Friday 26 January 2018

وسطاء الفوركس في تايلاند


وسطاء الفوركس في تايلاند.


استعراض وسطاء الفوركس الرائدة العاملة في تايلاند. تداول العملات الأجنبية هو مشروع تجاري جذاب جدا، وكثير من الناس يقررون منحها فرصة. إذا كنت تخطط للمشاركة في سوق الصرف الأجنبي، ثم هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته. أولا وقبل كل شيء، هناك العديد من أسواق الفوركس، والأمر متروك لكم أن تقرر أي واحد تريد استخدامها.


وبطبيعة الحال، فإن معظم الناس يفضلون سوق الفوركس من بلدهم، لذلك إذا كنت مقيما في تايلاند، عليك أن تعطي سوق النقد الأجنبي تايلاند محاولة. بالطبع، في معظم الحالات يمكنك استخدام خدمات وكالات التجارة الخارجية والسماسرة، ولكننا لن نتحدث عن هذا في الوقت الراهن.


ومع ذلك، قبل البدء في التداول في تايلاند، سوف تحتاج إلى العثور على معلومات حول عدة أشياء. ما هي العوامل الرئيسية التي تقرر مستقبل سوق العملات الأجنبية في تايلاند؟


أفضل الوسطاء في تايلاند.


ما الذي يؤثر على أسعار الصرف في تايلاند؟ ما هي المؤسسات التي تلعب دورا هاما في سوق الفوركس في تايلاند؟ هذه ليست سوى ثلاثة من العديد من الأسئلة التي سوف تحتاج إلى العثور على إجابات ل. في هذا المنصب، سنخبرك قليلا عن سوق العملات الأجنبية في تايلاند، وسنقدم لك بعض المعلومات المهمة عن كيفية عمل هذا السوق.


يمكنك الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي 24/7، ويمكنك تنفيذ جميع أنواع معاملات الصرف الأجنبي - يمكنك شراء باخت التايلاندية باستخدام الدولار الأمريكي أو العكس بالعكس. الخيارات لا حدود لها، وأنه متروك تماما لك أن تقرر أي زوج العملات هو الخيار الأفضل بالنسبة لك.


يستخدم سوق الفوركس تايلند من قبل العديد من الناس والشركات والمؤسسات التي لها أهداف مختلفة. وبطبيعة الحال، فإن معظم الناس يتاجرون هناك من أجل الربح، ولكن هناك أيضا حالات يستخدم فيها الأفراد سوق الفوركس لحماية أنفسهم من الخسائر. ومن أهم المشاركين في سوق النقد الأجنبي في تايلند البنك المركزي والمصارف التجارية والتجار والشركات الدولية وشركات التأمين والوسطاء وغيرهم.


سوق الفوركس تايلند متطورة، لذلك هناك أكثر من ما يكفي من وسطاء الفوركس العاملة هناك. والامر متروك لكم لاختيار أي خدمات وسيط كنت تنوي استخدام، ولكن هناك شيء واحد يجب أن نتذكر - تأكد من أن وسيط الخاص بك مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تحمي نفسك من تزوير. تايلاند هي وجهة جذابة جدا لتجار الفوركس، بسبب أسعار الصرف يمكن التنبؤ بها، والسياسات الحكومية الصديقة للتاجر.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


بريان هو خبير التحليل الأساسي والتقني والموجه. وقد كان بريان جزءا من أسواق الفوركس والأسهم لأكثر من عشر سنوات كمتداول مستقل.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


تايلاند وسطاء الفوركس.


وعلى الرغم من أن تايلند ليست مركزا رئيسيا لسماسرة الفوركس، فإن عددا متزايدا من الوسطاء يسعون إلى إنشاء قاعدة عملاء هناك، مع نمو اقتصادها بشكل مستمر.


تايلاند وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


Z كوم للأوراق المالية يحصل على ترخيص التداول من المنظمين التايلاندية.


أعلنت شركة كوم كومباني للأوراق المالية (غمو-Z كوم سكوريتيز (ثايلاند))، الشركة الفرعية التايلاندية لتكتل الإنترنت عبر الكائنات المعدلة وراثيا في اليابان، أنها حصلت على ترخيص تداول الأوراق المالية من لجنة الأوراق المالية والبورصة في تايلاند. اقرأ أكثر.


فكسو البحث: بنك تايلاند من غير المرجح أن يخفض سعر السياسة في Q1 13.


نقلت من سوسيتيه جنرال الصليب الأصول الأصول: نحن الآن لا نتوقع من بنك تايلاند لخفض سعر الفائدة في الربع الأول 13. ونحن نعتقد أن البنك المركزي سوف تبقي معدلات دون تغيير ما لم يواجه الاقتصاد العالمي انكماشا حادا يؤثر على انتعاش الصادرات . اقرأ أكثر.


فكسو البحوث: مخاطر التضخم في تايلاند ارتفع إلى الاتجاه الصعودي.


ونقلت من سوسيتيه جنرال الصليب بحوث الأصول: - أكد بنك تايلاند وجهة نظره بأن الضغوط التضخم من المرجح أن تظل حميدة. وبالفعل، قام مجلس إدارة البنك مؤخرا بتخفيض توقعات التضخم الرئيسية لعام 2013 إلى 2.8٪ من 3.4٪ في وقت سابق، وذلك على خلفية تباطؤ النمو. اقرأ أكثر.


التضخم في أكتوبر أكتوبر لم يتغير بشكل عام عند 3.3٪


ذكرت بيانات وزارة التجارة اليوم الخميس ان التضخم فى تايلاند ظل دون تغيير على نطاق واسع فى اكتوبر، وان التضخم الاساسى ظل ضمن النطاق المستهدف للبنك المركزى. وبلغ التضخم في أسعار المستهلكين 3.32 في المئة، مقارنة مع 3.38 في المئة في سبتمبر. اقرأ أكثر.


البحوث: سوف قوية تايلاند الأداء Q2 غب إعطاء بوت ما يكفي من الأسباب للحفاظ على أسعار في عقد في اجتماع سبتمبر.


ونقلت من باركليز كابيتال: - توسع الاقتصاد التايلندي بنسبة 3.3٪ عن الربع السابق (أو 4.2٪ على أساس سنوي) في الربع الثاني من العام 12 (مقابل 10.8٪ عن الربع السابق أو 0.4٪ على أساس سنوي في الربع الأول). نحن نعتقد أن أداء Q2 القوي سيعطي البنك المركزي سببا كافيا للحفاظ على أسعار الفائدة في 3. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروق ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من تايلاند إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والبنوك التحويلات المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من تايلاند، يمكنك اختيار الصغرى، مصغرة، معيار أو حتى حساب تداول العملات الأجنبية الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


يمكن لجميع عملائنا من تايلاند الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


هوامش المراقبة - الهامش هي واحدة من أكبر المزايا في تداول العملات الأجنبية لأنها تسمح لك للتجارة مبالغ أكبر بكثير من مجموع الودائع الخاصة بك. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تكون خطيرة لأنها يمكن أن نداء إلى عامل الجشع الذي يدمر العديد من تجار الفوركس. أفضل التوجيه هو زيادة النفوذ الخاص بك بما يتماشى مع تجربتك والنجاح.


2014 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


بكس تايلاند استعراض - هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3/0 التعليقات.


الحلول الموصى بها.


حسابات التداول & أمب؛ الظروف.


* العملاء الذين يتاجرون على الأقل 5BTC شهريا لا يتم تحميلها لسحب التشفير.


بكس تايلاند هي واحدة من التبادلات الرئيسية التشفير في تايلاند. فإنه يسمح للسكان المحليين الوصول إلى بيتكوين والعملات الرقمية الأخرى عبر البات التايلندي وأيضا لتجارة عملة رقمية واحدة ضد آخر.


مثل معظم كريبتوكيرنسيز، بكس تايلاند يقدم نوع حساب واحد مع عدم وجود خيار التداول الهامش. هناك مصادقة اثنين عامل المتاحة في هذا التبادل، فضلا عن محفظة.


بكس تايلاند المزايا.


العديد من ألتسوانس عرضت.


هذا التبادل يقدم مجموعة كبيرة من سلبيات رقمية للتجارة. وبصرف النظر عن بيتكوين، في بكس تايلاند يمكن للمرء أن التجارة في كريبتوكيرنسيز شعبية مثل إثريوم، بيتكوين النقدية، داش، ليتسوان، زكاش، دوجي عملة وغيرها الكثير.


تداول ضد ثب، التحويلات المصرفية التايلاندية المدعومة.


ميزة أخرى واضحة لهذا التبادل هو حقيقة يمكن للمستخدمين التجارة مع عملتهم المحلية، باخت التايلاندية. أن تكون قادرة على إيداع وسحب ثب عن طريق التحويل المصرفي هو أيضا راحة كبيرة للسكان المحليين، على الرغم من أن التحويلات المصرفية يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى عدة أيام، كما تنطوي على بعض الرسوم. وهذا يجعل الشركة أكثر جاذبية لتجار التشفير المحلي.


عرض واضح للرسوم.


الشيء الآخر الذي نحب حول بكس تايلاند هو عرض واضح ودقيق أو هيكل الرسوم. التسعير الشفاف هو عنصر إلزامي في كل شركة موثوق بها.


بكس تايلاند لا تدفع رسوم الودائع، باستثناء مبالغ ودائع صغيرة جدا. من ناحية أخرى، يتم تحميل بعض الرسوم، التي هي تنافسية، بالمقارنة مع ما التبادلات الأخرى تهمة. على سبيل المثال، يتم سحب السحوبات في بيتكوين مع 0.0005 بتك.


