Friday 5 January 2018

مؤشرات الفوركس الحرة 2017


يجب أن تكون أعلى أربعة مؤشرات فوركس في عام 2017.
يجب أن يكون أعلى أربعة مؤشرات الفوركس في عام 2017.
وفي عالم تداول العملات، يمكن لمؤشرات الفوركس العظيمة جنبا إلى جنب مع خطة تداول متينة أن تثبت كل الفرق بين كونها مربحة أو تسقط بشكل ثابت. هنا في ليتلفيش فكس ونحن نعمل بجد لتجلب لك أفضل المؤشرات المصممة لتعزيز الربحية الخاصة بك.
لذلك قراءة على ونحن اختيار لدينا أربعة مؤشرات الفوركس يجب أن يكون لعام 2017، وشرح لماذا يجب أن تستخدمها كل يوم من حياتك التداول. في أي ترتيب معين، نبدأ مع & # 8230؛
1. المؤشر النفسي.
ماذا يفعل.
يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاص بك يتتبع علم النفس السوق لإعطاء إشارات تجارية واضحة يقيس النسب المئوية طويلة / السراويل في فترة معينة تسعى لمحاذاة مع الاتجاه السائد في السوق.
أفضل شيء عن ذلك.
الصفقات مقابل مشاعر التجزئة والتداول بما يتماشى مع البنوك وتدفق الأموال الذكية. نظام تداول الاتجاه الرائع يمكن استخدامه على جميع الأطر الزمنية سهلة الفهم وإشارات واضحة يعمل بشكل جيد للغاية مع مؤشرات أخرى لتحسين الإدخالات أو حتى مع أنماط شمعدان الأساسية.
ما يبدو عليه.
أعلاه يمكننا أن نرى مثالا على المؤشر النفسي تطبيقها على الرسم البياني لسعر الشمعدان.
ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:
أولا، مذبذب في اللوحة السفلية، وهذا مذبذب هو تمثيل مصور للنقاط المتطرفة ونقاط الوسط من علم النفس السوق. تقترح القراءات فوق 80 وأقل من 20 تقلبات في علماء المشاركين في السوق، وتقترح إمكانية حدوث تحول في حركة السعر. ثانيا، تنبيهات الأسهم التي تظهر على الرسم البياني، تشير هذه الأسهم إلى نمط نفسي يعطي احتمالية عالية من حركة السعر لمتابعة الشمعة التي يطبع السهم فوقها أو أسفلها. لذلك عندما يطبع السهم الأخضر نحن نتوقع تحرك السعر الصاعد لمتابعة وعندما يطبع السهم الأحمر نحن نتوقع إجراء السعر الهبوطي لمتابعة.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء للمؤشر النفسي باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال التي نعلمها في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورغب، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 17.7٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- المؤشر النفسي متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
2. لفكس ترتيب تدفق التاجر.
ماذا يفعل.
يتتبع أوامر في السوق لاستباق تحركات الأسعار يجمع بين أساليب تدفق النظام مع الاتجاه التالي يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاصة بك.
أفضل شيء عن ذلك.
قدمت أكثر من 39،000 نقطة في عام 2014 عبر ستة أزواج سهلة الاستخدام للغاية وقوية جدا يعمل على جميع الأطر الزمنية مع القرص الطفيفة والتحسين لكل الأصول الأساسية، فإنه يمكن أن تجعل 20٪ لكل الأساسية في السنة على مخاطر منخفضة إلى معتدلة يمكن أن يكون المنتج التجاري الوحيد لك أي وقت مضى.
ما يبدو عليه.
في المثال الموضح أعلاه، يمكننا أن نرى كيف يتم تمثيل مؤشر "تدفق تدفق الطلب" على المخططات السعرية لدينا.
ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:
المؤشر يخلق تمثيل تصويري لتحديد المواقع تدفق النظام من أكبر المشاركين في السوق يفعل ذلك بطريقتين في المقام الأول أنه يخلق تنبيه السهم الذي ينبهنا إلى تغيير في تدفق الأخضر يمثل ضغط الشراء ويمثل الأحمر ضغط بيع. والجانب الثاني من المؤشر الذي يعمل بمثابة تأكيد أو مرشح مستمر هو التظليل والتمثيل النقطي على الرسوم البيانية. مرة واحدة يظهر السهم الأخضر / شراء السهم الشمعة المقبلة إذا كان يؤكد استمرار تدفق النظام الحالي سوف طباعة نقطة تحت شمعة ومنطقة مظللة حول شمعة من نفس اللون كما اتجاه تدفق النظام.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر أوردرفلوترادر ​​ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل في إطار دورة تداول العملات الأجنبية، ولكننا بالطبع سوف نسلط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لتاجر تدفق النظام باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.1٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر تدفق تدفق تاجر متاح مجانا مع دورة تداول العملات الأجنبية لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
3. دبوس بار المؤشر.
ماذا يفعل.
يسلط الضوء تلقائيا دبوس شريط على الرسوم البيانية الخاص بك أنيق، ومساعدات بصرية واضحة علامات إدخالات، وقف الخسارة وأهداف المكافأة على الرسوم البيانية الخاصة بك تلقائيا.
أفضل شيء عن ذلك.
تفحص أسواق القضبان دبوس حتى لا يكون لديك لقضاء ساعات تجوب شاشات ويضمن لك دون & # 8217؛ ر تفوت أي الصفقات تماما للتخصيص حتى تتمكن من العثور على وتعيين المعلمات لالقضبان دبوس الأمثل يعمل ببراعة مع غيرها من المؤشرات لإعدادات التجارة عالية الاحتمال. فعالة للغاية على جميع الأطر الزمنية.
ما يبدو عليه.
هناك عنصران رئيسيان لهذا المؤشر:
في الرسم البياني الأول أعلاه يمكنك أن ترى كاشف دبوس بار تسليط الضوء على دبوس القضبان مع الأسهم الحمراء للقضبان دبوس الهابط والسهام الخضراء للقضبان دبوس الصاعد. في الرسم البياني الثاني أعلاه يمكنك أن ترى علامات كاشف دبوس بار تسليط الضوء على مستويات الدخول، وقف الخسارة ومكافأة لشريط دبوس.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لمؤشر بار دبوس باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة المال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر بنسبة 25.93٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر دبوس بار متاح مجانا مع دورة التداول الفوركس لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
4. مؤشر كوت.
ماذا يفعل.
تلقائيا بتحميل البيانات كوت الأسبوعية من تقرير C. F.T. C يعرض قياس واضح وسهل للقراءة لتحديد المواقع على حد سواء الحالية والتاريخية خرائط اتجاه المشاركين في السوق.
أفضل شيء عن ذلك.
تستخدم في العديد من الصناديق وصناديق التحوط لتوليد عائدات سنوية متسقة إذا ما استخدمت على 4 أو 5 الأصول الأساسية الأساسية على الإعدادات الأساسية 182 يوم، يمكنك بسهولة العودة 10٪ لكل الكامنة على منخفضة إلى معتدلة المخاطر سنويا. كما تاجر التجزئة يمكنك استخدام الرافعة المالية وسهولة مضاعفة هذا. يعني أنك لا تحتاج إلى قضاء الوقت فك رموز البيانات الأسبوعية التي يمكن أن تكون شاقة يعطيك دليل اتجاهي واضح من حيث البنوك & أمبير؛ المؤسسات هي التداول يسمح لك لتتبع المواقع التاريخية ضد حركة السعر التاريخية لبناء استراتيجيات التداول مربحة بسهولة.
ما يبدو عليه.
في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مؤشر كوت ممثلة في لوحات 6 يضم خطوط زرقاء وخضراء. كل لوحة تتبع قياس مختلف.
إندكس & # 8211؛ ستوشاستيك العادي على صافي المواقع قوة & # 8211؛ ببساطة صافي الموقف الطويل على صافي الموقف الكلي، مما يدل على قوة الحركة في المواقف الشاملة الزخم & # 8211؛ يمثل الفرق بين المؤشر الحالي والمؤشر نفسه منذ 6 سنوات لتقديم مرجع للاتجاهات التي تصل إلى نقطة النهاية نيت بوسيتيون & # 8211؛ يبين كيفية وضع ثلاثة أنواع من مشغل السوق (التجارية، غير التجارية والمضاربة) ويلكو & # 8211؛ تعديل معدلة لقياس مؤشر إعطاء قراءة أكثر سلاسة قليلا فتح الفائدة & # 8211؛ أداة حجم يوضح مقدار المراكز المفتوحة في السوق.
المؤشر يحتوي على عنصرين أساسيين لذلك.
يظهر الخط الأخضر الشركات غير التجارية (البنوك والمؤسسات) التي نتطلع إلى محاذاة صفقاتنا مع والخط الأزرق يظهر الإعلانات التجارية (الشركات، متعدد الجنسيات) التي نريد التداول بها في الرسم البياني أعلاه نستخدم فقط الأخضر والخطوط الزرقاء لغير التجارية & أمب؛ تحديد المواقع التجارية ولكن هناك خيار في إعدادات لتشغيل خطوط حمراء تظهر المضاربين (الصناديق المالية وغيرها من التقارير)
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر كوت ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على عدد قليل من الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لمؤشر كوت باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودوس، يوروس، أوسكاد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.67٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر كوت متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
شارك هذا:
باتريك يتداول على مدى السنوات العشر الماضية. بعد تصفية عدة حسابات في أيامه الأولى توقف عن & # 8216؛ المقامرة & # 8217؛ وطبق نفسه كطالب للخطر. تدرس النفس وأكثر من ذلك يدرك الذات بفضل السيد السوق. يطبق باتريك استراتيجيات تقنية بسيطة تقوم على أساس سعر السوق وهيكل الوقت لتحديد مواقع التجارة المحتملة المحتملة.
لفكس تنبيهات اليوم.
مقالات التعليم.
تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!
الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!
دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛
5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.
اتصل.
قراءة المقال التالي.
مستقبل الفوركس: توقعات التداول - تراجع أحداث المخاطر الرئيسية هذا الأسبوع المقبل في أسواق الفوركس.
قراءة المقال السابق.
مصممة لتجار الفوركس من كل الخبرة، وتغطي دورة التداول الفوركس لدينا كل شيء من أساسيات فكس على طول الطريق من خلال تقنيات تدفق النظام والاستراتيجيات المستخدمة لتجارة الملايين.

مؤشرات الفوركس المجانية 2017
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يظهر العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل إذا ما تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

مؤشرات الفوركس 2017.
مع بداية عام 2017 وشعبية تداول العملات الأجنبية ارتفاع أكثر من ذلك، هناك صفقة عادلة من المناقشات الجارية بشأن أي مؤشر للذهاب ل. بدلا من جميع المؤشرات السابقة مثل المتوسطات المتحركة، مؤشر القوة النسبية أو لهذا الموضوع ستوكاستيك، وقد أظهرت الخبراء بعض الاهتمام الخاص في أداة أخرى. وقد استفاد بعض المستخدمين من ذلك ووصفوه أيضا بأنه من بين أهم مؤشرات النقد الأجنبي لعام 2017.
هنا سوف تناقش هذه الرسالة بعض الحقائق الأساسية حول هذا المؤشر الخاص، ولماذا يعتبر ذلك من بين الخبراء.
أداة خاصة واحدة للاستفادة من:
اسم المؤشر هو مؤشر بين بار. هذا هو أداة ممتازة تستخدم لنظام التداول سعر مربحة. وكونه أكثر تحديدا، فإن هذا الخيار يشتمل على خطوط واضحة للمخاطر ومؤشرات للمكافأة تشير إلى أن التجار الذين يطبقون وقف الخسائر.
هذه الأداة هي متعددة للغاية، ويمكن استخدامها لجزء من الوقت وكذلك لأغراض التداول بدوام كامل.
لماذا وصفت بأنها واحدة من أهم مؤشرات الفوركس 2017؟
ويتكون هذا المؤشر من ميزة فريدة تعرف باسم نظام مكافآت المخاطر التي تعطي المتداولين مؤشرا جيدا عن الصفقات التي لها فوائد مربحة وكذلك الصفقات التي تتكون من القليل من عنصر المخاطر. وهذا مؤشر أعلى تصنيف تمكنك من تعيين مستويات التداول الخاصة بك للذهاب مع أو ضد مؤشرات دبوس الاتجاه.
وفيما يلي بعض المؤشرات حول هذا أعلى تصنيف مؤشر فوريكس الحرة 2017.
هذا المؤشر هو درجة عالية من الدقة والنشطة. فإنه يساعد على مسح السوق مع الحصافة كاملة ويضمن أنك لا تفوت شيء واحد أثناء تنفيذ العمليات التجارية الخاصة بك.
هذا المؤشر هو أيضا سهل الاستعمال، وكذلك مريحة. فمن السهل جدا للاستخدام وحقيقة أنه يعمل بشكل جيد على جميع الأطر الزمنية يعمل بشكل جيد بالنسبة لمعظم.
هو تماما للتخصيص، وبالتالي ضمان أنك سوف تكون قادرة على صياغة المعلمات لدينا المفضلة الأمثل دبوس أنماط شريط.
كما أنها تستجيب لمؤشرات التداول الأخرى مما يجعل العمل السهل من نهاية عالية مجموعة المنبثقة.
عند العمل مع هذا المؤشر، سوف تأتي عبر اثنين من أنماط الألوان القادمة في شكل قضبان دبوس. هم الأحمر والأخضر. الآن إذا كان يشير إلى قضبان دبوس مع الأسهم الحمراء، فإنه يدل على شريط دبوس الهبوطي. من ناحية أخرى، إذا تم عرض شريط دبوس باستخدام الأسهم الخضراء، فإنه يدل على شريط دبوس صاعد.
شيء واحد عظيم حول هذا مذبذب وما يجعلها واحدة من مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية 2017 هو لأنه يستجيب ل MT4. لذلك، بالنسبة لأولئك الذين يستفيدون من هذه المنصة التجارية يمكن الاستفادة من مؤشر تحميل مؤشر الفوركس 2017 والاستفادة من الأداة أثناء وضع الصفقات الخاصة بهم.
وقد استفاد الكثير من الناس منه، وقدم معظمهم ملاحظات إيجابية لهذا المؤشر. وقد أحب معظمهم سهولة الاستعمال والدقة. هذا شيء كبير لأي مؤشر.
حتى الآن أن تعرف عن واحد جديد الخيار الناشئة بين جميع مؤشرات الفوركس 2017، والاستفادة من ذلك لتشكيلات استراتيجية وكسب كبيرة من خلال الصفقات الخاصة بك. هل ممارسة ذلك في حساب تجريبي أولا على الرغم من مجرد التعرف على المؤشر أكثر من ذلك.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
1 مايو، 2017 6:39:14 بيإم.
حقيقة أن الفوركس هو سوق متقلبة، يحتاج التجار لتنفيذ مواضع التجارة بسرعة وبدقة كاملة. السوق لا ينام ولا بريز.
1 مايو، 2017 6:34:06 بيإم.
على الرغم من حقيقة أن أسواق الفوركس يمكن أن تكون عشوائية بعض الشيء في بعض الأحيان، وهذه التقلبات تجري لبعض الأسباب. أنها تتبع أنماط معينة. التجار م.
1 مايو، 2017 6:29:42 بيإم.
هناك أكثر من عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى التجارة في النقد الأجنبي. تداول العملات الأجنبية هي مهنة من كل معنى الكلمة وتحتاج إلى كن.
الفوركس هو سوق تداول على مدار 24 ساعة. وهو مفتوح لمدة 5 أيام ونصف في الأسبوع. التجار إنف.
هنا سوف تتعلم عن زايلا، وهو نظام الفوركس ولماذا زايلا الفوركس تحميل مجاني s.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

مؤشرات الفوركس الحرة.
كبار الخبراء الاستشاريين ديسمبر 2017.
كبار المستشارين الخبراء ديسمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ الروبوتات فكس.
عزيزي تاجر الفوركس،
مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.
عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت و & # 8230؛
مدير التداول برو إي مراجعة.
مدير التداول برو إي.
السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و وربي.
نوت: ستريكتلي ليميتد ديس & # 8230؛
فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.
فينوي الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فينوي الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.
فوريكس فليكس إي ريفيو.
السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)
استعراض الأمير فكس إي.
السعر: 2500 $ (1 أوزرنام، 20 لايف & أمبير؛ حسابات ديمو غير محدود، دعم مجاني)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك السلع، الذهب، الفضة، النفط، المعادن.
الإطار الزمني: M5 و M15 و M30.
ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام برينك & # 8230؛
عداء الجبهة بيب سترايك بلاس روبوت ريفيو.
السعر: 500 دولار (السعر المخفض ل 1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري)
الإطار الزمني: H1 أو H4.
ملاحظة: العرض المحدود للوقت & # 8211؛ 67٪ O & # 8230؛
الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.
الفوركس الأرض روبوت.
السعر: 99 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يوروغب و غبوسد.
فوركس إيرث روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء لمنصة ميتاتريدر 4.
الفوركس الأرض روبوت هو فكس مبتكرة إكس & # 8230؛
فكسمور إي مراجعة.
السعر: 220 $ (1 ريال & أمبير؛ 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فكسمور إي ريفيو & # 8211؛ مستشار فوريكس خبير الخبراء للأرباح على المدى الطويل.
فكس السرية إي المراجعة.
السعر: $ 385 (ترخيص واحد لمجموعة الأعمال، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: حزم 3 التالية من فكس سر إي متوفرة الآن:
فلويد ترادر ​​إي ريفيو.
فلويد ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، أوسشف.
فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل.
فلويد ترادر ​​إي هو فكس إكسيرت & # 8230 مربحة للغاية؛
تسفكس إي مراجعة.
السعر: 199.99 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أوسجبي.
حساب حقيقي نتائج التداول:
تسفكس إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مارتينغال الفوركس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.
تسفكس إي هي مربحة و 1 & # 8230؛
فاستابيليزر إي مراجعة.
السعر: 265 $ (1 ريال & أمبير؛ 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، يوروس.
ملاحظة: نوصي بشراء مجموعة من إي & # 8217؛ s & # 8211؛ مجموعة السعر: 375 $ فقط!
فستابيليزر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس السابق & # 8230؛
بروفكس 5.0 إي مراجعة.
السعر: 99 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (يوروس و غبوسد يتم اختبارها)
الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها)
أخبار سعيدة مراجعة إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!
حساب حقيقي نتائج التداول:
كوفيرتفكس إي مراجعة.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، غبجبي، أوسجبي، يورود، غبود، نزدوسد، أودوس و شوسد (غولد)
حساب حقيقي نتائج التداول:
كوفيرتفكس إي ريفيو & # 8230؛
ديلتونبرو إي مراجعة.
السعر: 1،599 $ (سعر مخفضة ل غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسج & # 8230؛
فكسكرجر إي ريفيو.
السعر: 219 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، والدعم المجاني والتحديثات)
أزواج العملات: يوروس، أودوس.
ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من فكسكرجر إي متوفرة الآن:
& # 8211؛ يعمل إكسكرجر إكسيرت أدفيسور مع E & # 8230؛
الفوركس إنكونترول إي مراجعة.
الفوركس إنكونترول إي.
السعر: 270 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، ورغب.
ملاحظة: تتوفر الإصدارات التالية من الفوركس إنكونترول إي الآن:
& # 8211؛ إنكونترول مع إنفيميزد سيتينغ & # 8230؛
أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.
أفضل المستغل الفوركس روبوت.
السعر: 193.50 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
فكس مصراع الأسهم إي مراجعة.
فكس مصراع الأسهم إي.
السعر: 199 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، غبوسد و يورشف.
ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام فكس شوتر ستوك إي v3 6 أكتوبر 2017.
بم تريند التحوط إي مراجعة.
بم تريند هيدج إي.
السعر: 495.95 $ (1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسشف و أودوس.
ملاحظة: هناك 2 خيارات الدفع المختلفة ل بم تريند التحوط إي متوفرة الآن:
ارتيون روبوت الاستعراض.
أرتيون الفوركس روبوت.
السعر: 149 $ (خصم خاص ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.
إينرتيا ترادر ​​إي.
السعر: 147 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
الإطار الزمني: M5، M15.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس للتجارة الزخم.
إنيرتيا ترادر ​​إي هي شركة فوركس إكسيرت أدفي & # 8230؛
سنيبر سويت إي ريفيو.
جناح سنيبر إي.
السعر: 597 $ (سعر مخفضة ل باسيك النسخة / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (شوس & # 8211؛ يتم اختبار الذهب وتوصي به بشدة)
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 75٪ أوف & # 8211؛ REGULA & # 8230؛
يوس الفوركس إي مراجعة.
السعر: 409 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد و أوسكاد و أوسشف و ورغب و ورشف و غبكاد و غبود و ورود و أودكاد.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 599 $ & # 8230؛
من السهل ووكر فكس إي مراجعة.
من السهل ووكر فكس إي.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و ورغب.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 40٪ خصم سيل & # 8211؛ السعر العادي: 349 $.
إيسي ووكر فكس إي ريفيو & # 8211؛ أكوريت نايت سكالبر A & # 8230؛
فسبليتر إي مراجعة.
السعر: 169 $ (2 الحسابات الحقيقية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودكاد، أودوس، ورغب، ورجبي، غبكاد، غبشف و نزدكاد.
فسبليتر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس خبير مستشار و با & # 8230؛
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.
فوركس تريند ديتكتور إي.
السعر: 187 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل إكسب & # 8230؛
سعيد الذهب إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: شوس (الذهب)
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!
حساب حقيقي نتائج التداول:
هابي غولد إي ري & # 8230؛
قمع التاجر إي مراجعة.
قمع التاجر إي.
السعر: 14 يوم تجريبي فقط 5 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي و نزدجبي.
ملاحظة: هناك خياران مختلفان للدفع مقابل F & # 8230؛
الفوركس سايبورغ روبوت الاستعراض.
الفوركس سايبورغ روبوت.
السعر: 499.99 € (1 ريال مدريد وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد و وركاد و ورغب و ورود و يوروس و غبوسد و أوسشف و أودشف و أودوس و كادشف و يورشف و غبود و غبكاد و أوسكاد.
الفوركس كشف نبض إي مراجعة.
الفوركس كشف نبض إي.
السعر: 79 دولارا (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: غبوسد، ورغب.
فوريكس بولز ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار طويل الأجل مربحة فكس الخبراء.
تم تطوير الفوركس كشف نبض إي ل & # 8230؛
الفوركس ريال الربح إي مراجعة.
الفوركس ريال الربح إي.
السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.
حساب حقيقي نتائج التداول & # 8230؛
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8230؛
غس الفوركس روبوت الاستعراض.
غس الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.
غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.
غس الفوركس روبوت هو بروفيتاب جدا & # 8230؛
فكس هنتر إي مراجعة.
السعر: 499 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد، أودنزد، ورسغد، غبود، غبكاد، غبوسد، نزدكاد و نزدوسد.
ملاحظة: الآن يمكنك شراء اشتراك على الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر!
سعيد الفوركس إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، غبوسد و أودوس.
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!
حساب حقيقي نتائج التداول:
سعيد السوق ساعات إي مراجعة.
سعيد ساعات السوق إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، ورغب، وركاد، أوسكاد، أوسشف، غبوسد، غبكاد، غبشف و كادشف.
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة & # 8230؛
فوريكس واريور ريفيو.
الفوركس المحارب إي.
السعر: 179 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، يوروس أو ورغب، و أودوس أو نزدوسد.
فوريكس واريور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح تجارة الفوركس ضخمة.
فوريكس واريور إي i & # 8230؛
مؤشر تودور فتاة.
+++ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي: +++ مدير التداول برو إي هو مربحة جدا مستشار الفوركس الخبراء التي أنشأتها ألدين ماتيو وفريقه من التجار من الطراز العالمي المهنية. هذا [& # 8230؛]
أوتو تريند فوريكاستر إنديكاتور.
أوتو تريند فوريكاستر إنديكاتور تحميل مؤشر أوك تريند فوريكاستر مجانا.
مؤشر فكسموث.
مؤشر فكسموث تحميل مجانا فكسموث المؤشر.
مؤشر Kain2.
مؤشر Kain2 تحميل مجانا Kain2 المؤشر.
مؤشر الصليب الماكد.
ماسد مؤشر الصليب تحميل مجانا مؤشر الصليب الأحمر ماسد.
ماكس توقف مؤشر V1.
ماكس توقف V1 المؤشر تحميل مجانا ماكس توقف V1 المؤشر.
الدهون القط الفوركس المستغل المؤشر.
الدهون القط الفوركس المستغل مؤشر تحميل مجانا الدهون القط مؤشر الفوركس المستغل.
مؤشر إشارة الفوركس الذي لا يقهر.
فوريكس إنفينسيبل سيغنال إنديكاتور تحميل مجانا فوريكس مؤشر إشارة لا يقهر.
الفوركس مؤشر إشارة سرية.
الفوركس مؤشر إشارة سرية تحميل مجانا الفوركس مؤشر إشارة السري.
نقطة مؤشر مكبر برو.
بالنقاط مكبر برو المؤشر تحميل فوريكس بالنقاط مكبر برو المؤشر.
ماجيك فكس فورمولا إنديكاتور V2.
ماجيك فكس الفورمولا مؤشر V2 تحميل مجانا الفوركس ماجيك الفوركس الفورمولا مؤشر V2.
موجة الصفقات استراتيجية الفوركس.
موجة الصفقات استراتيجية الفوركس تحميل مجانا موجة الصفقات استراتيجية الفوركس.
ف مؤشر التناغم التجاري.
ف مؤشر التداول المتناغم تحميل الفوركس ف مؤشر تناغم التجارة الحرة.
ف ولففوافيس المؤشر.
ف ولففوافيس المؤشر تحميل فوريكس ف ولففوافيس المؤشر.
مراقب التجارة الظاهرية مؤشر v2.1.
فيرتوال تريد مونيتور v2.1 المؤشر تحميل فوريكس فيرتوال تريد مونيتور مؤشر v2.1.
فكسماث تسي التاجر 1 المؤشر.
فكسماث تسي التاجر 1 المؤشر تحميل فوريكس فكسماث تسي التاجر 1 المؤشر.
مؤشر مؤشر غرايل.
مؤشر غرايل مؤشر تحميل فوريكس غرايل مؤشر المؤشر.
ما مؤشر ببس المؤشرات.
ما إشارات ببس مؤشر تحميل مجانا فوريكس ما إشارات ببس المؤشرات.
غفك مؤشر الفوركس.
غفك الفوركس المؤشر تحميل فوريكس غفك الفوركس المؤشر.
مؤشر إشارة متعددة الاتجاه.
مولتي تريند سيغنال إنديكاتور قم بتنزيل مؤشر فوركس مولتي تريند مجانا.

No comments:

Post a Comment