Saturday 6 January 2018

مؤشر نمط سعر الفوركس


أنماط السعر في تجارة الفوركس.


12.1. ما هي "أنماط السعر"؟


أنماط الأسعار هي صور حركة السعر التي لها قيمة تنبؤية. تعكس هذه الأنماط التفاعل بين الثيران والدببة في السوق. ولأن هذا التفاعل يسترشد بقوانين السلوك البشري الشامل (أو علم النفس التجاري الجماعي)، والتي هي ثابتة، فإن أنماط الأسعار الناتجة غالبا ما يكون لها شكل يمكن التعرف عليه، وعادة ما يؤدي إلى تحركات الأسعار يمكن التنبؤ بها. بشكل عام، كلما استغرق الأمر وقتا أطول لبناء نمط سعر وارتفاعه - كلما زادت إمكانية تحرك السعر بعد ذلك. أنه يمكنك تقدير بدقة حجم الخطوة السعر في المستقبل من ارتفاع أنماط الأسعار يجعل من الأسهل لحساب نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك عند التجارة بها. هناك نوعان من أنماط الأسعار و نداش؛ انعكاس وأنماط استمرار.


12.2. أنماط عكسية في أسواق العملات.


تحدث الأنماط العكسية قبل أن تغير اتجاهات العملة الاتجاه إلى العكس. ويمكن استخدام هذه الأنماط لإغلاق المراكز القائمة المفتوحة خلال الاتجاه السابق وإدخال صفقات جديدة في الاتجاه المعاكس. وينبغي أن يكون هناك اتجاه يسبق أنماط الانعكاس لكي تكون صحيحة. يتبع عادة أنماط عكس هي الرأس والكتفين، قمم مزدوجة وثلاثية أو قيعان. وتزداد أنماط الانعكاس قوة إذا كانت مدعومة بدراسات تقنية أخرى (مثل كسر خط الاتجاه الرئيسي أو تباين المؤشرات).


2.2.1. الرأس والكتفين.


الرأس والكتفين هو واحد من أنماط الانعكاس الأكثر موثوقية ويراقب على نطاق واسع من قبل التجار العملة. وهو أعلى نمط انعكاس الذي يتطور عندما يفقد الاتجاه الصعودي قوته ويستعد لعكس. هذا النمط ينطوي على 3 قمم السعر مع أعلى قمة في الوسط. عدم قدرة الذروة الثالثة (الكتف الأيمن) على الارتفاع فوق ضعف إشارات (الرأس) الثانية في اتجاه صاعد. ينتهي النمط عندما تغلق األسعار دون خط االتجاه) تسمى خط العنق (الذي يربط أدنى مستوياته التي وصلت إليها األسعار بعد الذروة األولى) الكتف األيسر (والثانية) الرأس (. يمكنك حساب الحد الأدنى للسعر الهدف للسقوط الذي ينبغي أن يحدث بعد اكتمال النمط. للقيام بذلك، ببساطة العثور على مسافة نقطة بين الرأس وخط العنق وطرح هذه القيمة من المستوى الذي يتم كسر خط العنق. وكثيرا ما يتطلب الأمر تعديل هدف الحد الأدنى للسعر استنادا إلى الدراسات التقنية الأخرى - مثل تصحيحات فيبوناتشي من أوبوف السابقة أو خطوط الاتجاه الرئيسية الأخرى (لزيادة احتمالات الخروج الدقيق). سيكون هدف السعر الأقصى هو تصحيح كامل للاتجاه السابق.


ستعود أسعار العملات أحيانا إلى خط العنق بعد كسرها - مما يوفر فرصة قصوى للمكافأة / منخفضة المخاطر. إذا كنت تتداول هذا الإعداد، ضع أمر الربح الأولي الخاص بك على مستوى الهدف الأدنى للسعر ووقف وقف الخسارة الخاص بك - فقط بضع نقاط فوق خط العنق.


ويسمى نمط الرأس والكتفين، الذي يحدث في قيعان السوق الرأس والكتفين معكوس. هذا نمط عكس أسفل هو صورة مرآة بالضبط من نمط عكس أعلى. يمكنك استخدام نفس الطريقة لحساب الهدف الأدنى للسعر للتجمع الذي يجب أن يحدث بعد اكتمال هذا النموذج.


مثالية الرأس والكتفين نمط.


اضغط للتكبير.


12.2.2. قمم مزدوجة وقيعان في تجارة العملات.


القمم المزدوجة والقيعان هي الأكثر شيوعا في كثير من الأحيان ينظر إلى أنماط انعكاس التي لوحظت على نطاق واسع من قبل المشاركين في سوق الفوركس. وتتكون قمة مزدوجة من قبل قمم السعر اثنين في نفس المستوى تقريبا. ويكتمل هذا النمط عند إغلاق زوج العملات دون أدنى سعر تم التوصل إليه بين القممين. تقنية القياس لأعلى مزدوج تشبه تلك المستخدمة في الرأس والكتفين - العثور على ارتفاع نمط (عن طريق طرح مستوى أدنى سعر بين قمم من مستوى أعلى قمة) ومشروع هذه المسافة نزولا من مستوى الانهيار. يمكنك حساب الهدف الحد الأدنى للسعر لقيعان مزدوجة في أزياء مماثلة - العثور على مسافة نقطة بين أدنى أسفل وأعلى سعر بين القاعتين ومن ثم إضافة هذا الرقم إلى نقطة الاختراق. قمة مزدوجة هي أكثر هبوطي عندما الذروة الصحيحة أقل من الذروة اليسرى. القاع المزدوج هو أكثر صعودية عندما أسفل اليمين أعلى من أسفل اليسار.


ولأنه من الشائع أن يتوقف السوق مرتين أو أكثر عند مستويات المقاومة القوية (في الاتجاهات الصاعدة) أو الدعم (في الاتجاهات السفلية) قبل استئناف اتجاهه الأصلي - فمن الأفضل الانتظار حتى الانتهاء من قمة مزدوجة أو أسفل قبل تصرف.


ملاحظة: قمم مزدوجة أو قيعان غالبا ما تحدث عندما موجة الاندفاع الخامس لا يمكن أن تتجاوز أقصى موجة الاندفاع الثالثة (وهو ما يسمى أيضا فشل الموجة الخامسة). تصحيحات أبك شقة أيضا يمكن أن يؤدي أيضا إلى قمم مزدوجة وقيعان.


مثالية مزدوجة أعلى / أسفل.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


12.3. استمرار أنماط الصرف الأجنبي.


تحدث أنماط استمرار عندما تتوقف الاتجاهات قبل استئناف اتجاهها الأصلي. ويمكن استخدام هذه الأنماط لفتح مراكز جديدة وفقا للاتجاه السائد. عادة ما تستغرق أنماط الأسعار المستمرة وقتا أقل لتكوين أنماط أسعار عكسية. بعض أنماط الاستمرارية الأكثر مشاهدة على نطاق واسع هي المثلثات والمستطيلات والأعلام والرايات.


12.3.1. مثلثات في تجارة العملات.


يتم تشكيل مثلثات من قبل اثنين من خطوط الاتجاه المتقاربة، ولكل ربط ما لا يقل عن اثنين من نقاط السعر. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من المثلثات، متباينة منحدر خطوطها الاتجاهية: المتناظرة، الصعودية، والمثلثات الهابطة. في المثلث المتماثل ينخفض ​​خط الترند العلوي في نفس الزاوية التي يرتفع فيها خط الاتجاه السفلي. هذا النمط السعري هبوطي في اتجاهات هبوطية واتجاه صاعد في الاتجاهات. ويمثل المثلث الصاعد خط اتجاه عمودي مسطح وخط اتجاه أدنى صاعد. المثلث الصاعد صعودي في كل من الاتجاهات الصاعدة والاتجاهات السفلية. يتكون المثلث الهابط من خط الاتجاه العلوي الساقط وخط اتجاهي منخفض. أينما ظهر هذا النمط السعري له آثار سلبية.


يتم إكمال مثلث عندما تغلق أسعار العملات خارج أحد خطوط الاتجاه. يمكنك حساب الهدف الحد الأدنى للسعر للتحرك السعر الذي ينبغي أن يحدث بعد اكتمال مثلث. قياس المسافة بين خطين الاتجاه في بداية المثلث (من النقطة الأولى إلى خط الاتجاه الموسع مقابل ذلك)، ومشروع هذه المسافة في اتجاه كسر. إن الانتقال إلى خط الاتجاه المكسور ليس أمرا غير شائع. عند تداول المثلثات يجب عليك وضع أمر الدخول الخاص بك قليلا بعيدا عن خط الاتجاه الذي من المرجح أن يتم كسر: فوق خط الاتجاه العلوي لمثلث تصاعدي، تحت خط الاتجاه السفلي في المثلث الهابط ووفقا للاتجاه السابق في حالة المثلث المتماثل. تعيين وقف الخسارة النظام الخاص بك بضع نقاط داخل المثلث والنظام الخاص بك الربح الربح على مستوى الهدف الحد الأدنى للسعر.


