Monday 12 March 2018

وسطاء الفوركس التي تسمح تداول الأخبار


أعلى وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) يعمل 24/7، ويقدم أزواج العملات العالمية للتداول، ويأتي مدفوعا بالتطورات الجغرافية السياسية، والأخبار، وإطلاق بيانات الاقتصاد الكلي والتطورات ذات الصلة. فمن ناحية، توفر هذه السوق العالمية فرصا تجارية هائلة، ولكن من ناحية أخرى، من الصعب حماية التجار الأفراد من أي مخالفات مالية. وهكذا، تم إدخال اللوائح من خلال إطار راسخ يضمن أن الوسطاء الماليين، مثل وسطاء الفوركس، يمتثلون للقواعد اللازمة لتوفير الحماية من الخسائر والتعرض للمخاطر المعرضة للتجار الأفراد.


يجب أن يكون جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة (بما في ذلك الوسطاء الذين تم إدخالهم) مسجلين لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة الحاكمة للتنظيم الذاتي التي توفر الإطار التنظيمي لضمان الشفافية والنزاهة والالتزام بالمسؤوليات التنظيمية وحماية مختلف المشاركين في السوق . كما يقدم نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث شركات الوساطة المالية يمكن التحقق من وجود الامتثال التنظيمي اللازم والموافقة عليها.


تغطي هذه المقالة قائمة كبار وسطاء الفوركس الذي تنظمه الولايات المتحدة، بهدف تزويد المستخدمين بقائمة إرشادية للوسطاء الخاضعين للرقابة (المطبقة وقت كتابة هذه المقالة). لا تطالب هذه القائمة بأي ترتيب أو ترتيب معين، وهي ليست شاملة:


الفوركس: المملوكة من قبل الشركة الأم المدرجة في بورصة نيويورك، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (غكاب)، فوريكس يقدم العديد من السمات البارزة مثل ضيق الفوركس ينتشر، في الوقت المناسب إعدام التجارة، منصة التداول المحمول، والعديد من المؤشرات البحثية الفنية في 29 لغة مختلفة. يوفر تداول الفوركس التكامل عبر منصات ميتاتريدر 4 أو منصات فوركسترادر ​​للمحترفين. أواندا: أواندا هو وسيط شعبي آخر يقدم فروق أسعار تنافسية مع عدم وجود عمولات وسيولة في السوق العميقة، جنبا إلى جنب مع السوق أواندا التي تقدم الكثير من الميزات لتجار الفوركس مثل أدوات الفوركس والمنتجات والأدوات التحليلية المتقدمة، وأخبار الفوركس، وأشرطة الفيديو التدريب، و MT4 الإضافات من أواندا والشركاء المرتبطة بها. ترادكينغ فوريكس / زيكو: تم استحواذ زيكو مؤخرا على ترادكينغ و يوفر فروق سعرية من 1-2 نقاط، شبكة المتداول الديناميكي، و منصات تداول الفوركس متعددة مع البحوث، أدوات التحليل، و تدفق الأخبار. تطبيقات التداول متوافقة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أتس بروكرز: ستب التنفيذ، لا مكتب التعامل، سلخ فروة الرأس المسموح بها، متعددة بين قوسين النظام، جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات إدارة المخاطر مثل التعادل القدرة، العرف زائدة وقف الخسارة، وما إلى ذلك تمكين أتس بروكرز لتكون واحدة من وسطاء تنظيم شعبية من الولايات المتحدة. ثينكورسويم: ثينكورسويم من قبل تد أميريتراد، وشركة هو وسيط آخر شعبية الولايات المتحدة تنظيم النقد الاجنبى، وتقدم التداول في أكثر من 100 زوجا من العملات العالمية. الوسطاء التفاعليون: وسيط شعبي آخر له حضور عالمي، يدعي إنتيراكتيف بروكرز أن تكاليف التداول منخفضة مع التنفيذ على مستوى عال، والعروض العالمية، وتكنولوجيا التداول الراقية، وأدوات إدارة المخاطر، والدروس التداول. ترادرسشويسفكس: مع أكثر من 20 عاما كخدمة كاملة تقديم شركة الوساطة، ترادرسشويسفكس يقدم برنامج الخصم من خلال توفير مكافأة نقدية لكل تجارة الفوركس واحد يجعل. يتم تنفيذ جميع الصفقات في نهاية المطاف من قبل الشركاء المحالين مثل فكسم، فوريكس، أو سيتيفكس برو. وبعيدا عن تلك المذكورة أعلاه، هناك العديد من شركات الوساطة المنظمة التي يمكن للمتداولين استكشافها لتداول العملات الأجنبية: كمس فوريكس، فاستبروكرز، فورترس كابيتال، Inc.، فكسيركتديلر، ليك (أو فكس)، ليتسبيد ترادينغ، ترادستاتيون سكوريتيز، Inc.، إيبكس جزء من مجموعة ترادستاتيون، Inc.)، وما إلى ذلك.


