Friday 9 March 2018

نادكس الفوركس مرات


ساعات وعطلات.


ساعات التداول.


نادكس مفتوح للتداول من الساعة 6:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 4:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، باستثناء ساعات المعالجة اليومية التي تحدث من الساعة الخامسة مساء إلى السادسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الخميس. خدمة العملاء متوفرة خلال جميع ساعات التداول العادية. يتم إعطاء ساعات التداول لكل عقد معين في مواصفات العقد لكل سوق.


تم إغلاق البورصة في العطلات الرسمية في الولايات المتحدة لعام 2012 المدرجة أدناه. بالنسبة لمواعید محددة من ساعات تداول العطلات الأمریکیة والأجانب، یرجی الرجوع إلی دلیل توجیھات جدول منتجات العطلات بدف.


مجموعة من الأسواق.


رؤية مجموعة كاملة من الأسواق يمكنك التداول في تبادل ندكس.


لا يكلف شيئا لتصبح عضوا مباشرا في ناديكس، مع حرية الوصول إلى تبادل لدينا ومنصة.


اتصل بنا على الرقم 1-877-77-نادكس.


مجموعة من الأسواق.


تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.


الحد الأقصى لمخاطر أي تجارة ثابتة ومطلوبة مقدما بحيث لا يمكن أن يطلب منك للحصول على مزيد من الأموال. ولكن يرجى تذكر هذه هي أدوات متقلبة وهناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية.


العطلات & أمب؛ ساعات.


يتم إغلاق هذا التبادل في أيام العطل الرسمية في الولايات المتحدة في عام 2017.


للحصول على ساعات محددة لتداول المنتجات للعطلات الأمريكية والأجنبية، يرجى الرجوع إلى إرشادات جدول منتجات العطلات.


ساعات التداول.


نادكس مفتوح للتداول من الساعة 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 4:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، باستثناء ساعات المعالجة اليومية التي تحدث بين الساعة الخامسة مساء والساعة السادسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الاثنين إلى الخميس. لدينا فريق خدمات العملاء هو متاح خلال جميع ساعات التداول العادية.


وتعطى ساعات التداول للعقود الفردية في مواصفات العقد لكل سوق.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


فوركس.


تداول أزواج العملات الأكثر شعبية مع مخاطر محدودة ومنخفضة التكلفة.


وأكبر سوق حجم في العالم هو صرف العملات، وتبلغ مبيعاتها اليومية أربعة تريليونات دولار. ويتيح سوق الفوركس الفوري، الذي يتم تداوله عبر النظام المصرفي العالمي، سيولة وفرصة هائلة.


نادكس يقدم 10 من أزواج الفوركس الأكثر شعبية والخيارات الثنائية محدودة المخاطر وينتشر. يمكنك تداولها 23 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


وبصفته بورصة معترف بها من قبل لجنة التجارة الحرة مع حسابات الأعضاء المنفصلة في البنوك الأمريكية العليا، تتيح لك شركة نادكس التداول في الفوركس الفوري مع ضمان أولي منخفض، ورسوم معقولة، ومحدودية المخاطر.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


تداول هذه أزواج الفوركس شعبية مع الخيارات الثنائية وينتشر.


AUD / USD.


GBP / USD.


AUD / JPY.


GBP / JPY.


USD / CHF.


الحماية دون الحصول على توقف خارج.


استخدام وقف الخسارة التقليدية للحد من المخاطر لا يزال ينطوي على خطر الانزلاق. أسواق الفوركس هي سريعة الحركة، لذلك قد تحصل على شغل بعيدا عن السعر الذي تريد، مع خسارة غير مخطط لها، حتى مدمرة.


مع الخيارات الثنائية الفوركس وينتشر، يتم تعيين الحد الأقصى للخسارة المحتملة قبل إدخال التجارة. لا يمكنك أن تفقد أكثر إذا كانت التجارة ضدك. في الواقع، نادكس لا تصدر دعوات الهامش. جميع الصفقات مضمونة بالكامل.


معظم التجار يعرفون الإحباط من الحصول على توقفت، فقط لمشاهدة السوق تتحرك مرة أخرى إلى الأراضي الربحية. مع ناديكس، كنت لا تحصل توقفت، من أي وقت مضى. نادكس يمنحك البقاء في السلطة.


