Thursday 29 March 2018

وسيط الفوركس فكسرينكس


فكسرانكس (رابيد إكسهانج كوربوراتيون) مراجعة موقع الزيارة.
فكسرانكس هو وسيط الفوركس. تقدم فكس رانيكس منصة ميتاترادر ​​4 و منصة التداول فوركس موبايل. تقدم فكسرانيكس أكثر من 5 أزواج العملات الأجنبية، والأسهم، والمستقبل، والخيارات و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فكسرانكس (شركة تبادل السريع) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

وسيط الفوركس فكسرانكس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
فكسرانكس | مكافأة ترحيب.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2011 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

وسيط الفوركس فكسرانكس
التواريخ: كل عام 2016. متاح ل: عملاء جدد. مكافأة: 200 دولار أمريكي مكافأة على أول $ 500 دولار أمريكي من الودائع، يمكنك الحصول على مكافأة إضافية إلا إذا كان إيداع الأول الخاص بك يتجاوز 1000 دولار أمريكي. كيفية الحصول على: إيداع مبلغ لا يقل عن 500 دولار أمريكي وطلب ذلك؛ أو إيداع ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي على أول تمويل للحصول على مكافأة إضافية. الانسحاب: لا، المكافأة هي لأغراض التداول فقط. شروط أخرى: ستكون المكافأة متاحة للتداول حتى تقوم بطلب السحب الأول. يمكن تغيير العرض أو إنهائه في أي وقت دون إشعار مسبق. لينك: فكسرانكس & # 8211؛ مكافأة ترحيب.
© 2017 أفضل الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
الكشف عن المخاطر: تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديه مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع العملات، والعقود الآجلة، أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن يقبل مالكي مواقع الويب والشركات التابعة أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

مراجعة فكسرانكس.
نبذة عن الشركة.
تعمل من بليز، فكسرانكس هي شركة الوساطة على الانترنت التي توفر منصة التداول متعدد الأصول لمستخدميها. وهي شركة وساطة متقدمة تكنولوجيا وموجهة نحو الابتكار تسمح لمستخدميها بالتداول في جميع الأسواق الرئيسية مثل الفوركس والأسهم وعقود الفروق والعقود الآجلة والخيارات. فكسرانكس تحافظ على العملاء & # 8217؛ الأموال في حسابات منفصلة تماما التي تفصل بين العملاء & # 8217؛ المال من أموال الشركة. ويهدف إلى توفير أعلى مستويات الخدمات ونفس الفارق والتنفيذ لكل من التجار والمستثمرين.
منصة التداول.
أما بالنسبة لمنصات التداول، فكسرانكس تقدم منصتين رئيسيتين: ميتاترادر ​​4 و ويبترادر. تعتبر ميتاترادر ​​4 على نطاق واسع واحدة من أفضل منصات التداول عبر الإنترنت التي تتوفر للتجار اليوم. دعمها متعدد اللغات جنبا إلى جنب مع واجهة سهلة الاستخدام جعلت منه خيارا شعبيا في مجتمع التداول عبر الإنترنت. فإنه يوفر للمستخدمين مع تحليل متعمق للسوق مع الرسوم البيانية وكتل من البيانات التي يتم تحديثها في الوقت الحقيقي الذي بدوره، يسمح للمستخدمين لتحقيق الاستفادة القصوى من الوضع الحالي مع الحد الأدنى من الانزلاق.
سبب آخر لشعبية هائلة من منصة ميتاترادر ​​هو أنه يوفر دائرة الرقابة الداخلية، ويندوز فون، وتطبيقات الروبوت لمستخدميها، والذي يسمح للتجار لعرض السوق على الذهاب وجعل المعاملات أينما كانوا.
وبصرف النظر عن منصة ميتاترادر، فكسرانكس كما تقدم للمستخدم العلامة التجارية الجديدة ويبترادر، والذي يسمح لعملائها القدرة على التجارة دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي برنامج. يمكن للمتداولين فقط تسجيل الدخول إلى منصة التداول عبر الإنترنت والبدء في صنع الصفقات في ميلي ثانية واحدة.
هناك نوعان مختلفان من الحسابات المتاحة لمستخدمي فكسرانكس: الحساب المصغر والحساب الإسلامي. حساب ميني يختلف عن الحساب الإسلامي كما أنه يوفر مقايضة. وهو يتطلب الحد الأدنى للإيداع الأولي 100 دولار، وعود أشد، فروق ثابتة بدءا من منخفضة تصل إلى 2.0 نقطة في أقصى رافعة مالية تصل إلى 1: 500. يمكن للتجار أيضا الاستفادة من الحساب الإسلامي على البسيطة عن طريق اختيار فقط عدم وجود أي مبادلة على حساباتهم.
100٪ إيداع مكافأة 24/5 دعم العملاء لا مبادلة لجميع الحسابات لا سياسة ريكوتس رافعة مالية تصل إلى 1: 500 حماية الرصيد السلبي إي ودية مدير الحساب الشخصي لجميع الحسابات التحوط ممكن يسمح سلخ فروة الرأس لا رفض.
دعم العملاء.
فكسرانكس لديها واحدة من أفضل برامج دعم العملاء. وهي تهتم بعملاءها المتنوعين جدا من خلال الاستفادة من الترجمة من غوغل وتوفير موقعها على الويب بأكثر من 90 لغة، والتي تشمل لغات مثل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والعربية والصينية والهندية والأردية واليونانية واليابانية والكورية . وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين ملء استمارة الاتصال التي تسمح لهم لتسجيل الشكاوى إلى شركة الوساطة. يمكن للمستخدمين أيضا تسجيل شكاواهم عبر الهاتف والبريد، و.
استنتاج.
على الرغم من أن فكسرانكس لا تملك ميزة الدردشة الحية التي تمنع المستخدمين من الحصول على حلول لمشاكلهم في الوقت الحقيقي، فإنه يقدم العديد من الحوافز الحصرية والمربحة لمستخدميها التي تخفي نقاط ضعفها ويسلط الضوء على نقاط قوتها.
إذا كنت تتمتع بهذه المقالة، الاشتراك للحصول على أكثر من ذلك تماما مثل ذلك.

No comments:

Post a Comment