اللوائح هي عمل التوازن. وسوف يؤدي القليل جدا إلى المخالفات المالية وعدم كفاية الحماية للتجار الأفراد؛ فإن الکثیر منھا سیؤدي إلی قلة القدرة التنافسیة في الأسواق العالمیة. أحد التحديات الرئيسية التي تم الإبلاغ عنها مع منظمي النقد الأجنبي في الولايات المتحدة هو أن الرافعة المالية المقدمة تقتصر على 50: 1، في حين أن الوسطاء العالميين، خارج نطاق اللوائح الأمريكية، يوفرون ما يصل إلى 1000: 1 رافعة مالية. التجار والمستثمرين بحاجة إلى اتخاذ نهج حذر، وضمان الأمن أولا.


تنويه: المعلومات المقدمة كما هو متاح في وقت كتابة هذه المقالة، ويمكن أن تتغير في الوقت المناسب. لا يحمل صاحب البلاغ أي حساب مع أي من الوسطاء المذكورين.


وسطاء الفوركس للتجارة الأخبار.


شهدت تجارب سوق الفوركس تقلبات متزايدة خلال وقت الأخبار، مما يخلق فرصة لالتقاط هذه الخطوة وكسب / خسارة النقاط في غضون دقائق أو حتى ثواني.


ليس كل وسيط الفوركس إذا كان جيدا للتداول خلال أوقات الأخبار مع.


كيف تتفاعل بروكو مع تجارة الأخبار؟ هل يتم تنفيذ الأوامر فورا؟


انهم جميعا لي، عند تحقيق الربح أنها سوف الغش لك.


إيمفس: انتشار اتساع يصل إلى 15 نقطة على الأخبار.


ماستر فوريكس: ريكوت، سليباج etc.


الباري: انتشار اتساع.


برونيتفكس: انتشار اتساع.


بريمفكس: لا تملأ، توقف عن صيد الخ.


فكسم: انتشار اتساع.


وسيط سريع: انزلاق تصل إلى 35pip.


BrokerGuru.


"هل يمكنني التجارة خلال الإصدارات الاقتصادية أو الجغرافية أخبار سياسية؟"


إامفس لا يسمح التداول خلال الأخبار. ومع ذلك، نود أن نحذر العملاء من المخاطر المرتبطة بهذا، وهي: خلال الإصدارات الجغرافية الرئيسية أخبار سياسية قد تصبح الأسواق متقلبة للغاية. بسبب الثغرات المحتملة في الأسعار، لا تستطيع إامفكس ضمان التعبئة أثناء النشرات الإخبارية. يمكن تعبئة الطلبات بالسعر المتاح التالي ولن يتم ملؤها دائما بالسعر المطلوب أو التوقف. كما أن النشرات الإخبارية قد تتسبب في انتشار أوسع مما يمكن مشاهدته عادة خلال ساعات التداول العادية. ونحن ننصح التجار لاستخدام حرية التصرف عند التداول خلال الأخبار. يرجى العلم أنه نظرا لتقلب تقلبات الأسعار خلال الأخبار، فمن الممكن أن نرى تأخير في التنفيذ بسبب التحقق إضافية اللازمة لكل التجارة ".


ماستيرفوريكس يسمح تداول الأخبار.


BrokerGuru.


مستخلص من الأسئلة الشائعة:


"أنا أحب أن التجارة على النشرات الإخبارية والأسواق المتقلبة، وهذه مشكلة؟


ليس على الإطلاق، منصة التداول لدينا ومكتب التداول موجهة للغاية للتداول النشط. يرجى الرجوع إلى "شروط العمل" فيما يتعلق بتنفيذ الأوامر وينتشر في ظل ظروف السوق غير العادية. "


BrokerGuru.


C. I.M. البنك يقدم التداول خلال الأخبار العاجلة.


BrokerGuru.


و سلفينفست Ltd.


"فروقات الأسعار لدينا هي:


س ضيق (نقطتي ور-أوسد 1، غبب-أوسد 2 نقطة،.)


o لا تختلف، حتى عندما يكون هناك أخبار "


BrokerGuru.


"لا قيود على التداول.


• التجارة خلال الأخبار العاجلة "


BrokerGuru.


بيان على الصفحة الرئيسية:


"لا يوجد انزلاق حتى في أوقات الأخبار".


BrokerGuru.


"تداول الأخبار؟ نعم".


فكس سريع برو - أخبار التداول - مثالية.


فكس فكس إن - تداول الأخبار - مثالي.


BrokerGuru.


اقتباس من الأسئلة الشائعة للوسيط:


"هل سأتمكن من الحصول على إعدام خلال الأحداث الإخبارية مثل كشوف المرتبات غير الزراعية؟


نتيجة للأسواق المتقدمة التي لا تأخذ الجانب الآخر من تداولات عملائنا، لا توجد مخاطر تداول للأسواق المتقدمة، وبالتالي لا يوجد سبب للتدخل خلال الأوقات المتقلبة. وستظل عمليات الإعدام الخاصة بك ثابتة خلال جميع ظروف السوق. إن أسعار البنوك وعمق السوق قابلة للتنفيذ وحقيقية، لذلك ليس هناك سبب لوجود فرق في التنفيذ خلال هذه الأوقات المتقلبة ".


أخبار التداول - أي وسيط؟


أخبار التداول - أي وسيط؟


هذه مناقشة حول تداول الأخبار - أي وسيط؟ ضمن منتديات وسطاء الفوركس، وهي جزء من الفئة التجارية. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واتبروفيت مهما كان الوسيط الخاص بك إلى أخبار التداول، أبدا استخدام إنستا لأنها لن تسمح بذلك.


لأنها لن تسمح لها هو الربح تاجر أكثر من 10٪ عندما أعلنت الأخبار.


ولكنها تسمح لمتداولها بفقدان كل أموالهم.


أفضل العثور على وسيط التي تسمح تداول الأخبار،


بعض من اسم كبير في وسطاء الفوركس التجزئة تسمح لها بالتاجر إلى أخبار التداول، ق، أبدا لديهم مشاكل معهم.


أفضل وسطاء الفوركس التي تسمح سلخ فروة الرأس 2017.


توضح هذه المقالة عالم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. لقد أنشأنا قائمة من وسطاء الفوركس في نهاية المطاف التي تسمح سلخ فروة الرأس من خلال استعراض المستخدم هدفنا والبحوث الخبراء. تبحث عن وسيط الذي يسمح سلخ فروة الرأس؟ لا مزيد من البحث.


أفضل وسطاء ل سلخ فروة الرأس 2017.


مقدمة إلى سلخ فروة الرأس.


في هذه المقالة نحن الخوض في ما هو سلخ فروة الرأس في جوهرها. تعرف على اللوائح والشركات التي تسمح سلخ فروة الرأس. اكتشاف التكنولوجيا والأساليب المعنية، ونحن سوف ننظر في ما يلزم لتكون شركة مختصة السماح ممارسة الاستثمار من سلخ فروة الرأس.


ما هو سلخ فروة الرأس؟


عندما يتعلق الأمر بالتداول، سلخ فروة الرأس هو أسرع الممارسات الاستثمارية فيما يتعلق بفتح واستقرار المراكز. انها تعتبر استراتيجية التداول على عكس أي دولة أخرى. على سبيل المثال، سوف التجار نموذجية تتبع الاتجاهات في السوق، وعقد مخزونات لأيام وأسابيع، وحتى أشهر في وقت واحد. حتى التجار اليوم سوف تتداول أقل بكثير، مع التركيز على آخر الأخبار سوق الأوراق المالية، والأحداث التي تؤثر على الأسواق، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك.


