Wednesday 17 January 2018

ملاحظات عن إدارة العملات الأجنبية والخزانة


الصفحة غير موجودة.
الرجاء محاولة ما يلي:
تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.
خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.
خدمات معلومات إنترنت (إيس)
المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)
انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل خطأ مخصص.

K. T. هيماني & أمب؛ شركة
محاسبون قانونيون | منذ عام 1974.
لا يمكن العثور على هذه الصفحة.
يبدو أنه لم يتم العثور على شيء في هذا الموقع. ربما جرب إحدى الروابط أدناه أو بحث؟
المشاركات الاخيرة.
الأكثر استخداما الفئات.
(1) الضرائب الدولية (1) المسؤولية الاجتماعية للشركات (1) قانون الشركات 2013 (1)
حاول تبحث في أرشيف الشهرية.
نحن شركة محاسبة معتمدة مقرها الهند تقع في راجكوت وأحمد آباد | الهاتف. : + 91-0281-2444037 | M: + 91-9427237279 | : همانيكثماني.
العنوان: روتشيني، M46، مجلس الإسكان في ولاية غوجارات، الشارع رقم 1، شارع كالافاد، راجكوت & # 8211؛ 360 001 | معلم: مقابل. كلية ماهيلا | بالقرب من مستشفى تايم / جوك بوكس ​​ريستورانت.

ملاحظات حول إدارة العملات الأجنبية والخزانة
توفر أنغلوراند لعملائها إمكانية الوصول إلى خدمة دولية متعددة البنوك، مستقلة، وكالة فقط للوساطة، وتقدم أسعار أكثر تنافسية والتجهيز الفعال للمدفوعات الصرف الأجنبي، فضلا عن حل الخزانة متكاملة تماما. وبهذه الطريقة، يمكن لعملائنا التحوط من التعرض للعملة في جميع العملات الرئيسية الرئيسية.
تتخصص شركة أنغلوراند في هيكلة سياسات الخزانة وتنفيذها وتدريبها على نظام إدارة الخزانة على مستوى عالمي وتقديم المشورة والتطبيقات بشأن الموافقات على مراقبة الصرف وتسهيل الحجز وتسوية أي صفقات صرف أجنبي وسوق مالية.
وباعتبارنا وسيطا مستقلا حقا لا علاقة له بمزود سيولة واحد، فإننا نستخدم علاقاتنا مع العديد من مزودي السيولة الفوركس المحليين والبحريين للحصول على عروض أسعار متعددة البنوك لضمان أفضل معدلات التنفيذ والتسعير الفعال عبر سبوت، فورواردز، فوتشرز، سوابس و فورواردز خيارات.
وكجزء من عرض فوريكس، نقدم لعملائنا مذكرة عملة يومية، وخدمة استشارية على مستويات العملة، ومعلومات السوق ذات الصلة ونتائج البحوث، وتوفير نموذج التسعير والعمولات شفافة تماما.
بيلين هو الحائز على جائزة نظام إدارة الخزانة المصممة لتلبية احتياجات أمناء الشركات. يساعد برنامج TM5 أمناء الخزينة والشركات التابعة على إدارة وتوثيق وتقييم جميع معاملات الخزينة مع البنوك أو الشركات المشتركة. تم تصميم بيلين خصيصا لزيادة المشاركة بين الشركات التابعة وأتمتة جمع البيانات العالمية في حين فرض الامتثال ودفع الشفافية.
اتصالات العملاء أنغلوراند لمعدل أنجلوراند يؤمن معدل في البنك تحويلات العميل المبلغ والرسم إلى أنغلوراند أنغلوراند إدارة ميزان المدفوعات (بوب) مستندات لمعالجة البنك مباريات الأموال وعمليات التحويل وفقا للتعليمات انجلوراند ينطبق بسرعة وعودة المستندات ختمها.
بيتر جرماني.
انضم بيتر أنغلوراند في عام 2009 ويعمل حاليا في مجلس إدارة العديد من الشركات الفرعية أنغلوراند. ويشارك بيتر في المبيعات والوساطة وتنفيذ الصفقات في أسواق النقد الأجنبي والأسهم والمشتقات ونهجه المرتكز على العميل رأى له رأس الحربة في طرح تطبيقات التداول الجماعي الذي أبقى عملاء أنغلوراند في طليعة التكنولوجيا. المعرفة الأساسية القوية بيتر من الأساسيات تؤهله جيدا لتلبية جميع فئات الأصول الرئيسية.
حصل بيتر على درجة البكالوريوس في التجارة من جامعة راو في عام 2004 وهو أيضا ممثل اعترف به فسب.
بيفرلي آن بيلزر.
مع خبرة 25 عاما في مكاتب التعامل للشركات من أكبر البنوك في جنوب أفريقيا، بيفرلي يمكن أن توفر رؤية قيمة لأي حجم الشركات عن أفضل السبل لاستخدام خدمة أنغلوراند المستقلة لصالحها. وهي متحمسة لتقديم العملاء مع عرض فريد من نوعه وحلول الخزانة من الطراز العالمي من خلال بيلين وتنصح العملاء على جميع جوانب احتياجات الخزينة وإدارتها.

ملاحظات حول إدارة العملات الأجنبية والخزانة
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.
الصفحة الرئيسية -> كتب الطالب -> كس طالب -> كس المهنية وحدة 2 -> المالية والخزانة وإدارة النقد الاجنبى.
الإدارة المالية والخزينة وإدارة النقد الأجنبي.
السعر العادي: 455.00 روبية.
سعر خاص: رس 340.00.
السعر العادي: 575.00 روبية.
سعر خاص: رس 431.00.
السعر العادي: رس 340.00.
سعر خاص: رس 255.00.
السعر العادي: 100.00 جنيه.
سعر خاص: 750.00 روبية.
سعر عادي: 90.00 روبية.
سعر خاص: 81.00 روبية.
السعر العادي: رس 650.00.
سعر خاص: رس 488.00.
لا يوجد لديك عناصر للمقارنة.
معلومات.
معلومات السياسات.
اتصل بنا.
وينغ إي، شوب نو. 2، لغف هانز بوان، إيتو، الملكية الفكرية،

No comments:

Post a Comment