Friday 19 January 2018

نظام التداول رينكو الخيار الثنائي


الخيارات الثنائية الحافة.
استراتيجية رينكو للثنائي.
مثل هذا خلافا Chronos24 10 سبتمبر 2014.
تحية للجميع! لقد كانت لحظة منذ أن نشرت هنا، لدي العديد من الوظائف التي أحتاج إلى الكتابة، ولكن دعونا نبدأ مع هذا واحد! بدأت تجربته مع حانات رينكو قبل ثلاثة أيام، لقد فتنت معهم لأنه ليس هناك وقت المرتبطة بالقضبان فقط العمل السعر النقي. لقد قرأت الأدلة التي تستخدم هذا للتجارة الفوركس، ولكن لا يمكن أن يبدو أن تجد أي شخص أن تكييفه إلى صناديق.
أنا حقا أتمنى لو كان أكثر من استراتيجية لهذا ولكن هذا ما لدي. أريد أن الجمع بين هذا مع رسي أو سما ولكن لا أعتقد أن ذلك سيساعد إما. اسمحوا لي أن أعرف من أي إندي كنت أعتقد أنني يجب الجمع بين أو أي أفكار أخرى لجعل هذا العمل بشكل أفضل. هذه فكرة خشنة حقا، ولكني أشعر أن لديها إمكانيات. لقد ربحت 11 من أصل 12 صفقة في الأيام القليلة الماضية، فقط عن طريق القيام بما ذكرته في هذا المنتدى. وتسلط الضوء على الحرف رينكو. imgur / b8mmiL6.
اتمنى لك يوم جيد!
ليك ذيس أونليكس سينغ 10 سيب 2014.
كنت حصلت على شيء يذهب هنا سوف ديمون اختبار it. Thanx للنشر.
مثل هذا خلافا جوبتيونس 11 سبتمبر 2014.
لقد استخدمت مرينكو مع 8 نقاط لكل بار مع النجاح في جلسة اليوم. ولكن يمكن أن يكون محظوظا فقط على هذه السلسلة من 6/6 إيتم.
عندما الحانات مرينكو ترتفع وأكدت مع إما أطول، وأغتنم التجارة مع انتهاء 15-30 دقيقة.
أي توصيات من جانبكم؟
هذا يمكن أن يكون وسيلة بسيطة جدا للتداول، ولكن أعتقد أننا بحاجة إلى القيام ببعض باكتستينغ هنا :-)
مثل هذا خلافا Chronos24 11 سبتمبر 2014.
شكرا لكم على اقتراح لقد تم القيام ببعض الاختبارات اليوم ل، 7 انتصارات 3 الخسارة حتى الآن، هل يمكن نشر لقطة من الإعداد الخاص بك والإطار الزمني الخاص بك مع إعدادات إما يرجى، ليس لدي أي توصيات حتى الآن، ولكن وبحلول نهاية الليلة أود أن يكون بعض. شكرا لك للمشاركة .
مثل هذا خلافا Chronos24 11 سبتمبر 2014.
مثل هذا خلافا Chronos24 11 سبتمبر 2014.
العدد الإجمالي للتداول اليوم، 11 يفوز 4 الخسارة. إمغور / بفلوجي 4 الأحمر أدناه كان لي العبث مع مؤشر القوة النسبية، وليس التداول بالطريقة أنا عادة التجارة رينكو. تم تداول الباقي كيف شرحت في هذا الموضوع.
مثل هذا خلافا لسينغ 11 سبتمبر 2014.
أنا أحب ذلك مات ديمون. كيب لنا نشر.
مثل هذا خلافا سموكي 12 سبتمبر 2014.
انها تتطلع للعمل فوركس، ولكن ليس كثيرا للثنائيات. في اليومين الماضيين لقد تداولت رينكو على ميغاواط. مع بعض النجاح الحقيقي الحقيقي. المشكلة هي، في رأيي أنا مجرد استخدام التخمين المقدرة للحصول على نتائجي. أساسا أنا فتح شروط الخدمة الخاصة بي، والنظر في أزواج أريد التجارة. أبحث عن 2 كتل ملونة تسير في نفس الاتجاه لإقامة الاتجاه أو الانتظار لثالث إذا كنت تريد أن تكون آمنة حقا. أجد اتجاهي، ثم يستغرق انتهاء 2 ساعة في اتجاه الطوب / الاتجاه. ويبدو أن هذا يعطي أفضل النتائج خلال دورة نيويورك.
