Thursday 15 March 2018

نظام تداول العقود الآجلة للنفط الخام


سيوايسماركيتس & # 9474؛ استراتيجيات التداول اليوم.


شكولوفتريد هو معيار الصناعة في العقود الآجلة استراتيجيات التداول اليوم & أمب؛ التعليم المهني. اتبع هذه المدونة لمقاطع الفيديو اليومية وانضم إلى النشرة الإخبارية لاستراتيجية التداول غدا.


الجمعة، 2 ديسمبر / كانون الأول 2011.


نظام التداول الآلي سكالبينغ النفط الخام.


استغرقت العقود الآجلة للنفط الخام 6 صفقات خلال 2 أيام تداول، مع خسارة واحدة و 5 فائزين. وهذا يعني أنك كسبت أكثر من 50 القراد من الربح لكل عقد باستخدام هذه الاستراتيجية الآلية. نحن جميعا نحب صنع 500 $ مع الكمبيوتر القيام بكل عمل.


بدون تعليقات:


نشر تعليق.


شكرا لك على تعليقك! سيتم مراجعة تعليقك ونشره في اسرع وقت ممكن، شكرا لك على صبركم.


كيفية بدء يوم تداول النفط الخام.


يتقلب سعر النفط الخام كل لحظة حيث يتم تداوله في البورصة. ولا يتحدد سعر النفط الخام فقط من خلال العرض والطلب العالميين والنظرة الأساسية للسلع المادية، ولكن أيضا التوقعات والطلب على الطلب من التجار. وظيفة التجار اليوم ليس لتقييم & # 34؛ ريال & # 34؛ قيمة النفط الخام. وبدلا من ذلك، يستفيد التجار اليوم من التقلبات اليومية في سعر النفط الخام، في محاولة لكسب المال سواء كان يرتفع، يسقط أو قيمته يبقى تقريبا نفس الشيء.


كيفية التداول اليوم النفط الخام - أسواق العقود الآجلة.


يتداول اليوم النفط الخام على المضاربة على تحركات أسعاره على المدى القصير. ولا يتم التعامل مع النفط الخام المادي أو الاستحواذ عليه، بل تتم جميع المعاملات التجارية إلكترونيا، ولا تنعكس الأرباح أو الخسائر إلا في حساب التداول.


هناك عدد من الطرق لتجارة النفط الخام اليوم. الطريقة الرئيسية هي من خلال العقود الآجلة. العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع شيء ما - مثل النفط الخام أو الذهب أو القمح - في تاريخ لاحق. يقوم تجار اليوم بإغلاق جميع العقود (الصفقات) كل يوم وتحقيق ربح أو خسارة على كل صفقة على أساس الفرق بين السعر الذي اشتروا العقد والسعر الذي باعوه.


العقود الآجلة للنفط الخام من خلال بورصة شيكاغو التجارية (مجموعة سم). هناك عدة أنواع من النفط الخام، والعقود، والتي يمكن تداولها. وهناك عقد العقود الآجلة للنفط الخام (ليت سويت) والذي يمثل 1000 برميل من النفط، وعقود العقود الآجلة للبترول الخام E-ميني، والتي تمثل 500 برميل من النفط.


وفي سوق العقود الآجلة، يتقلب سعر النفط بزيادات قدرها 0.01 دولار على العقد القياسي و 0.025 دولار على عقد E-ميني. هذه الزيادة تسمى & # 34؛ القراد & # 34؛ - انها أصغر حركة يمكن عقد العقود الآجلة. إذا قمت بشراء أو بيع العقود الآجلة، كم عدد القراد يتحرك السعر بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك يحدد الربح أو الخسارة.


لحساب الربح أو الخسارة (منصة التداول الخاصة بك تظهر لك، ولكن من الجيد أن نفهم كيف يعمل) سوف تحتاج أولا إلى معرفة قيمة القراد من العقد كنت التداول.