تداول أكبر سوق في العالم مع رصيد افتتاح صغير.


يبدأ معظم التجار الناجحين صغيرة، حتى يتمكنوا من التعلم. في حين أن الإنترنت مليئة قصص من الناس الإقلاع عن وظائفهم إلى الفوركس تجارة اليوم بعد شراء بعض بالطبع أو النظام، وعادة ما تأتي مع إخلاء المسؤولية: "الأداء ليس نموذجيا". النجاح يأخذ الصبر والممارسة.


ولهذا السبب نحتاج إلى إيداع أولي منخفض لتمويل حسابك. ولماذا لا نعد وعودا مثل "إمكانات ربح غير محدودة". أنت تعرف الحد الأقصى من الربح والخسارة قبل أن تضع طلبك، وهذا يسمح لك بالتداول بدقة وتخطيط.


قوة تداول العملات الأجنبية، دون الألم المحتمل.


بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون التحليل الفني، تقدم منصة ناديكس تطبيق رسم خرائط كامل وقوي. استخدام كل ما تبذلونه من أدوات الرسم المفضلة والمؤشرات الفنية. يمكنك استخدام سلم السعر على الجانب الأيمن لوضع أوامر الحق من الرسم البياني.


كما ترون، نادكس يقدم وسيلة مختلفة وربما أفضل للتجارة طريقك. يمكنك الحصول على كل الإثارة من أسواق العملات العالمية واسعة وسريعة الخطى، مع الثقة التي تأتي من التداول على تبادل عادلة وشفافة ومنظمة. تحصل على الحد من المخاطر والبقاء في الصفقات دون الحصول على توقفت عندما المسامير السوق.


مواصفات العقد.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس: السلع.


تفاصيل العقد: السلع (ناديكس)


يتم تداول هذه المنتجات في نادكس، بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية.


يرجى التأكد من فهم كيفية عمل هذه المنتجات قبل الدخول في أي معاملة.


يتم إعطاء جميع الأوقات في إت ساعات التداول تخضع لقضاء العطلات للحصول على معلومات حول أي عقد محدد، يرجى تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي وتحديد "الحصول على معلومات" لهذا السوق.


التفاصيل التالية شائعة في كلا من عقود بول سبرياد والخيارات الثنائية. انقر هنا لعرض الجدول الزمني للتمديد الآجلة لجميع المنتجات.


الثور ينتشر.


يتم تقديم عقود الثور انتشار وفقا للمخطط التالي. قيمة القراد لجميع عقود الثور انتشار هو 1 $.


الخيارات الثنائية.


يتم سرد الخيارات الثنائية كما يلي. لجميع الخيارات الثنائية، حجم القراد هو 1 والقيمة تيك هو $ 1. الحد الأدنى للزيادة هو 0.25.


* وفقا لقاعدة نادكس 12.1 (ه)، في الحالات التي يتم فيها إنشاء عرض ضربة مزدوج بموجب قاعدة المنتج المعمول به، سيتم تعديل عرض المخالفة لهذا العقد وفقا للمستويات المحددة مسبقا الموضحة في هذا المخطط.


** نيمكس هي علامة خدمة مسجلة في بورصة نيويورك التجارية، وشركة كوميكس هي علامة خدمة مسجلة لبورصة السلع، وشركة كبوت هي علامة مسجلة لمجلس التجارة لمدينة شيكاغو، وشركة ناديكس، وشركة لا ينتمي إلى بورصة نيويورك التجارية، وشركة، والسلع تبادل، وشركة، أو مجلس التجارة لمدينة شيكاغو، وشركة ولا بورصة نيويورك التجارية، وشركة، وتبادل السلع، أو مجلس التجارة بمدينة شيكاغو، أو الشركات التابعة لها، أو ترعى أو تؤيد شركة نادكس، أو منتجاتها بأي شكل من الأشكال.


أي أسئلة؟ حسابات جديدة: الولايات المتحدة الرقم المجاني 866 748 1341 مكتب المساعدة: الولايات المتحدة الرقم المجاني 866 748 1340 & كوبي؛ 2003-2011 إيغ الأسواق.


تذكر أن المنتجات التي نقدمها قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. منتجات نادكس التي نقدمها هي أدوات متقلبة تنطوي على مخاطر عالية من فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. منتجات الفوركس الهامشية التي نقدمها هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment