Wednesday 14 March 2018

معدلات النقد الأجنبي في أميكس


العملات المتاحة.
قائمة العملات الأجنبية.
الشرق الأوسط أمريكا الشمالية &
أمريكا اللاتينية والكاريبي.
الدولار البهامي بسد الدولار البربادي بد دولار جزر كايمان دولار كند بيزو كولومبي بيزو الدومينيكان بيزو دوب دولار شرق الكاريبي دولار زايكي غورد هت دولار جامايكي جمد باراجوان جواراني بيغ بيروفي نويفو سول بين دولار ترينيداد وتوباجو تد بيزو أوروغواي أويو.
دينار جزائري دز بوتسوانا بولا بوب دول وسط أفريقيا فرنك أفريقي زاف جنيه مصري جنيه شلن كيني كيس مالاوي كواشا موك روبي موريشي مور درهم مغربي ماد دولار ناميبي ناد نيو سيدي غاني غس نايجيان نايرا نغن فرنك رواندي روف سيراليون سل راند جنوب أفريقيا زار شلن تنزاني تسس الدينار التونسى الدولار الاسترالى الشلن الاوغندى أوغكس دول غرب افريقيا فرنك غرب افريقيا شوف زامبيان كواشا زمك دولار زيمبابوى زود.
آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.
دولار أسترالي أود دينار بحريني دينار بحريني بنغلاديشى تاكا بد دولار بروناى بند فرنك وسطى بوسطى زبف يوان صيني رنيمبى كني دولار فيجى فجد دولار هونج كونج هكد روبية هندية إنر روبية اندونيسية إدر شيكل إسرائيلي جديد إلس ياباني ين ياباني دينار أردني دينار كويتي دينار كويتي دينار لبناني ليرة لبنانية ماكاو باتاكا موب منغولي توغريك منت دولار نيواني جديد تود دولار نيوزيلندي نزد الريال العماني أومر روبية باكستانية يير بابوا غينيا الجديدة كينا بيك بيزو فلبيني فب ريال قطري ريال سعودي ريال سنغافوري دولار سغد دولار جزر سليمان سبد كوريا الجنوبية ون كرو روبية سريلانكية لكر التايلاندية باخت ثب تونغان Pa'Anga توب درهم إماراتي درهم فانواتو فاتو فوف فيتنام دونغ فند.
أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى.
بليز دولار بزد برمودا دولار بمد دولار كندي كاد كوستاريكي كولمون كرك هندوراس ليمبيرا هنل غواتيمالي كويتزال غك بيزو مكسيكي مسن دولار أمريكي أوسد.
الجنيه البريطاني غبب البلغارية ليف بغن الكونا الكرواتية هرك جمهورية التشيك كورونا تشيك كرونة دانماركية دك اليورو يورو فورنت المجري هف كرونة نرويجية نوك البولندية زلوتي بلن رومانيان ليو رون كرونة سويدية سيك فرنك سويسري تشف الليرة التركية تري هولندا أنتيليان الهادي أنغ الروبل الروسي روب.
جعل المدفوعات الدولية.
عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.
اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2017 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

أمريكان إكسبريس لخدمات الصرف الأجنبي.
مع أكثر من 150 عاما في النقد الأجنبي، يمكن أمريكان إكسبريس مساعدة الشركات في العديد من الصناعات مع المدفوعات الدولية واحتياجات النقد الأجنبي.
للشركات.
جعل المدفوعات الدولية.
أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس تقدم حلول الدفع للموردين الأجانب التي يمكن أن تساعد عملك تنجح في الأسواق الخارجية.
لا رسوم الإعداد أو حساب الصيانة. 1 خدمات إبلاغ متعمقة ومرنة للمساعدة في إدارة عملك. العملات الأجنبية (الفوركس) في 110+ البلدان، 80+ العملات. القدرة على تحميل ملفات دفع العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل لإرسال مدفوعات الصرف الأجنبي إلى العديد من المتلقين. أسعار الصرف التنافسية. الهاتف ودعم العملاء، 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة. الحصول على العضوية المكافآت & # 174؛ نقاط لمعاملات الفوركس المؤهلة 2 إذا كان مسجل.
أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس يسمح لعملك بتلقي مدفوعات فوركس الواردة ببساطة وأمان من أسواق أجنبية مختارة من خلال خدمة النقد الأجنبي. حل بديل عند بيع منتجات وخدمات الأعمال التجارية الخاصة بك في بعض الأسواق الخارجية: يتم استلام الدفع عن طريق الفوركس واستقر بشكل آمن إلى حسابك المصرفي في الولايات المتحدة الأعمال. لديك الأمن في معرفة دفع فوريكس تمت معالجتها بشكل صحيح قبل تسليم البضائع والخدمات لعملائك. يمكن لنشاطك التجاري الحصول على مدفوعات فوريكس من العملاء في بلدان أجنبية محددة، حتى إذا لم يكن لديك حساب مصرفي محلي هناك. يمكن للعملاء وضع أوامر عاجلة أو مخصصة مع عملك، ولديهم القدرة على إرسال دفع فوريكس لعملك. استخدام خدمات صرف العملات الأجنبية أمريكان إكسبريس لتلقي دفعات النقد الأجنبي الواردة من العملاء للعمل المنجز خلال جميع مراحل المشروع الخاص بك. الحد من التعرض لتحركات أسعار صرف العملات الأجنبية عن طريق قفل سعر الصرف للمدفوعات الواردة، حتى 12 شهرا مقدما. 3.
عادة ما يستغرق تحويل العملات الأجنبية الصادرة 2-4 أيام عمل (وقت التسليم يعتمد على العملة والبلد). إعطاء عملك القدرة على إرسال المدفوعات النقد الأجنبي للموردين ومقدمي الخدمات، في أكثر من 110 بلدا إدارة سلسلة التوريد عملك من خلال ضمان يتم دفع الموردين الخاصة بك في غضون الأطر الزمنية المتوقعة. استخدام أمريكان إكسبريس فكس المدفوعات الدولية لإرسال المدفوعات الفوركس في الوقت المناسب للموردين، للاستفادة من شروط الدفع المبكر مواتية على الفواتير. مع أسعار الصرف التنافسية، وإعطاء عملك المرونة لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي من أي حجم. استخدام خدماتنا لمجموعة من احتياجات الشركة، بما في ذلك شراء السلع والخدمات والرواتب والتحويلات بين الشركات. العقود الآجلة تسمح لك للحد من التعرض لتحركات أسعار صرف العملات الأجنبية عن طريق قفل في سعر الصرف لدفع ما يصل إلى 12 شهرا مقدما. 3 استخدام أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال Payments® ™ ™ قدرات تحميل ملف لتخطيط وتنفيذ المدفوعات دفعات الأجنبية الخاصة بك بشكل موثوق، عن طريق تحميل ملف مع معاملات الفوركس متعددة، لعدة مستلمين، بعملات متعددة، في بلدان متعددة.
استخدام خدمات العقود الثابتة والنافذة إلى الأمام 3 للحد من التعرض لتقلبات أسعار الصرف. يتم تثبيت الأسعار طوال مدة العقد. المساعدة في الحد من مخاطر الصرف الخاص بك: شراء العقود الآجلة وخلق التعادل بسهولة على الانترنت، ولها خيار لخلق سحب متعددة مع تواريخ قيمة مختلفة. ويمكن إضافة أموال إضافية إلى العقود الآجلة في تاريخ لاحق، ولكن قد يتم تطبيق سعر جديد.
عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.
فكس إنترناشونال بايمنتس هي خدمة لشركة أمريكان إكسبريس ترافيل ريلاتد سيرفيسز كومباني، Inc. ("أمريكان إكسبريس"). هذه الخدمة غير متوفرة للمستهلكين. للتسجيل في هذه الخدمة، سيطلب من عملك إكمال طلب، يخضع للمراجعة والموافقة من قبل أمريكان إكسبريس.
1. أمريكان إكسبريس يجعل المال من صرف العملات.
2. واحد (1) العضوية المكافآت & # 174؛ سيتم منح نقطة لكل 30 دولار أمريكي أسلاك عملك دوليا باستخدام خدمة فكس إنترناشونال بايمنتس ("فكسيب"). الحد الأقصى للجائزة لكل معاملة هو 4000 نقطة. غير صالح لمعاملات الأسلاك بالعملة نفسها (مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي). ولكي يكون عضو البطاقة المعين مؤهلا للحصول على نقاط ميمبرشيب ريواردز، يجب على مؤسستك التسجيل أولا في خدمة فكسيب. يجب أن يقوم نشاطك التجاري أيضا بإكمال نموذج تعيين بطاقة أمريكان إكسبريس الذي تم تسجيله بالفعل في برنامج ميمبرشيب ريواردز الذي سيتم إضافة نقاط إليه. فيما يتعلق بشركة مسجلة في برنامج مكافآت العضوية للشركات، سيتم إضافة أية نقاط مكتسبة إلى بطاقة برنامج مدير البرنامج ذات الصلة المرتبطة ببرنامج مكافآت عضوية الشركة. إذا قمت بتحديد عضو بطاقة أمريكان إكسبريس الشخصية أو عضو بطاقة أمريكان إكسبريس الصغيرة (على سبيل المثال، فتح من أمريكان إكسبريس) للحصول على جائزة نقاط ميمبرشيب ريواردز، يرجى ملاحظة أن عضو البطاقة المعين لذلك الحساب التجاري الشخصي أو الصغير مفوض لتحديد كيفية ومتى يتم استرداد هذه النقاط. أنت توافق على عدم تقديم أي مطالبات ضد أمريكان إكسبريس فيما يتعلق بالطريقة التي يسترد فيها عضو البطاقة الأساسي هذه النقاط. يجب أن تكون بطاقة أمريكان إكسبريس التي تختارها لتلقي النقاط، أو في حالة عضوية العضوية ريواردز، الشركة الحالية والتسجيل في برنامج ميمبرشيب ريواردز في وقت بدء المعاملة. يجب أن يكون لدى فكسيب تسجيل مكتمل في ملف بطاقة كارد للأعضاء أو حساب الشركة كارد كوربورات أدمينيستراتور كارد حساب بطاقة الشركة، ويجب ألا تكون هناك التزامات فكسيب غير مدفوعة الأجر لنشاطك التجاري أو أي انتهاك أو تخلف آخر بموجب بنود وشروط فكسيب في وقت الوفاء نقطة. لن يتم منح أية نقاط بأثر رجعي للمعاملات التي تمت معالجتها قبل تسجيل النشاط التجاري في خدمة فكسيب وتجهيز نموذج تسجيل برنامج ميمبرشيب ريواردز. في حالة فقدان البطاقة المسجلة أو سرقتها أو تجديدها، يجب عليك تسجيل البطاقة الجديدة من خلال تقديم نموذج محدث إلى فكسيب مع معلومات البطاقة الجديدة. معالجة نموذج التسجيل يستغرق حوالي 2-4 أسابيع. للحصول على استمارة التسجيل، اتصل على الرقم 1-888-391-9971. سيتم إضافة النقاط إلى حساب برنامج ميمبرشيب ريواردز (أو حساب عضوية العضوية ريواردز، إن وجد) في غضون 10-12 أسبوعا بعد اكتمال المعاملة المؤهلة. تخضع مكافآت ميمبرشيب ريواردز التي يتم منحها للمعاملات مع فكسيب لشروط وأحكام برنامج ميمبرشيب ريواردز، بما في ذلك القواعد المتعلقة بمصادرة نقاط ميمبرشيب ريواردز. لاحظ أن المكافآت المتاحة في برنامج ميمبرشيب ريواردز تختلف باختلاف نوع بطاقة أمريكان إكسبريس المسجلة في ميمبرشيب ريواردز. انظر ميمبرشيبواردز / شروط لمزيد من المعلومات. تخضع الشركة المسجلة في مكافآت عضوية الشركات، والنقاط المكتسبة في إطار هذا البرنامج لشروط برنامج مكافآت العضوية للشركات (انظر ميمبرشيبواردز / تير / كورمبر). المعاملات من قبل عملاء الجامعات أو المؤسسات المالية غير مؤهلة للحصول على هذا العرض. تحتفظ شركة فكسيب بالحق في تغيير هذا العرض أو الحد منه أو تعديله أو إلغائه في أي وقت.
إذا حددت أمريكان إكسبريس نقاط مكافآت ميمبرشيب ريواردز تشكل دفعة قابلة للإبلاغ، سيتم إبلاغ قيمة البطاقة إلى عضو البطاقة ودائرة الإيرادات الداخلية في نموذج مصلحة الضرائب رقم 1099-ميسك. قد تكون قيمة النقاط دخل خاضع للضريبة لعضو البطاقة ويكون عضو البطاقة مسؤولا عن أية ضرائب اتحادية أو حكومية ناتجة عن النقاط.
3. العقود الآجلة ليست مناسبة لكل الأعمال. لا تقدم لك أمريكان إكسبريس المشورة القانونية أو الضريبية أو المالية. نوصي باستشارة المستشارين الخاص بك لتحديد ما إذا العقود الآجلة هي مناسبة لك. تنطبق شروط الأهلية.
انقر هنا للحصول على معلومات حول معالجة الشكاوى المتعلقة بأعمالنا في مجال خدمات المال، وقوائم تراخيص أعمال الخدمات المالية وغيرها من الإفصاحات.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2017 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

معدل التحويل.
يتم تحديث جميع أسعار الصرف بانتظام. هذه المعدلات إرشادية وتستبعد العمولات والرسوم. قد تختلف الأسعار بسبب تغير ظروف السوق ومقدار المعاملة. تذكر، إذا كنت عميل أمريكان إكسبريس أو كنت ترغب في إكمال المعاملات أكبر، هل يمكن أن تكون مؤهلة للحصول على أسعار مخفضة شخصية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
جميع الحقوق محفوظة | تعليمات الاستخدام.
يتم تشغيل أمريكان إكسبريس خدمات الصرف الأجنبي بموجب ترخيص في S. A. من قبل تورفيست للخدمات المالية (بتي) المحدودة | ريج نو 1999/011652/07.
فاتورة المرافق (أقل من 3 أشهر) بيان مصرفي (أقل من 3 أشهر) ملف بنك من بنك محلي، يجب أن يحتوي هذا المستند على البنك وختم التاريخ. عقد إيجار أو إيجار (أقل من سنة واحدة) فاتورة أسعار الفائدة البلدية والضرائب (أقل من 3 أشهر) بيان الرهن العقاري (أقل من 6 أشهر) حساب الهاتف أو غيره من مقدمي الخطوط الثابتة (أقل من 3 أشهر من العمر) ) إعفاء ضريبي رسمي (أقل من سنة واحدة) وثيقة التأمين على الحياة الأخيرة الصادرة عن شركة التأمين مراسلات حديثة من مؤسسة أو مؤسسة كتلة كتلة وثيقة ترخيص تلفزيوني صالحة (أقل من سنة واحدة) يجب أن يكون الشهر الحالي (يجب أن يكون عنوان العميل الفعلي ورقم الموظف وكذلك صاحب العمل) رخصة السيارات الأخيرة أو وثائق رسالة تسجيل الطالب من مؤسسة التعليم العالي (أقل من 3 أشهر)
رسالة المجلس & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل وليس لديها أي وثيقة أخرى متوفرة. يجب أن يكون على رأس البلدية ويجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب ورقم الهوية والعنوان السكني، وتاريخ إصدار الرسالة، وختم رسمي من البلدية، واسم وتوقيع عضو المجلس الذي أكمل وشهادة الرسالة. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات فرص العمل.
قرية القبلية / رسالة السلطة التقليدية & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل ولا توجد وثيقة أخرى متاحة. يجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب، واسم المسؤول المعين (رئيس القبائل أو زعيم)، ما التشريعات أو المرسوم أو التنظيم يأذن المسؤول المعين، وتأكيد من قبل المسؤول المعين أن كنت تعيش على الممتلكات الجماعية تحت سيطرة والسلطة التقليدية، وتاريخ صدور الرسالة، وتوقيع وختم الموظف المعين. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات فرص العمل.

معدلات النقد الأجنبي في أميكس
لا شيء أجنبي عنا.
بدوره حولها مع إكسبريسبوكس لدينا.
MasterCard® كاش باسبورتست هو كيف ينبغي أن المال السفر. انها بديل ذكي لجيوب كاملة من النقد، الشيكات المسافر أو بطاقة السحب الآلي الخاصة بك عندما كنت بعيدا.
ابحث عن الأقرب.
يرجى الاطلاع على الفرع الفردي.
لساعات عملهم.
الصرف الأجنبي للقادمين الجدد، سواء كان ذلك للاستخدام الشخصي الخاص بك أو لعملك، يمكن أن تكون شاقة على أقل تقدير. نحن إنديفور لاتخاذ سر من النقد الأجنبي، وجعلها سهلة بالنسبة لك.
فوريكس لرجال الأعمال السفر.
أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
لدينا الحائز على جائزة * الخدمة متاحة في أي من فروعنا 53 أمريكان إكسبريس صرف العملات الأجنبية، لا يوجد شيء أجنبي عنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
جميع الحقوق محفوظة | تعليمات الاستخدام.
يتم تشغيل أمريكان إكسبريس خدمات الصرف الأجنبي بموجب ترخيص في S. A. من قبل تورفيست للخدمات المالية (بتي) المحدودة | ريج نو 1999/011652/07.
فاتورة المرافق (أقل من 3 أشهر) بيان مصرفي (أقل من 3 أشهر) ملف بنك من بنك محلي، يجب أن يحتوي هذا المستند على البنك وختم التاريخ. عقد إيجار أو إيجار (أقل من سنة واحدة) فاتورة أسعار الفائدة البلدية والضرائب (أقل من 3 أشهر) بيان الرهن العقاري (أقل من 6 أشهر) حساب الهاتف أو غيره من مقدمي الخطوط الثابتة (أقل من 3 أشهر من العمر) ) إعفاء ضريبي رسمي (أقل من سنة واحدة) وثيقة التأمين على الحياة الأخيرة الصادرة عن شركة التأمين مراسلات حديثة من مؤسسة أو مؤسسة كتلة كتلة وثيقة ترخيص تلفزيوني صالحة (أقل من سنة واحدة) يجب أن يكون الشهر الحالي (يجب أن يكون عنوان العميل الفعلي ورقم الموظف وكذلك صاحب العمل) رخصة السيارات الأخيرة أو وثائق رسالة تسجيل الطالب من مؤسسة التعليم العالي (أقل من 3 أشهر)
رسالة المجلس & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل وليس لديها أي وثيقة أخرى متوفرة. يجب أن يكون على رأس البلدية ويجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب ورقم الهوية والعنوان السكني، وتاريخ إصدار الرسالة، وختم رسمي من البلدية، واسم وتوقيع عضو المجلس الذي أكمل وشهادة الرسالة. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات فرص العمل.
قرية القبلية / رسالة السلطة التقليدية & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل ولا توجد وثيقة أخرى متاحة. يجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب، واسم المسؤول المعين (رئيس القبائل أو زعيم)، ما التشريعات أو المرسوم أو التنظيم يأذن المسؤول المعين، وتأكيد من قبل المسؤول المعين أن كنت تعيش على الممتلكات الجماعية تحت سيطرة والسلطة التقليدية، وتاريخ صدور الرسالة، وتوقيع وختم الموظف المعين. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات فرص العمل.

No comments:

Post a Comment