Wednesday 28 March 2018

وظائف الفوركس القدس


وظائف فوركستيم.
في فوركستيم (فكستم) نحن نقدم لك البيئة والظروف التي تحتاج إلى تطوير في مجال خبرتك، سواء كنت شابا في بداية حياتك المهنية، أو من ذوي الخبرة المهنية تسعى للمضي قدما. مهمتنا هي لتمكينك من الوصول إلى تطلعاتك المهنية من خلال إعطائك الدافع والإلهام للقيام بذلك.
كشركة تضع نفسها في طليعة التقدم، قمنا بإنشاء بيئة حديثة جدا، التكنولوجيا الفائقة لموظفينا، تتكون من معظم ما يصل إلى أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة. ونحن نتأكد من أن لدينا أحدث ما يصل إلى تراخيص البرنامج المفضل لديك من أجل أن تكون راضيا عن ما كنت تعمل مع وكفاءة في ما تفعله. من المهم للغاية أن نعرف أن موظفينا يتم سعادتهم والمشاركة في عملهم.
لدينا قادة الفريق دائما هناك لتوجيه وتوجيه كل عضو من فريقهم ولهم مصدر لهم للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. نحن نقدر ونحترم موظفينا ونعتبرهم أهم أصولنا وحاضرنا ومستقبلنا. مساهمة كل موظف لا تقدر بثمن لأنه في فكستم نعتقد أن صنع القرار الجماعي هو مفتاح النجاح. شركتنا تقف على الثقة والاحترام والنزاهة والابتكار والتقدم.
فرص العمل الحالية.
إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تعمل بالنسبة لنا، يرجى إرسال السيرة الذاتية ورسالة تغطية لقسم الموارد البشرية لدينا في كاريرسفوركستيمي.
فوائد العمل في فكستم.
التغطية الطبية المرتبات التنافسية نظام المكافآت التنافسية مكاتب في موقع مركزي مع منظر مذهل العرض المستمر من الفاكهة الطازجة في المطبخ.
ساعات العمل المرنة والعمل من المنزل رسوم الاشتراك للمؤهلات القانونية والمالية رعاية الدراسات والتحضير للامتحانات المهنية.
برامج التدريب والدراسات العليا على مدار السنة الإقامة في أفضل الفنادق عند السفر التكنولوجيا المتطورة.
وسيتم إخطار المرشحين مناسبة لهذا المنصب. إذا كنت تبحث عن منصب غير مدرج في الوظائف المذكورة أعلاه، يسرنا أن يكون لديك السيرة الذاتية لتأخذ بعين الاعتبار لأي فرص عمل في المستقبل. يمكنك أن ترسل لنا سيرتك الذاتية في كاريرسفوركستيمي.
افتح حساب.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حول فكستم.
اللائحة.
رعاية.
التجارة مع فكستم.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
البرامج التعليمية القادمة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2011 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

وظائف فكسم في إسرائيل.
الثلاثاء، 24 تموز (يوليو) 2012.
الامتثال.
إجراء فحص مستمر للعملاء والأطراف الثالثة لتحديد المخاطر المحتملة للشركة أداء التحقق من ومعالجة جميع النواتج فحص العملاء أداء مهمة المراقبة والرصد المستمر الحرجة، والذي ينطوي على استعراض مفصل للأنشطة التجارية ومراقبة المعاملات التجارية والاتصالات التحقيق في المعاملات غير المعتادة النشاط الذي تقوم به شركة & # 8217؛ ق العملاء مراجعة واستعراض تطبيقات الطرف الثالث للتخفيف من المخاطر على الشركة ضمان عمل التحقيق موثقة بدقة وتقديمها إجراء الإنترنت العناية الواجبة لتحديد المخاطر من العملاء والرابطات طرف ثالث ينفذ المشاريع الخاصة والمهام كما ضروري.
يجب أن يكون مؤهلا للعمل في إسرائيل اللغة الإنجليزية بطلاقة (مكتوبة وشفهية) اعتبارات خاصة للغات الأجنبية بما في ذلك: العربية والصينية والفرنسية والألمانية أو غيرها من اللغات الأوروبية شبه القانونية أو السابقة الامتثال الخبرة زائد يجب أن يكون المرشح مهارات البحث قوية، إكسيل، بويربوانت، أوتلوك والخبرة مع أنظمة البحث على الانترنت بما في ذلك القدرة على الإنترنت لتعلم الهيكل التنظيمي لعملية التحقيق يجب أن يكون المرشح مهارات الكتابة والتحليل والاتصالات قوية وتكون قادرة على متعددة المهام وكاملة المشاريع في الوقت المحدد يجب أن تكون بداية الذاتي وتنظيمها. القدرة على العمل بشكل مستقل، دون إشراف. قادرة على متعددة المهام وتلبية المواعيد النهائية في بيئة عمل سريع الخطى وبدء العمل مع الحد الأدنى من الإشراف بعض الوعي بإدارة المخاطر والامتثال وإجراءات مكافحة غسل الأموال (المطلوب ولكن ليس مطلوبا)
الاثنين - الخميس: 8:00 صباحا - 4:30 مساء & أمب؛ الجمعة: 8:00 صباحا - 2:00 مساء.
الثلاثاء 8 شباط (فبراير) 2011.
علاقات عملاء الفوركس.
& # 8226؛ تطوير العلاقات مع العملاء من خلال المكالمات الواردة / الصادرة، دردشات و s.
& # 8226؛ مناقشة الأحداث أخبار السوق، التحليل الفني، دورات تداول العملات الأجنبية، أتمتة التجارة، وتوفير التوجيه بشأن مجموعة من منصات التداول المتاحة لعملائنا.
& # 8226؛ التواصل مع المزايا الرئيسية ل فكسم، منصة التداول لدينا، وسوق الفوركس للعملاء المحتملين.
& # 8226؛ توفير الدعم المعلوماتي والخدمات للعملاء الحاليين والمحتملين.
& # 8226؛ العمل عبر وحدات الأعمال فكسم متعددة لضمان اكتمال طلبات العميل.
& # 8226؛ التحقيق وحل مشكلات العملاء المتعلقة بتنفيذ التجارة.
كا أسوسيات إن أوبيراتيونس (باك أوفيس)
& # 8226؛ إجراء عمليات التحقق لضمان الجودة على جميع العناصر التي تتم معالجتها & أمب؛ النماذج التي يتم تسجيلها. تصحيح & أمب؛ تسجيل جميع الأخطاء في الوقت الحقيقي.
& # 8226؛ إجراء عمليات التحقق من ضمان الجودة على جميع المكالمات والدردشات والرسائل الصورة.
& # 8226؛ تجميع تقارير ضمان الجودة لتتبع الكفاءة.
& # 8226؛ توثيق الاتجاهات & أمب؛ الإبلاغ عن أي قضايا.
& # 8226؛ الحفاظ على سجل دقيق من التناقضات & أمبير؛ حفظ إدارة مستنيرة.
& # 8226؛ اختبار المنتجات & أمب؛ تقديم التغذية الراجعة.
& # 8226؛ إجراء فحوصات ضمان الجودة على الأسلاك الصادرة / تحرير الأسلاك الصادرة.
& # 8226؛ اللغة الإنجليزية على مستوى اللغة الأم (مكتوبة وشفهية).
& # 8226؛ التفاصيل الموجهة مع القدرة على العمل في بيئة يسير بخطى سريعة.
& # 8226؛ الحاسوب الإلمام بالقراءة والكتابة - يجب أن يكون لديهم معرفة قوية من مس إكسيل.
& # 8226؛ يجب أن يكون قدرات الاتصال ممتازة (القراءة والكتابة والتحدث)
& # 8226؛ يجب أن تكون قادرة على اكتشاف الاتجاهات والعمل مع الإدارة على تحسين الجودة الشاملة.
عمليات الاتصال مع العملاء.
-Respond لطلبات العميل والاستفسارات عن طريق البريد الإلكتروني.
-Chat مع العملاء في الوقت الحقيقي من خلال يعيش نظام دردشة الشخص.
-تقديم قرار فعال وفي الوقت المناسب من جميع الاستفسارات المتعلقة بحساب العميل.
-Interact مع العمليات العامة وفرق الحسابات الجديدة لمشكلة تبادل لاطلاق النار وحل مختلف القضايا العميل.
-Navigate والبحث باستخدام برمجيات الشركة وغيرها من الموارد.
-التعرف على الاتجاهات المحتملة والإبلاغ عن هذه النتائج.
-Strive لدعوة واحدة / دردشة / البريد الإلكتروني قرار من قضايا العميل.
-1-3 سنوات من الخبرة خدمة العملاء / مركز الاتصال البيئة المطلوبة.
-1-3 سنوات من الكتابة الأعمال تجربة زائد.
-منطق جيد لحل استفسارات العميل & أمب؛ اتخاذ قرارات سريعة.
- ممتازة مكتوبة & أمب؛ مهارات الاتصال اللفظي.
-مهارات الاستماع ممتازة.
-Able إلى متعددة المهام & أمب؛ تلبية المواعيد النهائية في بيئة سريعة الخطى.
-Self كاتب، وقادرة على العمل ث / الحد الأدنى من الإشراف.
-Detail المنحى ث / على مستوى عال من المهارات التنظيمية.
-المعرفة من مايكروسوفت أوفيس، أدوبي & أمب؛ الإنترنت الدهاء.

فوريكس جوبس جيروزاليم
في مرحلة معينة، يواجه كل باحث عن عمل مجموعة متنوعة من الوظائف في مجال الفوركس. لقد آن الأوان لإلقاء بعض الضوء على هذا المجال العملاق الذي كان يكتسب زخما منذ ثورة الإنترنت التي بدأت في العالم.
أرسل سيرتك الذاتية.
ما هو الفوركس؟
الفوركس هو في الواقع سوق العملات العالمية على غرار أسواق الأسهم والخيارات والسلع والسندات، الخ.
على سبيل المثال، فإن سوق الفوركس اليوم لديها دورة تجارية تتجاوز 6 تريليونات دولار يوميا، أي 40 ضعف الدورة التجارية في جميع البورصات الأمريكية.
سوق العملات هو في الواقع أكبر سوق مالي في العالم. معظم التداول في هذه السوق ليس لأغراض المضاربة باستخدام تغيرات الأسعار، ولكن لأغراض التحوط أو وفورات البلدان.
سوق الفوركس هو السوق الذي يجري التداول بين أكثر من 4000 البنوك، وبالتالي، فإنه يعمل 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع بشكل مستمر.
وقد أدى هذا الوضع إلى حالة يحتاج فيها المتداول الخاص الذي يريد التداول في الفوركس إلى وسيط. لذلك، في السنوات الأخيرة تم إنشاء مئات من الشركات الخاصة التي توفر التاجر الخاص مع منصة تداول العملات الأجنبية.
هل هناك شركات تجارة الفوركس في إسرائيل؟
وإسرائيل واحدة من القادة في هذا المجال.
اليوم، هناك العشرات من الشركات من جميع الأحجام، من الشركات العائلية الصغيرة تصل إلى 20 موظفا والشركات الكبيرة ومقرها جيدا مع أكثر من 400 موظف. وتتركز معظم الشركات في المنطقة الوسطى، ولكن يمكن العثور عليها أيضا في منطقة شارون وحيفا، وحتى القدس.
معظم الشركات تعمل مع العملاء في الخارج، وبالتالي، هناك حاجة إلى اللغات الأجنبية المتكلمين الإنجليزية والروسية والعربية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والألمانية واليابانية، الخ.
ويتم تنظيم الشركات كشركات الإنترنت. ولذلك، فإن ظروف العمل مثل تلك التي من الموظفين مرحبا التكنولوجيا. شروط ممتازة وخاصة بالنسبة للمهاجرين الذين يجدون وظيفة لائقة مع راتب رائع بالفعل من اليوم الأول في إسرائيل.
من المهم أن نلاحظ أنه في هذا المجال ليس هناك فقط الشركات التي تبيع منصات التداول الخاصة بهم للعملاء الخاص، ولكن أيضا شركات الأقمار الصناعية مثل شركات التكنولوجيا التي تطور أنظمة التداول، وشركات الإعلام التي توفر فوريكس يؤدي والحلول التسويقية للشركات وشركات المحتوى بوابات التشغيل في سوق رأس المال، الخ.
ما هي الوظائف التي يمكن العثور عليها في الفوركس؟
وتقدم وظائف في مجالات المبيعات والتسويق، مرحبا التكنولوجيا والتحليل والتجارة.
وظائف المبيعات:
في المبيعات، والميزة الكبيرة هي راتب عالية لموقف مستوى الدخول، بسبب المكافآت والعمولات لتجنيد عملاء جدد.
يحصل موظفو مبيعات الفوركس على أسبوع من التدريب في جميع الشركات قبل بدء العمل.
وظائف المبيعات العليا:
هنا يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من فرص العمل من المفكرين، ومديري التحول، ومديري المكاتب والمراكز ومديري المبيعات.
الى جانب ذلك، هناك وظائف مدير الاحتفاظ. هذه المواقف تتطلب خبرة ومعرفة جيدة لتداول العملات الأجنبية.
والهدف من هذا الموقف هو مساعدة، والحفاظ على وتشغيل العميل في السوق.
ومن المهم أن نلاحظ أننا وجدنا وظائف في هذه المناطق لبعض خريجينا في دورة تداول العملات الأجنبية بعد الدورة بسبب المعرفة المتراكمة وغنية لدينا.
وظائف التسويق:
وظائف التسويق متنوعة جدا، بدءا من مدير الشريك، وظائف إدارة الحملة الإعلانية على جوجل والفيسبوك، كبار المسئولين الاقتصاديين، المشترين وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم، والعمل مع مواقع مختلفة، نائب الرئيس مديري التسويق.
كل قسم التسويق لديه قسم التصميم، الذي يستأجر المصممين الذين يعرفون كيفية بناء لافتة الإعلانات والصفحات المقصودة.
وبطبيعة الحال، يتم تقديم أي وظيفة في صغار وكبار السن مستويات الدخول.
وظائف التكنولوجيا الفائقة في الفوركس:
كل شركة فوركس لديها منصة التداول، موقع على شبكة الانترنت، كرم للحفاظ على، ملقمات للتعامل، والشبكات، وقسم التصميم. وهناك حاجة إلى برمجة صفحات مقصودة مختلفة وعمليات تكامل. لذلك، هناك مجموعة متنوعة من الوظائف التي يمكن العثور عليها في وظائف التكنولوجيا مرحبا مطلوب.
وظائف التحليل والتجارة:
هنا لدينا وظيفتين رئيسيتين.
بي أناليست جوبس & # 8211؛ وتحليلات بيانات العملاء وإدارة علاقات العملاء.
محلل تجاري وظائف & # 8211؛ واحد الذي يمكن أن يكتب مراجعات السوق للعملاء.
وظائف ذات صلة:
إجراء تغيير، اكتشاف فرص جديدة & # 8211؛ أرسل سيرتك الذاتية.
اتصل بنا.
كسب $ مجانا عندما تصبح شريك يفكسجوبس!
اين انت الان؟
يمكنك تعيين موقعك من خلال النقر على الخريطة أدناه أو كتابة عنوانك أدناه.

דרושים النقد الاجنبى.
אנשי ריטנשיין. נישה חדשה (עבודה בארץ)
אנשי מכירות דוברי ערבית؟ באו לעשות כסף.
אצלנו אין הגבלה על בונוסים - אתם / ן שולטים / ות במשכורת שלכם / ן כל חודש!
מקום המשרה נמצא בהרצליה פיתוח.
ניסיון מוכח במכירות - מומלץ.
ניסיון מתחומי: שוק ההון / ביטוח / פורקס / מוקדי שירות - יתרון משמעותי.
יכולת ניהול מו''מ، כושר ביטוי גבוה.
נכונות למשרה מלאה.
תותחי מכירות לחברה פיננסית בחיפה-ערבית שפת אם.
חברה פיננסית מובילה בתהליכי גדילה מואץ، מחפשת כישרונות בתחום המעוניינים להגשים את יכולות המכירה שלהם ותוך כדי להרוויח משכורת חלומית.
מיקום החברה - חיפה.
העבודה במשרה מלאה בימי א'-ו '
ניסיון במוקד מכירות טלפוני-חובה.
ניסיון ב פורקס - חובה.
נסיון בניהול - חובה.
יכולת ניהול משא ומתן.
אמבציה ורעב להצלחה.
יכולת עבודה בצוות.
המשרה מיועדת לנשים וגברים כאחד.
مدراء حسابات الاحتفاظ باللغة الإنجليزية.
تأسست في عام 2008، أصبحت تويغا مؤسسة مزدهرة، وتقدم رواتب تنافسية وبيئة عمل نشطة. هل تبحث عن استقرار الشركات والنمو الوظيفي؟ حسنا ننظر إلى أبعد من ذلك، تويغا هو المكان المناسب ليكون !!
· الحفاظ على فعالية والحفاظ على العملاء الحاليين من خلال بناء علاقات قوية وطويلة الأمد.
· إدارة محفظة من الحسابات.
· تحقيق أهداف المبيعات.
· إظهار مهارات الاتصال والتفاوض ومتابعة ممتازة.
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمالالاقتصاد / المالية - المزايا.
فهم الأسواق المالية - يجب.
المعرفة في بيئة الإنترنت، التواصل الجيد ومهارات البيع.
على الأقل سنة واحدة الخبرة كعامل الاحتفاظ في الفوركس / ثنائي الصناعة سوف تقدم التدريب المهني الكامل.
مدير منتج جونيور - JD.
• الفهم العميق في واجهة المستخدم (أوي) وتجربة المستخدم (أوكس) - يجب.
• الخبرة مع مهارات التوثيق وإدارة سير العمل.
• مستوى اللغة الإنجليزية المكتوبة واللفظية ممتازة.
• دوافع عالية، وتركز الأهداف.
• العاطفة للتكنولوجيا.
• الخبرة مع كفد / الفوركس - ميزة كبيرة.
شركة دولية تبحث عن مدير بيك.
ونحن نبحث حاليا عن مدير سيم / بيك من ذوي الخبرة للانضمام إلى فريقنا الناجح.
موقع العمل: القدس.
إدارة أنشطة بيك.
تحليل الحملات المستمرة وتحسينها.
إعداد ملخصات فنية وتصميم لكل من الصفحات المقصودة والرايات.
إنشاء تقارير يومية / أسبوعية / شهرية.
كو والمنافسة البحوث في المجالات الحالية والجديدة.
غوغل أدوردس، فاسيبوك، يوتوب، دوبلكليك، أوتبرين والمزيد.
معرفة ممتازة في شراء وسائل الإعلام، ووسائل الاعلام الاجتماعية مع فهم عميق للأداء وشراء وسائل الإعلام المقاييس.
الإنجليزية - مستوى عال.
مستوى عال من الكفاءة في ميكروسوفت إكسيل.
الكلمة البحثية والمنافسة المعرفة.
معرفة غوغل أناليتيكش.
مهارات تعدد المهام، والقدرة على العمل تحت الضغط.
القدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق، تحت الضغط،
في بيئة موجهة نحو تحقيق الأهداف وتحقيق النتائج.
مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين.
تجربة بيك مع حملات الفوركس - ميزة.
كبار المسئولين الاقتصاديين، وتجربة التسويق التابعة لها هي الإيجابيات الكبيرة.
דובר / ת אנגלית؟ תחרויות פינוקים ומקצוע ע"ח החברה؟
לחברתנו העוסקת ב אופציות בינאריות בינלאומית ויציבה דרושים / ות אנשי מכירות דוברי השפה האנגלית.
בואו ללמוד את תחום האופציות הבינאריות، אצלנו אתם שולטים בשכר שלכם!
שכר גבוה + בונוסים!
החברה ממוקמת ברמת גן.
ניסיון במכירות טלפוניות - חובה.
توظيف وكلاء التحويل (انظر العمولات أدناه)
نطاق الراتب الأساسي: من 7-15k.
يمكن لعوامل التحويل التي تصل إلى هدفها الثالث لمدة ثلاثة أشهر أن تقرر بين الفوائد التالية:
* الترقية إلى قائد الفريق.
* 1،000 شيكل دائم للراتب الأساسي.
* الترقية إلى الاحتفاظ قسم وكيل الاحتفاظ.
أفضل المكافآت وكلاء (الرحلات، وتذاكر السفر، والأحداث)
قسم الترفيه الأحداث.
يقع المكتب في تل أبيب مع موقف للسيارات بأسعار معقولة جدا أمامه.
الخبرة السابقة إلزامية
إلزامي: التعامل مع العملاء عالية الجودة بطريقة تنظيمية للعمل.
يجب على كل مرشح إرسال السيرة الذاتية.
مدير المنتج الأقدم.
سيكون المرشح المثالي مسؤولا عن قيادة دورة حياة المنتج من إيداتيون، وتحديد رؤية المنتج، والاستراتيجية، وخارطة الطريق.
• نظرا لرؤية المنتج وضمان تحديد المتطلبات.
• أن يكون مفكرا مبتكرا، وتوفير الرؤية، وتشجيع التفكير والتعلم والتحسين المستمر.
• العمل بشكل مستقل مع المبيعات، R & D، العمليات والتسويق.
• أوكس: إجراء البحوث المستخدم تصميم المستخدم يتدفق، واختبار قابلية الاستخدام، وخلق النماذج بالأحجام الطبيعية والإطار السلكي.
• إظهار مهارات التفكير التحليلي والاستراتيجي قوية لخلق منتجات قابلة للتسويق.
• التأكد من أن جميع سبرينتس تتماشى مع جميع الإدارات الداخلية من أجل أن جميع المنجزات يمكن خدمتها بشكل كامل وتسويقها بشكل فعال في العيش.
• التواصل الحالات وإطلاق الملاحظات لجميع أصحاب المصلحة.
• قيادة حلول مبتكرة للجوال، ادارة العلاقات مع منتجات البيانات الكبيرة.
- الخبرة مع تميز وتحليل احتياجات السوق، وتحديد الفرص، واختراق لأسواق جديدة وزيادة.
- أوكس: تجربة سابقة مع أكسور - ميزة.
- تجربة سابقة مع تحسين الانترنت واختبار A / B وتتبع بكسل.
- تجربة تطبيقات الجوال (دائرة الرقابة الداخلية، أندريود) - ميزة كبيرة.
- مهارات ممتازة بين الأشخاص والمرونة المعرفية.
- نهج قوي لتحقيق الأهداف والغايات.
- كونها رشيقة: الألفة مع سكروم.
- درجة علوم الحاسب الآلي أو ما يعادلها من مؤسسة رائدة.
- البيانات الكبيرة - ميزة.
- تجربة الفوركس - ميزة.
- الألفة مع جافا سكريبت، فب، كس - ميزة.
*** الشباب والمرح! مندوب المبيعات *** 10K.
شركة تسويق ناجحة (نيلي) تبحث عن وكلاء المبيعات - وليس الخيارات الثنائية أو الفوركس.
كانت شابة، شركة ديناميكية تسعى لأفراد متحمسين للانضمام لدينا فريق ديناميكي وتنمو داخل.
فرصة ممتازة لكسب راتب عال في بيئة عمل مريحة.
نحن نقدم نسبة عالية جدا عمولة، والمكافآت السخية، على رأس المرتب الأساسي عالية.
خيارات ترويجية كبيرة.
نحن نبحث عن مندوب مبيعات يتحدث الإنجليزية - لا يجب أن يكون اللغة الأم.
لمنصب بدوام كامل في رامات جان.
خبرة سابقة في المبيعات.
القدرة على إجراء محادثة باللغة الإنجليزية.
نية للتعلم والتقدم.
توفر وظيفة دوام كامل في رمات غان.

No comments:

Post a Comment