Thursday 8 March 2018

هل نظام التداول السلاحف لا تزال تعمل


شرح السلاحف التجارية.
في منتصف عام 1983. ويجادل مشهور السلع (الآجلة) المضارب ريتشارد دينيس مع صديقه بيل إكهاردت حول ما إذا كان التجار كبيرة يمكن تدريب، أو ما إذا كان هو قدرة فطرية. لتسوية حجة الطبيعة مقابل تغذية، فإنها تقرر لمحاولة تعليم 13 مبتدئين في التجارة، وإذا كان يمكن السيطرة على القواعد، وتمويل لهم حسابات تجارية كبيرة. ويعرف هؤلاء المبتدئون، الذين تضرروا من أكثر من 1000 المتقدمين، باسم "السلاحف". على مدى السنوات الأربع المقبلة، حصل السلاحف على مجمع مجمع معدل العائد لأكثر من 80٪. استقرت الوسيطة.
السلحفاة التجارية - ما الأسواق؟
وبينما كانوا يتداولون حسابات مليون دولار زائد، كان السلاحف لاختيار الأدوات السائلة، بما في ذلك سندات الخزانة الأمريكية، القهوة والكاكاو والسكر والقطن والذهب سيلفر، كوبر، العملات الرئيسية والمؤشرات، والزيوت.
السلحفاة التجارية - موقف التحجيم.
جميع أنظمة التداول الجيدة إيلاء اهتمام صارم لوضع التحجيم. إن السيطرة على المخاطر هي لبنة البناء الأساسية التي يقوم عليها التداول الجيد، والسلاحف التجارية ليست استثناء. استخدمت السلاحف "تطبيع التقلب" - وسيلة هائلة لقول أن الأداة الأكثر تقلبا، وكلما كانت التجارة أصغر، وهذا يعني أن كل أداة (نأمل) تحمل نفس مخاطر الدولار. هذا هو المكان الذي تحدث كثيرا عن 'N ' يأتي من.
'N' هو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما من أتر (المدى الحقيقي). الصيغة لحساب 'N' هي: -
(19 × الأيام السابقة N + تر) / 20.
الخطوة التالية - معرفة "تعديل تقلب الدولار". هذا هو ببساطة (N × دولار لكل نقطة). وقد تم ذلك بحيث يمكن حساب حجم "الوحدة". كل "وحدة" سوف تمثل 1٪ من حقوق الملكية للتاجر، وبعبارة أخرى، وحدة تساوي: -
1٪ من الحساب / تقلب الدولار.
على سبيل المثال، افترض أداة تتحرك 100 دولار لكل نقطة. نفترض أيضا أن حجم الحساب هو 10،000 $. للبساطة، افترض N = 0.1.
وحدة بعد ذلك، هي: -
السلحفاة التجارية - تعديل المخاطر.
وكان السلاحف حسابات "افتراضية" الحجم - على الرغم من أن حساب قد تبدأ بشكل عمودي في السنة بمبلغ 1،000،000 $، في حالة فقدان 10٪، سيتم تخفيض حجم هذا الحساب بنسبة 20٪. وبعبارة أخرى، يجب على المتداول أن يتداول كما لو كان لديه 800 ألف دولار فقط، وليس 900 دولار، إلى أن يعود الحساب إلى رقم البداية.
السلاحف التجارية - مقالات التجارة.
دخلت السلاحف الصفقات على أساس نظامين، ونظام الاختراق 20 يوما، ونظام الاختراق 55 يوما. لاستخدام النظام الأول، إذا كان السوق المتداولة خلال اليوم أو فتح من خلال أعلى 20 يوما أو منخفضة، التي من شأنها أن تكون إشارة للدخول. يتم شراء وحدة واحدة / بيعها لبدء الموقف. إذا كانت الإشارة السابقة قد أسفرت في تجارة ناجحة، سيتم تجاهل هذه الإشارة، في محاولة لتجنب "التخلف".
وأطلق النظام الثاني إشارات إذا تجاوز السعر أعلى 55 يوما أو أقل، وكانت هذه الإشارات تؤخذ دائما، بصرف النظر عن النجاح / الفشل السابق.