يتم رسم خط عمودي (يسمى القاعدة) من النقطة الأولى التي بدأ فيها النمط في الاتجاه المعاكس له. وتسمى النقطة التي تجتمع بها خطوط الاتجاهين قمة ذروة المثلث. وتؤدي المثلثات إلى انتصارات قوية عندما لا يسافر سعر العملة بأكثر من ثلاثة أرباع المسافة الأفقية بين القاعدة والقمة. بعض أناليسيستس استخدام قمة كهدف زمني للتحرك السعر الذي يحدث عند اكتمال مثلث. كما تستخدم هذه الطريقة أحيانا للتنبؤ متى ستكتمل موجة الاندفاع الخامسة إذا كانت الموجة التصحيحية الرابعة في شكل مثلث.


مثالية تصاعدي تنازلي ومثلث متماثل.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


ملاحظة: من الشائع لأزواج العملات المترابطة بشكل وثيق (مثل ور / أوسد و أوسد / تشف) لعرض أنماط المثلث في نفس الوقت. إذا كان أحد أزواج العملات ذات الصلة يكمل مثلث الزوج الآخر من المرجح أن تفعل الشيء نفسه.


12.3.2. مستطيلات في تجارة الفوركس.


وتتكون المستطيلات من زوج من خطوط الاتجاه الأفقي. يتم رسم خط الترند العلوي عبر اثنين أو أكثر من ارتفاع الأسعار المتعاقبة، في حين يتم رسم خط الاتجاه السفلي عبر اثنين أو أكثر من انخفاض الأسعار على التوالي. بسبب شكله وعمل السعر داخله المستطيل يسمى أحيانا نطاق التداول. يتم الانتهاء من المستطيل عندما تنتهك الأسعار أحد حدودها على أساس الإغلاق. يمكنك حساب الهدف الأدنى للسعر للتحرك السعر الذي ينبغي أن يحدث عندما يتم الانتهاء من هذا النمط من خلال إيجاد المسافة بين الخطين الاتجاه وإسقاطه في اتجاه الاختراق. يمكن العثور على الحركة القصوى المتوقعة من خلال قياس طول المستطيل وإضافة هذا الرقم إلى خط الاتجاه العلوي (في حالة اختراق صعودي) أو طرحه من خط الترند السفلي (لكسر الهبوط). المستطيلات هي في معظمها أنماط استمرار ولكن يمكن أيضا أن تكون بمثابة أنماط انعكاس، والتي تظهر في قمم السوق والقيعان.


يمكنك التداول في التقلبات داخل المستطيلات طالما يبقى النطاق التجاري سليما. بيع عندما تلمس السعر الحد العلوي وشراء عندما تأتي في اتصال مع الحدود الدنيا. خذ الربح على الحدود المقابلة. جميع الصفقات المضادة للاتجاه المفتوح داخل المستطيل يجب أن تخرج فورا عند حدوث الاختراق. إشارات المؤشر يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص في تحديد متى يكون زوج العملات على استعداد لعكس داخل مستطيل. وعادة ما تتكشف الثلاجات المزدوجة والثلاثية (الموجات التصحيحية المعقدة) داخل المستطيلات.


مثالية مستطيلات صعودية وهبوطية.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


12.3.3. الأعلام، أيضا، الرايات، إلى داخل، عملة، ترادينغ.


الأعلام والرايات هي بعض من أنماط استمرار الأكثر شيوعا وموثوق بها. تحدث هذه التشكيلات بعد تحركات الأسعار حادة، وعادة في منتصف الاتجاهات السعر حاد. العلم يشبه مستطيل صغير المنحدر ضد الاتجاه السائد. يبدو أن الراية تشبه إلى حد كبير مثلث متماثل صغير. يتم الانتهاء من كلا من أنماط عندما كسر الأسعار من خلال واحدة من خطوط الاتجاه - خط الاتجاه العلوي في الاتجاهات صعودا وانخفاض خط الاتجاه في الاتجاهات السفلية. يمكنك استخدام نفس تقنية القياس للأعلام والرايات: العثور على المسافة من النقطة عندما بدأت الأسعار في الانخفاض أو الارتفاع بشكل حاد إلى النقطة الأولى من نمط وعرض هذه المسافة إلى أسفل أو أعلى من مستوى الاختراق.


أنماط الأسعار المتناسقة في سوق الفوركس.


الآن بعد أن كنت قد حصلت على أنماط المخطط الأساسي لأسفل، فقد حان الوقت للتحرك وإضافة بعض الأدوات الأكثر تقدما إلى ترسانة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


في هذا الدرس، سنبحث في أنماط الأسعار التوافقية.


قد يكون هؤلاء الأولاد سيئة أصعب قليلا لفهم ولكن بمجرد بقعة هذه الاجهزة، فإنه يمكن أن يؤدي إلى بعض الأرباح لطيفة جدا!


في الواقع، سوف نستفيد من الأدوات الأخرى التي قمنا بتغطيتها بالفعل - تصحيح فيبوناتشي والإضافات!


الجمع بين هذه الأدوات الرائعة لتحديد هذه أنماط الأسعار التوافقية، ونحن سوف تكون قادرة على التمييز بين المناطق المحتملة لاستمرار الاتجاه العام.


أبسد، إقتدى، ثري-دريف، إقتدى غارتلي، إقتدى السلطعونات، إقتدى الخفافيش، إقتدى الفراشة، باترن.


تفو! هذا الكثير جدا لتغطية!


ولكن لا تقلق ... بمجرد الحصول على تعليق من الأشياء، فإنه سوف يكون سهلا كما 1-2-3!


بعد التعلم عنهم، ونحن سوف نلقي نظرة على الأدوات التي تحتاجها من أجل التجارة هذه الأنماط بنجاح في سوق الفوركس.


لجميع هذه الأنماط الأسعار التوافقي، النقطة هي الانتظار لنمط كامل لإكمال قبل اتخاذ أي تداولات قصيرة أو طويلة.


سترى ما نتحدث عنه في وقت لاحق لذلك دعونا نبدأ!


التقدم المحرز الخاص بك.


والقيود الوحيدة على الإنجاز البشري هي التي تفرض نفسها. دينيس ويتلي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مؤشر شمعدان مؤشر لعكس التداول.


أنماط شمعدان عكس هي وسيلة ممتازة للدخول أو الخروج من التجارة. هناك عدد قليل جدا من أنماط الشمعدان يمكنك استخدامها وأفضل طريقة للعثور عليها هي استخدام مؤشر نمط الشمعدان التي يمكنك تحميل أدناه.


أنت لا تريد أن تفوت أي نمط مخطط شمعة انعكاس مهم واستخدام برنامج التعرف على الأنماط هو أحد الطرق للمساعدة في ضمان كنت على رأس أي فرص التداول.


إذا كنت تبحث عن مؤشر فوركس شمعدان مؤشر MT4، وهنا & # 8217؛ واحد أن أنا & # 8217؛ وجدت أن هذا هو جيد حقا ويطلق على Pattern_Recognition_Master_v3a.


وهو مؤشر التعرف على نمط الشمعدان مجانا لميتاتريدر التي سوف تظهر:


أنماط صعودية أنماط هبوطية مع فهم السعر العمل، وسوف بقعة حتى أنماط التداول اندلاع المحتملة التي يمكن أن تحصل على الاتجاه الصلب.


تعلم الشمعدان أنماط يأخذ الوقت.


هناك الكثير من أنماط الشمعدان اليابانية ولكن حفنة فقط تستحق تبحث عن. إذا كنت تبحث عن نمط انعكاس، عقولنا في كثير من الأحيان يمكن أن تجعل أنماط من لا شيء (مثل رؤية الحيوانات في الغيوم).


أدمغتنا هي أجهزة التعرف على الأنماط وسوف تساعد تغذية التحيز الخاص بك. يمكن لمؤشر نمط الرسم البياني أن يساعد في أخذ الموضوعية من التداول الخاص بك وضمان أنك تبحث فقط في أنماط الرسم البياني التي تهم.


إن مؤشر التعرف على نمط الشمعدان الذي يمكنك تنزيله سيعرض أنماط 10 رسم بياني للتوقعات الصعودية والهبوطية:


نجم الرماية المساء، تألق المساء، دوجي، تألق داكن، بقعة داكنة، إقتدى هابط، إنغولفينغ، إقتدى صاعد، دخل بالقوة صباح، الصباح الصباح، دوجي، تألق، ثقب، سطر، إقتدى صليب، إنغولفينغ، باترن.


معنى هذه الشموع سوف تصبح واضحة عند رؤيتها على الرسم البياني. نضع في اعتبارنا أن أنماط شمعدان هي شكل مشروع من التحليل الفني ويجب أن تضع بعض الوقت في تعلم كيفية التجارة معهم.


كيف يعمل مؤشر نمط الشمعدان الفوركس.


كيف يعمل مؤشر نمط الشموع هذا بسيط جدا بمجرد تحميله على مخطط MT4 الخاص بك:


تلقائيا بفحص المخططات بغض النظر عن الإطار الزمني الذي وضعته عليه، وسوف تظهر لك بالضبط حيث هناك تشكيلات نمط شمعة محددة مثل مساء دوجي ستار، نجمة المساء، نجم اطلاق النار، نمط الهبوط الهابط، نمط الغيمة الداكنة، الخ & # 8230 . مؤشر نمط الشمعدان من السهل جدا لتفسير من قبل المستخدم لأنه على أعلى الزاوية اليسرى سوف ترى أن لديه كل مفتاح / أسطورة من أنماط الشمعدان التي يمكن أن تظهر. إذا كانت أشكال شمعدان محددة، فإنه يظهر بعض الحروف المختصرة فوق أو أسفل النمط ويمكنك تفسير هذه الاختصارات من خلال أسطورة أي حرف مختصر التي تشكل فوق شمعدان عالية يشير إلى أنماط الشموع الهبوطية وأي التي تشكل أقل من شمعة شمعة تشير إلى أن أن شمعة محددة صعودية.


مطرقة صعودية الهبوط الكبري.


هل يمكن فعلا استخدام هذه الشموع الأسبوعية ليكون التحيز للأسبوع المقبل على انخفاض الرسوم البيانية الإطار الزمني.


كيفية التداول مع عكس مؤشر شمعدان نمط؟


هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس على موقع الفوركس هذا حيث يكون استخدام الشمعدان تأكيدا لدخول التجارة أمرا ضروريا وسوف يساعدك كثيرا كمتاجر فوركس الذي بدأ للتو ويجد صعوبة في معرفة الشمعة التي هي.


هذا & # 8217؛ s حيث يأتي مؤشر الشمعدان في مفيد جدا. يمكنك التداول في أي إطار زمني باستخدام مؤشر نمط الشمعدان هذا وسيظل يظهر أي شمعة عكسية تشكل في الإطار الزمني المخطط الخاص بك على.


أنت لا تريد أن تتداول كل نمط شمعة ترونه وفي ظروف معينة أنت & # 8217؛ d تريد تجاهل بعض الأنماط:


في اتجاه صعودي، أنت تريد فقط أن تتداول أنماط الشموع العكسية الصعودية التي يظهر المؤشر في اتجاه هبوطي، فإنك تريد فقط أن تتداول أنماط شمعدان انعكاس هبوطي.


قد ترغب في التركيز على مناطق الدعم والمقاومة لتداول أي انعكاس شمعدان يظهر المؤشر. هذه هي نقاط تحول السوق السابقة ويمكن أن تعمل بهذه الطريقة مرة أخرى. حتى استخدام مؤشر فني في استراتيجية مثل استراتيجية التداول لدينا بولينجر الفرقة سوف تعمل بشكل جيد مع هذا المؤشر.


يمكن أيضا استخدام إستراتيجية التداول في خط الاتجاه القياسي كمنطقة انعكاس، وسوف تتاجر فقط إذا كان برنامج التعرف على الأنماط يرسم أحد أنماط الشمعدان العشرة.


شمعدان نمط مؤشر رابط التحميل.


هنا & # 8217؛ s رابط التحميل إلى مؤشر نمط الشمعدان يسمى التعرف على الأنماط ماستر الإصدار 3a: Pattern_Recognition_Master_v3a.


2 الردود.


هل تستخدم هذا المؤشر في التداول الخاص بك؟


لا أحتاج إلى ذلك لأنني أعرف بالفعل معظم الشموع وما يجب أن تبحث عنه عندما أبحث عن الرسوم البيانية تبحث عن الاجهزة التجارية.


ولكن سيكون مؤشرا جيدا حقا إذا كنت تاجر مبتدئ تعلم عن الشموع الخ


ما هي أنماط أسعار الفوركس الأكثر شيوعا؟


معظم الناس الذين يتاجرون في أسواق الفوركس يعتمدون بشكل حصري تقريبا على التحليل الفني لاتخاذ قراراتهم التجارية. وسوف يقضون ساعات على نهاية يحدق في الرسوم البيانية من أزواج العملات المختلفة من أجل العثور على احتمال ارتفاع الضبط التي من المرجح أن تجعلها المال. ولكن إذا كنت تسير على استخدام التحليل الفني، وهناك ثلاثة أنماط سعر الفوركس الذين ينبغي أن نبحث عنه. الأول هو نمط سعر الاختراق. وغالبا ما تنفق الأسعار قدرا كبيرا من التداول في الوقت الجانبي ضمن نطاق تداول ضيق، الأمر الذي يجعل التداول صعبا للغاية. ومع ذلك يمكنك أن تجعل بعض عوائد ممتازة من خلال الانتظار بصبر للسعر للخروج من هذا النطاق، لأن معظم الوقت الاختراق الأولي سوف يشير إلى بداية اتجاه جديد. تداول الاختراق هو واحد من أكثر أشكال التداول شعبية لأنه يحتوي على نسبة نجاح عالية جدا. السبب في ذلك هو لأن العديد من التجار الآخرين ينتظرون أيضا لنفس الاختراق أن يحدث، لذلك العديد من الطرق يصبح الذاتي الوفاء بها. ومن السهل جدا أن تتداول هذه الاختراقات. يمكنك ببساطة رسم خطوط أفقية تسجل النقاط العالية أو المنخفضة، على سبيل المثال، ثم انتظر السعر للخروج من هذا النطاق (أو للشريط الحالي أو الشمعة لإغلاق خارج هذا النطاق). يمكنك أيضا استخدام عدد قليل من المؤشرات الفنية لمساعدتك في تحديد أقوى الانفجارات. على سبيل المثال مؤشرات التقلب التي تظهر تقلبات متزايدة خلال اختراق معين تشير إلى أن الاختراق لديه بعض الزخم وراء ذلك. أما النمط الثاني لسعر الفوركس فيتمثل في إنشاء الاتجاه المعاكس. وكثيرا ما تتجه الأسواق صعودا أو هبوطا، ولا سيما على الأطر الزمنية الأطول، إلا أن أحد أفضل الطرق للاتجار بهذا الاتجاه هو انتظار الانسحاب الأولي الذي يتبعه استمرار هذا الاتجاه. وبعبارة أخرى إذا كان السعر يتجه صعودا ثم يسقط مؤقتا إلى أسفل لبضع الحانات، ثم يجب عليك الانتظار ومعرفة ما إذا كان هذا هو نهاية هذا الاتجاه أو ما إذا كان هو & # 8217؛ ق مجرد فترة قصيرة من جني الأرباح. إذا ارتفع السعر لاحقا مرة أخرى ثم لديك احتمال كبير جدا انشاء لأن الاتجاه الصاعد يكاد يكون من المؤكد أن تستمر. لذلك هذا هو نمط سعر مربحة جدا للبحث عن وأنه من السهل نسبيا للتجارة. يمكنك ببساطة إدخال التجارة باستخدام أي شيء أكثر من سعر لإرشادك، أو يمكنك استخدام المؤشرات الفنية لمساعدتك على التجارة هذه الأنماط استمرار. إن نمط سعر الفوركس النهائي الذي يجب أن تكون على دراية به هو بالطبع انعكاس الاتجاه. هذه الأنماط يمكن أن يكون من الصعب جدا للاستفادة من لأن في كثير من الأحيان ما يبدو وكأنه عكس الاتجاه هو في الواقع لا أكثر من فترة وجيزة من جني الأرباح. لذلك يجب عليك استخدام المؤشرات الفنية المختلفة مثل ماسد (وأنماط الاختلاف على وجه الخصوص)، ومؤشر سار مكافئ والمتوسط ​​المتحرك الأسي لمساعدتك على اكتشاف هذه الانتكاسات. كل هذه أنماط الأسعار الثلاثة تحدث بانتظام على مدار اليوم لذلك يجب أن تحاول التركيز على واحد على الأقل من هذه الأنماط عند إنشاء استراتيجية التداول الخاصة بك مربحة الخاصة. انقر على الرابط التالي للحصول على نصائح واستراتيجيات الفوركس مجانا، بما في ذلك استراتيجية التداول 4 ساعات بالضبط أن جيمس وولي يستخدم نفسه لتداول الأسواق: ثيفوريكسارتيكلس إذا كنت مثل هذا التصويت آخر لأنه في مصنع الفوركس.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


مجموعة من زوج العملات الخصائص في سوق الفوركس - 19 ديسمبر 2017 فيديو الفوركس: وقف زائدة أو من الصعب كسب الربح؟ - 19 ديسمبر 2017 موري تجارة استراتيجية خطوط وأسعار العمل - 15 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment