Thursday 8 March 2018

مؤشر المغلفات الفوركس


موفينغ أفيراج إنفيلوب.


يمكنك أن ترى على الرسم البياني في شكل خطين: الخط السفلي هو المتوسط ​​المتحرك نزوح هبوطا في حين أن الخط العلوي هو المتوسط ​​المتحرك نازح صعودا. وباإلضافة إلى ذلك، يظهر متوسط ​​المغلف المتحرك مجموعة من التباين في األسعار من المتوسط ​​المتحرك.


ويتكون المؤشر من ثلاثة خطوط:


السطر العلوي: حيث K - في المئة من السعر الذي متوسط ​​متحرك نزحوا صعودا.


خلاصة القول: حيث N - في المئة على المتوسط ​​المتحرك الذي نزحوا إلى أسفل.


يتكون المتوسط ​​المتحرك المتحرك من متوسطين متحركين، يتم حسابهما على أنهما بسيطان، أسيان، الخ. واحد من المتوسطات المتحركة ترتفع صعودا. ويتحرك المتوسط ​​المتحرك الآخر نزولا نحو النسبة المئوية المحددة، وهو ما يعرف باسم "عامل المغلف". في بعض الحالات، فإنها تصور أيضا السطر الثالث، المتوسط ​​المتحرك المركزي الذي يوجد به نزوح. على سبيل المثال، 2٪ غلاف المتوسطات المتحركة سيبدو سطرين: تحول المتوسط ​​المتحرك الأول على 2٪ صعودا، وتحول المتوسط ​​المتحرك الثاني إلى 2٪ هبوطا.


ومن المعروف أن المغلف يحدد الحدود - سواء القاع أو الأعلى - من الحركة العادية لأسعار زوج العملات. هناك مبدأ معين من استخدام: بعد بعض التغييرات، يعود السعر عادة إلى الاتجاه الأساسي، وهو المتوسط ​​المتحرك المركزي. ويرتبط ذلك مع أن أكثر سعر يختلف عن الاتجاه الأساسي، والمزيد من التجار إصلاح الربح، وعودة السعر في "قناة طبيعية". هناك حدود أكثر من الشرائط التي سيتم اختيارها إذا كان السوق تحليلها غير مستعصية.


استخدام المغلفات عدة أدوات، مثل:


يجب عليك استخدام شرائط كسر كمعرفات لتطوير التحول. في بعض الحالات، يتم استخدام المغلفات المتوسط ​​المتحرك كمرشحات. يجب عليك استخدام الخط العلوي كخط المقاومة، وأسفل كخط دعم بعد اختيار دقيق من عامل النزوح تكتيكات متصلة به. شراء في أسفل وبيع في السطر العلوي.


هذا هو السبب عند شراء، على سبيل المثال، عندما يكون سعر العملة في البداية عبرت المتوسط ​​المتحرك صعودا، ثم الشريط العلوي من المغلف. تفعل العكس عند البيع. عندما يكون السعر في البداية قد تجاوز المتوسط ​​المتحرك من أعلى لأسفل، ثم الشريط السفلي من المغلف. وهذا السلوك يجعل فرص الحصول على إشارات خاطئة أقل. ومع ذلك، إذا كانت الاتجاهات الحالية تعمل إشارة الحق في وقت لاحق، والتاجر يفقد جزءا من التحول الاتجاه، وهو نفس أو أكثر من عامل المغلف.


ومع ذلك، هناك بعض النقص في هذه الأداة. على سبيل المثال، يتغير متوسط ​​المغلفات المتحرك وكذلك أي مؤشر مبني على أساس المتوسطات المتحركة. متحرك متوسط ​​المغلفات لا يمكن توفيرها في ظل استمرار مستمر، دعونا نقول، بولينجر باندز.


هام: يجب عليك أولا اختبار عملهم لحساب مظاهرة أو اختبار كاستراتيجية التداول ومن ثم استخدام أي مؤشرات على الحسابات الحقيقية. حتى المؤشر الأكثر كفاءة عند استخدامها بشكل غير صحيح، ويوفر عددا من الإشارات الكاذبة، وفي النهاية خلال التجارة يمكن أن يسبب خسائر كبيرة.


مؤشر المغلفات - متوسط ​​المغلف المتحرك.


المغلفات تعريف المؤشر.


ويعكس مؤشر المغلفات سعر الشراء الزائد وظروف التشبع في البيع مما يساعد على تحديد نقاط الدخول أو الخروج فضلا عن احتمال حدوث انحراف في الاتجاه.


كيفية استخدام المغلفات في منصة التداول.


لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.


لتحسين التداول الخاص بك.


مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.


كيفية استخدام مؤشر المغلفات.


ويتكون مؤشر المغلفات من نسختين سما تشكلان معا قناة مرنة يتطور فيها السعر. يتم رسم المتوسطات حول المتوسط ​​المتحرك في نسبة مئوية ثابتة والتي يمكن تعديلها وفقا لتقلبات السوق الحالية. كل خط بمثابة هامش من نطاق تقلبات الأسعار.


في سوق تتجه تأخذ إشارات ذروة البيع فقط في ظروف الاتجاه الصعودي وإشارات ذروة الشراء في ظروف الاتجاه الهبوطي.


في سوق واسعة النطاق، السعر الذي يصل إلى الخط العلوي بمثابة إشارة بيع، في حين أن السعر في الخط السفلي يولد إشارة للشراء.


المغلفات مؤشر الصيغة (حساب)


في حساب الخطوط العلوية والسفلية من مؤشر المغلفات، يتم تحديد حجم الانحراف عن المتوسط ​​المتحرك وفقا لمتوسط ​​تقلب الأداة (كلما كان ذلك أكبر، والانحراف العظيم).


كيفية استخدام مؤشر المغلفات في منصة التداول.


استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


مغلفات.


يتم تشكيل المؤشر الفني للمظاريف مع اثنين من المتوسطات المتحركة، واحدة منها تتحول صعودا وتحول واحد آخر إلى أسفل. ويتحدد اختيار العدد النسبي الأمثل لتغير هوامش النطاقات مع تقلبات السوق: وكلما ارتفع هذا الأخير، كلما كان التحول أقوى.


تحدد المغلفات الجزء العلوي والهامش السفلي للنطاق السعري. تظهر إشارة البيع عندما يصل السعر إلى الهامش العلوي للنطاق؛ إشارة لشراء يظهر عندما يصل السعر الهامش السفلي.


والمنطق وراء المغلفات هو أن المشترين والبائعين الزائدين يدفعون الثمن إلى أقصى الحدود (أي النطاقين العلوي والسفلي)، وعندها تكون الأسعار في كثير من الأحيان مستقرة من خلال الانتقال إلى مستويات أكثر واقعية. هذا هو مماثل لتفسير بولينجر باندز & ريج؛ (BB).


يمكنك اختبار إشارات التجارة لهذا المؤشر من خلال إنشاء خبير استشاري في معالج MQL5.


عملية حسابية.


النطاق العلوي = سما (كلوز، N) * [1 + K / 1000]


لور باند = سما (كلوز، N) * [1 - K / 1000]


النطاق العلوي - الخط العلوي للمؤشر.


لور باند - الخط السفلي من المؤشر؛


كلوز - كلوز برايس؛


N - فترة المتوسط.


K / 1000 - قيمة التحول من المتوسط ​​(المقاسة بنقاط أساس).


كيف يمكنني استخدام موفينغ أفيراج إنفيلوبيس لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


المتوسط ​​المتحرك للمظاريف عبارة عن مظاريف قائمة على النسبة المئوية محددة أعلاه وأسفل خط الاتجاه المتوسط ​​المتحرك. لا يهم ما هو نوع المتوسط ​​المتحرك الذي تم تعيينه كأساس للمغلفات، لذلك يمكن للمتداولين الفوركس استخدام أيهما يشعرون بالراحة أكثر (مثل بسيطة، أسية أو مرجحة). يمكن أن تكون المظاريف من الناحية الفنية كمؤشر للاتجاه، ولكن ميزتها الأساسية على تطبيق خط الاتجاه المتوسط ​​المتحرك هي أنه يمكن استخدام النطاقات العليا والسفلى لتحديد ظروف التشبع في الشراء وشراء البيع.


المتوسطات المتحركة هي مؤشر بسيط جدا ومرن جدا وغير كامل جدا. ومن الأفضل استخدامها مع مؤشر واحد آخر على الأقل. يجب على تجار الفوركس اختبار النسب المئوية والفترات الزمنية المختلفة وأزواج العملات المختلفة لفهم كيفية استخدام أفضل إستراتيجية المغلف. ومن الشائع أن نرى المظاريف على مدى 10 إلى 100 يوما فترات واستخدام العصابات التي لديها مسافة من المتوسط ​​المتحرك بين 1-10٪.


المتوسط ​​المتحرك يستخدم أسعار الإغلاق، مما يجعلها مفيدة لرؤية حركة السعر من فترة إلى أخرى ولكن أقل فائدة للتداول اللحظي. طريقة واحدة للتغلب على هذا هو لرسم المظاريف على الرسم البياني الشمعدان اليابانية لمعرفة نطاقات التداول اليومية.


وبما أن المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة، فينبغي أن تقترن بمؤشر اتزخم أو حجم لتنبؤات اتجاه الأسعار. وتشمل مؤشرات التذبذب الشائعة الحجم المتوازن (أوب) أو مؤشر القوة النسبية (رسي).


النظر في بيع أو الدخول إلى مراكز بيع قصيرة عندما يتداول زوج العملات بالقرب من مستوى الفرقة العليا التي ثبت موثوق بها في الماضي، وشراء / تذهب طالما يتداول الزوج بالقرب من النطاق السفلي. من الناحية النظرية، تميل الأسعار إلى البقاء ضمن مظاريف متوسطة الحركة في وضع جيد.

No comments:

Post a Comment