Tuesday 9 January 2018

مؤشر ثقة الفوركس مجانا


مشاعر السوق 1.1.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


يقوم مؤشر ثقة السوق بتقييم معنويات السوق باستخدام قياسات حركة الأسعار الخام، وهو تأكيد تجاري مدهش. ويمكن استخدامه لاتخاذ نهج التجارة الاتجاه أو نهج مناقضة باستخدام أنماط الانعكاس.


البحث عن الانعكاسات في وقت مبكر تأكيد الصفقات على المدى القصير كشف التردد في السوق اتخاذ الصفقات مناقضة بالقرب من مستويات الدعم والمقاومة التجارة داخل الحانات التي أكدها الاتجاه العام للسوق.


يتم تصور الموقف العام من المشاركين في السوق نحو الصك باستخدام مذبذب الملونة. الاستخدام الأساسي هو ما يلي:


يمكنك شراء عندما المدرج التكراري الأخضر يمكنك بيع عندما المدرج التكراري الأحمر يمكن كونتراريانز تفعل العكسية بالقرب من خطوط الدعم والمقاومة.


تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل مؤشر ثقة السوق، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل.


لقطات.


منتجات ذات صله.


مذبذب.


سلاسة واستجابة التسارع الذي يكشف عن اتجاه السوق ويكشف الاختلافات تلقائيا.


Volatmeter.


مؤشر متعدد الأطر مصمم لتحديد الأسواق المسطحة، وارتفاع الأسعار والدورات في حركة السوق.


مؤشر السوق المسطحة.


يحسب هذا المؤشر كم تم نقل رمز من الناحية النسبية للعثور على الأسواق المتجهة أو المسطحة.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


مؤشر فكس الأزرق للمشاعر ل MT4.


مؤشر ثقة المتداول يظهر مشاعر المتداول في فكس بلو ضمن ميتاترادر ​​4، مما يتيح لك مقارنة التغيرات في معنويات التغيرات في السعر. ويمكن أن يساعد على تحديد رد الفعل على أخبار السوق، والاختلاف بين النشاط التجاري مقابل السعر الحالي، والمجالات المحتملة للدعم والمقاومة.


هذا هو الإصدار MT4 من مؤشر الثقة. نسخة MT5 متاحة أيضا.


يرجى ملاحظة أن كنت في حاجة الى حساب مع فكس الأزرق لايف على حد سواء لتحميل المؤشر واستخدامه. يجب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين ب فكس الأزرق كمعلمات للمؤشر.


يتم تزويد المؤشر بمستند بدف يحتوي على تعليمات كاملة حول كيفية تثبيت المؤشر وتغيير إعداداته وتفسير بياناته.


مؤشر ثقة المتداول يظهر مشاعر المتداول في فكس بلو ضمن ميتاترادر ​​4، مما يتيح لك مقارنة التغيرات في معنويات التغيرات في السعر. ويمكن أن يساعد على تحديد رد الفعل على أخبار السوق، والاختلاف بين النشاط التجاري مقابل السعر الحالي، والمجالات المحتملة للدعم والمقاومة.


هذا هو الإصدار MT4 من مؤشر الثقة. نسخة MT5 متاحة أيضا.


يرجى ملاحظة أن كنت في حاجة الى حساب مع فكس الأزرق لايف على حد سواء لتحميل المؤشر واستخدامه. يجب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين ب فكس الأزرق كمعلمات للمؤشر.


يتم تزويد المؤشر بمستند بدف يحتوي على تعليمات كاملة حول كيفية تثبيت المؤشر وتغيير إعداداته وتفسير بياناته.


مؤشرات ثقة سوق الفوركس.


ووفقا لمسح حجم الصرف الأجنبي نصف السنوي للجنة النقد الأجنبي في أبريل / نيسان 2012، هناك في المتوسط ​​ما يقرب من 4.3 مليار دولار من معاملات الفوركس الفورية على أساس يومي. مع الكثير من المشاركين - معظمهم يتاجرون لأسباب المضاربة - اكتساب ميزة في سوق الفوركس أمر بالغ الأهمية. ويوفر التحليل الأساسي نظرة عامة على تحركات زوج العملات والتحليل الفني يحدد الاتجاهات ويساعد على عزل نقاط التحول. مؤشرات المشاعر هي أداة أخرى يمكن أن تنبه التجار إلى الظروف القاسية وانعكاسات الأسعار المحتملة، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع التحليل الفني والأساسي.


عندما تصل نسبة الصفقات أو التجار في موقف واحد إلى مستوى متطرف، تصبح مؤشرات المشاعر مفيدة جدا. افترض أن زوج العملات المذكور أعلاه يواصل الارتفاع، وفي نهاية المطاف 90 من التجار 100 طويلة (10 قصيرة). هناك عدد قليل جدا من التجار ترك للحفاظ على دفع هذا الاتجاه حتى. تشير المعنويات إلى أن الوقت قد حان للبدء في مشاهدة انعكاس السعر. عندما يتحرك السعر إلى أسفل ويظهر إشارة أنه قد تصدرت، تاجر المشاعر يدخل قصيرة، على افتراض أن أولئك الذين هم طويلة سوف تحتاج إلى بيع من أجل تجنب المزيد من الخسائر مع انخفاض السعر.


مؤشرات المشاعر ليست إشارات شراء أو بيع دقيقة. انتظر السعر لتأكيد انعكاس قبل التصرف على إشارات الشعور. يمكن أن تبقى العملات في مستويات متطرفة لفترات طويلة من الزمن، ولا يمكن أن يحدث انعكاس على الفور.


"مستويات المتطرفة" سوف تختلف من زوج إلى زوج. إذا كان سعر زوج العملات قد انعكس تاريخيا عندما يصل الشراء إلى 75٪، عندما يصل عدد الأطوال إلى هذا المستوى مرة أخرى، فمن المرجح أن الزوج في أقصى الحدود، ويجب أن تشاهد علامات على انعكاس السعر. إذا كان زوج آخر قد عكس تاريخيا عندما حوالي 85٪ من التجار قصيرة، ثم سوف تشاهد لعكس عند أو قبل هذا المستوى النسبة المئوية.


وتأتي مؤشرات المشاعر بأشكال مختلفة ومن مصادر مختلفة. واحد ليس بالضرورة أفضل من آخر، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض أو استراتيجيات محددة يمكن أن تكون مصممة وفقا للمعلومات التي تجد أسهل للتفسير.


التزام تقارير التجار.


تفسير المنشورات الفعلية الصادرة عن لجنة تداول السلع الآجلة يمكن أن يكون مربكا، وإلى حد ما من الفن. لذلك، رسم البيانات وتفسير المستويات المعروضة هو وسيلة أسهل لقياس المشاعر عبر تقارير كوت.


يوفر بارتشارت طريقة سهلة لرسم البيانات كوت جنبا إلى جنب مع الرسم البياني سعر العقود الآجلة معين. يوضح الرسم البياني أدناه العقود الآجلة اليومية اليومية لليورو فكس (ديسمبر 2012) مع التزام من مؤشر ترادرس لين تشارت. لا يتم عرض البيانات كوت كنسبة مئوية من عدد التجار قصيرة أو طويلة، ولكن بدلا من عدد العقود قصيرة / طويلة.


المضاربين الكبار (الخط الأخضر) التجارة من أجل الربح ومتابعين الاتجاه. وتستخدم السندات التجارية (الخط الأحمر) أسواق العقود الآجلة للتحوط، وبالتالي فهي تجار معاكسة للاتجاه. التركيز على المضاربين الكبار؛ في حين أن هؤلاء التجار لديهم جيوب عميقة لا يمكن أن تصمد أمام البقاء في فقدان الصفقات لفترة طويلة. عندما يكون الكثير من المضاربين على نفس الجانب من السوق، هناك احتمال كبير لعكس.


على مدى الفترة الزمنية المبينة، عندما كان المضاربين الكبار قصيرة حوالي 200،000 العقود، على الأقل تلت ذلك على المدى القصير. هذا ليس مستقيما أو "أقل من الوقت" المستوى المتطرف ويمكن أن تتغير مع مرور الوقت.


طريقة أخرى لاستخدام البيانات كوت هو البحث عن تجاوزات. عندما يتحرك المضاربون الكبار من صافي مركز قصير إلى موقف طويل صافية (أو العكس بالعكس)، فإنه يؤكد الاتجاه الحالي ويشير إلى أنه لا يزال هناك مجال أكبر للتحرك.


في حين أن طريقة عبور عرضة لتقديم بعض الإشارات الخاطئة، بين عامي 2010 و 2012 تم القبض على العديد من التحركات الكبيرة باستخدام هذه الطريقة. عندما يتحرك المضاربون من صافي قصير إلى صافي طويل، ابحث عن سعر العقود الآجلة لليورو، وبالتالي فإن زوج العملات ور / أوسد، لنقدر. عندما يتحرك المضاربون من صافي طويل إلى صافي قصير، ابحث عن سعر العقود الآجلة وأزواج العملات ذات الصلة للاستهلاك.


سوق الفوركس هو "دون وصفة طبية" مع وسطاء مستقلين والتجار في جميع أنحاء العالم خلق سوق غير مركزية. في حين أن بعض السماسرة ينشرون حجم الإنتاج من قبل طلبات العملاء، فإنه لا يقارن مع حجم أو فتح الفائدة البيانات المتاحة من تبادل مركزي، مثل تبادل العقود الآجلة.


الإحصاءات متاحة لجميع العقود الآجلة المتداولة، وفائدة مفتوحة يمكن أن تساعد في قياس المشاعر. الفائدة المفتوحة، التي تم تعريفها ببساطة، هي عدد العقود التي لم يتم تسويتها وتبقى مواقف مفتوحة.


إذا كان زوج العملات أود / أوسد يتجه نحو أعلى، فإن النظر إلى فتح الفائدة في العقود الآجلة للدولار الأسترالي يوفر رؤية إضافية للزوج. زيادة الفائدة المفتوحة مع تحرك السعر لأعلى يشير إلى أن الاتجاه من المرجح أن يستمر. الاستواء أو انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى أن الاتجاه الصعودي يمكن أن يقترب من نهايته.


ويبين الجدول التالي كيفية تفسير الفائدة المفتوحة عادة لعقد آجل.


ثم يجب تطبيق البيانات على سوق الفوركس. على سبيل المثال، من المرجح أن تستمر قوة العقود الآجلة لليورو (ضعف الدولار الأمريكي) في دفع زوج يورو / دولار ور / أوسد. من المرجح أن يؤدي ضعف الين الياباني (قوة الدولار الأمريكي) إلى ارتفاع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


حجم العقود الآجلة ومعلومات الفائدة المفتوحة هو متاح من مجموعة سم، وتتوفر أيضا من خلال منصات التداول مثل ثيندرسويم تد أميريتراد.


ملخصات الموقف من قبل الوسيط.


يتم جمع البيانات فقط من عملاء هذا الوسيط، وبالتالي يوفر وجهة نظر ميكروكوسميك من معنويات السوق. قد تكون قراءة المشاعر التي نشرها أحد الوسطاء مشابهة أو لا تكون مشابهة للأرقام المنشورة من قبل وسطاء آخرين. والوسطاء الصغار الذين لديهم عدد قليل من العمالء هم أقل عرضة لتمثيل مشاعر السوق بأكملها بدقة) تتألف من جميع الوسطاء والتجار (، في حين أن الوسطاء األكبر مع عدد أكبر من العمالء يشكلون شريحة أكبر من السوق بأكملها، وبالتالي من المرجح أن يعطيوا مؤشرا أفضل) من المشاعر العامة.


ويوفر العديد من الوسطاء أداة مشاعر على موقعهم الإلكتروني مجانا. تحقق وسطاء متعددة لمعرفة ما إذا كانت قراءات المشاعر متشابهة. عندما يظهر وسطاء متعددة قراءات متطرفة، فمن المرجح جدا عكس هو قريب. وإذا اختلفت أرقام المشاعر اختلافا كبيرا بين الوسطاء، فلا ينبغي استخدام هذا النوع من المؤشرات حتى تتماشى الأرقام.


يوفر البنك السويسري دوكاسكوبي أدوات المشاعر متعددة، واحدة منها في الصورة أدناه، بناء على أوامر العملاء.


وقد وضعت بعض المصادر على الانترنت أيضا مؤشرات المشاعر الخاصة بهم. دايليفس على سبيل المثال، تنشر أسبوعيا مجانا مؤشر ثقة المضاربة (سسي)، جنبا إلى جنب مع التحليل والأفكار حول كيفية التجارة في البيانات.


مؤشر ثقة الفوركس تنزيل.


الربح هو سوق الفوركس يعتمد على سلسلة القرار الهشة. كل مستوى من هذه السلسلة يلبي جانبا مختلفا بشكل كبير من التداول. يجب على المستثمرين ممارسة المهارات التقنية والتحليلية المناسبة أثناء المناورة عبر هذه التضاريس. هذا هو السبب في مؤشر المشاعر الفوركس تحميل مثل أداة فعالة في هذه العملية. يمكنك تخفيف مخاطر الأعمال الكبيرة مع هذه الأدوات.


النقد الأجنبي هو نظام غير مركزي يعني أن أسعار زوج العملات تعتمد على أوضاع السوق السائدة. لذلك، إذا كنت مستثمر الفوركس في مهدها، ثم يجب أن نراقب عن كثب على مشاعر السوق السائدة. ستساعدك هذه السمة الرئيسية في التنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية والتخطيط وفقا لذلك.


العوامل التي تؤثر على مشاعر السوق:


النظام البيئي السوق هو المشهد المتغير باستمرار حيث يجب أن تتكيف باستمرار لتبقى مربحة. يمكنك البقاء في صدارة هذه التغييرات من خلال المناورة بذكاء من خلال هذه الحالات المتقلبة. ولكن يجب أن تتعلم أولا عن القوى الحاسمة التي تحدد الاتجاهات السائدة في سوق الفوركس.


لذلك، وفقا لبحوث واسعة النطاق، العوامل التالية تؤثر على مشاعر السوق:


هذا هو قرار الأسعار العالمي، ويشكل نصف سيناريو العرض والطلب. مؤشرات المشاعر تظهر الفوركس أنه إذا كان عدد المشترين لزوج عملة معينة يتجاوز البائعين؛ تتحول معنويات السوق نحو ارتفاع محتمل في الأسعار والعكس بالعكس.


إذا أراد البائعون بيع أزواج عملتهم أو بالأحرى الخروج من إجراءات السوق، فإن أسعار السوق تتحرك في أي من الطريقتين. من ناحية، إذا كانت هذه هي الكمية المطلوبة من المشترين، لا تزال الأسعار دون تغيير تقريبا. ولكن إذا كان عدد البائعين يفوق عدد المشترين، فسوف تنخفض الأسعار.


الفوركس هو مشروع عالمي. لذا، في عالم اليوم المترابط، سترى أن أحداث بلد واحد يمكن أن تؤثر على اقتصاد بلد آخر. لذلك، فمن المرجح جدا أن الحرب أو المجاعة في بلد سوف تؤثر سلبا على إجراءات السوق في جميع أنحاء العالم.


استخدام مؤشرات ثقة السوق الفوركس للتأكد من الاتجاهات السائدة:


هناك طرق يمكن للمستثمرين من خلالها فهم هذه المشاعر في السوق. لذلك، فإن إنشاء روتين تجاري محدد مع استخدام المؤشر المناسب سيسهل تحقيق مكاسب أكبر على المدى الطويل.


في ما يلي المؤشرات الرئيسية لاستخدام مؤشر ثقة السوق أثناء التداول؛


معظم تطبيقات البرمجيات المؤشر متاحة مجانا. تحتاج فقط إلى تحميل منصة التداول (مثل ميتاتريدر، الخ) ويمكنك الوصول إلى المؤشرات بسهولة. لذا، فإن أول ارتفاع رئيسي لاستخدام هذه المؤشرات هو أنها ليست إضافات رأس المال المكثف.


2. تحديد المشترين البائع والسلع ديناميات.


مؤشر ثقة الفوركس سوف تساعدك في التأكد مما إذا كان السوق لديها المزيد من البائعين أو المشترين. هذه المعلومات الحاسمة يمكن أن تخدمك بشكل جيد في توقع التغيرات المحتملة في أسعار زوج العملات.


لذلك، فمن الجانب الحيوي الذي يجب أن لا نغفل أثناء استخدام مؤشر معنويات السوق الفوركس.


ومثلما ذكر أعلاه، يمكن أن يساعد تحميل مؤشر ثقة الفوركس في التحقق من الأحداث الرئيسية. هذه المؤشرات الشعور تبقي لكم تحديث على آخر التطورات الإخبارية. لذلك، يمكنك إعداد المضادات الخاصة بك في الواقع.


تلخيص، يمكنك أن ترى أن استخدام كمية مناسبة من الفوركس مؤشر العاطفة تحميل سوف تحسن أضعافا مضاعفة خطط التجارة الخاصة بك. وبالتالي، يجب على الجميع النظر في تجنيد هذه الأدوات التداول مفيد.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


7 أكتوبر، 2017 10:40:49 بيإم.


النقد الأجنبي هو سوق مربحة. يستخدم المستثمرون هنا أساليب مختلفة لزيادة هوامش ربحهم. كما الفوركس هو عملية 24 ساعة. هناك القليل من الوقت ل.


7 أكتوبر، 2017 10:17:54 بيإم.


الفوركس هو السوق، حيث الانتهازية الانتعاش تزداد مهيمنة. يجب على التجار الاستيلاء على كل فرصة مربحة التي تأتي طريقه. كما هو الحال في أي من الإدخالات الأخرى.


6 أكتوبر، 2017 9:45:29 بيإم.


لبدء تداول العملات الخاصة بك، تحتاج إلى منصة التداول. منصة التداول يساعدك في الحفاظ على سجل الأرصدة الخاصة بك ويحافظ على ملاحظة التداول الخاص بك.


الفوركس هي لعبة توقيت مثالي. إن سيناريو السوق يتسم بقدرة تنافسية عالية، و p.


تلعب المؤشرات دورا هاما في تداول العملات الأجنبية. تقريبا كل مستثمر توظف بعض.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment