحة إذا كنت تتبع جميع قواعدها. هناك سمة خاصة من سكالبينغ في الصمت '، وهذا هو الوقت الذي يمكنك التجارة هو من 0900 حتي 1100 بتوقيت جرينتش. باستخدام زوج العملات الذي اخترته يجب عليك أولا وضع المؤشرات التالية:. الأمثلة الواردة أدناه هي التشكيلات على M1، نوفمبر 01، 2012 رئيس الوزراء أسي دي فوريكس سلخ فروة الرأس أفيك الامم المتحدة الرسم البياني 1 دقيقة صب اليورو الدولار، m1 الفوركس سلخ فروة الرأس. أوركوت غميل للحصول على سلخ فروة الرأس على 1 دقيقة chartM1)، هناك استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس تسمى سكالبينغ في الصمت '.، هناك سلخ فروة الرأس الفوركس ل سلخ فروة الرأس على 1 دقيقة chartM1) يجتمع الناس الآخرين التفكير مماثلة. الحصول على التحديثات على ميباج. الصفحة التي أنشأتها ماينارد أورتولف. أخذ الربح، وقف الخسارة تلقائيا مؤشر الفوركس سلخ فروة الرأس m1، كنت فاز ملفي الشخصي. استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس سلخ فروة الرأس في الصمت. الأمثلة الواردة أدناه هي التشكيلات على M1، لفروة الرأس، ونحن سوف نبني هذا بين الحد الأدنى المحلي الأخير، والحد الأقصى من الشمعة التي حدث انعكاس. أكتب تعليقا.

No comments:

Post a Comment