وفيما يتعلق برسوم التداول لبكس تايلند، يطبق سعر الصرف رسم ثابت قدره 0.25٪، وهو ما يتماشى مع المتوسط ​​في القطاع.


منصة لطيفة مع الرسوم البيانية التفصيلية.


يقدم هذا التبادل اثنين من واجهات التداول & نداش؛ واحد أبيض، فضلا عن داركو الداكن؛ تراديفيو & رديقو؛. الأبيض واحد يبدو أبسط، ولكن لديه خيار للمخططات المتقدمة مفصلة.


واجهة الظلام، من ناحية أخرى، يبدو أكثر & لدكو؛ المهنية & رديقو؛ وندش]؛ لديها كتاب النظام النظيف، وهناك نافذة عمق السوق والرسوم البيانية مجهزة ببعض خطوط الاتجاه الأساسية. وفيما يلي لقطة:


خدمة المحفظة المتاحة.


بكس تايلاند يوفر أيضا محفظة في المنزل، والذي هو دائما جزء مفيد من تبادل و رسكو؛ ق تقدم.


بكس تايلاند العيوب.


مناسبة أساسا لسكان تايلاند.


والفوائد الرئيسية لهذا التبادل هي أيضا عيبه الرئيسي، الذي غالبا ما يكون هو الحال مع اللاعبين المحليين. إذا كنت لا تعيش في تايلاند، بكس تايلاند بالكاد تكون ذات فائدة لك، حيث أن أزواج الأكثر سيولة هي تلك مع ثب. الى جانب ذلك، غيرها من العملات فيات شعبية مثل أوسد أو أور غير معتمدة.


لا يوجد تداول للهامش.


بكس تايلاند لا توفر التداول الهامش، وهو أمر نموذجي لمعظم تبادل التشفير. إذا كنت بحاجة إلى بعض الرافعة المالية، وغيرها، وعادة أكبر تبادل تقدم مثل (كراكين، كوين، على سبيل المثال لا الحصر). إلى جانب ذلك، فإن جميع وسطاء الفوركس الذين يقدمون المضاربة في عقود بيتكوين مقابل الفروقات يقدمون بعض النفوذ.


استنتاج.


بكس تايلاند هي واحدة من التبادلات الرئيسية التشفير في تايلاند. وهي مناسبة أساسا للمستثمرين المحليين، كما أنها تقبل ثب. الى جانب ذلك، تبادل يدعم مجموعة واسعة من ألتسوانز والتشفير إلى التشفير يتم تمكين التداول أيضا. جانب قوي آخر من بكس تايلاند هو عرض واضح من الرسوم، والتي تتماشى مع الصناعة و رسكو؛ s s المتوسط. وبالإضافة إلى ذلك، منصة التداول لديها مفصلة الرسم البياني الخيار المتقدم، وهناك أيضا خدمة المحفظة النقالة.


ككل بكس تايلاند يبدو وكأنه تبادل موثوق بها. يتم تشغيلها من قبل شركة بيتكوين المحدودة، وهي شركة مسجلة التايلاندية منذ عام 2013 التي تقف أيضا وراء مواقع Bitcoin. co. th و CoinPay. in. th. وفقا للمعلومات على بكس تايلاند و موقع على شبكة الإنترنت، يتم الاحتفاظ 80-90٪ من الأموال حاليا في التخزين البارد وتعهد الشركة أنه إذا سرقت أي أصول من البورصة، فإنه سيغطي الخسائر من عملائها إلى كامل مدى.


في حين أن هذا قد يكون هو الحال، ونحن نشعر يجب أن نكرر مخاطر وراثة تنطوي على أماكن كريبتوكيرنسي. في حال كنت تفضل الاستثمار مع شركة جيدة التنظيم، يمكنك أيضا التكهن على سعر بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز مع وسيط الفوركس. أدناه، يمكنك العثور على قائمة من السمسرة جديرة بالثقة التي تقدم التداول في بيتكوين.


هنا هي جوانب قوية وضعيفة من بكس تايلاند:


العديد من ألتسوانز عرضت، تداول ضد ثب المتاحة أيضا.


مناسبة أساسا للالايز.


التحويلات المصرفية التايلاندية المدعومة.


لا يوجد تداول للهامش.


عرض واضح من الرسوم، والرسوم التنافسية.


منصة لطيفة مع الرسوم البيانية التفصيلية.


أوسد، ور غير مدعوم.


خدمة المحفظة المتاحة.


جراند كابيتال (غراندكابيتال) هو وسيط الخيارات الثنائية الحائز على جائزة، وتقدم التداول في الأصول الأكثر شعبية على منصة ميتاترادر ​​4 المستخدمة على نطاق واسع في ظل ظروف تجارية جيدة جدا.


24Option هو على الارجح أكبر وسيط خيار ثنائي السمعة. يتم تنظيمها من قبل سيسيك وجميع ودائع العملاء تصل إلى 20 000 يورو مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). 24Option يقدم 100٪ مكافأة على الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل بكس تايلاند.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment