Thursday 8 March 2018

وسطاء الفوركس مع أبي


هوتفوريكس فيكس / أبي.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


واجهة برمجة التطبيقات - أبي.


تعريف "واجهة برمجة التطبيقات - أبي"


واجهة أو "الانتقال بين" التي تمكن برنامج البرمجيات للتفاعل مع البرامج الأخرى. في سياق تداول الفوركس، يشير أبي إلى الواجهة أو المنصة التي تمكن النظام الأساسي الخاص بك من الاتصال بالسوق. وتتميز واجهات برمجة التطبيقات بميزات متعددة تسهل تبادل المعلومات، بما في ذلك عروض أسعار الفوركس الفورية، وتنفيذ التجارة، وتأآيد الطلب والتجارة.


كسر "واجهة برمجة التطبيقات - واجهة برمجة التطبيقات"


يتم تقديم واجهات برمجة التطبيقات الملكية من قبل كل تقريبا على الانترنت وساطة العملات الأجنبية الكبرى. ونظرا لأن الطبيعة السريعة لتداول الفوركس تجعل التداول الآلي أفضل من التداول اليدوي لمعظم التجار، فإن أبي الموثوق به هو أحد المميزات الهامة لوساطة الفوركس لضمان التشغيل المستقر والتداول.


أفضل وسطاء الفوركس تقديم واجهة برمجة التطبيقات ل فب، C #، جافا أو.


وسيط أبي هو المهنية التي تقوم بإعداد حساب واجهة برمجة التطبيق بالنسبة لك بحيث يمكنك التجارة بكفاءة. في كثير من الأحيان، واجهات برمجة التطبيقات هي الملكية إلى وكالة وسيط ويتم إعدادها من قبل التجار التي لديها أيضا مهارات هندسة البرمجيات. منذ أن تم بناء البرنامج من قبل التجار للتجار، يمكنك أن تطمئن إلى أن احتياجات التداول الخاصة بك سيتم الوفاء بها. غالبا ما تستخدم واجهات برمجة التطبيقات لإنشاء خوارزميات التداول الآلية، كبيرة لتداول الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس والسندات. بمجرد إعداد الخوارزمية الخاصة بك، وسيوفر وسيط الدعم لعدة لغات، بما في ذلك جافا، C ++ و فيسوال باسيك فقط في حالة التعليمات البرمجية الخاصة بك لا يعمل كما هو متوقع. سوف أبي وسيط تقديم المشورة فيما يتعلق لغة البرمجة التي من شأنها أن تكون أفضل تحقيق أهداف التداول الخاص بك على أساس الخبرة والمنصة والتكنولوجيا.


أفضل وسطاء أبي وسطاء + منصات التداول.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


من السهل الأسواق.


الأسواق.


YouTradeFX.


Forex4you.


هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس)


إنستافوركس.


أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


تجارة أبي.


(تطبيق برمجة واجهة التداول)


بيبرستون يدعم تماما التداول الآلي التداول التداول عبر أبي لدينا.


بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون أنظمة التداول الآلية أو يطورون نظامهم التجاري الخاص المخصص باستخدام تكنولوجيا أبي، لن ننظر إلى أبعد من بيبرستون. مع التكنولوجيا أبي لدينا، يمكنك الوصول إلى تغذية سيولة الخام بيبرستون مع تجمع عميق من 22 البنوك ومقدمي السيولة المتنافسة على الصفقات الخاصة بك.


كما تاجر أبي نفهم أنك فريدة من نوعها في الاحتياجات الخاصة بك. الفوائد المحتملة من كونه بيبرستون أبي التاجر هو القدرة على رؤية عمق السوق، حساب العميل منفصل لرأس المال الخاص بك وكذلك ما نعتقد أن تكون فريدة من نوعها بفضل بفضل التكنولوجيا الملكية بيبرستون ل. يمكن لمالكي حساب بيبرستون الحاليين بحد أدنى من حجم التداول 250 مليون دولار أسترالي شهريا التقدم بطلب للحصول على بيئة تجريبية فيكس لاختبار قدرات فيكس.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2016 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة 1 - 31 أكتوبر 2016.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment