Thursday 4 January 2018

نظام التداول إيشيموكو إي


أفضل نظام تداول الفوركس إيشيموكو والروبوت (مستشار خبير)


تتكون سحابة إيشيموكو من العديد من المكونات التي تعطيها قدرة فريدة على اكتشاف الاتجاهات، وتحديد ما إذا كنا في الاتجاه، والاتجاه، وعندما ينعكس الاتجاه. واحدة من المكونات هي كومو / الغيمة التي هي واحدة من الجوانب الأكثر فريدة من كومو.


باستخدام كومو، هناك استراتيجية كبيرة للكشف عن الانتكاسات الرئيسية باستخدام استراتيجية كومو استراحة. قبل أن نتمكن من النظر في هذه الاستراتيجية، يجب علينا أن ننظر أولا في مكونات كومو.


مكونات كومو.


يحتوي كومو على خطين رئيسيين يشار إليهما باسم سينكو سبان A / سبينينغ سبان 1 و سينكو سبان B / سبينينغ سبان 2. في هذه المقالة، نحيلهما إلى سبان A و سبان B على التوالي. الحقل أو التظليل بين هذين الخطين هو ما نسميه كومو / الغيمة.


يتم إنشاء سبان A من خلال إضافة خط تنكان لخط كيجون، ثم العثور على متوسط ​​وتآمر عليه 26 فترات زمنية المقبلة. الصيغة هي: (خط تنكان + خط كيجون) / 2 تآمر 26 فترات المقبلة.


يتم تشكيل سبان B بإضافة أعلى مستوى مرتفع (خلال الفترات ال 52 الماضية) إلى أدنى مستوى مماثل، ثم العثور على متوسطها وتآمر النتيجة 26 فترة. الصيغة هي: (أعلى ارتفاع + أدنى مستوى منخفض خلال الفترات ال 52 الماضية) / 2 ووضع 26 فترة قبل ذلك.


استخدام كومو.


وعادة ما ينظر إلى كومو من حيث الدعم والمقاومة. إذا كان سميكا، ثم دعم / مقاومة قوية (اعتمادا على موقف السعر فيما يتعلق سحابة). على النقيض من ذلك، إذا كانت رقيقة، ثم مستويات S / R تعتبر ضعيفة.


عموما، إذا كان السعر فوق كومو، ثم هناك اتجاه صعودي في مكان و / أو المزيد من فرص الشراء. إذا كان السعر أقل من كومو، ثم هو تحت المقاومة وأنه من الأفضل أن تبحث عن السراويل بدلا من الأطوال.


يبقى العمل سعر أطول فوق أو أقل من كومو، أقوى الاتجاه والمزيد من الدعم / المقاومة كومو العروض. كومو يمكن أن تكون فعالة جدا للمتداولين الخيار وكذلك التجار الاتجاه / الزخم. وذلك لأن السعر سيبقى على جانب واحد من كومو خلال الاتجاه. وأبعد من حركة السعر من ذلك، وأقوى الاتجاه وأكثر تقلبا هو.


كيف يمكننا استخدامه لعكس؟


إذا كان السعر بوضوح فوق أو تحت ذلك، ثم عندما كسر حركة السعر كومو، فإنه يمكن في كثير من الأحيان إشارة إلى انعكاس. هناك العديد من العوامل التي تزيد من فرص الانعكاس، مثل:


سمك كومو عند كسرها كان مقدار حركة سعر الوقت على جانب واحد منه إلى أي مدى تحرك السعر تحرك قبل لمس / كسر كومو الإطار الزمني هذه العوامل حاسمة عند تحليل لتحديد ما إذا كان كسر كومو يشير إلى عكس أو لا.


النظر في الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي أدناه. وكان السعر أقل من السحابة لفترة طويلة على الجانب الأيسر من الرسم البياني وبيعها بشكل كبير. بعد محاولتين على الرسم البياني اليومي، كسر السعر فوق السحابة.


ونحن نعلم أن السحابة تمثل الدعم والمقاومة؛ وبالتالي، كسر الزوج فوق ذلك، ثم يعود مرة أخرى إلى التعامل معها كما قدم الدعم فرصة انعكاس كبيرة، والتي يمكنك أن ترى في منتصف الرسم البياني. بعد إعادة لمس سحابة، ذهبت على 3000 + المدى نقطة.


إيشيموكو نظام التداول الفوركس الاستنتاج.


طريقة كومو برياك هي واحدة من الأنظمة الرئيسية التي يطبقها التجار إيشيموكو للكشف عن انعكاسات الرئيسية. باستخدام كومو، يمكننا التأهل الانعكاس الحالي، والذي يوفر التجار مع فرصة فريدة إما أن تأخذ الأرباح على المواقف الحالية، أو اتخاذ الإعداد انعكاس جديد.


وهي فعالة في اتجاهات التوقيت، والانتكاسات وتداول الانتكاسات الاستراتيجية عندما تكون جميع العناصر في مكانها. قدرتها على قياس الدعم والمقاومة تمكن إيشيموكو أيضا لتزويد التجار بمنظور فريد في الأسواق.


ومع ذلك، هناك عناصر رئيسية أخرى مطلوبة لتجارة كومو برياكس بدقة. قمنا بتحليل فواصل كومو على الفوركس والعقود الآجلة والسلع والمؤشرات على مدى السنوات ال 10 الماضية. مع مؤشرات الملكية لدينا والبرامج التحليلية، ونحن قادرون على إعطاء قياسات دقيقة لمدى وطويلة كسر كومو يجب أن يسافر مما يتيح لك حافة الدقة عند التداول بها.


إيشيموكو نظام التداول الفوركس و إي.


وضع هذه في المجلد مؤشر.


وضع هذه في مجلد الخبراء.


وضع هذه في المجلد قوالب.


فتح الرسم البياني للزوج المطلوب. تعيين إلى الإطار الزمني M1. إرفاق قالب "Plain_M1". اضغط باستمرار على مفتاح "بادج أوب" حتى يتوقف المخطط عن التحديث. ثم شغل التمرير مرة أخرى.


ضمن قائمة الملف، حدد "فتح غير متصل" وابحث عن المخطط الخطي الذي أنشأته للتو.


إشيموكو هو نظام التداول التي نشأت في اليابان. وضعت من قبل الصحفي غويتشي هوسودا، وهي مصممة لمساعدة التجار على تحديد والتجارة مع الاتجاه السائد. خطوط تبدو معقدة جدا على الرسم البياني ولكن يمكن استخدامها بسهولة كجزء من استراتيجية التداول الآلي. هابي ترادينغ & # 8230؛


فوريكس عالية الدقة D1 (الإطار الزمني اليومي): إشيموكو سحابة H4 D1 نظام التداول واستراتيجية تحميل مجاني إشيموكو سحابة H4 D1 نظام التداول & # 8211؛ الفوركس عالية الدقة. مجانا فوريكس شورت كورس & # 8211؛ فوريكس إيشيموكو نظام تداول يوم كومو فور باجينرز فوريكس تداول الفوركس إيشيموكو قصير (نظام تداول يوم الفوركس نظام تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك للفوركس، مؤشر ستوكاستيك واستراتيجية إيشيموكو التجارية ينسجم بشكل ثابت مع المتوسط ​​المتحرك للفوركس، مؤشر ستوكاستيك و إشيموكو. إبس عكس نظام إيشيموكو التداول: كيفية استخدام إيشيموكو سحابة لتداول الفوركس بسيطة وسهلة نظام تداول الفوركس إيشيموكو & # 8211؛ كيفية استخدام الفوركس رينكو إشيموكو مع الرياح الشمسية استراتيجية الفرح التداول الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل هذا النظام تفشل أكثر من ذلك إيسي فوريكس إيشيموكو نظام التداول مع أتر نسبة ومؤشر أدكس الفوركس إيشيموكو نظام التداول مع أتر نسبة ومؤشرات أدكس الفوركس إيشيموكو نصف الاتجاه تد سوينغ نظام التداول واستراتيجية الفوركس إيشيموكو نصف الاتجاه تد هو اتجاه البديل التالية فوركس مولتي ماسد إيشيموكو الاتجاه استراتيجية التداول مع المتوسط ​​المتحرك ومؤشر أدكس دقة عالية ماسد الفوركس استراتيجية التداول الفوركس مولتي ماسد إشيموكو سوبر سيمبل فو ريكس إشيموكو الإشارات الثابتة ونظام التداول عالية الربح أنا تداول الفوركس 3 سنوات واستخدمت إيشيموكو كما بلدي. قناة تورتل أونلين الفوركس نظام تداول العملات المصفاة مع إيشيموكو كلاود و ماسد الأرباح المرتفعة الفوركس إنفستمنت & # 8211؛ قناة السلاحف إيشيموكو على الانترنت.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ أفضل نظام تداول الفوركس إيشيموكو والروبوت (مستشار خبير) & رديقو؛


كيف يمكنني الحصول على الرسوم البيانية إيشيموكو إليف وكيف يمكنني الحصول على سحابة على الرسم البياني الحية؟


إيشيموكو كينكو هيو سيستيم - خبير في ميتاتريدر 4.


ويستند هذا إي بشكل كامل على نظام إيشيموكو كينكو هيو. يتم فتح الصفقات عند تشينكو تمتد يمتد العمل السعر، عبور لفترة طويلة، عبر لأسفل لفترة قصيرة. يجب أن يتم تأكيد الصفقات الطويلة من قبل: العمل السعر فوق كومو، تشينكو تمتد فوق كومو وحجم كومو الكلي في نقاط يجب أن تكون أكبر من عتبة حجم كومو إدخال المستخدم. بالنسبة للسراويل هو العكس. يتم إغلاق أوامر من قبل واحدة من ثلاث طرق. هناك وقف الخسارة الصعبة، والمدخلات في الإعدادات كنسبة مئوية من خطر رصيد الحساب، على سبيل المثال. .02 لمخاطر 2٪. سيغلق الأمر أيضا إذا أغلق حركة السعر مقابل كيجون-سين، أو تشنكو تمتد يعبر حركة السعر مرة أخرى. إذا تم تعيين مم إلى ترو، فإنه يستخدم أتر على أساس التحجيم الموقف.


أفضل أزواج هي جبي أزواج، أساسا أوسجبي. فإنه يظهر الوعد على الذهب أيضا، ولكن عليك تغيير متغير كومو إلى * 100 بدلا من الحالي * 1000 في التعليمات البرمجية المصدر.


نوفمبر الأمثل إعدادات لتداول ديسمبر: أوسجبي H1، كومو عتبة: 120، فشل آمنة: 0، أوردرستوبلوسريسك: .02، مم صحيح، أتر مضاعف 2، المخاطر: 2.


إشيموكو الطاقة إي.


تداول الفوركس مع السلطة من نظام التداول إيشيموكو الآلي! بيع $ 49.


و إيشيموكو ريال مدريد ل ميتاتريدر 4!


أخيرا! A إيشيموكو الحقيقي إي!


بنيت للتجار، من قبل التجار. سواء كنت تاجر الفوركس والأسهم والذهب والعقود الآجلة، وما إلى ذلك استراتيجية إيشيموكو كينكو هيو يمكن أن تكون فعالة في خطة التجارة الخاصة بك. عليك أن تفهم كيفية استخدامها، والاستفادة من الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة.


عملية سلبية!


يمكنك إما استخدام هذا إشيموكو إي لتنبيهات إشارة، أو إدخالات الآلي، والخيار لك. عندما تكون في بيئة مؤتمتة، يمكنك الحد من الفصيل العاطفي، وزيادة فرصك بشكل طبيعي من الربح!


تماما أوتوماتيكي!


مرة واحدة لديك الإعدادات التي كنت مرتاحا، يمكنك السماح لتشغيل النظام على أوتو! تم بناء هذا النظام إيشيموكو للتجارة كما تفعل يدويا، مع توقف واتخاذ الأرباح بنيت في!


نحن نقدم مستويات!


أكثر قليلا من إي! موظفينا يستخدم أيضا هذا إي للتداول الداخلي. اتبع حساب تويتر لدينا وتلقي تويت على ما هي المستويات / أزواج نحن تشغيل إي على! لا موفر إي آخر يفعل هذا!


إشارات أفضل!


تأكيد الحدس أمعاء الخاص بك مع تنبيه إشارة إشيموكو! لا تفوت دخول إيشيموكو آخر مرة أخرى.


تماما للتخصيص.


يمكنك فقط استخدام إعدادات سحابة إيشيموكو، أو تأكيد الإدخالات مع الصليب المتوسط ​​المتحرك، أو خطوة واحدة إلى الأمام وتعديل كل إعداد حسب الحاجة على الطاير!


السلطة من استراتيجية التجارة سحابة إيشيموكو!


استراتيجية إيشيموكو كينكو هيو هو اختبار الوقت & أمب؛ استخدام من قبل المتخصصين في جميع أنحاء العالم!


لم يتم تقديم أي الروبوت التداول إيشيموكو أخرى مع هذا التخصيص أو ميزات كثيرة. وقد استفاد الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم بالفعل من هذه الاستراتيجية التجارية المدهشة مع نجاحا كبيرا. حقيقة قمنا بإضافة ميزات تأكيد إضافية مثل قاعدة المتوسط ​​المتحرك والقاعدة ستوشاستيك، يأخذ واستراتيجية تجارية قوية بالفعل ويضخيم عليه.


بعض التجار جعل الافتراض بأن استراتيجية التداول إيشيموكو هو أفضل استخدام على أزواج الآسيوية بسبب الاسم. هذا في الواقع غير صحيح! استراتيجية إيشيموكو هي الأداة التي تستخدم لقياس مستويات الدعم والمقاومة في لمحة. في الواقع، إيشيموكو كينكو هيو يترجم إلى & كوت؛ التوازن الرسم البياني في لمحة & كوت ؛.


الصفقات كما تفعل يدويا!


استراتيجية إيشيموكو كينكو هيو لديها 4 القيم المتحركة الداخلية التي تعطي النظام إشارة لشراء أو بيع. وباختصار، إذا كان السعر يغلق خارج السحابة وهذا سيكون إشارة تأكيد.


القواعد بسيطة، ومنهجية. سيقوم النظام الالتفات إلى مؤشرات إيشيموكو الرئيسية: تنكان، كينجي، تشينكو، وخطوط سينكو. لتحقيق فائدة إضافية، قمنا بدمج متوسط ​​متحرك وإعداد ستوشاستيك كذلك.


في اختبارنا وجدنا أن أفضل طريقة لاستخدام إيشيموكو إي يستخدم نظرية إيشيموكو الأصلية.


1. تنكان & أمب؛ كينجي كروسز: يجب على تينكان عبور كينجي لإشارة جديدة.


2. يمثل اتجاه تشينكو & كوت؛ شراء & كوت؛ إذا كانت أعلى أو & كوت؛ بيع & كوت؛ إذا كان لأسفل: بالإضافة إلى ذلك يجب أن تكون هذه القيمة فوق مستوى سنكو-B سبان ل & كوت؛ شراء & كوت؛ مثال.


3 - القاعدة السحابية:


للبيع = سينكو-A يجب أن يكون أكبر من قيمة سينكو-B.


لشراء = سينكو-A يجب أن يكون أقل من قيمة سينكو-B.


+ المتوسطات المتحركة: سما-A & أمب؛ سما-B: يجب على سما-B عبور سما A.


شاهد الفيديو أدناه الذي يعرض النظام في أكتيون!


لوجيك بسيطة وسهلة الربح!


يستخدم نظام التداول إيشيموكو مستويات الدعم والمقاومة كمؤشرات للاتجاه السوق أو انعكاسات. يعمل على أي زوج العملة.


هذا إي سوف تأتي مع تعليمات بدف الكامل للتركيب والإعداد. سوف يكون بدف أيضا انهيار كامل لكل إعداد وما سوف تفعل كل.


وسوف نقدم أيضا الإعدادات المقترحة لدينا وما نعرفه قد أدى في بيئات التداول لدينا. سوف بعض التجار البقاء مع إعداداتنا والعثور على الأزواج الصحيحة التي هي الأكثر ربحية. بعض التجار سوف تعدل وفقا لذلك على أساس المعرفة الداخلية الخاصة بهم وكسر البنك! الخيار هو في نهاية المطاف متروك لكم.


بنيت & أمب؛ جاهز ل ميتاتريدر 4 ومتوافقة تماما.


"هذا إي هو حتى للتخصيص، كما لو كان لدي 5 مناطق العد في واحد"


العملاء راض - غاري كولينز.


فيديو ل إشيموكو باور إي في العمل.


& كوت؛ لم أر قط منطقة إي مثل هذا & كوت؛


& كوت؛ إعداد & أمب؛ التداول في العمل! & كوت؛


تحميل فوري! إشيموكو إي فقط 49 دولار أمريكي.


بسيطة لإعداد ودعم قوي!


تم إنشاء هذا إيشيموكو إي مع جميع أنواع التجار في الاعتبار! بالنسبة للبعض منكم، قد يكون هذا إقليم جديد، كما الآخرين كما هو طريقتهم في الحياة. بغض النظر عن مرحلة كنت في من حيث التداول، حققنا هذا إي بسيطة جدا للإعداد، والأهم من ذلك أن بسيطة لفهم! بعد التحميل سوف تتلقى حزمة شرح أكثر عن استراتيجية إيشيموكو والمكونات داخله. ثم تفصيل مفصل من الإعدادات وما كل الإعداد سوف تفعل. هذه العملية توفر حدود منحنى التعلم الخاص بك، ويحصل على التداول الخاص بك مع نظام إيشيموكو على الفور! إذا كان لديك أي أسئلة، فقط أرسل لنا أو الدردشة، دورنا حول الرد هو في غضون ساعات 24، إن لم يكن عاجلا!


هذا هو أداة قوية لأي تاجر الفوركس خطيرة حول كسب المال في الفوركس أو التداول. بدءا من النظام الصحيح يعني بناء الأساس التجاري الخاص بك الحق في المرة الأولى!


تم إنشاؤه أصلا لصندوق التحوط الخاص والحفاظ على & كوت؛ نظام الصندوق الأسود & كوت ؛! ومع ذلك، فقد حصلنا على أيدينا على إصدار بيتا وتعديله للاستخدام بالتجزئة. مرة أخرى، لا يمكننا الكشف عن المكان الذي جاء فيه هذا التقييم البيئي، أو حتى التفاصيل حول السبب الذي نعرضه عليه، ولكن كن مطمئنا، هذه فرصة محدودة لامتلاك قطعة مخصصة حقا من البرمجيات!


هل لديك أسئلة؟ لا تخجل، الدردشة معنا!


الحصول على إشيموكو إي قوية فقط 49 $.


وهذا سيكون لحظة تحميل، وهي متاحة على الفور بعد الخاص بك آمنة & أمب؛ الدفع الآمنة باستخدام باي بال!


سياسة الخصوصية.


تغطي هذه السياسة كيفية استخدامنا لمعلوماتك الشخصية. نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد، وسوف تتخذ جميع التدابير لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك. سيتم استخدام أي معلومات شخصية وردت فقط لملء طلبك. نحن لن نبيع أو إعادة توزيع المعلومات الخاصة بك إلى أي شخص!


سياسة رد: جميع المبيعات هي نهائية ونحن لا نقدم استرداد! أنت تشتري إي للاستخدام على منصة ميتاترادر ​​4 فقط. هذا المنتج هو إضافة قيمة لنظام التداول الخاص بك، ونحن لسنا هنا لتقديم مطالبات الفاحشة عن منتجاتنا. في نهاية المطاف يقوم الخطر على التسامح الخاص بك. لقد تمكنا من إنتاج عائد مذهل، ولكن ذلك كان مقترنا بمخاطر أعلى. نحن لا نوصي بذلك. نحن لا رمز هذا إي إلى حسابك، فإنه يأتي مفتوحا وبالتالي لا تقدم استرداد لأننا لا يمكن أن تأخذ ملف رقمي.


تنويه: لا يمكننا ضمان العائدات وأرقام الأداء الماضية ليست مؤشرا للنتائج المستقبلية. هذا إي يمكن استخدامها كأداة مؤشر أو نظام التداول الآلي لمنصة ميتاتريدر 4 فقط.


إشيموكو إي 2.0.


ميتاتريدر (MT4) مستشار خبير.


التجارة إيشيموكو كينكو هيو مؤشر مع الحرية الكاملة باستخدام ف ف إشيموكو إي الحرة. ويوفر العديد من شروط الدخول وإعدادات مرنة جدا لإدارة الموقف.


سهلة الاستخدام والإشراف فإنه ينفذ عدة شروط دخول تخصيص كسر حتى، وقف الخسارة، والربح وإعدادات وقف زائدة يعمل لسماسرة إن / نون-إن ورموز 2-3-4-5 أرقام تنفذ ميزة مارتينغال تصفية التداول من خلال جلسات الفوركس.


زيادة عوائد التداول الخاص بك مجانا مع الأكثر اكتمالا إيشيموكو كينكو كيو إي، مثل مئات من المستخدمين قد فعلت بالفعل!


إعدادات التداول.


يدعم إي إعدادات التداول التالية، والتي يمكن تمكينها أو تعطيلها.


عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


إعدادات إيشيموكو تحتوي مجموعة المعلمات هذه على معلمات المؤشر. أحداث للتداول تسمح لك هذه المجموعة بتمكين أو تعطيل شروط الدخول. إعدادات الجلسة تمكين أو تعطيل التداول لجلسات أسيان أو الأوروبية أو الأمريكية. إدارة الموضع تنطبق هذه المجموعة من الإعدادات على قرارات التداول وإدارة التجارة. يمكنك تحديد اتجاه التداول، التعادل في نقطة، وقف زائدة في نقطة، خطوة زائدة في نقطة، وقف الخسارة في نقطة واتخاذ الربح في نقطة. إدارة الأموال في هذه الإعدادات كتلة يمكنك تعيين لوتزيز للتجارة الأولى، أو السماح إي لحساب ذلك في حد ذاته. كما أنها تنفذ سلوك مارتينغال. ويوصى بإدخال حجم الكثير يدويا. إعدادات إي يمكنك اختيار الرقم السحري للحرف، والتعليق مخصص وقيمة النقطة اليدوية إذا كنت بحاجة إلى تجاوز واحد الافتراضي. لا تغير هذه إلا إذا كنت تعرف ما تقومون به.


لقطات.


منتجات ذات صله.


الاتجاه للتجارة.


المؤشر المصممة للاستفادة من الاتجاهات، التراجع، داخل الكسر شريط والتصحيحات الممكنة.


سوينغ التداول.


المؤشر الأول المصمم لكشف تقلبات خط الأساس في اتجاه الاتجاه وتقلبات العكس المحتملة.


السلحفاة تجارة إي.


تنفيذ الآلي الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


وهناك مستشار خبير الاتجاه انعكاس بسيط يساعدك على التنقل في الأسواق تماما مثل صناديق التحوط القيام به.


السلحفاة التجارية.


تنفيذ مؤشر الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


هيكين العشي إي.


مستشار خبير بسيط ولكنه قوي يتداول مؤشر هيكين أشي سموثد، مع إعدادات تداول قابلة للتخصيص.


خطوط الاتجاه.


تعبت من التآمر خطوط الاتجاه؟ ويطبق هذا المؤشر نهجا ميكانيكيا لبناء خطوط الاتجاه.


ما كروسوفر إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول المتوسطات الانتقال المتوسط ​​مع إعدادات التداول القابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


بارابوليك إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول مؤشر سار مكافئ مع إعدادات التداول قابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


يعرض هذا المؤشر إشارات شراء أو بيع بسيطة وفقا لتعريف بيل ويليامز للتجارة في المنطقة.


المنطقة إي.


هذا المستشار خبير للتخصيص ومرنة يتداول وفقا لتعريف بيل ويليامز من منطقة التداول.


ماسد التاجر إي.


مستشار خبير للتخصيص أن يتداول باستخدام مؤشر الماكد: فإنه يمكن التجارة بطريقة كلاسيكية أو باستخدام هروب كما إدخالات.


أدكس ترادر ​​إي.


مستشار خبير مرن يتداول وفقا لمؤشر أدكس. ويقدم استراتيجيات دخول مرنة وإدارة الموقف.


سوبر تريند.


تنفيذ مخصص من مؤشر الاتجاه السوبر الشهير، مع الماسح الضوئي، لوحة القيادة والتنبيهات.


سوبر تريند إي.


يقوم مستشار الخبراء بتداول مؤشر الاتجاه الفائق مع إعدادات وساعات تداول قابلة للتخصيص بشكل كامل.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

No comments:

Post a Comment