السلاحف التجارية - إضافة إلى المواقف.
مرة واحدة في موقف، والسلاحف إضافة وحدة كل 1/2 'N' مسبقا، وصولا إلى الحد الأقصى لعدد الوحدات التي سمح لهم (4 في صك واحد، 6 في "مترابطة بشكل وثيق" الأسواق، مثل النفط والنفط الخام، 10 وحدات في الأسواق المرتبطة "فضفاضة"، 12 وحدة عموما في اتجاه واحد).
وكان التوجيه الرئيسي في كل هذا هو كونسيستنسي. كما فشل معظم الصفقات، كان من الضروري أن تكون في على كل منهم، حتى لا تفوت عدد قليل من الفائزين الضخمة التي حققت الأرباح.
السلحفاة التجارية - توقف والخروج.
لم يسمح لأي تجارة أن تتكبد أكثر من 2٪ من حقوق الملكية في خطر - وبعبارة أخرى استخدمت السلاحف توقف العقلية لا يزيد عن 2 'N' بعيدا عن الموقف.
للخروج من تجارة النظام 1، إذا تم كسر أعلى 10 يوم (تجارة قصيرة)، وهذا يعني إغلاق الصفقة. وبالمثل إذا تم كسر أدنى 10 يوم (التجارة طويلة)، إغلاق إتريد. للخروج من تجارة النظام 2، فإن اختراق 20 يوم في الاتجاه المعاكس سوف يشير إلى نهاية الصفقة.

هل الاتجاه السلحفاة-متابعة استراتيجية التداول العمل مع الأسهم؟
في الثمانينيات، قام تجار السلع الشهير ريتشارد دينيس وويليام إكهاردت بتجربة - كانت الفكرة هي تحديد ما إذا كان التجار الكبار قد ولدوا أو صنعوا. تجمع الثنائي بعض المجندين المبتدئين، وتدريبهم لبضعة أسابيع، وتمويلهم، ودعا لهم السلاحف، وتحويلها فضفاضة في أسواق السلع الأساسية. وبصفة عامة، حقق المجندون قدرا كبيرا من النجاح في أعقاب نظام بسيط نسبيا يتبع الاتجاه. ومع ذلك، تداول السلاحف السلع والعملات. هل يعمل نظام ما بعد الاتجاه على الأسهم؟ أدناه، نحن الإجابة على مدى ما يفعله ولا يعمل.
وقعت السلاحف اتفاقات سرية تمنعها من الكشف عن قواعدها التجارية. وقد شرح عدد كبير من الكتب مآثر هذه "السلاحف"، ومؤخرا، نظرا لانتهاء الاتفاقات التعاقدية، فإن القواعد المحددة قد ظهرت.
لا يهدف هذا المقال إلى ريجورجيتات قواعد التداول السلاحف، ولكن يوفر الرابط التالي وصفا مفصلا:
وقد كتب العديد من الكتب الشعبية حول هذا الموضوع. وهناك عدد قليل مدرجة أدناه. ربما الأكثر شعبية هو مايكل كوفيل "تريند بعد"، وهو قراءة مثيرة جدا للاهتمام. وهي واحدة من الكتب القليلة التي لديها على الأقل بعض الإحصاءات مقنعة وراء النظريات التي يتبناها، على الرغم من أنها تنزل إلى التذييل.
وكان السلاحف استراتيجيات متعددة الاتجاه التالية للاختيار من بينها. تقوم هذه المقالة بتقييم واحد منهم فقط.
كان هدفنا في هذه التجربة الأسهم لمعرفة ما إذا كانت استراتيجية تجارة السلاحف يعمل للأسهم. على وجه التحديد، نختار لاختبار أسهل استراتيجياتهم: 55 يوما دونشيان الخروج الدخول مع دونشيان 20 يوما الخروج. وترد في الجدول أدناه معايير الدخول / الخروج / التوقف الأساسية.
الاتجاه يتبع قواعد للذهاب قصيرة.