أنا حقا أتمنى لو كان أكثر من استراتيجية لهذا ولكن هذا ما لدي. أريد أن الجمع بين هذا مع رسي أو سما ولكن لا أعتقد أن ذلك سيساعد إما. اسمحوا لي أن أعرف من أي إندي كنت أعتقد أنني يجب الجمع بين أو أي أفكار أخرى لجعل هذا العمل بشكل أفضل. هذه فكرة خشنة حقا، ولكني أشعر أن لديها إمكانيات. لقد ربحت 11 من أصل 12 صفقة في الأيام القليلة الماضية، فقط عن طريق القيام بما ذكرته في هذا المنتدى. وتسلط الضوء على الحرف رينكو. imgur / b8mmiL6.
مرحبا، يمكنك إكسبلان وضع المخطط؟ أنا استخدم نفس المحطة التجارية ولكن، إذا وضعت 100 القراد، والتكبير هو توسعية جدا.
مثل هذا خلافا سباسبابا 12 سبتمبر 2014.
مرحبا شباب كيف يمكنني الحصول على منصة توس، أو يمكنني استخدام هذا رينكو على منصة MT4، شكرا،
مثل هذا خلافا Chronos24 12 سبتمبر 2014.
سموكي تغيير الفاصل الزمني إلى 1 يوم بدلا من اليوم، وهذا ما لدي إعدادات بلدي على. سباسبابا الذهاب إلى المفكرين. بادج = بابرموني وطلب محاكمة. سيكون لدي بعض الحانات رينكو نشرت ل mt4 في قليلا، فقد كانت غريبة بالنسبة لي. أنا ذاهب لاختبار لهم اليوم وعندما أحصل على نسخة العمل سأقوم بنشرها هنا.
مثل هذا خلافا Chronos24 13 سبتمبر 2014.
وضعت 4 صفقات رينكو اليوم، 3 يفوز 1 الخسارة. لقد تم العمل على وضع نظام Mt4 مع رينكو. سآخذ بعض لقطات وما لا يصل في الأيام القليلة المقبلة، مع إعدادات وكيفية التجارة بها.
مثل هذا خلافا Chronos24 13 سبتمبر 2014.
أعرف معظمكم استخدام Mt4 لذلك أنا أعمل على نظام لذلك، أنا لم يخترع الفكرة. حصلت على فكرة من هذا الفيديو الرجال ولكن هو نظام مدفوعة الأجر. موقع YouTube. ح؟ ت = twmq8RbBs7U. هذا هو بلدي الإعداد حتى الآن إمغور / 0JJO3M7، فإنه ربما تحت تذهب تغييرات متعددة بحلول الوقت أنا فعلت ولكن أنا أعمل على جعلها استراتيجية كاملة. مع القواعد، دخول الخروج إلخ .. لدي الكثير من العمل للقيام به، لكنه قادم معا. أنا أيضا لا تزال تجريب توس و رينكو كذلك.
مثل هذا خلافا سباسبابا 14 سبتمبر 2014.
شكرا كرونوس تتوقع أن منك.
مثل هذا خلافا سويد 14 سبتمبر 2014.
مرحبا كرونوس. موضوع مشوق. ولكن أنا لست متأكدا من كيفية التعامل مع عامل الوقت. على أي حال، لما يستحق هنا هو تراكب إيشيمكو باستخدام رينكو 5 أشرطة نقطة. فإنه يظهر بالتأكيد الدعم / المقاومة بشكل جيد. تستحق المزيد من الاستكشاف. شكرا لمشاركتك. السويدي.
مثل هذا خلافا فولكان 15 سبتمبر 2014.
