Wednesday 7 March 2018

مؤشر ثقة نادي الفوركس


مؤشر ثقة نادي الفوركس.


جئت عبر كتاب ألكسندر إلدر 'إدخالات مخارج' حيث يظهر مدير صندوق النقد الاجنبى مثالا على التداول مع مؤشر واحد يدعو مؤشر الفوركس نادي المشاعر أو فسسي. و فسي يظهر ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق و انه يتداول وفقا لذلك.


كنت أتساءل عما إذا كان أي شخص قد وضعت نظاما يقوم على هذا؟


جئت عبر كتاب ألكسندر إلدر 'إدخالات مخارج' حيث يظهر مدير صندوق النقد الاجنبى مثالا على التداول مع مؤشر واحد يدعو مؤشر الفوركس نادي المشاعر أو فسسي. و فسي يظهر ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق و انه يتداول وفقا لذلك.


كنت أتساءل عما إذا كان أي شخص قد وضعت نظاما يقوم على هذا؟


المؤشر يعمل فعلا، وقال لي شخص ما.


قرأت كتابه. يقول أنه يذهب أغينتس الحشد.


أنا فقط لم يمكن أن وجدت أنه على إنتيرنت.


المؤشر يعمل فعلا، وقال لي شخص ما.


قرأت كتابه. يقول أنه يذهب أغينتس الحشد.


أنا فقط لم يمكن أن وجدت أنه على إنتيرنت.


أو أين يمكنني شراء الكتاب & إنديكاتر؟ ؟


أو أين يمكنني شراء الكتاب & إنديكاتر؟ ؟


لقد سمعت أن المؤشر في فكسلوب.


ولكن في اللغة الروسية، لا أستطيع قراءة ذلك.


لست متأكدا من أين يمكنك الحصول على الكتاب، بيكوس قرأت الألغام في متجر الكتب.


شكرا على الرد. لقد تم البحث عن المؤشر ولكن لا يمكن الحصول عليه.


حسنا، هل سمعت من يبوكليب؟


أنا أحاول أن نشر واحدة من الصفقات وصفها في هذا الكتاب .---- كك.


هل يمكن لأي شخص أن يكون ذلك النوع وجعل فسي في ملف mq4 من فضلك؟


نجاح باهر أنا 2 سنوات في وقت متأخر على هذا المنصب. لول لذلك جعل أي شخص بوت من ذلك؟ ولكن يمكن لأي شخص يقول لي ما هو الموقف في الصيغة التي تم الحصول عليها؟


ركض إلى هذا الموضوع عن طريق الصدفة ورأى أنه لم يتم الرد.


والسبب بسيط - صيغة المؤشر هي التالية:


لا عدد من مراكز طويلة ولا العدد الإجمالي لجميع الوظائف المتاحة دون معلومات حجم الحقيقي، وحتى ذلك الحين فإنه سوف تظهر فقط مواقف وسيط معين. يمكننا التعامل معها كعينة تمثيلية، ولكن هذا يمكن أن يؤدي إلى خطأ كبير (يعتمد كيف "ممثل" العينة على بعض وسيط في الواقع). لذلك، فمن المرجح أن يستخدم من قبل الوسطاء أنفسهم (لديهم بيانات حجم البيانات في كل وقت) ولكن بالنسبة للمستخدمين العادي ميتاترادر ​​فإنه ليس من الممكن لجعل المؤشر.


نحن لن نرى الأحجام. عليك أن تدفع ثمن ذلك بشكل منفصل والوسطاء ميتاترادر ​​لا تفعل ذلك (على الأقل تلك التي أعرفها)


المعنويات.


التأكيد.


شكرا لطلبك. سوف تتلقى دليلك في وقت قريب.


بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


إيغ كلينت سينيمينت يعرض التجار يبيعون إلى مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


وتظهر بيانات معنويات عملاء إيغ أن المتداولين لا يزالون بشكل مطرد صافيا قصير اليورو مقابل الدولار الأمريكي، وبالفعل فإن البناء الأخير في المراكز القصيرة يزيد من دعوتنا لمزيد من مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


اليورو الرسم البياني.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.8٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.87 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 9.9٪ من أمس و 15.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 18.2٪ من يوم أمس و 23.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، كبير الاستراتيجيين ل ديليفكس.


لا اتجاه واضح للين كما تحول المشاعر.


ديلان جوسينو.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 54.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.18 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.1٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 10.5٪ من يوم أمس و 17.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. أما تحديد الموقع فهو أقل صافية من الأمس ولكنه أكثر صافية منذ الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الجنيه الإسترليني قد يكافح الثيران كتغييرات في المعنويات.


ديلان جوسينو.


غبوسد: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 45.1٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.22 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 14.3٪ من أمس و 2.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 6.4٪ من يوم أمس و 11.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب قد يكون ناضجا للبيع بيع.


ديلان جوسينو.


الذهب الخام: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 81.5٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 4.4 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.7٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 8.0٪ من أمس و 8.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من يوم أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بقعة الذهب الهبوطي التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


بيتكوين قد تسقط على المعنويات الهبوطية.


ديلان جوسينو.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 64.0٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.78 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو أعلى بنسبة 2.4٪ من الأمس و 8.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 9.4٪ من أمس و 18.9٪ أقل من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


S & P 500 مايو الاتجاه العالي.


ديلان جوسينو.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.2٪ من المتداولين صافوا على المدى الطويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو أعلى بنسبة 11.8٪ من أمس و 33.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أقل بنسبة 3.2٪ من يوم أمس و 4.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر 500 دولار قد ينعكس قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى القصير.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو معنويات سوق الفوركس؟


نحن لن نبالغ في حال ادعائنا أن جميع تجار الفوركس في مجتمع الفوركس العالمي سيكون دائما رأي بشأن سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، كل شخص لديه تصور شخصي لماذا سوق العملات الأجنبية تتحرك بطريقة معينة، وأنه خلال التداول أن تجار الفوركس تكشف عن هذا الرأي في أي التجارة التي يأخذونها. بصراحة، لا يهم حقا مدى اقتناع تاجر الفوركس بأن الأسواق سوف تتحرك في اتجاه معين. وبالإضافة إلى ذلك، هناك عامل غير ذي صلة هو كيف لطيف خطوط الاتجاه يصطف، لأن في نهاية المطاف قد المتداول قد تفقد. يجب على متداول الفوركس أن يفهم أن سوق الفوركس هو توليفة من وجهات النظر والأفكار والآراء المختلفة. وكلما زاد عدد المشاركين في السوق هناك، ازدادت العناصر الفردية المذكورة أعلاه. كل هذا يدفعنا إلى الادعاء بأن الشعور المشترك الذي يمتلكه المشاركون في السوق هو ما يعرف باسم اسم معنويات سوق الفوركس. وبعبارة أخرى، فإن المشاعر السائدة أو الفكرة السائدة هي أن الغالبية العظمى من سوق الفوركس تبدو أفضل ما يفسر الاتجاه الحالي لسوق العملات الأجنبية.


تحليل المشاعر.


يجب أن يعكس عمل السعر نظريا جميع المعلومات المتاحة لسوق الفوركس، على الرغم من أنه يجب أن تأخذ في الاعتبار أن هذا هو أبعد من كونه مهمة بسيطة لتجار الفوركس. أسواق الفوركس لا تعكس فقط كل المعلومات هناك، لأن التجار سوف تتصرف على الفور بطريقة مماثلة. في هذه المرحلة تحليل المشاعر يأتي في اللعب. قد تتساءل ما الذي يجعل هذا النوع مختلفا عن التحليل الفني والأساسي. تحليل المشاعر هو نوع من تحليل العملات الأجنبية التي تركز على الإشارة وبالتالي قياس الحالة النفسية والعاطفية الشاملة لجميع المشاركين في سوق الصرف الأجنبي. هذا النوع من تحليل الفوركس يسعى إلى تحديد ما هي نسبة المشاركين في سوق الفوركس صعودية أو هبوطية، وبعبارة أخرى متفائلة أو متشائمة. عندما يتم تحديد معنويات السوق في الفوركس بنجاح، سوف يأخذ محلل معين موقف على الجانب الآخر على فرضية أن الحشد مخطئ. التداول فقط على المعنويات هو تقنية متضاربة تعتمد اعتمادا كبيرا على نسب الدب والثور ومؤشرات المشاعر الأخرى. بدلا من ذلك، غالبا ما يتم تطبيق تحليل المشاعر في التوليف مع التحليل الأساسي أو الفني لإضافة المزيد من العمق لفهم المتداول لسوق الفوركس. يجب أن تكون على علم بأن استخدام جميع أنواع التحليل الثلاثة في وقت واحد يمكن أن تكون ساحقة، ولكن يستحق هذا الجهد.


تطبيق معنويات السوق لصالحك.


مشاعر السوق هو حساب جديد نسبيا أن استطلاعات خبراء السوق والمحللين والاستراتيجيين على شعورهم العام في السوق. ويمكن وصف الغرض على النحو التالي. الوقت الذي ننظر فيه إلى المشاعر في سوق الفوركس، وتريد أن ترى ما هي أفكار المستثمرين في السوق. مما لا شك فيه واحدة من أقدم المسوح المشاعر هي الرابطة الأمريكية للمستثمرين الأفراد، المعروف أيضا باسم مسح المشاعر آي. يتم إجراء الاستطلاع الآن على الانترنت وإطلاق سراحه كل يوم خميس.


بعض الشركات تأخذ بعين الاعتبار بيانات التداول مثل الصفقات كتلة أو قصيرة الفائدة، وكذلك الاتجاهات في القصص التي نشرتها المنشورات الإخبارية المالية. وهناك أيضا شيء معروف تحت اسم خط الانخفاض المسبق لمدة عشرة أيام ل S & أمب؛ P 500. وهذا هو المقياس الذي يبني عدد الأسهم التي كانت في مقابل العدد الفعلي للأسهم التي كانت متراجعة، وأكثر من عشرة أيام أكثر سلبية العدد، وبالتالي أكثر من ذروة البيع هو في سوق الفوركس.


هناك مفارقة واضحة مع مشاعر الفوركس. هذه الاستطلاعات أو قراءات تعكس فقط حيث كانت السوق، وليس حيث هو في الواقع الذهاب. في معظم الوقت أدى هذا إلى توقعات المسح أن السوق سوف تتعارض مع الغالبية العظمى. وهذا يعني، بدوره، فترات صعود عالية تؤدي في نهاية المطاف إلى عمليات البيع وفترات التراجع، فضلا عن هبوط السوق مما يشير إلى قاع السوق. إذا كان الجميع صعودي في سوق الفوركس في نفس الوقت، ثم هناك أقل من الناس على الاقناع للدخول في السوق، بحيث يكون هناك طلب أقل في المستقبل. على العكس من ذلك، عندما معظم كمية من الناس هبوطي، فإنها سوف تصبح صاعدة في حالة السوق يتحول حولها. ونتيجة لذلك، سيؤدي ذلك إلى خلق المزيد من الطلب على الأسهم.


مؤشرات المشاعر.


سيكون من الخطأ حذف مؤشرات الفوركس المشاعر في هذه المقالة. ما هو مؤشر المشاعر؟ هذا هو مؤشر رقمي أو رسوم بياني يوضح كيف تشعر مجموعة معينة حول بيئة السوق أو الأعمال التجارية وربما عن عوامل أخرى. وتهدف مؤشرات المشاعر إلى قياس مزاج سوق الفوركس. يمكنك العثور على الكثير منهم على شبكة الانترنت. نود أن نحدد ثلاثة مؤشرات قد تجدها مفيدة كمثال:


الطرق المتضاربة مع مؤشرات المشاعر التزام تقرير المتداول مؤشر التذبذب (فيكس)


سنقوم بإيجاز بفحص كل واحد منها.


أساليب مناقضة مع مؤشرات المشاعر.


سلوك الحشد هو أساس الاستثمار المتناقض. وهذا هو بيع عندما يكون التفاؤل في ذروته، وشراء عندما وصلت التشاؤم ذروتها والسوق قد قاع بالفعل. ولا يوجد هذا النهج إلا بسبب تحديد الأسعار حسب معنويات السوق. سلوك الحشد هو مزيج من كمية كبيرة من الأفكار والعمليات المتحيزة، وبالتالي فإنه من المستحيل تقريبا لتحديد كميا. هناك بعض الأدوات، التي يتم تضمينها في فئة مؤشرات المشاعر التي قد نستخدمها لتحديد المشاعر الصعودية أو الهبوطية. هناك الكثير منهم وعدد غير محدود من الطرق لتفسيرها. وينبغي دمج مؤشرات المشاعر مع مؤشرات أخرى ومع تحليل أساسي أيضا. وعالوة على ذلك، تتسم مؤشرات معنويات الفوركس بالشفافية وغالبا ما تكون متاحة بسهولة.


التزام تقرير التجار.


يمكن كوت تقديم معلومات محدثة حول الاتجاهات وقوة التجار الالتزام لديها نحو هذا الاتجاه، من خلال تفصيل المواقع الفعلية للتجار المضاربة والتجار في تنوع الأسواق في المستقبل. يجب أن نضع في اعتبارنا أن الفوركس الفوركس هو السوق دون وصفة طبية، لذلك يتم استخدام السوق في المستقبل هنا كبديل للسوق ملموسة ملموسة. وبالإضافة إلى ذلك، تنشر لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) تقريرا جديدا عن أسعار السلع الأساسية كل يوم جمعة. يمكنك استخدامه للحصول على فكرة عن ثقة السوق الفوركس لفترة زمنية معينة. تقرير كوت في الواقع يحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة الأخرى، ولكن جوهر التقرير هو البيانات التي تظهر صافي مراكز طويلة أو قصيرة لكل العقود الآجلة المتاحة لكل من التجار التجارية وغير التجارية.


مؤشر التقلب أو فيكس.


فيكس لديها قدر لا بأس به من شعبية في المجتمع تداول العملات الأجنبية. ويعود ذلك عادة إلى أن مؤشر فيكس هو مؤشر الثقة لقياس التقلبات الضمنية. وكما تعلمون، فإن التقلب هو حجم التحرك الذي ينحرف فيه السعر عن متوسط ​​السعر على مدى فترة زمنية محددة. وعلاوة على ذلك، فإن فيكس يقيس معدل التقلب الضمني بدلا من التقلب التاريخي للخيارات التي تم شراؤها وبالتالي تباع على مؤشر S & P 500. هذا هو خصوصية هذا الشعور السوق مؤشر الفوركس. في حال نظرنا إلى الخيارات كطريقة وقائية ضد حركة تصحيحية للسعر مقابل اتجاه رئيسي، فإننا نفهم بلا شك ما يلي. وكلما كان التذبذب الضمني أكبر، كلما كان الخوف أقوى بين الاتجاه المعين بعد التجار بأن سوق الفوركس يصل إلى أقصى الحدود.


استنتاج.


كما ترون، تلعب مشاعر الفوركس دورا كبيرا في تجارة الفوركس والاستثمار. والمزاج السائد في سوق الصرف الأجنبي هو تحديد اتجاهات السوق. التزم بما يتحدث عنه التجار، سواء كانت صعودية أو هبوطية. فإنه يساعد في الواقع في قياس الموقف النفسي والعاطفي من جميع المشاركين في السوق. يمكنك تطبيق هذا التحليل للتنبؤ بتحركات السوق استنادا إلى الوضع الحالي - حيث يختلف تحليل المشاعر عن نوعين آخرين. وعلاوة على ذلك، لجعل التحليل الخاص بك أكثر دقة ومفيدة، يجب عليك استخدام مؤشرات المشاعر. يمكن أن توفر لك نظرة ثاقبة القوة الكامنة وراء تحركات السوق. ننصحك بالبحث عن قراءات متطرفة كدليل على أن الأسعار معدة لعكس اتجاهها. من خلال فهم كل المذكورة أعلاه، سوف تفهم ما هو معنويات السوق.


تعرف على كيفية الحفاظ على خدمة التقلب لدينا آمنة من مخاطر التقلبات.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


مؤشر ثقة سوفكس.


يمكن أن يكون مؤشر ثقة سوفكس أداة قيمة للتداول اليومي للعملة. ويسهم نشر مؤشر الشعور في تحقيق الهدف العام من الشفافية والاستقلالية في سوق سوفكس. ويستند المؤشر إلى معلومات تدفق المعاملات، وهو مصمم لإظهار نسبة طويلة وقصيرة في العملات الأكثر شعبية وأزواج العملات الموحدة من قبل مستهلكي السيولة ومقدميها.


يتم تمثيل مستهلكي السيولة من قبل العمالء األفراد والسماسرة وشركات االستثمار وصناديق التحوط. نسبة المشاعر لهذه المجموعة هي النسبة المئوية من الأطوال أو الشورتات في إجمالي قيمة الصفقات المفتوحة، التي ينفذها مستهلك السيولة. ويتضمن المؤشر أيضا السيولة من العروض الفردية والعروض المقدمة من المشاركين السابقين إذا لم يتم تقديمها على أساس منتظم.


إن مقدمي السيولة هم من المشاركين في سوق سوفكس ممثلة في الأسواق المركزية وعدد من البنوك التي تقدم باستمرار أسأل وأسعار العطاءات في السوق. نسبة المشاعر لهذه المجموعة هي عكس مستهلكي السيولة و [رسقوو]؛ البيانات لأن لكل صفقة يتم تنفيذها من خلال سوفكس، هناك صفقتان متساويتان ومطابقتان دون وصفة طبية.


ويعكس هذا المؤشر توزيع ظروف السوق الحالية ويتم تحديثه كل 30 دقيقة.


كيف تستعمل.


مؤشر مؤشر سوفكس لديه القدرة على الإشارة إلى إبس وتدفقات من المشاعر والحفاظ على أصابعك على نبض السوق. مؤشر ثقة سوفكس يقيس الفائدة المضاربة الفعالة في أزواج العملات والعملات، وبالتالي يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة.


مثال: يمكن أن يصبح مؤشر ثقة سوفكس عامل تصفية تأكيد إضافي، وبالتالي يوافق أو يرفض إشارات التداول من أي استراتيجيات لحظية مثل الاختلاف ماسد أو عمليات الانتقال ما. إذا كانت الاستراتيجية تعطي إشارة شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي ومؤشرات الشعور باليورو مقابل اليورو واليورو هي مبالغة في الشراء، يجب على التاجر تجنب الدخول في الموقف. إذا كانت الاستراتيجية تعطي إشارة بيع على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ومؤشر المشاعر ل غبوسد و غبب هي مبالغة في الشراء أو على الأقل محايدة، يتم زيادة احتمال نجاح التجارة.


مؤشر مؤشر سوفكس التاريخي يظهر كيف تغيرت مشاعر مزودي السيولة ومستهلكي السيولة حتى الآن.

No comments:

Post a Comment