لعقد النفط الخام القياسية (كل) قيمة القراد هو 10 $. وذلك لأن العقد يمثل 1000 برميل من النفط، و 1000 برميل مضروبا في 0.01 $ حجم القراد النتائج في 10 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 10 $. إذا كان يتحرك 10 القراد، وتكسب أو تخسر 100 $. إذا كان يتحرك 10 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 300 $. لاحظ أن النفط الخام يمكن أن تتحرك عدة دولارات في اليوم (مئات القراد)، مما أدى إلى أرباح ضخمة أو خسائر في تجارة يوم واحد. بالنسبة لعقد النفط الخام E-ميني (قم) تكون قيمة القراد 12.50 $. وذلك لأن العقد يمثل 500 برميل من النفط الخام، و 500 برميل مضروبا في 0.025 $ حجم القراد النتائج في 12.50 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 12.50 $. إذا كان يتحرك 10 القراد، وتكسب أو تخسر 125 $. إذا كان يتحرك 10 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 375 $.


وقيمة القراد في قم لا تكون نفس قيمة كل، لذا فإن كل سيكون أكثر تقلبا من قم.


على سبيل المثال، حركة السعر 1 دولار في النفط الخام هي 100 القراد في كل، أو الربح أو الخسارة المحتملة أو 1000 دولار على عقد واحد. التحرك $ 1 في إدارة الجودة هو فقط 40 القراد ($ 1 / $ 0.025)، أو ربح محتمل أو خسارة قدرها 500 دولار على عقد واحد.


المبلغ الذي تحتاجه في حسابك ليوم التداول في العقود الآجلة للنفط الخام يعتمد على وسيط الآجلة الخاص بك. نينجاترادر، على سبيل المثال، يتطلب لديك 1000 $ في حسابك لفتح موقف لعقد واحد النفط الخام الخفيف الحلو. تحتاج أيضا ما يكفي في الحساب لاستيعاب الخسائر المحتملة (تحتاج أكثر بكثير من 1000 $). انظر الحد الأدنى من رأس المال المطلوب لبدء تداول العقود الآجلة.


لتداول يوم عقد E-ميني الخام (قم)، تحتاج 500 $ في حسابك، بالإضافة إلى أموال إضافية لاستيعاب الخسائر. ويسمى المبلغ المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك لفتح موقف التداول اليوم الهامش خلال اليوم؛ فإنه يختلف من قبل وسيط ويخضع للتغيير.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


هذه الأرقام تفترض أنك التداول اليوم وإغلاق المراكز قبل إغلاق السوق كل يوم. إذا كنت تحمل المواقف بين عشية وضحاها، فإنك تخضع لمتطلبات الهامش الأولي والهامش الصيانة، الأمر الذي يتطلب أن يكون لديك المزيد من المال في حسابك.


كيفية التداول اليوم النفط الخام - صناديق الاستثمار المتداولة و / أو سوق الأسهم.


وهناك طريقة أخرى لتجارة الذهب اليوم هي من خلال صندوق يتداول في البورصة، مثل صندوق النفط الأمريكي (أوسو) أو مؤشر S & أمب؛ P سغسي مؤشر العائد الإجمالي للنفط الخام إتن (أويل). إذا كان لديك حساب تداول الأسهم يمكنك تداول حركة الأسعار في النفط الخام.


وتعكس قيمة إتف و إتن التغيرات اليومية في أسعار النفط الخام.


تجارة المنتجات مثل الأسهم. الحد الأدنى لحركة السعر هو 0.01 $، وبالتالي يمكنك إجراء أو تفقد 0.01 $ لكل سهم كنت تملك في كل مرة يتغير السعر بمقدار فلسا واحدا. وعادة ما يتم تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في 100 كتلة حصة (تسمى الكثير) حتى إذا كان السعر يتحرك فلسا واحدا وكنت تحتجز 100 سهم، وجعل أو تفقد $ 1. إذا تحرك السعر $ 1، من 30 دولارا إلى 31 دولارا، فأنت تخسر أو تخسر 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على 100 نقطة سهم. إذا كنت تحتجز 500 سهم، يمكنك إجراء أو فقدان 500 $ على نفس التحرك السعر.


المبلغ الذي تحتاجه في حسابك إلى التداول اليومي ل إتف النفط الخام يعتمد على سعر إتف، الرافعة المالية وحجم الموقف.


بالنسبة إلى أسهم التداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، يلزمك الحصول على رصيد أدنى قدره 25000 دولار في حسابك. اعتمادا على مقدار الدخل الذي تريد توليده والرافعة المالية الخاصة بك، قد ترغب في الحصول على أكثر من 25،000 $ المتاحة لك.


انظر الحد الأدنى لرأس المال الموصى به لتداول الأسهم اليوم للحصول على إرشادات حول مقدار رأس المال الذي يجب أن تبدأ التداول المتداول اليوم والأسهم مع.


غرفة تجارة النفط الخام | غرفة التداول المباشر | تعلم التجارة اليوم.


تريد النظام ويستند غرفتنا على؟ وتستند الرسوم البيانية غرفة تجارة النفط والنظام على نظام التداول سمارتباترنس في نهاية المطاف من إنديكاتورسمارت. لمعرفة المزيد عن الخيارات، انظر أدناه:


هناك إصدارات مختلفة المتاحة اعتمادا على احتياجاتك (الاستفادة من الخصومات الحالية في حين أن العرض لا يزال يدوم).


أبسط واحد هو أنماط الذكية في نهاية المطاف للنفط الخام فقط ويتم إعداد مثل الغرفة باستخدام الحانات رينكو الذكية. ويشمل هذا النظام أيضا في نهاية المطاف القراد القضبان.


إذا كنت ترغب في التجارة أسواق متعددة، فإنك سوف تريد أنماط الذكية في نهاية المطاف.


تعلم كيفية تداول النفط الخام في 5 خطوات.


ويوفر النفط الخام سيولة عالية وفرصا ممتازة للربح في جميع ظروف السوق تقريبا بسبب مكانته الفريدة ضمن النظم الاقتصادية والسياسية في العالم. كما شهد تقلب قطاع الطاقة ارتفاعا حادا في السنوات الأخيرة، مما يضمن اتجاهات قوية يمكن أن تحقق عائدات متسقة للتداولات المتأرجحة القصيرة الأجل واستراتيجيات التوقيت الطويل الأجل.


غالبا ما يفشل المشاركون في السوق في الاستفادة الكاملة من تقلبات النفط الخام لأنهم لم يتعلموا الخصائص الفريدة لهذه الأسواق أو لأنهم لا يدركون المزالق الخفية التي يمكن أن تسلب الأرباح. وباإلضافة إلى ذلك، ال يتم إنشاء جميع األدوات المالية التي تركز على الطاقة على قدم المساواة، مع احتمال أن تحقق مجموعة فرعية من هذه األوراق المالية نتائج إيجابية.


هنا خمس خطوات اللازمة لتحقيق أرباح متسقة من هذه الأسواق المضطربة. سوف يستفيد كل من المهنيين والمبتدئين من خلال دراسة هذه الدوافع وإضافة سير العمل التي تقيس التغيرات في هذه العناصر الهيكلية. على وجه الخصوص، وإيلاء اهتمام وثيق لمستويات الصوت وكثافة الاتجاه، ودائما في محاولة لتحديد الحشد الحالي وحالته العاطفية.


1. تعلم ما يتحرك النفط الخام.


وينتقل النفط الخام من خلال تصورات العرض والطلب، المتأثرة بالإنتاج العالمي، فضلا عن الازدهار الاقتصادي العالمي. ويشجع الطلب الزائد وتقلص الطلب التجار على بيع أسواق النفط الخام إلى انخفاض الأرض، في حين يشجع الطلب المتزايد وانخفاض الإنتاج المسطح التجار على تقديم النفط الخام إلى أرضية مرتفعة.


ويمكن أن يؤدي التقارب الشديد بين العناصر الإيجابية إلى اتجاهات صعودية قوية مثل ارتفاع أسعار النفط الخام إلى 145.81 دولار للبرميل في أبريل / نيسان 2008، في حين أن التقارب الضيق بين العناصر السلبية يمكن أن يخلق اتجاهات هبوطية قوية بنفس القدر مثل انهيار أغسطس 2015 إلى 37.75 دولار للبرميل. يميل عمل السعر إلى بناء نطاقات تداول ضيقة عندما يتفاعل النفط الخام مع ظروف مختلطة، مع استمرار العمل الجانبي في كثير من الأحيان لسنوات في وقت واحد.


2. فهم الحشد.


ويهيمن التجار والمهندسون المحترفون على أسواق العقود الآجلة للطاقة، حيث يتخذ اللاعبون الصناعيون مناصب لتعويض التعرض المادي بينما تتوقع صناديق التحوط الاتجاه الطويل والقصير. يمارس تجار التجزئة والمستثمرين تأثيرا أقل من الأسواق العاطفية، مثل المعادن الثمينة أو مخزونات نمو بيتا عالية.


ويزداد نفوذ التجزئة عندما تتجه اتجاهات النفط الخام بشكل حاد، مما يجذب رؤوس الأموال من اللاعبين الصغار الذين يجذبون إلى هذه الأسواق من خلال عناوين الصفحات الأمامية وجداول الطاولة، ورؤساء الحديث. ويمكن لموجات الجشع والخوف اللاحقة تكثيف زخم الاتجاه الأساسي، والمساهمة في ذروتها التاريخية ينهار التي تطبع حجم عالية بشكل استثنائي.


3. اختر بين برنت و خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام.


ويتداول النفط الخام من خلال سوقين رئيسيين هما غرب المتوسط ​​والهند وبرنت. ينشأ خام غرب تكساس الوسيط في حوض بيرميان الأمريكي ومصادر محلية أخرى بينما يأتي برنت أكثر من اثني عشر حقل في شمال المحيط الأطلسي. تحتوي هذه الأصناف على محتوى كبريت مختلف وجاذبية أبي، مع انخفاض مستويات خام غرب تكساس الوسيط يسمى عادة النفط الخام الحلو الخفيفة. أصبح برنت مؤشرا أفضل للتسعير العالمي في السنوات الأخيرة على الرغم من أن خام غرب تكساس الوسيط أصبح الآن أكثر تداولا في أسواق العقود الآجلة العالمية بعد عامين من قيادة مجموعة برنت.


وظل التسعير بين هذه الدرجات ضمن نطاق ضيق لسنوات، ولكن ذلك انتهى في عام 2010 عندما تباينت السوقان بشكل حاد بسبب التغير السريع في العرض مقابل بيئة الطلب. وقد أدى ارتفاع إنتاج النفط في الولايات المتحدة، مدفوعا بتكنولوجيا الصخر الزيتي والتكسير، إلى زيادة الإنتاج في نفس الوقت الذي شهدت فيه عمليات حفر برنت انخفاضا سريعا.


وقد أدى القانون الأمريكي الذي يعود إلى السبعينات من القرن الماضي إلى زيادة حدة هذا التقسيم، مما يحظر على شركات النفط المحلية بيع مخزوناتها في الأسواق الخارجية. ومن المرجح أن تتغير هذه القوانين في السنوات المقبلة، وربما تضييق الفارق بين خام غرب تكساس الوسيط وبرنت، ولكن عوامل العرض الأخرى يمكن أن تتدخل وتبقي الاختلاف في مكانها.


العديد من العقود الآجلة لمؤشر نيمكس للمجموعة سم تتبع مؤشر غرب تكساس الوسيط، مع مؤشر "كل" الذي يجذب حجم يومي كبير. ويمكن لمعظم التجار اآلخرين التركيز بشكل حصري على هذا العقد ومشتقاته العديدة. توفر الصناديق المتداولة في البورصة (إتف) والمذكرات المتداولة في البورصة (إتن) إمكانية الوصول إلى رأس المال إلى النفط الخام، ولكن بناءها الرياضي يولد قيودا كبيرة، بسبب كونتوغو والتخلف.


4. قراءة الرسم البياني على المدى الطويل.


ارتفع خام غرب تكساس الوسيط بعد الحرب العالمية الثانية، وبلغ ذروته في العشرينات العليا ودخل نطاق ضيق حتى فرض حظر عام 1970 على ارتفاع مكافئ إلى 120 دولارا. وقد بلغت ذروتها في وقت متأخر من العقد وبدأت هبوطا مضطربا، وانخفضت إلى المراهقين قبل الألفية الجديدة. دخل النفط الخام اتجاها صعوديا جديدا وقويا في عام 1999، وارتفع إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في 145.61 في يوليو 2008. ثم انخفض إلى نطاق تجاري ضخم بين هذا المستوى وال 30 العليا، والبقاء داخل حدودها في عام 2015.


5. اختيار مكانك.


عقد نيمكس لعقود النفط الخام الخفيف الحلو الخام الخام (كل) يتداول أكثر من 10 مليون عقد في الشهر، وتقديم السيولة ممتازة. ومع ذلك، فإنه ينطوي على مخاطر عالية نسبيا بسبب وحدة العقد 1000 برميل و 0،01 للبرميل الحد الأدنى لتقلبات الأسعار. هناك العشرات من المنتجات الأخرى القائمة على الطاقة المقدمة من خلال نيمكس، مع اجتذاب الغالبية العظمى من المضاربين المحترفين ولكن عدد قليل من التجار الخاص أو المستثمرين.


صندوق النفط الأمريكي (أوسو) يقدم الطريقة الأكثر شعبية للعب النفط الخام من خلال الأسهم، ويبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي أكثر من 20 مليون سهم. هذا المسار الأمني ​​الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط ولكنه عرضة للكونتانغو، وذلك بسبب التناقضات بين عقود الشهر الأول والعقود الآجلة التي تقلل من حجم تمديد الأسعار. إيباث S & أمب؛ P غولدمان ساكس النفط الخام الثقة إتن (أويل) يقدم بديلا، مع متوسط ​​حجم يومي أكبر من 3 مليون سهم ولكن أيضا عرضة لتأثيرات مماثلة للربح.


تقدم شركات النفط وصناديق القطاع تعرضا متنوعا للصناعة، مع عمليات الإنتاج والاستكشاف وخدمات النفط التي تقدم اتجاهات وفرص مختلفة. في حين أن غالبية الشركات تتبع الاتجاهات العامة للنفط الخام، فإنها يمكن أن تتباعد بشكل حاد لفترات طويلة. وغالبا ما تحدث هذه التقلبات العكسية عندما تتجه أسواق الأسهم بشكل حاد، حيث تؤدي التجمعات أو عمليات البيع إلى إرتباط بين الأسواق يعزز السلوك السلوكي بين القطاعات المختلفة.


أكبر خمسة صناديق نفطية في الولايات المتحدة ومتوسط ​​حجمها اليومي (سبتمبر 2015):


(سبدر إنيرجي سيليكت إتف) - 18،401،461 سبدر S & أمب؛ P استكشاف وإنتاج النفط والغاز إتف (شوب) - 11،735،669 متجهات السوق خدمات النفط إتف - 7،641،589 إشاريس أوس الطاقة إتف (إي) - 1،169،697 الطليعة الطاقة إتف (فد ) - 647،095.


وتوفر العملات الاحتياطية طريقة ممتازة للتعرض الطويل الأجل للنفط الخام، مع اقتراب اقتصادات العديد من الدول بشكل وثيق من مواردها من الطاقة. الدولار الأمريكي (أوسد) يعبر مع البيزو كولومبي والمكسيكي، تحت أوسد / كوب و أوسد / مسن، وقد تم تتبع النفط الخام لسنوات، وتقدم المضاربين سيولة عالية وسهولة الوصول إلى نطاق صعودي إلى الاتجاه الصعودي والاتجاهات الهبوطية. وتتطلب مراكز النفط الخام الهبوطي شراء هذه الصلبان بينما تتطلب المراكز الصعودية بيعها قصيرة.


الخط السفلي.


أسواق النفط الخام والطاقة هي أماكن متخصصة للغاية، تتطلب مهارات استثنائية لبناء أرباح متسقة في المضاربة. ويحتاج اللاعبون في السوق الذين يتطلعون إلى تداول العقود الآجلة للنفط الخام ومشتقاته العديدة إلى معرفة ما يتحرك السلعة، وطبيعة الحشد السائد، وتاريخ الأسعار على المدى الطويل، والتفاوتات المادية بين مختلف الدرجات.

No comments:

Post a Comment