من ناحية أخرى، يستخدم المتسلقون استراتيجية تقوم على التحليل الفني وتقلبات الأسعار على المدى القصير. سوف المقلدة نموذجية التجارة في أي مكان من 10 إلى بضع مئات من الصفقات في يوم واحد. هو حقا أقصر شكل من أشكال التداول على المدى القصير. انها طريقة شعبية بين التجار مع إمكانية تحقيق العديد من الأرباح الصغيرة مما يؤدي إلى مكاسب كبيرة. ومع ذلك، يعتبر سلخ فروة الرأس نمطا شديد الخطورة من التداول بسبب الاستخدام المتكرر وكمية كبيرة من الرافعة المالية.


ما هي اللوائح المتعلقة بالسلخ فروة الرأس؟


إن سلخ فروة الرأس، مثل أشكال التداول الأخرى، لديها مجموعة خاصة من القواعد والأنظمة التي تضعها الشركات لحماية نفسها واحتياجات العملاء التجارية. ومع ذلك، السماسرة لديهم الكثير من الحرية والسيطرة على استراتيجياتهم. يحصلون على اختيار وقف الخسارة أو أوامر الربح، فضلا عن الإطار الزمني للتداول. ما هو المخلوق ليس لديه أي رأي أكثر هو؛ استقرار الخادم، ينتشر، والسماسرة موقف نحو ممارسة الاستثمار من سلخ فروة الرأس.


بعض الشركات لا تسمح حتى باستخدام تقنيات التقشير من قبل عملائها - سنصل إلى ذلك في القسم التالي. أما بالنسبة للشركات التي تسمح بالسمكة، فإنها تستخدم عادة منصات إن بسبب سرعاتها العالية من حيث الأداء والقدرة على خلق جو من الانزلاق (السعر المتوقع للتجارة سيكون هو نفسه كما هو الحال عند تنفيذ الصفقة) . هذا أيضا يستفيد وسطاء إن من خلال يؤدي إلى المزيد من اللجان التجارية. وبعبارة أخرى، كقاعدة عامة من المهم بالنسبة للمستثمرين المهتمين في سلخ فروة الرأس للتجارة داخل الشركات التي لديها اللوائح المناسبة المعمول بها ل سلخ فروة الرأس ليتم تنفيذها بسلاسة.


5 الجوانب الهامة للوسطاء للنظر في سلخ فروة الرأس.


ما هي سياسة الوسيط تجاه سلخ فروة الرأس؟


لدى معظم الوسطاء الراسخين سياسة رسمية تسمح بتقنيات التقشير. البعض الآخر جعل سلخ فروة الرأس صعبا جدا أو غير مربح للتجار. بعض الحق يرفض تقنيات سلخ فروة الرأس داخل شركاتهم. ومع ذلك، من المهم جدا أن نفهم سياسات الوسطاء قبل المشاركة في هذا المسعى الذي يحتمل أن يكون مربحا.


فعلى سبيل المثال، يوجد وسيط يسمح للمتداولين بالتجارة بوضع نظام لحماية أنفسهم من الإفلاس في حالة حدوث أرباح أو خسائر كبيرة من عملائهم. (وسطاء الفوركس مسؤولون أمام بنوك توفير السيولة عن أرباح أو خسائر عملائهم). وسطاء التجارة ضد العملاء، الذي يحدد مجموع التعرض للسوق إلى الصفر. وهذا يسمح للشركة أن تكون غير مفعمة بالخسائر أو الأرباح من قبل العملاء. إذا كانت شركة غير كفء مع ممارسات سلخ فروة الرأس وكيفية التعامل معها، يمكن للتاجر أن تواجه العديد من المشاكل مثل الخوادم البطيئة، أو الحسابات التي تم إلغاء تنشيطها. ومع ذلك، فمن الأفضل أن نفهم سياسة الشركات الخاصة بك حتى تعرف أنها يمكن التعامل مع كمية كبيرة من الصفقات والرافعة المالية تشارك في سلخ فروة الرأس.


ما هي الولاية القضائية الخاصة بك وسيط؟


قد لا تعتقد أنه من المهم حيث يقع وسيط الخاص بك، ولكن هذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. سوق الصرف الفوركس لديها الولايات القضائية التي تحظر بشدة سلخ فروة الرأس. من المهم أن تعرف ما هو اختصاص وسيط الفوركس الخاص بك في. على سبيل المثال، العديد من الوسطاء في الخارج حظر سلخ فروة الرأس. وكثيرا ما يكون هؤلاء الوسطاء غير منظمين ويعتبرون غير آمنين. يتم وضع اللوائح المتعلقة بالمال، وبرامج التعويض، و سكالبينغ في الولايات المتحدة واليابان وأستراليا والمملكة المتحدة وقبرص، وغيرها.


هل الوسيط الخاص بك باستخدام منصة إن؟


الوسطاء الذين يسمحون سلخ فروة الرأس وعادة ما تستخدم منصات إن لتجارها (شبكة الاتصالات الإلكترونية). هذه السمسرة هي من بين الأسرع في العالم الفوركس، وأنها توفر سوقا حيث يمكن لصانعي السوق وضع مناقصات تنافسية ضد التاجر والعكس بالعكس. وهذا يجعل من الممكن للوساطة للسماح سلخ فروة الرأس وتقديم فروق منخفضة. إن وسطاء تقدم العديد من الفوائد الأخرى أيضا. التداول مع وسطاء باستخدام إن غالبا ما يقدم رسوم أقل ووقت تداول إضافي، وهو أمر عظيم للتجار الذين يفضلون المرونة على أوقات السوق العادية. أيضا، قدرا كبيرا من الخصوصية متاح لأولئك الذين يريدون ذلك. نقطة أخرى قوية للوسطاء إن هو مستوى الشفافية. جميع وسطاء إن لديهم الوصول إلى معلومات الأسعار والتاريخ، مما يسمح لتسهيل تحليل السوق والمساعدة في منع التلاعب الأسعار.


بعض الأمور الإضافية التي يجب مراعاتها حول وسطاء إن هي:


حجم الحساب - عادة ما تكون هناك حاجة إلى ودائع أعلى. التنفيذ - سرعات عالية من هذا المنبر لا مثيل لها مقارنة مع النظم الأخرى. وفي بعض الأحيان، لا توجد فروق، بل يمكن أن تكون مقلوبة بواسطة ثانية أو اثنتين. سبريدز - هي أقل بكثير من تلك التي يستخدمها وسطاء العادية، بسبب هذا الوسطاء إن تهمة عملائها عمولة ثابتة في التجارة. ومع ذلك، فإن فروق الأسعار تختلف كثيرا لأنها تستند بشكل أكثر دقة إلى العرض والطلب في السوق.


هل لدى الوسيط سرعة سريعة من حيث التنفيذ؟


لقد تحدثنا عن مدى أهمية أن يكون لديك وسيط ذو سمعة طيبة مع سياسة منظمة تسمح بالخداع داخل السوق. ولكن ما هو بنفس القدر من الأهمية، هو مدى سرعة تغذي الأسعار. منذ المتداول يتم تداول عدة مرات في إطار زمني قصير، فمن المهم الحصول على أحدث يقتبس في الوقت المناسب، وفي الوقت نفسه تنفيذ القرارات دون تأخير. الانزلاق ليس خيارا للمتسللين. فهي بحاجة إلى أن تكون قادرة على التجارة باستمرار دون تأخير، أو التداول بهذه الطريقة سيكون غير عملي. وأستنتج، سلخ فروة الرأس حقا هو طريقة التداول عالية الكثافة ويتطلب أحدث الأدوات، وشركة وساطة عالية الكفاءة.


ماذا يقول الوسيط الخاص بك تحديدا عن سلخ فروة الرأس؟


إذا كان الوسيط الخاص بك هو وسيط ذات السمعة العالية والمختصة، فإنها ينبغي أن يكون أي مشكلة توفر لك مع بيان مطلق على الطقس أو لا يسمح سلخ فروة الرأس في السوق. يجب أن يكون بيانهم موجزا ومفهوما، وليس مع أي مناطق رمادية أو عدم يقين. إذا كان الوسيط مترددا حول سلخ فروة الرأس، فهي ليست هي التي تستخدم. وسطاء الذين يسمحون سلخ فروة الرأس وتوفير جو ممتاز ومنصة للقيام بذلك سوف نرحب السماسرة بأذرع مفتوحة.