Chronos24 هل التداول مع نظام رينكو وإذا كان لديك ما هي النتائج؟ :]
مثل هذا خلافا سويد 15 سبتمبر 2014.
باستخدام 15 القراد رينكو بار و 10 دقيقة انتهاء الصلاحية، واثنين من الصفقات الناجحة تعلق تداول الذهب. الذهب يتحرك بسرعة كبيرة حتى 25 رينكو القراد قد تعمل بشكل أفضل (كان 2 ناجحة أمس في العراء باستخدام هذا الإعداد)
1. دخول بعد 1 بار كامل تحت أو فوق 9 فترة المتوسط ​​المتحرك (بسيطة ما)
2. تأكيد ماكد.
على أي حال، قد يكون التغيير والتبديل ضروري ولكن يمكنك أن ترى بوضوح المناطق سوب / ريس. ثم تحتاج إلى إنشاء بعض القواعد. يتيح سماع من عدد قليل من U.
مثل هذا خلافا Chronos24 15 سبتمبر 2014.
سوف يكون التحديث في وقت لاحق اليوم الرجال مع لقطات الشاشة. في محاولة لمعرفة كل هذا.
مثل هذا خلافا Chronos24 15 سبتمبر 2014.
حسنا اسمحوا لي الحصول على بعض الأشياء الجيدة التي تجري هنا لا يزال هذا العمل في التقدم، ولكن هذا هو ما يمكن أن أعطيك. هذا هو ألبوم وضعت معا، لديها صورة من أحدث المكاسب بلدي وصورة للنظام. أيضا صور كيفية تغيير إعدادات المخطط.
حدد زوج الرسم البياني الخاص بك (ور / أوسد أوسد / جبي إلخ ..)
انتقل إلى المؤشرات ----- & غ؛ حدد رينكومين لايف الرسم البياني ----- & غ؛ السماح استيراد دلل ---- & غ؛ حدد المدخلات ---- & غ؛ تغيير حجم مربع إلى 1 ----- تغيير الفتات تظهر إلى خطأ ---- & غ؛ حدد موافق ---- افتح المخطط المحدد في وضع غير متصل بالشبكة.
تطبيق قالب رينكو بو 1 هارما.
اسمحوا لي أن أعرف كيف يا رفاق تفعل! أنا ذاهب للحفاظ على اختبار وتبحث عن أزواج جيدة وأوقات من اليوم للتجارة.
مثل هذا خلافا سويد 15 سبتمبر 2014.
مرحبا شباب كيف يمكنني الحصول على منصة توس، أو يمكنني استخدام هذا رينكو على منصة MT4، شكرا،
لقد قمت بتثبيت على بلدي mt4، ولكن إدارة محرجا بعض الشيء منذ تشغيل مجموعة كاملة من المعايير على أساس عوامل أخرى. ولكن يمكن القيام به. هنا هو الرابط.
مثل هذا خلافا Chronos24 15 سبتمبر 2014.
أنا فقط تحميل أن سويد شكرا لك، وأنا أحب ما تقومون به مع الرسوم البيانية ل. فزت بتجارة نادكس مع هذا اليوم أيضا.

الرسوم البيانية رينكو.
في الأسواق المالیة، یتعین علی بعض التجار النظر في وقت أو حجم تداولاتھم، بینما یجد البعض أنھ من الممکن التجارة بناء علی تغیرات الأسعار فقط. هذا المفهوم هو الأساس جدا من الرسوم البيانية رينكو، في الوقت والحجم ليس لها دور، ويعتبر العمل السعر فقط. من خلال هذه الخاصية، يمكن تشبيه الرسوم البيانية رينكو إلى الرسم البياني نقطة والشكل والرسوم البيانية ثلاثة كسر الخط، ولكن بدلا من استخدام X - و O - الأعمدة، يستخدم رينكو الطوب السعر التي تمثل حركة سعر ثابت.
وكما ذكر أعلاه، فإن الرسوم البيانية رينكو تتجاهل الوقت في استخدامه. بدلا من ذلك، هذه الرسوم البيانية لا تأخذ بعين الاعتبار حركة السعر، مما يجعلها صعبة للغاية بالنسبة لبعض التجار، ومعظمهم يستخدم لتداول خمس دقائق، وخمسة عشر دقيقة، والساعة، أو الرسوم البيانية اليومية. ومع ذلك، لأن المخططات رينكو ليس لها بعد الوقت، يجد بعض التجار أنه سيتم تجريدها لأسفل وسهلة لتحليلها. من هذه الميزة، أول شيء يمكن ملاحظته حول الرسوم البيانية رينكو هو بساطتهم. الرسوم البيانية على نحو سلس جدا، ويمكن تحديد الاتجاهات بوضوح؛ وقنواتهم هي أيضا واضحة جدا. لا يبدو أن الضجيج يؤثر على الرسوم البيانية، وهذه السمة هي حيث تأتي قوة رينكو في. هذه المخططات لها العديد من الصفات التي هي مفيدة جدا لأولئك الذين يبنون استراتيجياتهم من حولهم.
التاريخ وخصائص الرسوم البيانية رينكو.
يتم اختراع الرسم البياني رينكو من قبل التجار اليابانيين. أسطورة أنه في فيودال اليابان، طوب قديم تعيين الطوب الملونة على رأس عادي منها عن طريق الصدفة. من هذا الحادث نبع مفهوم رينكو، أو رينغا (حرفيا الطوب باللغة اليابانية). وكان ستيف نيسون في الولايات المتحدة، ومع ذلك، الذي نشر في الواقع رينكو الرسوم البيانية في كتابه، ما وراء الشموع. وقد استخدمت الرسوم البيانية رينكو لبعض الوقت الآن، والناس قد تداولت بنجاح كبير باستخدام الأداة، على الرغم من عدم الإلمام وعدم الراحة التي تجلب معها بساطته.
في كتابه، يخصص نيسون فصلا كاملا لخرائط رينكو. وصفت الشموع رينكو تبدو وكأنها الطوب أو صناديق صغيرة. ليس لديهم ظلال أعلى أو أقل، ويمكن تغيير حجم الصندوق. سيظهر مربع جديد على الرسم البياني فقط عندما يحدث مستوى محدد من تغير الأسعار. إذا تم تعيين حجم مربع إلى قيمة أصغر، ثم مربعات جديدة تأتي أسرع. على العكس من ذلك، إذا تم تعيين حجم إلى إعداد أعلى، ثم هناك حاجة إلى تغيير السعر أكبر لإنتاج مربع جديد على الرسم البياني. وفيما يلي مثال على مخطط رينكو:
حساب الرسوم البيانية رينكو.
لأن الوقت والحجم والاتجاه يتم تجاهلها، ولأن التغيير أو الحركة في السعر يعتبر فقط، يجب تبسيط عناصر الرسم البياني رينكو إلى مستوى سعر واحد. ويستند هذا المستوى السعر على سعر الإغلاق. A & # 8220؛ سيز سيز & # 8221؛ يتم تحديده لتحديد الحد الأدنى لتغيير السعر للتأثير على أي أهمية سيتم عرضها على الرسم البياني.
في رسم صناديق رينكو أو "الطوب"، يتم مقارنة سعر الإغلاق لهذا اليوم مع أعلى سعر وأدنى سعر (الأزرق والأحمر) من الطوب السابق. من ناحية، إذا ارتفع سعر الإغلاق فوق قمة الطوب السابق بقيمة أكبر من أو يساوي حجم الصندوق، ثم يتم رسم واحد أو أكثر من الطوب الأزرق في العمود التالي. من ناحية أخرى، إذا كان سعر الإغلاق يقع أسفل قاع الطوب السابق بقيمة أكبر من أو يساوي حجم الصندوق، يتم رسم واحد أو أكثر من الطوب الأحمر في العمود التالي. ارتفاع جميع الطوب تعادل دائما يساوي حجم مربع.
إذا كان السعر يتحرك صعودا أو هبوطا أكثر من حجم مربع، ولكن الحركة ليست كافية لتغطية اثنين من الطوب، ثم يتم رسم واحد فقط من الطوب. على سبيل المثال، الرسم البياني رينكو مع حجم مربع 2 و الذي من 85 سعر انتقل إلى 82 سوف تنتج واحد الطوب الأحمر على أساس الحركة من 85 إلى 83. بقية التحرك - 83-82 - لا يظهر. وتنطبق نفس القاعدة عندما لا يتم الوصول إلا إلى جزء صغير من حجم الصندوق.
إضافة واستخدام رسومات رينكو إلى ميتاترادر.
لإضافة رسومات رينكو إلى ميتاترادر، تحتاج ملفات رينكو (بما في ذلك ملفات. ex4 و. mq4 أو. mq5) إلى تنزيلها واستخراجها إلى مجلد تثبيت ميتاتريدر الخاص بجهازك. بالنسبة إلى ميتاتريدر 5، يمكن تنزيل الملفات هنا (mql5 / إن / كود / 1299). بعد ذلك، يتم إعادة تشغيل ميتاترادر، ويتم اختيار المخطط حيث يتم تطبيق الطوب رينكو.
يظهر ما يلي لقطة من ور / أوسد باستخدام رينكو على ميتاتريدر 5:
كما ذكر سابقا، ويستند الرسم البياني رينكو القياسية على سعر الإغلاق. لإعداد رينكو، يتم تحديد الإطار الزمني وحجم مربع لأول مرة. في لقطة العينة أعلاه، يعتمد ور / أوسد الإطار الزمني لمدة 4 ساعات وحجم مربع 30 نقطة. يظهر مخطط رينكو الناتج مستويات من 1 يناير 2014 إلى 31 يناير 2014 (شهر واحد). يظهر الجزء الأيسر من الصورة أعلاه الرسم البياني للإطار الزمني المحدد، ويظهر الجزء الأيمن مخطط رينكو.
وعند إلقاء نظرة فاحصة على الرسم البياني، نرى أن الخطوط الأفقية الحمراء تمثل حجم كل من الطوب وفقا لسقوط السعر (30 نقطة). وتمثل المناطق الزرقاء التواريخ مع ارتفاع مستويات الأسعار.
كما رأينا بعد 1 يناير 2014، يغلق الشمعدان عند 1.3589 (ملحوظ مع النص البديل) تحت 1.3591، وهو واحد من مستويات الأسعار المحددة سابقا (خطوط أفقية حمراء)، وبالتالي خلق الطوب الهابط على الرسم البياني رينكو.
بعد هذه الفترة، يصبح السعر راكدا (لا يغلق دون 1.3561 أو أعلى 1.3651). وفي 10 كانون الثاني / يناير 2014، يغلق فتح الشمعة في الساعة 20:00 (بعد إغلاق الشمعة عند الساعة 16:00) عند 1.3663، وهو أعلى من علامة السعر 1.3651. بعد ذلك، يصبح السعر راكدا حتى الساعة 20:00 من 14 يناير 2014 (بعد إغلاق الشمعة التي فتحت عند الساعة 16:00)، عندما تتغلب على النطاق السعري من خلال إنشاء الطوب الجديد الذي يغلق عند 1.3684.
بعد ذلك، يشهد الاتجاه الهبوطي حيث كسر السعر من خلال أربعة مستويات المدى على الرسم البياني خلال انخفاضه. في تمام الساعة 12:00 من 23 يناير 2014، عندما تغلق الشمعة التي افتتحت في الساعة 08:00، يظهر اختراق صعودي في النطاق السعري، والذي يفتح بدوره طابوقين يغلقان عند 1.3639. الطوب الأول مرئي بوضوح، في حين يتم سحب الطوب الثاني في خط عمودي طويل (بسبب افتتاحه المتزامن مع الطوب الأول).
الرسوم البيانية رينكو والخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية التجار استخدام رينكو الرسوم البيانية لأنها سهلة الاستخدام وتفسير. هذه المخططات هي أيضا مختلفة من الرسم البياني الشمعدان نموذجي لأنها تصفية جميع المتغيرات الأخرى إلى جانب حركة السعر. الضوضاء الملغاة من السوق تعني أن التاجر يمكن أن يتخذ قراره بوضوح بناء على عامل رئيسي. العديد من التطبيقات استخدام الرسوم البيانية رينكو، بما في ذلك تداول الخيارات الثنائية. من خلال رينكو، مستويات الدعم والمقاومة الأساسية، وكسر، وتوليد إشارات، وغيرها من المؤشرات يتم اكتشافها وتطبيقها للحصول على صفقات أكثر ربحية.
وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في بناء الزخم، مما يعني أن السعر يتحرك في الاتجاه التجاري، مما يجعله مهما جدا لتقييم احتمال المخاطر. نظم رينكو يمكن أن تجد على نحو فعال المناطق من التقلبات العالية والمنخفضة ويمكن أن ندع التجار يعرفون متى لجعل كال و بوت الخيارات. عموما، في أوقات تقلب السوق العالية التي لها علاقة مباشرة مع اتجاه السعر، يتم إجراء خيار كال عندما يظهر رينكو ترند قوي قوي (المزيد من الطوب الأزرق). على العكس من ذلك، يتم إجراء الخيار بوت عندما رينكو يظهر باستمرار اتجاه هبوطي قوي (المزيد من الطوب الأحمر). تأكد من اختبار الاستراتيجيات التي تتضمن إطارات زمنية وأحجام مربعات مختلفة للحصول على وضعك الأكثر راحة.
السماح بيناريترادينغ توفر لك المزيد من النصائح في المستقبل. ترّقب.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

نظام التداول رينكو الخيار الثنائي
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات خنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية اللعب حتى كان قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

من السهل رينكو نظام تحميل مجاني مراجعة.
يستند هذا النظام ميركانتيليسم في الغالب | يستند | | يعتمد على استخدام التحليل غير الإطار الزمني استنادا إلى الرسم البياني إيسي رينكو النظام. في نظام إيسي رينكو الرسوم البيانية الوقت ليس من & # 8217؛ t من القلق أو الوقت إيسن & # 8217؛ ر ما يسبب فصل 1 بار / شمعة إلى مختلفة، والإجهاد هو على القيمة وبالتالي الحركات في نقطة. نوع من 10pip من السهل رينكو مخطط النظام يمكن أن تظهر الشموع التي هي 10pips ضخمة وما يفصل شمعة واحدة من آخر هو 10 نقطة من الحركة. وبالتالي توظيف نظام رينكو سهلة تخطيط ضجيج الإطار الزمني تتم إزالة الرسم البياني القائم أساسا ويظهر لك الرسم البياني دعم حركة السوق في نقطة.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
الإطار الزمني هو طريقة بسيطة لفقدان النقد في الفوركس نتيجة إذا كنت تستخدم وسيط غرينتش متوسط ​​الوقت فإن الشموع تبدو مختلفة تماما، إذا كنت & # 8217؛ استخدام شموع وسيط غمت + 2 تبدو مختلفة تماما و إذا كنت تستخدم وسيط غمت + 4 فإنه يختلف عن. وبالتالي في المقام الأول انها الطريقة الأكثر فعالية من فقدان النقدية نتيجة للمؤشر قراءة مظهر يختلف تماما عن وسيط إلى وسيط، والشموع تبدو مختلفة تماما عن وسيط إلى وسيط. كمتداولين في الفوركس، نميل فقط إلى أن نكون مضطربين من عامل واحد هو القيمة، نتيجة لذلك ما نميل إلى التعامل معه.
القيمة هي ما يجعل الناس بحاجة للتسوق أو تحتاج إلى بيع. تعديل القيمة هو ما هي مسألة القرار بين الكسب والخسارة. مرة واحدة قيمة العملة منخفضة، فإنه يحصل في الطلب / شراء & # 038؛ وبمجرد أن تكون قيمة العملة مرتفعة فإنها تحصل على العرض / البيع. وبالتالي فإننا نميل إلى ببساطة يجب أن تكون مضطربة مع قيمة ومع نقاط في.
المشاركات الاخيرة.
طلبات عشوائية.
احدث التعليقات.
الطلبات الأخيرة.
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment