Thursday 8 March 2018

وظائف مع وسطاء الفوركس


وظائف مع وسطاء الفوركس
في مرحلة معينة، يواجه كل باحث عن عمل مجموعة متنوعة من الوظائف في مجال الفوركس. لقد آن الأوان لإلقاء بعض الضوء على هذا المجال العملاق الذي كان يكتسب زخما منذ ثورة الإنترنت التي بدأت في العالم.
أرسل سيرتك الذاتية.
ما هو الفوركس؟
الفوركس هو في الواقع سوق العملات العالمية على غرار أسواق الأسهم والخيارات والسلع والسندات، الخ.
على سبيل المثال، فإن سوق الفوركس اليوم لديها دورة تجارية تتجاوز 6 تريليونات دولار يوميا، أي 40 ضعف الدورة التجارية في جميع البورصات الأمريكية.
سوق العملات هو في الواقع أكبر سوق مالي في العالم. معظم التداول في هذه السوق ليس لأغراض المضاربة باستخدام تغيرات الأسعار، ولكن لأغراض التحوط أو وفورات البلدان.
سوق الفوركس هو السوق الذي يجري التداول بين أكثر من 4000 البنوك، وبالتالي، فإنه يعمل 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع بشكل مستمر.
وقد أدى هذا الوضع إلى حالة يحتاج فيها المتداول الخاص الذي يريد التداول في الفوركس إلى وسيط. لذلك، في السنوات الأخيرة تم إنشاء مئات من الشركات الخاصة التي توفر التاجر الخاص مع منصة تداول العملات الأجنبية.
هل هناك شركات تجارة الفوركس في إسرائيل؟
وإسرائيل واحدة من القادة في هذا المجال.
اليوم، هناك العشرات من الشركات من جميع الأحجام، من الشركات العائلية الصغيرة تصل إلى 20 موظفا والشركات الكبيرة ومقرها جيدا مع أكثر من 400 موظف. وتتركز معظم الشركات في المنطقة الوسطى، ولكن يمكن العثور عليها أيضا في منطقة شارون وحيفا، وحتى القدس.
معظم الشركات تعمل مع العملاء في الخارج، وبالتالي، هناك حاجة إلى اللغات الأجنبية المتكلمين الإنجليزية والروسية والعربية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والألمانية واليابانية، الخ.
ويتم تنظيم الشركات كشركات الإنترنت. ولذلك، فإن ظروف العمل مثل تلك التي من الموظفين مرحبا التكنولوجيا. شروط ممتازة وخاصة بالنسبة للمهاجرين الذين يجدون وظيفة لائقة مع راتب رائع بالفعل من اليوم الأول في إسرائيل.
من المهم أن نلاحظ أنه في هذا المجال ليس هناك فقط الشركات التي تبيع منصات التداول الخاصة بهم للعملاء الخاص، ولكن أيضا شركات الأقمار الصناعية مثل شركات التكنولوجيا التي تطور أنظمة التداول، وشركات الإعلام التي توفر فوريكس يؤدي والحلول التسويقية للشركات وشركات المحتوى بوابات التشغيل في سوق رأس المال، الخ.
ما هي الوظائف التي يمكن العثور عليها في الفوركس؟
وتقدم وظائف في مجالات المبيعات والتسويق، مرحبا التكنولوجيا والتحليل والتجارة.
وظائف المبيعات:
في المبيعات، والميزة الكبيرة هي راتب عالية لموقف مستوى الدخول، بسبب المكافآت والعمولات لتجنيد عملاء جدد.
يحصل موظفو مبيعات الفوركس على أسبوع من التدريب في جميع الشركات قبل بدء العمل.
وظائف المبيعات العليا:
هنا يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من فرص العمل من المفكرين، ومديري التحول، ومديري المكاتب والمراكز ومديري المبيعات.
الى جانب ذلك، هناك وظائف مدير الاحتفاظ. هذه المواقف تتطلب خبرة ومعرفة جيدة لتداول العملات الأجنبية.
والهدف من هذا الموقف هو مساعدة، والحفاظ على وتشغيل العميل في السوق.
ومن المهم أن نلاحظ أننا وجدنا وظائف في هذه المناطق لبعض خريجينا في دورة تداول العملات الأجنبية بعد الدورة بسبب المعرفة المتراكمة وغنية لدينا.
وظائف التسويق:
وظائف التسويق متنوعة جدا، بدءا من مدير الشريك، وظائف إدارة الحملة الإعلانية على جوجل والفيسبوك، كبار المسئولين الاقتصاديين، المشترين وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم، والعمل مع مواقع مختلفة، نائب الرئيس مديري التسويق.
كل قسم التسويق لديه قسم التصميم، الذي يستأجر المصممين الذين يعرفون كيفية بناء لافتة الإعلانات والصفحات المقصودة.
وبطبيعة الحال، يتم تقديم أي وظيفة في صغار وكبار السن مستويات الدخول.
وظائف التكنولوجيا الفائقة في الفوركس:
كل شركة فوركس لديها منصة التداول، موقع على شبكة الانترنت، كرم للحفاظ على، ملقمات للتعامل، والشبكات، وقسم التصميم. وهناك حاجة إلى برمجة صفحات مقصودة مختلفة وعمليات تكامل. لذلك، هناك مجموعة متنوعة من الوظائف التي يمكن العثور عليها في وظائف التكنولوجيا مرحبا مطلوب.
وظائف التحليل والتجارة:
هنا لدينا وظيفتين رئيسيتين.
بي أناليست جوبس & # 8211؛ وتحليلات بيانات العملاء وإدارة علاقات العملاء.
محلل تجاري وظائف & # 8211؛ واحد الذي يمكن أن يكتب مراجعات السوق للعملاء.
وظائف ذات صلة:
إجراء تغيير، اكتشاف فرص جديدة & # 8211؛ أرسل سيرتك الذاتية.
اتصل بنا.
كسب $ مجانا عندما تصبح شريك يفكسجوبس!
اين انت الان؟
يمكنك تعيين موقعك من خلال النقر على الخريطة أدناه أو كتابة عنوانك أدناه.

وظائف فوركستيم.
في فوركستيم (فكستم) نحن نقدم لك البيئة والظروف التي تحتاج إلى تطوير في مجال خبرتك، سواء كنت شابا في بداية حياتك المهنية، أو من ذوي الخبرة المهنية تسعى للمضي قدما. مهمتنا هي لتمكينك من الوصول إلى تطلعاتك المهنية من خلال إعطائك الدافع والإلهام للقيام بذلك.
كشركة تضع نفسها في طليعة التقدم، قمنا بإنشاء بيئة حديثة جدا، التكنولوجيا الفائقة لموظفينا، تتكون من معظم ما يصل إلى أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة. ونحن نتأكد من أن لدينا أحدث ما يصل إلى تراخيص البرنامج المفضل لديك من أجل أن تكون راضيا عن ما كنت تعمل مع وكفاءة في ما تفعله. من المهم للغاية أن نعرف أن موظفينا يتم سعادتهم والمشاركة في عملهم.
لدينا قادة الفريق دائما هناك لتوجيه وتوجيه كل عضو من فريقهم ولهم مصدر لهم للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. نحن نقدر ونحترم موظفينا ونعتبرهم أهم أصولنا وحاضرنا ومستقبلنا. مساهمة كل موظف لا تقدر بثمن لأنه في فكستم نعتقد أن صنع القرار الجماعي هو مفتاح النجاح. شركتنا تقف على الثقة والاحترام والنزاهة والابتكار والتقدم.
فرص العمل الحالية.
إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تعمل بالنسبة لنا، يرجى إرسال السيرة الذاتية ورسالة تغطية لقسم الموارد البشرية لدينا في كاريرسفوركستيمي.
فوائد العمل في فكستم.
التغطية الطبية المرتبات التنافسية نظام المكافآت التنافسية مكاتب في موقع مركزي مع منظر مذهل العرض المستمر من الفاكهة الطازجة في المطبخ.
ساعات العمل المرنة والعمل من المنزل رسوم الاشتراك للمؤهلات القانونية والمالية رعاية الدراسات والتحضير للامتحانات المهنية.
برامج التدريب والدراسات العليا على مدار السنة الإقامة في أفضل الفنادق عند السفر التكنولوجيا المتطورة.
وسيتم إخطار المرشحين مناسبة لهذا المنصب. إذا كنت تبحث عن منصب غير مدرج في الوظائف المذكورة أعلاه، يسرنا أن يكون لديك السيرة الذاتية لتأخذ بعين الاعتبار لأي فرص عمل في المستقبل. يمكنك أن ترسل لنا سيرتك الذاتية في كاريرسفوركستيمي.
افتح حساب.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حول فكستم.
اللائحة.
رعاية.
التجارة مع فكستم.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
البرامج التعليمية القادمة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2011 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

العمل في الشؤون المالية: 5 وظائف الفوركس.
أسواق الفوركس يمكن أن تكون سوقا مثيرة ومربحة للتجارة إذا كنت تفهم جيدا كيفية شراء وبيع العملات. إذا كنت رسمت إلى هذه المنطقة، قد ترغب حتى لجعله حياتك المهنية.
وظائف الفوركس هي سريعة الخطى ويمكن أن تعني ساعات عمل غريبة وأيام عمل طويلة منذ أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وهي تتطلب معرفة بالقوانين واللوائح المنظمة للحسابات والمعاملات المالية والامتثال لها. تتطلب بعض الوظائف المرشحين لاجتياز امتحان واحد أو أكثر، مثل سلسلة 3، سلسلة 7، سلسلة 34 أو سلسلة 63 الامتحانات. إذا كنت مؤهلا للعمل في بلد أجنبي، مهنة في الفوركس يمكن أن يجلب الإثارة المضافة للعيش في الخارج. بغض النظر عن مكان عملك، فإن معرفة لغة أجنبية، لا سيما الألمانية أو الفرنسية أو العربية أو الروسية أو الإسبانية أو الكورية أو الماندرين أو الكانتونية أو البرتغالية أو اليابانية، مفيدة وقد تكون مطلوبة لبعض المواقف. (سوق الفوركس لديه الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي بمثابة مفاجأة للتجار الجدد، وتحقق من سوق الفوركس: من يتداول العملة ولماذا).
هذه المقالة سوف توفر لمحة عامة عن خمسة مجالات مهنية رئيسية في النقد الاجنبى. ضع في اعتبارك أن المواقف المحددة تميل إلى أن يكون لها أسماء مختلفة في شركات مختلفة.
1. محلل سوق الفوركس / باحث العملة / المحلل الإستراتيجي للعملات.
قد يقدم المحلل أيضا ندوات تعليمية وندوات عبر الإنترنت لمساعدة العملاء والعملاء المحتملين على الحصول على مزيد من الراحة في تداول العملات الأجنبية. يحاول المحللون أيضا إنشاء وجود إعلامي من أجل أن يصبح مصدرا موثوقا للمعلومات الفوركس وتعزيز الشركات التي يعملون من أجلها. وبالتالي، هناك عنصر تسويقي كبير ليكون محلل الفوركس. (هذا السوق يمكن أن يكون غادرة للمستثمرين غير المستعدين. تعلم كيفية تجنب الأخطاء التي تحافظ على التجار الفوركس من النجاح، وقراءة أهم الأسباب فشل التجار الفوركس.)
يجب أن يكون المحلل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو التمويل أو مجال مماثل، ومن المتوقع أن يكون عاما على الأقل من الخبرة في العمل في الأسواق المالية كالتاجر و / أو المحلل ويكون تاجر الفوركس نشط. مهارات الاتصال والعرض مرغوبة في أي وظيفة، ولكنها ذات أهمية خاصة بالنسبة للمحلل. وينبغي أن يكون المحللون أيضا على دراية جيدة بالاقتصاد، والتمويل الدولي والسياسة الدولية.
2. مدير الحساب / تاجر المهنية / التاجر المؤسسي.
هذه المواقف لها حصص عالية جدا: مدراء الحسابات هي المسؤولة عن مبالغ كبيرة من المال، وسمعتهم المهنية وسمعة أصحاب العمل ركوب على مدى التعامل مع تلك الأموال. ومن المتوقع أن يحققوا أهداف الربح بينما يعملون بمستوى مناسب من المخاطر. قد تتطلب هذه الوظائف خبرة مع منصات التداول محددة وكذلك الخبرة في العمل في مجال التمويل ودرجة البكالوريوس في التمويل والاقتصاد أو الأعمال التجارية. وقد يحتاج التجار المؤسسيون إلى أن يكونوا تجار فعالين ليسوا فقط من العملات الأجنبية، بل أيضا من السلع والخيارات والمشتقات وغيرها من الأدوات المالية.
و كفتك يستأجر المحامين والمدققين والاقتصاديين والمتخصصين في التداول الآجلة / المحققين والمهنيين الإدارة. المدققون ضمان الامتثال للوائح كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، على الرغم من تفضيل الماجستير والمحاسب القانوني المعتمد (كبا) التعيين. يحلل الاقتصاديون الآثار الاقتصادية لقواعد كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد. يقوم أخصائيو تداول العقود الآجلة / المحققون بالمراقبة والتحقيق في الاحتيال المزعوم، والتلاعب في السوق وانتهاكات الممارسات التجارية، ويخضعون لخبرة العمل والمتطلبات التعليمية التي تختلف حسب الموضع.
وتقع وظائف كفتك في واشنطن، دس، شيكاغو، كانساس سيتي ونيويورك وتتطلب الجنسية الأمريكية وفحص الخلفية. كما يوفر مركز التجارة الحرة التثقيفية للمستهلكين وتنبيهات الغش للجمهور. وبما أن مركز التجارة الحرة يشرف على أسواق السلع الآجلة وخيارات السلع بأكملها في الولايات المتحدة، فمن الضروري فهم جميع جوانب هذه الأسواق، وليس مجرد النقد الأجنبي.
وتشبه هذه الاتفاقية أسواق السلع الآجلة والسلع الأساسية، ولكنها بدلا من كونها وكالة حكومية، فهي منظمة تنظيم ذاتي تابعة للقطاع الخاص يأذن بها الكونغرس. مهمتها هي الحفاظ على سلامة السوق، ومكافحة الغش وإساءة المعاملة وحل النزاعات من خلال التحكيم. كما أنها تحمي وتثقف المستثمرين وتمكنهم من البحث السماسرة، بما في ذلك وسطاء الفوركس، على شبكة الإنترنت. وتقع معظم وظائف نفا في نيويورك، ولكن عدد قليل منها في شيكاغو. (هل تعتقد أن هذه الوظيفة مناسبة لك؟ تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى - وكيفية تحقيق النجاح، وقراءة أن تصبح محلل مالي.)
وعلى الصعيد الدولي، يمكن للمنظم أن يعمل في أي من الوكالات التالية:
هيئة الخدمات المالية (فسا) في وكالة الخدمات المالية في المملكة المتحدة في لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة اليابانية (سفك) في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في أستراليا.
.4 مسوؤول العمليات التبادلية / مسوؤول التدقيق التجاري / مدير عمليات السرافة.
وتشمل مسؤولیات العملیات المرتبطة بعملیات التبادل ما یلي: معالجة حسابات العملاء الجدیدة؛ والتحقق من هويات العملاء كما تقتضي اللوائح الاتحادية؛ معالجة عمليات سحب العملاء والتحويلات والودائع؛ وتوفير خدمة العملاء. الوظيفة عادة ما تتطلب درجة البكالوريوس في التمويل والمحاسبة أو الأعمال التجارية. وحل المشكلات والمهارات التحليلية؛ وفهم الأسواق المالية والأدوات المالية، وخاصة النقد الأجنبي. قد تتطلب أيضا خبرة الوساطة السابقة. (لمزيد من المعلومات، انظر الوسيط أو التاجر: ما هي مهنة الحق بالنسبة لك؟)
والموقف ذي الصلة هو شريك تدقيق تجاري. وتشمل هذه المهمة العمل مع العملاء لحل النزاعات المتعلقة بالتجارة. يجب أن يكون شركاء التدقيق التجاري جيدين مع الناس وقادرين على العمل بسرعة والتفكير على أقدامهم لحل المشاكل. كما يجب أن نفهم تماما تداول العملات الأجنبية ومنصة التداول للشركة من أجل مساعدة العملاء.
ويوجد لدى مدير عمليات الصرف خبرة أكبر ومسؤوليات أكبر من مسؤوليات عمليات الصرف. هؤلاء المهنيين تنفيذ وتمويل وتسوية ومطابقة المعاملات الفوركس. وقد تتطلب هذه الوظيفة الإلمام بالبرمجيات المرتبطة بفوركس، مثل جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) التي تستخدم على نطاق واسع. (إن الربط العالمي لنظم الدفع في الولايات المتحدة يجعل التحويلات التجارية والمالية ممكنة، وتحقق من داخل أنظمة الدفع الوطنية.)
5. البرمجيات المطور.
قد لا يطلب من مطوري البرامج أن يكون لديهم معرفة مالية أو تجارية أو فوركس للعمل في وساطة الفوركس، ولكن المعرفة في هذا المجال ستكون ميزة كبيرة. إذا كنت تاجر الفوركس نفسك، سيكون لديك فكرة أفضل بكثير عن ما يبحث عنه العملاء في برامج الفوركس. جودة البرمجيات هي عامل رئيسي يفرق بين وساطة الفوركس من جهة أخرى ومفتاح نجاح الشركة. تواجه الوساطة مشاكل خطيرة إذا كان عملائها لا يمكن تنفيذ الصفقات عندما يريدون أو الصفقات لا يتم تنفيذها في الوقت المحدد لأن البرنامج لا يعمل بشكل صحيح. كما تحتاج الوساطة إلى أن تكون قادرة على جذب العملاء مع ميزات البرمجيات الفريدة ومنصات التجارة الممارسة. (لمزيد من المعلومات في هذا المجال، هذا يجب أن تقرأ، فوركس أتمتة البرمجيات للتجارة حر اليدين.)
وتشمل المواقف الأخرى في الفوركس لأنواع الكمبيوتر مصممي تجربة المستخدم، ومطوري الويب، ومشرفي الشبكات والأنظمة وفنيي الدعم.

الفوركس + وظائف التداول.
حدد بحثك.
مسؤول العمليات.
فكسم - بلانو، تكس $ 40،000 سنويا.
من خلال تقديم أدوات التداول الأكثر ابتكارا، والتعاقد مع أفضل المربين التداول، وتلبية المعايير المالية الصارمة لحماية أموال التاجر، ونحن نسعى جاهدين ل.
محاسب أول.
فكسم - نيويورك، نيويورك يقدر: $ 55،000 - $ 77،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
من خلال تقديم أدوات التداول الأكثر ابتكارا، والتعاقد مع أفضل المربين التداول، وتلبية المعايير المالية الصارمة لحماية أموال التاجر، ونحن نسعى جاهدين ل.
مدير النظم الأقدم.
فكسم - نيويورك، نيويورك يقدر: 76،000 - 110،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
من خلال تقديم أدوات التداول الأكثر ابتكارا، والتعاقد مع أفضل المربين التداول، وتلبية المعايير المالية الصارمة لحماية أموال التاجر، ونحن نسعى جاهدين ل.
مدير تطوير التعليم.
معهد تجار السوق، وشركة - أورلاندو، فلوريدا تقدير: $ 90،000 - 120،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
تحسين معرفة الطلاب بتداول الفوركس. معرفة برامج التداول. نحن نساعد المستثمرين على اتخاذ قرارات تجارية أفضل وأسرع وأكثر ذكاء من خلال استخدام لدينا.
المدير التنفيذي.
أونلين فوريكس ترادر ​​- أميليا كورت هاوس، فا $ 100،000 - $ 150،000 سنويا.
حصلت على 10 سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية. $ 100،000.00 تو $ 150،000.00 / يار.
تنبيهات مهمة.
عمليات البحث الأخيرة.
تنبيهات مهمة.
المدن القريبة مع وظائف مماثلة.
الشركات التي قد ترغب.
تنبيهات مهمة.
يرجى استخدام هذا النموذج لإرسال أي تعليقات قد تكون لديكم.

No comments:

Post a Comment