البنود & أمب؛ الشروط: ما للبحث عنه؟


الشروط والأحكام هي مهمة جدا ل سكالبر. من خلال التداول بطريقة غير تقليدية هناك بعض الشروط والأحكام التي تؤثر وتطبق على وجه التحديد إلى السماسرة. وفيما يلي بعض هذه الشروط والأحكام:


تأكد من التحقق من مقدار الوقت لديك لإغلاق الصفقات الخاصة بك. العديد من السماسرة راسخة وسمعة طيبة توفر المتسوقين وقت التداول إضافية خارج ساعات السوق العادية. هذا يمكن أن يكون مهما ل سكالبر الذي يتمتع بمزيد من المرونة. تأكد من أن الوسيط يشير بشكل قاطع إلى أن سلخ فروة الرأس هو طريقة تداول قابلة للتطبيق على المنصة. كنت لا تريد أن تكون الخلط بعد قراءة ما إذا كان مسموحا به أم لا. يجب أن تكون مكتوبة بإيجاز بلغة واضحة. إذا كان يقول بعض حيث في الشروط والأحكام أن سعر التحكيم لا بصوت عال، ثم قد يقول كذلك سلخ فروة الرأس ليست بصوت عال إما.


أسباب اختيار وسيط يسمح سلخ فروة الرأس.


السماسرة الذين يسمحون سلخ فروة الرأس ليس شيئا سيئا، في الواقع انها شيء جيد جدا. وسطاء الذين يسمحون سلخ فروة الرأس هم في كثير من الأحيان، والسماسرة راسخة جدا وسمعة طيبة. ويطلب منهم أن يكونوا مختصين وكفؤين يتيح لهم التعامل مع كميات كبيرة من الطلبات. يستخدم السماسرة سلخ فروة الرأس أيضا التكنولوجيا الحديثة والسريعة، والتي تسمح لهم أن تكون فعالة جدا في ما يفعلونه.


أدوات تقنية للمتسطلين.


ويعتمد سلخ فروة الرأس بشدة على البرامج التقنية. وهذا هو السبب في أنه من الأهمية القصوى للنظام لتكون سريعة وفعالة. ليس فقط متطلبات الأداء مهمة، ولكن الجانب البصري من البرنامج هو ذات أولوية عالية ل السماسرة. سوف مكرسة متفوقة وخبرة قضاء ساعات في اليوم يحدق على الشاشة. لذلك، واجهة سهلة على العيون مهم جدا. أيضا، منصة تسمح بعرض إطارات زمنية متعددة في وقت واحد مهم جدا للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أحدث تحركات الأسعار.


الأسئلة الشائعة & # 8217؛ s 3 أسئلة وأجوبة تتعلق بالموضوع الموضوع:


لماذا التجار فروة الرأس؟


يمكن للسماسرة تحقيق ربح كبير من العديد من الأرباح الصغيرة. الجانب التحليل الفني من سلخ فروة الرأس يلفت الانتباه إلى السماسرة أيضا. يمكن أن يكون نظام سلخ فروة الرأس الفوركس إما يدوي أو تلقائي يبحث عن إشارات حول ما إذا كان سيتم شراء أو بيع. استخدام الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي هو أفضل السماسرة صديق، وهذا الأسلوب من التحليل والتجارة يجذب السماسرة.


لماذا لا يسمح بعض السماسرة بالخداع؟


يتطلب سلخ فروة الرأس الكثير من الطاقة التقنية، والتقنيات، والكفاءة من شركة الوساطة. إذا منصة السماسرة التكنولوجية هي قديمة أو بطيئة جدا للتعامل مع كمية كبيرة من الصفقات في فترة قصيرة من الزمن أنها سوف تواجه قضايا. كذلك، يجب أن يكون للوساطة نظام قائم على كيفية التعامل مع السماسرة أو أنها قد تخسر المال وتصبح مفلسة - وهذا غالبا ما يخيف الشركات بعيدا عن السماح سلخ فروة الرأس. أيضا، لا تسمح جميع الولايات القضائية سلخ فروة الرأس، فإنه يعتمد حيث يقع الوسيط.


هو سلخ فروة الرأس القانونية؟


نعم، ممارسة الفوركس سلخ فروة الرأس هو قانوني تماما. ومع ذلك، تحتاج إلى أن تكون في الاختصاص الصحيح - بعض لا تسمح بذلك. سلخ فروة الرأس.


استنتاج.


العثور على وسيط الذي يقدم سلخ فروة الرأس أمر صعب. ولكن لا تقلق نحن قد أنقذ لك الوقت والجهد من خلال إنشاء قائمة من أفضل السماسرة سلخ فروة الرأس. يتم تجميع قائمة لدينا نتيجة لاستعراضات المستخدم والبحوث الخبراء لدينا.

No comments:

Post a Comment