Wednesday 28 March 2018

ممارسة أساس تكلفة الأسهم


أساس تكلفة خيارات عمليات التمرين
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

أساس تكلفة خيارات عمليات التمرين
تحدث مع أخصائي خطة شواب ستوك:
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
أسئلة جوائز الأسهم: من الاثنين إلى الجمعة،
مساعدة عامة & أمب؛ الدعم: 24/7.
الولايات المتحدة الهاتف المجاني 877-471-6934.
خارج الولايات المتحدة 720-418-3101.
مركز جائزة الإنصاف.
خيارات الأسهم.
أساسيات خيارات الأسهم.
كيف يمكنك إدارة خيارات الأسهم الخاصة بك وسوف تحدد ما إذا كنت كسب المال أو فقدان المال. وفي بعض الحالات، يمكن أن تكون الخسائر كبيرة. هنا، سوف نستكشف كيف تعمل خيارات الأسهم، بما في ذلك أساليب ممارسة الرياضة والضرائب. معلومات مفيدة للمستثمرين الذين تلقوا خيارات الأسهم من أصحاب العمل.
تاريخ المنحة. تاريخ المنح هو عندما يتم منحك رسميا خياراتك. هذا أمر ضروري لمساعدتك والشركة تتبع التواريخ الهامة مثل منح جداول وفترات التمرين (انظر أدناه). كم وأي نوع من الخيارات و [مدش]؛ خيارات الأسهم حافز (إسو) أو غير مؤهلة خيارات الأسهم (نكسوس) و [مدش]؛ كنت قد منحت. سعر الإضراب (التمرين) للمنحة. سعر الإضراب هو المبلغ الذي ستدفعه لكل سهم من الأسهم عند ممارسة خياراتك. ممارسة يعني أنك تستخدم الخيارات الخاصة بك لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر الإضراب. سعر الإضراب لكل منحة لن يتغير حتى لو تغير سعر السهم. جدول الاستحقاق. عموما، يجب أن يكون لديك خيارات لفترة من الزمن قبل ممارسة لهم. فترة التمرين. هذا هو مقدار الوقت لديك لممارسة الخيارات الخاصة بك مرة واحدة أنها استحقاق. في معظم الحالات، سيكون لديك 10 سنوات من تاريخ المنحة قبل انتهاء صلاحية خياراتك.
الضرائب والخيارات.
إن المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة وخيارات الأسهم غير المؤهلة مختلفة. وبوجه عام، فإن المعايير الدولية للتوحيد القياسي مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية خاصة، كما أن المنظمات غير الحكومية الوطنية ليست مؤهلة. للتأهل للمعاملة الضريبية الخاصة، يجب أن تحتفظ بأسهم من ممارسة إسو لفترة أطول من:
سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من تاريخ التمرين.
إذا كنت تستوفي متطلبات فترة االحتفاظ، فإن ممارسة إسو خالية من الضرائب ألغراض ضريبة الدخل العادية. عند بيع الأسهم في وقت لاحق، يتم فرض ضريبة على الصفقة على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية، وهو أكثر ملاءمة من معدلات ضريبة الدخل العادية. (يساوي أساس التكلفة سعر الإضراب.)
أساليب التمرين.
عند ممارسة الخيارات، يمكنك شراء أسهم أسهم الشركة بسعر الإضراب. إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق للسهم، فإن الخيارات هي في المال. إذا كان سعر الإضراب أعلى من سعر السوق، فإن الخيارات هي خارج المال، أو تحت الماء. طالما أنك تستطيع شراء أسهم الشركة في البورصة العامة، فإنك لا ترغب في ممارسة الخيارات التي هي تحت الماء منذ كنت تدفع أكثر لممارسة الخيارات الخاصة بك مما كنت قد لدفع لشراء الأسهم على فتح سوق.
ممارسة النقدية. يجب عليك تقديم المال لدفع ثمن التمرين بالإضافة إلى أي رسوم المعاملات والضرائب المستقطعة المطبقة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب 10 دولارات أمريكية وتمتلك 100 خيار، فستكلف العملية 1000 دولار أمريكي (10 دولارات أمريكية (100 دولار أمريكي)) بالإضافة إلى رسوم المعاملات وأي ضرائب مستقطعة مستحقة عند ممارسة النشاط. ممارسة غير النقدية. يمكنك استخدام الخيارات الخاصة بك لشراء أسهم الأسهم، والتي تقوم ببيعها في وقت واحد من أجل دفع تكلفة التمرين ورسوم المعاملات وأي ضرائب مقتطعة مستحقة عند ممارسة الرياضة. يمكنك بيع جميع الأسهم وجيب أي نقود متبقية أو بيع ما يكفي من الأسهم لدفع كل شيء والحفاظ على الأسهم المتبقية في حساب الوساطة. مبادلة. يسمح لك بعض أصحاب العمل بممارسة خياراتك واستخدام أسهم الشركة التي تمتلكها بالفعل لتغطية تكلفة التمرين. قد لا تزال مدينون رسوم المعاملات والضرائب.
الحصول على مساعدة من الخبراء.
قبل ممارسة خيارات أسهم صاحب العمل، تحدث إلى مستشار ضريبي أو مستشار مالي. يجب أن تفهم كيف ستؤثر العملية على إلتزامك الضريبي، وقد تضطر إلى دفع ضرائب مقدرة لتفادي فرض غرامات جزئية على السنة.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب.
يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.
مركز شواب للبحوث المالية هو قسم من تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.
اتصل بنا.
800-654-2593 إرسال بريد إلكتروني.
سشواب مخزون خطة الأسهم المتاحة عن طريق الهاتف، من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
التحدث مع أخصائي خطة مخزون شواب:
من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
روابط مفيدة.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ دروس.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة.
لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والتي يقدمها فريق استشارات جائزة الإنصاف أن تكون بديلا عن المشورة الفردية أو القانونية أو الاستثمارية الخاصة بالتخطيط. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، توصي شواب بالتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، مستشار قانوني، أو مدير الاستثمار.
تشارلز شواب & أمب؛ وشركة تشارلز شواب بنك هي شركات منفصلة ولكن التابعة والشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة تشارلز شواب. يتم تقديم منتجات وخدمات الوساطة من قبل تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، عضو سيبك. وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات من قبل بنك شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان.
تقدم شواب الأسهم خطة الخدمات خدمات خطة تعويض الأسهم والخدمات المالية الأخرى للشركات والموظفين من خلال تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. ("شواب"). تقدم شواب، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة، خدمات الوساطة والحفظ لعملائها.
& # 169؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

أساس التكلفة.
يمكن الحصول على الأسهم من خلال خيارات الأسهم بطرق مختلفة:
2. غير المؤهلين خيارات الأسهم.
3. خيارات الأسهم المقيدة.
4. ممارسة خيار الاتصال الذي اشتريته.
5. ممارسة خيار وضع كنت قد بيعت.
والثور؛ منحت بموجب خطة موافق عليها من قبل المساهمين.
والثور؛ لا يمكن ممارستها إلا من قبل الموظف الواحد أو وريثته؛
والثور؛ يمكن ممارستها في غضون عشر سنوات؛
والثور؛ عقد لمدة سنتين على الأقل؛
والثور؛ لديها خيار ممارسة سعر لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للسهم في ذلك الوقت.
والثور؛ لا يحتفظ بها صاحب أكثر من عشرة في المائة من قوة التصويت؛
والثور؛ الذي یحتفظ بھ موظف من الشرکة من تاریخ المنح حتی علی الأقل.
ثلاثة أشهر قبل التمرين (سنة واحدة إذا كان معاقا).
والحذر الأخیر ھو أن خیارات أسھم الحوافز المؤھلة التي تصبح قابلة للممارسة لأول مرة خلال أي سنة ضریبیة یتم إعادة تصنیفھا علی أنھا غیر مؤھلة إذا تجاوز إجمالي القیمة العادلة العادلة للسھم 100،000 دولار.

كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.
أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2014.
وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2014، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة قد تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.
& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛
تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. أما العاملون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي فينبغي أن يبدأوا باستلام 1099 في منتصف فبراير / شباط. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.
تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.
في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.
ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.
وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.
من 2011 حتى 2013، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن التكلفة الصحيحة على أساس النموذج 1099-B. ومعظمهم فعلوا.
وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2014، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.
تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.
لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)
عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.
& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.
لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.
ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2014، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا أمريكيا، ولكن مع الاحتفاظ بالسهم وبيعه مقابل 40 دولارا أمريكيا في عام 2015؟
في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2014، ولكن لن تحصل على 1099-B لعام 2014.
لعام 2015، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ على أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.
بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.
علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2014 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.
على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم الحصول عليه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2014، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.
ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في عام 2014 في إطار هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.
تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العمالء ببيع األسهم في عام 2014 والتي منحت أيضا في عام 2014. لذا، فإنه سيبلغ عن عام 2014 األساس المعدل لجميع األسهم المكتسبة من خالل الخيارات. وبالنسبة لعام 2015 وبعد ذلك، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.
أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.
إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.
وقال بروس برومبيرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:
& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).
& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.
& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.
ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.
لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.
عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.

No comments:

Post a Comment