هناك بعض الاختلافات التي يجب الاعتراف بها بين هذه التجربة وما فعله السلاحف في أسواق السلع. هذه الاختلافات هي: السلاحف المستخدمة 'الهرمية'، لم اختبارنا الخلفي لا. وهذا هو، وأضاف السلاحف المزيد من رأس المال إلى التجارة إذا ذهب لصالحها. لاحظوا أنهم يتاجرون بعدد قليل من أسواق السلع الأساسية مقارنة بالآلاف من الأسهم المحتملة المتاحة لمتاجر الأسهم. والسلاحف تدخل في أي لحظة خلال اليوم. محاكاة لدينا يدخل فقط في فتح اليوم. وقد حرصت السلاحف على عدم التداول كثيرا في الأسواق "المترابطة" وكذلك الأسواق التجارية الوحيدة التي كانت "عصرية". لم يتم تعريف أي من هذه الأمور على وجه التحديد، لذلك فهي ليست مدرجة في هذه المحاكاة. لم تحدد السلاحف كيفية الاختيار بين الأسواق المتعددة التي استوفت المعايير، إلا أن أقول أنها سوف تتداول "الأقوى"، وهو غامض بعض الشيء. كما أنها لم تذكر تفضيلها لفترة طويلة أو قصيرة. مرة أخرى، اختبارنا الخلفي يحدث في عالم الآلاف من الأسهم المحتملة. لدينا محاكاة اختيارها عشوائيا بين طويلة وقصيرة على أساس أي الصفقات المتاحة ليوم معين أن يرضي قواعد التداول. من خلال تشغيل المحاكاة عدة مرات، واحد يأتي بعيدا مع شعور كيف تعمل الاستراتيجية بشكل جيد على أساس اختيار الصفقات المختلفة.
إذا كنت لا تعرف ما تعني "طويلة" أو "قصيرة" في هذا السياق، فانقر هنا.
حول البيانات.
وتألفت البيانات من الآلاف من الأسهم في بورصة نيويورك و ناسداك. ولعل الأهم من ذلك هو أن البيانات تتضمن مخزونات تم شطبها من القائمة. وبالتالي، فإن البيانات لا تعاني من التحيز الناجين (التحيز البقاء على قيد الحياة).
لمزيد من المعلومات حول تحيز الناجين، انقر هنا. انظر السؤال 8.
هناك عدد قليل من الشروط الأخرى المحددة على البيانات. هناك متطلبات حجم، بحيث لا يتم النظر في المخزونات غير السائلة. هناك أيضا قيود السعر - يسمح فقط الأسهم التي لديها سعر أكثر من 10.00 $. هذا يزيل الآثار بيني الأسهم.
حول المحاكاة.
تم تشغيل هذه المحاكاة من 1 يناير 2005 إلى 30 ديسمبر 2012. حاولنا نوعين مختلفين من التحجيم الموقف، و 1٪ أو 2٪ من حقوق المساهمين في التجارة للخطر في كل محاكاة. وقد تم حساب الحد الأقصى للخسارة على التجارة باستخدام وقف الخسارة الأولي للنظام. ركض البرنامج 4 تكرار لكل سياسة تداول. وقد حدد المبلغ النقدي الأولي إلى 000 100 دولار. تمت معاملة جميع السياسات التجارية (طويلة أو قصيرة) على قدم المساواة. أي أنه في كل يوم، إذا كان رأس المال متوفرا لإجراء التجارة، كان لكل فرصة تجارية فرصة اختيار على الأرجح. كان هناك ما مجموعه 70612 الصفقات الممكنة المتاحة على الإطار الزمني للمحاكاة. ولم تسمح المحاكاة بمواقف متزامنة متعددة في مخزون واحد (أي لم يسمح بالهرم). المحاكاة تختار عشوائيا من الصفقات المتاحة كل يوم.
وقد أخذت اللجان في الاعتبار في جميع عمليات المحاكاة. تتفق العمولات مع هيكل رسوم الوسيط التفاعلي.
وفيما يلي النتائج وأنها ليست واعدة. حاولنا المحاكاة باستخدام اثنين من مختلف خطط التحجيم موقف - المخاطرة 1٪ أو 2٪ من حقوق المساهمين في التجارة (على أساس المسافة بين نقطة الدخول ووقف). لم تعمل على ما يرام، على الرغم من بعض المحاكاة لم تجنب أسوأ جزء من عام 2008 بيع المأساوية. ومع ذلك، لا شيء أدناه يبدو أن يبكي التفوق على شراء بسيطة وعقد استراتيجية S & P500.
وبصفة عامة، عملت التداولات الطويلة خلال أسواق الثور، في حين أن الصفقات قصيرة عملت خلال الأسواق الدب، كما هو متوقع. ومع ذلك، فإن استخدام كلا النوعين من الصفقات ألغى بعضهم البعض.
معدل الفوز هو ببساطة بعيدة جدا، على الرغم من ذيل طويل في العائدات. ويبدو أن الأسهم، كمجموعة، هي ببساطة "غير عصرية" للعمل من أجل استراتيجية تتبع الاتجاه. كما أنها ترتبط كمجموعة، مما يجعل أي استراتيجية التي تذهب طويلة وقصيرة في جميع الأوقات من الصعب تنفيذها. معدل التوقف مرتفع جدا كما هو مبين في سنام حاد في الرسم البياني العودة أدناه.
الرسوم البيانية ل 1٪ موقف التحجيم.
قيمة المحفظة 1٪ موقف التحجيم.
1٪ موضع التحجيم.
عدد المراكز الطويلة والقصيرة (1٪ موضع التحجيم)
1٪ موضع التحجيم.
1٪ موضع التحجيم.
1٪ موضع التحجيم.
1٪ موضع التحجيم.
باستخدام 2٪ موضع التحجيم.
باستخدام 2٪ موضع التحجيم.
باستخدام 2٪ موضع التحجيم.
المصطلح P (وين) يعني: احتمال الفوز. يتم احتساب ذلك من خلال حساب جزء من الصفقات / العوائد التي هي مربحة (فوق 0٪). وبعبارة أخرى، هذا هو مقدار التوزيع إلى اليمين من 0٪ في الرسم البياني.
وتتألف البيانات التالية من كل صفقة محتملة داخل مجموعة البيانات، تتجاوز البيانات المستخدمة في عمليات المحاكاة.
هذا التحليل هو نتاج أدوات البرمجيات المخصصة الخاصة بنا. سنكون سعداء لإجراء دراسة مماثلة بالنسبة لك. ببساطة اتصل بنا وعلينا أن نعرف ما هي الاستراتيجية التي تريد بالنسبة لنا لاختبار بها.
العلامات: تريند-فولوينغ، تورتل ترادينغ ستراتيغي، مايكل كوفيل، الملايين في الأسواق صعودا وهبوطا، ريتشارد دينيس، ويليام إيكهاردت، التداول الكمي، تجارة السلع، التعادل داونز، أنظمة التداول، استراتيجيات التداول، الاختبار الخلفي، باكتستينغ، اختبار، باك-تيستر.

هل لا يزال نظام تداول السلاحف يعمل
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول يوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليغو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، ولا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس كثيرا. ولكن في عام 2016، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر توزيع التراكم مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن المال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي تعد واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية التي يمكن أن تستفيد عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي أن يعرض لك قطاع معين، ولكن كما يوحي اسمه، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما كنت تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم التجارة الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم التجارة الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
تضييق نطاق القضبان.
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام آل التجاري.
نظام التداول سلحفاة يغني لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس وويليام إكهاردت) مناقشة حول ما إذا كان يمكن أن العفن غير مدربين كل يوم الناس إلى التجار الرئيسيين. على ما يبدو، ريتشارد الذي كان يدعي لك يمكن أن يكون على حق في اعتقاده بأن الفوز التجار يمكن أن تدرس ولا يولدون مع بعض القدرة التجارية الفطرية. أنا لا تغطي تفاصيل رحلة السلاحف من أشي إلى أنيق في هذه المقالة، ولكن إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن التجار السلاحف يمكنك زيارة أي من الروابط التالية:
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
والهدف من هذه المادة هو مقارنة قواعد التداول في بلدي نظام التداول اليوم الشخصي لتلك التي من نظام التداول السلاحف كما نشرتها الإيمان كورتيس واحدة من السلاحف الأصلية. لمعرفة تفاصيل قواعد التداول السلاحف أنا مقارنة نظام بلدي يرجى زيارة: bigpicture. typepad / تعليقات / ملفات / turtlerules. pdf.
ذاهب في الافتراض هو أن النظامين لن يكون بقعة على المباراة لأنها وضعت بشكل مستقل، ولكن أريد أن أرى مدى التداخل إن وجدت.
# 1 تحديد الأسواق للتجارة.
وكانت السلاحف إلزامية جدا من حيث الأسواق التي يتاجرون بها. وبما أن نظام تجارة السلاحف بأكمله تركز على استخدام مبالغ كبيرة من الأموال، فإن نظام التداول السلحفاة يعمل بشكل أفضل في أسواق العقود الآجلة. السلاحف لا يهتمون بالأسهم التجارية، الخيارات أو غيرها من عشر مركبات تجارية موجودة في السوق خلال 1980s.
بالنسبة لي نظام التداول اليوم بلدي لا التجارة الخيارات، الفوركس، أو أسواق العقود الآجلة. أنا حصرا تجارة الأسهم الأمريكية فقط تلك المدرجة في بورصة نيويورك، أميكس، وناسداك. أنا لا أتعامل بأي أسهم مدرجة في أوتكب.
لذلك، من حيث تحديد الأسواق التي يجوز للتجارة، وأنا ذاهب إلى القول أن هناك مباراة 1 إلى 1 بين النظام التجاري السلاحف ومنهجي التداول اليوم، لأننا على حد سواء انتقائية حول الساحات التي نعمل فيها.
هل يسمح لك نظام التداول اليومي بتداول جميع أنواع الأوراق المالية والأسواق؟
# 2 موضع التحجيم.
والسلاحف لديها نظام من خلالها أنها عامل في التقلب لتحديد عدد العقود التي يمكن شراؤها في التجارة. لعبة نهاية بهم هو أن تفقد أبدا أكثر من 2٪ على أي تجارة. وتستخدم السلاحف فترة نظر إلى الوراء لمدة 20 يوما لمتوسط ​​المدى الحقيقي لسلعة ما لتحديد تقلبها، وعندها سوف تقوم بعد ذلك بتقدير موقفها وفقا لذلك لتقليل مخاطرها.
في نظام التداول الخاص بي اليوم أنا لا حساب التقلبات بمقارنة متوسط ​​النطاق الحقيقي نسبة إلى سعر السهم. لقراءة حول نهجي يرجى زيارة كيفية التجارة التقلب.
بينما أنا لا عامل تقلبات في التداول الخاص بي، وأنا لا يكون نظرة نظرة إلى الوراء فترة محددة لمتوسط ​​النطاق الحقيقي وليس لدي طريقة منهجية لتحديد المواقع الموقف. إذا رأيت أتر مرتفعة بالنسبة لسعر إغلاق الأسهم سوف تأخذ على موقف أصغر. ولكن لدي مناطق أتر التي إذا تجاوزت أنا لن التجارة. إذا كان أتر هو داخل منطقتي الخضراء وسوف يضع 10٪ من بلدي الهامش المتاحة في التجارة.
وربما كان من الجيد بالنسبة لي أن تأخذ النظام الخاص بي إلى المستوى التالي من خلال وجود نهج محدد لتحديد الموقف، لأنه يأخذ فقط يجري الخطأ مرة واحدة عندما كنت على الاستدانة أن يكون مشكلة خطيرة. بالنسبة لي، بدلا من تعديل حجم موقفي واتخاذ جميع الاجهزة صالحة والفرص التجارية، لقد تعلمت على مر السنين التي أتر نطاقات ليست مناسبة بالنسبة لي وتجنب هذه الصفقات معا.
أما العنصر الآخر الذي أشترك فيه مع السلاحف المتعلق بتحجيم الموقع فهو مفهوم الحد الأقصى من السحب بنسبة 2٪ من قيمة حسابي في التجارة. تماما مثل السلاحف، وسوف تصفية موقفي الثاني يتم اختراق هذا.
لتحديد المواقع الموقف، في حين أن هناك عددا من أوجه التشابه، لا بد لي من القول أنني لا يكون مباراة مع السلاحف على هذا واحد.
هل كنت في الواقع في وضع التحجيم في نظام التداول الخاص بك؟
# 3 معايير الدخول.
فتح نظام التداول السلحفاة مواقف جديدة على كسر من 20 يوما أو 55 يوما أعلى / منخفضة. وعلى المدى القصير، استخدمت فترة ال 20 يوما وللتوجه الأكبر خلال فترة ال 55 يوما. وقد استخدم هذا النهج الاختراق في كل من الصفقات الطويلة والقصيرة.
تماما مثل السلاحف، ونظام التداول اليوم بلدي يدعو فقط لدخول عندما يكسر السعر فوق أو تحت ارتفاع / انخفاض من مجموعة الصباح بعد تحرك قوي.
أتداول على الإطار الزمني لمدة 5 دقائق، ولكني لم أطلب نطاق الاختراق الدقيق (أي 20 بارا، 55 بارا). ومع ذلك، حسابي التداول اليوم حساب لمفهوم شراء أو بيع الاختراق منذ أنا فقط تداول الأسهم المتقلبة في الصباح التي تتحرك على ارتفاع حجم. في المتوسط ​​هذه الأسهم لا تطهير ليس فقط في اليومين الماضيين نطاق التداول، ولكن من المرجح المدى للأسبوع الماضي الذي هو أكثر بكثير من 20 أو 55 الحانات.
هناك اختلاف طفيف في كيفية التعامل مع الإدخالات. والسلاحف شراء / بيع السلع على كسر من النطاق. وهذا يعني إذا ثغرات السلع حتى من خلال مستوى، والسلاحف تشتري على فتح. إذا كانت السلع تمر عبر النطاق خلال منتصف اليوم السلاحف تشتري كذلك.
بالنسبة لي نظام التداول اليوم لدي اثنين من القواعد التي أتابع بغض النظر عن ما يلي:
أنا لا شراء عمياء الاختراق في 9:30 إذا كان سهم يبحر فوق نطاق التداول. لا بد لي من رؤية تراجع الأسهم من ارتفاع الصباح، وبناء المزيد من السبب ومن ثم زيادة من خلال ذلك عالية. بالنسبة لي هذا هو التحقق من صحة السهم سوف تستمر في اتجاه الاتجاه الأساسي، وعند هذه النقطة سوف تفتح الموقف. على عكس التجار السلحفاة الذين يمكن فتح موقف في أي وقت خلال يوم التداول، وأنا فقط فتح مواقف جديدة بين 9:50 و 10:10 صباحا. منذ التداول اليوم هو على إطار زمني أقصر بكثير من النظام الذي يستخدمه السلاحف، ليس لدي ما يكفي من الوقت لجعل أموالي إذا كانت الأمور تتعارض معي. أيضا، لا بد لي من إعطاء مخزون ما يكفي من الوقت لتشغيل قبل المنطقة الميتة يبدأ في 11. إذا لم تكن قد سمعت لي رانت بالفعل حول وقت الغداء تداول يرجى مراجعة هذه المادة - 9 أسباب لماذا لا أفعل التجارة خلال الغداء.
بخلاف مفهوم شراء الهروب، أنظمتنا ليست في المواءمة. التفاوت بين الاتجاه على المدى الطويل والتداول اليوم حصلت على أفضل منا عندما يتعلق الأمر معايير الدخول.
# 4 إضافة وحدات.
السلاحف من شأنه أن يضيف إلى المناصب الفائزة كما ذهبت هذه المواقف لصالحهم. وكان التحجيم يصل إلى أقصى حد ممكن إلى الحد الأقصى لعدد العقود التي يمكن أن تحملها السلاحف على أساس قيمة حساباتهم. من حيث المبدأ التحجيم أمر منطقي، حيث يجب أن تضيف إلى المواقف الفائزة.
نظام التداول اليومي لا يدعو لزيادة حجم المناصب الفائزة مع تقدم التجارة. في التداول اليوم نافذة الفرصة هي قصيرة جدا وسوف الأسهم تتحول على الدايم بعد اختراق كاذبة. بلدي نظام التداول اليوم يدعو لي لإغلاق موقعي بعد الربح 1.62٪. ومع ذلك، فإن بعض من مواقف بلدي أبدا جعل تماما لبلدي الهدف الربح.
التحجيم حتى إذا كانت التجارة يذهب في صالحي إلى حد ما ولكن ليس كل وسيلة سوف تتعارض مع بلدي اليوم مبادئ إدارة المال التداول. إذا كنت أبدأ في إضافة إلى موقف الفوز دعونا نقول كل نقطة ربع يذهب في صالحي وعكس السهم بعد 1٪ من الأرباح، وأنا الآن زيادة ملفي المخاطر إلى مستوى غير مستدام.
زيادة حجم التجارة هو شيء أفضل ترك للتداول على المدى الطويل. لسبب وجيه، بلدي نظام التداول اليوم والسلاحف لها صفر في القواسم المشتركة عندما يتعلق الأمر بإضافة وحدات إلى تجارة الفوز.
هل حاولت زيادة أحجام التداول الخاص بك عندما التداول اليوم إذا الأمور تسير في طريقك؟ ما هي أنواع النتائج التي حققتها؟
وكان السلاحف الحد الأقصى وقف الخسارة من 2٪ من قيمة حسابهم لأي تجارة. إذا كانت السلحفاة إضافة وحدات إلى حجم تجارتها، والسلحفاة التحرك وقفهم من أجل الحفاظ على نفس المستوى من المخاطر كما عندما السلحفاة فتحت أول موقف.
كما ذكر سابقا في المادة الأولى أيضا خطر فقط بحد أقصى 2٪ من قيمة حسابي على أي تجارة.
أنا لن استنزاف توقف كثيرا، انها جميلة على التوالي إلى الأمام. السلاحف ولدي مباراة 100٪ بين أنظمتنا. إذا كنت لا تستخدم توقف في نهج التداول الخاص بك، كنت تسأل عن ذلك. تبين لي تاجر الذي كان في الأعمال التجارية لأكثر من 5 سنوات التي لا تستخدم توقف. حظا سعيدا مع ذلك واحد، أنها لا وجود لها.
المخرج هو العنصر الأكثر أهمية في نظام التداول. في وقت مبكر من حياتي التجارية أنا لن تأخذ المال من السوق. عندما كنت 25 جعلت أكثر من 100،000 دولار خيارات التداول دولار في أكثر قليلا 7 أسابيع. حتى هذا اليوم أتذكر زوجتي جالسة معي كما نظرنا إلى حساب التداول الخاص بي. الوجه الصفع وقالت انها تحولت لي وقال: "حبيبتي هذا هو رائع، عندما أنت ذاهب لبيع". لهذا أجابت: "هذه هي الخطوة الأولى في خطتي التجارية، هدفي هو جعل مليون دولار في 6 أشهر".
لا تريد أن تتمكن من العودة في الوقت المناسب و صفعة نفسك؟ وغني عن القول أنني لم تعد خيارات التجارة وأنا دائما أخذ المال من السوق بعد كل التجارة الفائزة.
أنا أستطرد؛ فإن السلاحف ستغلق المراكز الفائزة عندما يضع الأمن مستوى أعلى / منخفض جديد لمدة 10 أيام للتداول على المدى القصير و 2 يوم جديد أعلى / منخفض على المدى الطويل للتداول على المدى الطويل. وهذا يتطلب من السلاحف لاعادة أرباح كبيرة من 20٪ إلى 100٪ من أجل السماح للأمن كافية غرفة للتنفس.
وعلى المدى الطويل، تتأرجح السلاحف أساسا للأسوار من أجل تعويض جميع الصفقات التي أدت إلى خسائر طفيفة إلى متوسطة الحجم. تذكر مع السلاحف كان نظامهم أقل عن كونه الحق في كل وقت وأكثر عن الفوز الكبير عندما ذهبت السلع بشكل كبير لصالحهم.
اسمحوا لي أن تكون واضحة وضوح الشمس، بلدي نظام التداول اليوم لا يسمح لي السماح لي تداول الأرباح تشغيل. أنا اليوم الناس التداول، الأشياء تتحرك بسرعة كبيرة. لدي هدف الربح المحدد من 1.62٪ ولعبة نهاية بلدي هو ضرب هذه النسبة المئوية عدة مرات في الشهر لتحويل الربح.
إذا كانت التجارة تعارضني قبل أن أصاب هدف الربح الخاص بي، أتطلع إلى الخروج من التجارة مع ربح ما بين الساعة 11 صباحا و 12 ظهرا. أنا أقول حرفيا لنفسي، لقد دخلت المنطقة الميتة (11 صباحا - 2 مساء)، لذلك إذا أنا على الموقف وأنا لا تزال تعتبر التجارة الفوز.
للمخارج، يمكننا أن نقول بأمان السلاحف وأنا في خلاف كامل. أعتقد إلى حد كبير أننا لسنا في محاذاة لأنه في حين أن كلا النظامين تتمحور حول هروب التداول، والتداول اليوم يتطلب مني أن أحجز الأرباح بسرعة وعلى أساس ثابت. بسبب ارتفاع وتيرة حركة التحركات الخطية نادرة جدا أن يأتي من خلال اليوم.
فى الختام.
وغني عن القول أن هناك أكثر من مجرد بعض الاختلافات بين نظام التداول السلاحف ونظام التداول اليوم بلدي. لم أتمكن إلا من العثور على تداخلات واضحة في مكانين: تحديد الأسواق للتجارة والتوقف.
كمتداول فمن الجيد دائما أن نرى كيف تقيس منهجية التداول الخاصة بك ضد كبار كبار التجار في هذه الصناعة. ومن الممتع أن نعرف أنه في حين أن أنظمتنا تختلف هذه الفوارق تعتمد إلى حد كبير على حقيقة أننا نقوم بتداول إطارات زمنية مختلفة.
مع مرور الوقت أستطيع أن أحلم فقط جعل بقدر التجار ناجح السلاحف الأخرى.
آمل أن تجد لي المضي قدما وعلى مقارنة نفسي إلى السلاحف ليس الافتراض جدا. إذا كنت ترغب في اكتشاف كيف يمكنك تحديد نظام التداول الخاص بك، وتحقق من محاكاة التداول لدينا حيث يمكنك ممارسة في بيئة خالية من المخاطر.

هل لا يزال نظام تداول السلاحف يعمل
إذا كنت غير مألوف مع نظام تجارة السلاحف للتداول في أسواق العقود الآجلة، كتبت مشاركة طويلة جدا حول هذا الموضوع وتطبيقه على سوق الأوراق المالية هنا.
في هذا المنصب، أريد أن أبين ما إذا كان أو لا نظام تجارة السلاحف لا تزال تعمل لتداول العقود الآجلة.
وفيما يلي ثلاثة أشرطة الفيديو حول النظام & # 8230؛ ما هو عليه، وكيف تم تداولها، ثم بلدي اختبار النظام مع برنامج البرمجيات تريدرسوديو.
أنا أوصي بزيارة أوتومنغولد، وهو موقع مخصص لتتبع أداء السلع تجارة المستشارين.
يتم سرد العديد من السلاحف والتجار السابقين التابعة لبرنامج التدريب هناك، فضلا عن واحد من معلميهم، ويليام إكهاردت. وتشمل هذه شركة إبراهيم للتجارة، إكهاردت للتجارة، إمك كابيتال، هوكسبيل كابيتال، تشيزابيك كابيتال، ومارك J. والش.
اطلع على مقاطع الفيديو أدناه & # 8230؛
حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!
نبذة عن الكاتب: سكوت كول.
سكوت كول هو المثمن العقاري التجارية، المرخص سمسار عقارات، مستشار تجارة السلع السابق وسيط السلع الآجلة، مدرب الغولف والحزام الأسود درجة 1 في باي لوم الكونغ فو. هو رجل أعمال فقط على أمل أن تحدث فرقا.

No comments:

Post a Comment