Saturday 13 January 2018

هي خصوم خيارات الأسهم أو حقوق الملكية


كيفية حساب المسؤولية عن مصاريف تعويض المخزون.


خيارات الأسهم خلق نفقات إضافية للشركات.


مقالات ذات صلة.


1 [مصروفات التعويض] | كيفية حساب مصاريف التعويض 2 [طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم] | طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم 3 [خيارات الأسهم الخاصة للشركة] | كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة للشركة 4 [R] | لماذا لا تتم رسملة مصروفات البحث والتطوير؟


وتقدم خيارات الأسهم من قبل الشركات التي ترغب في توفير موظفيها مع تعويضات إضافية والفوائد. ويتم منح الموظفين عموما خيار ممارسة حقوقهم في الحصول على خيار الأسهم. عند القيام بذلك، يجب على قسم المحاسبة للشركة أن يحسب بشكل صحيح منح الأسهم للموظف.


الإجراء الأساسي.


يتم تحديد القواعد المتعلقة بحساب قيمة خيار الأسهم من قبل مجلس معايير المحاسبة المالية. وتنص القاعدة فاس 123 (R) على أنه يجب على الشرآات أن تأخذ في الحسبان خيارات الأسهم التي تمارسها من خلال حساب القيمة الحالية للسهم، وذلك اعتبارا من تاريخ منح هبة الأسهم، ثم الإبلاغ عن هذه القيمة كمصروف على بيانات دخلها. ويستند حساب على عدد الأسهم المكتسبة. لا يتم تضمين الأسهم غير المقيدة في هذا الحساب.


وعادة ما تصنف خيارات الأسهم على أنها حقوق ملكية لأغراض ضريبية. ومع ذلك، يمكن تصنيفها كمطلوبات إذا استوفت شروطا معينة. وفقا لقواعد مجلس معايير المحاسبة المالية، يمكن تصنيف المخزون أو أي أصل آخر قائم على األسهم كالتزام إذا كانت الشروط الكتابية أو الجوهرية لتسوية قرار السندات تتطلب تسوية نقدية أو تسوية بناء على موجودات أخرى، وبمجرد أن يتم صرف األسهم. ثانيا، يمكن أن يكون للمخزون مخصص إعادة الشراء الذي يسمح له بأن يتم صرفه بناء على المكالمة أو التي ال تعادل القيمة السوقية العادلة. وثالثا، يصبح السهم خصما إذا كان مبلغ منحه يستند إلى شروط الاستحقاق، بدلا من القيمة السوقية العادلة. يمكن إعادة تصنيف المكافآت القائمة على حقوق الملكية كخيارات للمطلوبات إذا استوفت أي من هذه الشروط الثلاثة. (انظر المرجع 2، الصفحة 2)


قضايا الحساب.


حساب نفقات تعويض الأسهم ينتج في اثنين من القضايا المحاسبية الأولية التي يجب حلها. أولا، الطريقة التي ينبغي بها تحديد المصروفات، أي ما إذا كانت نفقات حقوق ملكية أو مصروفات مسؤولية. ثانيا، يجب تحديد الفترة المحاسبية التي يتم فيها حساب المصروفات وتسجيلها، حيث يتم تسجيل المكافأة كمصروف وإدراجها في الدفاتر في الفترة المحاسبية التي منح فيها الموظف الأسهم. وتستخدم طریقتین أساسیتین لحساب قیمة المخزون. يمكن استخدام طريقة القيمة العادلة العادلة لتحديد قيمة مصاريف المخزون في الوقت الذي يتم فيه منح الأسهم. ومن ناحية أخرى، فإن طريقة القيمة الجوهرية تستند إلى قيمة السهم على المبلغ الذي يتجاوز القيمة السوقية العادلة في الوقت الذي يمكن فيه ممارسة سعر الخيار.


تخصيص النفقات.


ولأغراض المحاسبة، يعترف بتخصيص مصاريف المخزون خلال الفترة التي يؤدي فيها الموظف الخدمة التي منحت له خيار الأسهم. هذا هو عادة الوقت بين المنحة وتواريخ الاستحقاق. وعادة ما ينظر إلى تاريخ المنح على أنه تاريخ البدء لتسجيل النفقات. يستند مبلغ المصروف إلى الفرق بين القيمة في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار مقابل تاريخ منحه. ولذلك، إذا تم منح خيار الأسهم بقيمة سوقية إجمالية قدرها 000 50 دولار، ويتم ممارسة الخيار عندما تكون قيمة السهم 000 60 دولار، فإن المصروفات ستكون 000 10 دولار، إذا ما حسبت باستخدام طريقة القيمة الجوهرية. وتستخدم أساليب التسعير الأخرى الأكثر تعقيدا أحيانا.


المراجع (5)


عن المؤلف.


جاريد لويس هو أستاذ التاريخ والفلسفة والعلوم الإنسانية. وقد درس العديد من الدورات في هذه المجالات منذ عام 2001. مستشار مالي مرخص سابقا، وهو يعمل الآن ككاتب ونشر العديد من المقالات حول التعليم والأعمال. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في التاريخ، ودرجة الماجستير في علم اللاهوت، وأكمل أعمال الدكتوراه في التاريخ الأميركي.


قروض الصورة.


ثينكستوك / كومستوك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[خيارات الأسهم للموظفين] | فهم خيارات الأسهم الموظف.


[حقوق تقدير الأسهم] | المحاسبة عن حقوق تقدير الأسهم.


[خيارات الأسهم] | خيارات الأسهم حافز و إرس.


[الفرق الضريبي] | الفرق الضريبي بين إسو و إسو.


هل هناك فرق بين سوق الأسهم وسوق الأوراق المالية؟


إن مصطلحي "سوق الأسهم" و "سوق الأسهم" مترادفان، وكلاهما يشير إلى حصص الملكية في الشركات المملوكة للقطاع العام، والتي تدل على أسهم الأسهم، والتي يتم تداولها في أسواق الأوراق المالية أو في الأسواق غير الرسمية.


ويتيح سوق الأسهم للمستثمرين شراء حصص ملكية في شركات في شكل أسهم أسهم، مما يمكنهم من المشاركة في أرباح الشركة. وبالنسبة للشركات، فإن سوق الأسهم يوفر رأس المال للنمو من خلال بيع أسهم الأسهم دون تكبد الديون. يتم تداول أسهم الأسهم بشكل عام في البورصات الكبيرة المنظمة مثل بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك.


هناك نوعان أساسيان من الأسهم التي تصدرها الشركات: الأسهم العادية والأوراق المالية المفضلة. الأسهم الشائعة هي الأكثر شيوعا من قبل الشركات وتداولها في البورصات. عندما يتم عرض سعر السهم، فإنه يشير إلى سعر السهم من الأسهم العادية للشركة.


الأسهم العادية مقابل الأسهم المفضلة.


الأسهم المشتركة والمخزون المفضل على حد سواء تشكل حصة في رأس مال الشركة. وعادة ما تمنح ملكية الأسهم المشتركة الفرصة لممارسة حقوق التصويت فيما يتعلق بمجلس إدارة الشركة وقرارات الشركة الهامة الأخرى.


فالأسهم المفضلة لا تنقل عادة حقوق التصويت. ومع ذلك، فإن الأسهم المفضلة عادة ما تأتي مع ضمان مضمون على فترات منتظمة من أرباح أكبر من يحصل المساهمين العاديين. إن أرباح الأسهم غير مضمونة للمساهمين العاديين. إن حقوق المساهمين في الأسهم المفضلة لها الأسبقية على مصلحة المساهمين العاديين في حالة تصفية الشركة. أسهم الأسهم المفضلة هي أحيانا قابلة للتحويل إلى أسهم الأسهم العادية في ظل ظروف معينة.


تتقلب أسعار الأسهم العادية تماشيا مع ربحية الشركة وأرباحها. أسعار الأسهم المفضلة لا تخضع عموما لتقلبات تقارب تقريبا في السعر. وتتيح ملكية الأسهم المشتركة إمكانات أكبر لزيادة رأس المال، ولكنها تأتي أيضا بمستوى أعلى من المخاطر واحتمالات الخسارة.


خيارات أسهم الموظفين (إسو)


إن خيارات أسهم الموظفين (إوسوس) هي شكل من أشكال تعويضات الأسهم التي تمنحها الشركات لموظفيها والمديرين التنفيذيين. كما هو الحال مع الخيار العادي) المكالمة (، يعطي إسو لصاحب الحق الحق في شراء األصل الأساسي - أسهم الشركة - بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. هذه الشروط (المحددة أيضا بمزيد من التفصيل في الفصل 2) والشروط موضحة في اتفاقية خيارات الأسهم للموظفين.


في هذا البرنامج التعليمي، نقارن منظمات المجتمع المدني على الخيارات المدرجة (تبادل التداول)، واستكشاف أساسيات تقييم إسو، وتقييم المخاطر والمكافآت المرتبطة عقد منظمات المجتمع المدني خلال حياتهم المحدودة. كما نقوم بدراسة إيجابيات وسلبيات ممارسة منظمات المجتمع المدني في وقت مبكر. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف)


ما هي خطة تعويض الأسهم على أي حال؟ كما يوحي هذا المصطلح، فإنه يقدم تعويضات مالية أو مكافأة لأصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين للشركة - موظفيها، المديرين التنفيذيين وفي بعض الحالات، أعضاء مجلس الإدارة - من خلال حصة من حقوق ملكية الشركة.


منظمات المجتمع المدني ليست الشكل الوحيد للتعويض عن حقوق الملكية، لكنها من بين الأكثر شيوعا. وتشمل األنواع األخرى من خطط تعويض األسهم ما يلي:


منح الأسهم المقيدة - تمنح الموظفين الحق في الحصول على الأسهم أو استلامها بمجرد تحقيق معايير معينة، مثل العمل لعدد محدد من السنوات أو تحقيق أهداف الأداء. حقوق تقدير الأسهم - تمنح السھم حق الزیادة في قیمة عدد محدد من الأسھم. وتدفع هذه الزيادة في القيمة نقدا أو أسهم الشركة. فانتوم الأسهم - وهذا يدفع مكافأة نقدية في المستقبل مساوية لقيمة عدد محدد من الأسهم؛ لا يحدث نقل قانوني لملكية الأسهم عادة، على الرغم من أن الأسهم الوهمية قد تكون قابلة للتحويل إلى أسهم فعلية في حالة حدوث أحداث محفزة محددة. خطط شراء الأسهم الموظف - هذه الخطط تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة، وعادة بخصم.


وبصفة عامة، فإن القواسم المشتركة بين جميع خطط تعويض حقوق الملكية هذه هي أنها تعطي الموظفين وأصحاب المصلحة حافزا نقديا لبناء الشركة والمشاركة في نموها ونجاحها. والفرق الرئيسي يكمن في الجانب الضريبي لهذه الخطط، وهو موضوع يتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي.


بالنسبة للموظفین، فإن الفوائد الرئیسیة لخطة تعویض الأسھم ھي:


فرصة للمشاركة مباشرة في نجاح الشركة. فخر الملكية؛ قد يشعر الموظفون بدافع ليكونوا منتجين بالكامل لأنهم يمتلكون حصة في الشركة؛ توفر تمثيلا ملموسا لمدى مساهمة مساهمتهم لصاحب العمل؛ ووفقا للخطة، قد توفر إمكانية تحقيق وفورات ضريبية عند بيع األسهم أو التخلص منها.


فوائد خطة تعويض حقوق الملكية لأرباب العمل هي:


بل هو أداة رئيسية لتجنيد أفضل وألمع في اقتصاد عالمي متكامل على نحو متزايد حيث هناك المنافسة في جميع أنحاء العالم على أعلى المواهب؛ تعزيز رضا الموظفين الوظيفي والرفاه المالي من خلال توفير حوافز مالية مربحة؛ تحفيز الموظفين لمساعدة الشركة على النمو والنجاح لأنها يمكن أن تشارك في نجاحها. يمكن استخدامها كاستراتيجية خروج محتملة للمالكين، في بعض الحالات.


من حيث خيارات الأسهم، وهناك نوعان رئيسيان:


وعادة ما تكون خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والمعروفة أيضا بالخيارات القانونية أو المؤهلة، متاحة فقط للموظفين الرئيسيين والإدارة العليا. وهم يتلقون معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات، حيث تعامل مصلحة الضرائب المكاسب في خيارات مثل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للموظفين على جميع مستويات الشركة، وكذلك لأعضاء المجلس والاستشاريين. وتعرف األرباح على هذه األسعار أيضا باسم خيارات األسهم غير النظامية باعتبارها إيرادات عادية وتخضع للضريبة على هذا النحو. يركز هذا البرنامج التعليمي على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين وبين مصطلح "إسوب" أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطة تقاعد مؤهلة. وفي حین أن ھؤلاء العاملین لدیھم أیضا یھدفون إلی مواءمة مصالح موظفي الشرکة ومساھمیھا، إلا أن لدیھم خصائص مختلفة وفروق معینة لا یتم تناولھا في ھذا البرنامج التعلیمي


ويحتفظ موظفي الخدمة المدنية بملايين الموظفين والموظفين التنفيذيين في أمريكا الشمالية وفي جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن محاولة الحصول على التعامل مع مخاطرها، من منظور الضرائب والإنصاف، ليست سهلة، فإن القليل من الجهد لفهم أساسيات منظمات المجتمع المدني سوف تقطع شوطا طويلا نحو إزالة الغموض عنها. هذه المعرفة يجب أن تمكنك من الحصول على مناقشة أكثر استنارة مع مخطط المالية أو مدير الثروة، ونأمل أن تمكين لك لاتخاذ قرارات سليمة حول مستقبلك المالي.


الإبلاغ المالي لخيارات الأسهم للموظفين: الخصوم أو حقوق الملكية؟


ماري E. بارث المؤلف ليزلي D. هودر ستيفن R. ستوبين.


وتسعى هذه الدراسة إلى تحديد ما إذا كانت خيارات أسهم الموظفين تشترك في الخصائص الرئيسية للمطلوبات أو حقوق الملكية. اتساقا مع نظرية تسعير الضمان، نجد أن مخاطر الأسهم المشتركة والعائد المتوقع ترتبط ارتباطا سلبيا بمدى امتلاك الشركة لخيارات أسهم الموظفين المتميزة، والتي هي عكس الارتباط بالمطلوبات. كما نجد ما يلي. (1) تكون الجمعية إيجابية للشركات التي تعيد تسعير الخيارات وأقل سلبية بالنسبة للشركات التي لديها خيارات ذات فترات متبقية أطول حتى تاريخ الاستحقاق، مما يشير إلى أن بعض خيارات أسهم الموظفين لها خصائص تجعلها أكثر تشابها للخصوم. (2) إن الرافعة المالية المقاسة استنادا إلى خيارات المعالجة كحقوق ملكية لها علاقة إيجابية أقوى مع مخاطر الأسهم العادية مقارنة بالرافعة المالية المقاسة استنادا إلى خيارات المعالجة كمطلوبات. ) 3 (تعكس حساسية قيمة خيار أسهم املوظفني للتغريات يف قيمة املوجودات قيمة حقوق امللكية املشرتكة وتخالف قيمة املطلوبات. أيضا، نجد أنه، خلافا للخصوم، وخيارات الأسهم الموظفين لديها مخاطر أعلى بكثير والعائد المتوقع من الأسهم العادية. إن النتائج التي توصلنا إليها ال تتفق مع تصنيف خيارات أسهم املوظفني كالتزامات للتقارير املالية إذا كان التصنيف مبني على االتجاه اإلجتامعي للمطالبة مع مخاطر األسهم العادية والعائد املتوقع. بل إن النتائج التي توصلنا إليها تشير إلى أن الخيارات تتشابه مع نوع آخر من الإنصاف.


تصنيف جيل.


شكر وتقدير.


ونود أن نشكر ستيفن كوبر وباتريك فينيغان وباتريك هوبكنز ومايكل كيرشنهيتر وجيمس ليسنرينغ وستيفن بنمان وجيم وهلن والمراجع المجهول والمشاركين في ورشة العمل في مؤتمر مراجعة دراسات المحاسبة لعام 2012 (وخاصة مناقشته كينيث بيسنيل) وجامعة بريغهام يونغ ، جامعة هونغ كونغ الصينية، جامعة فلوريدا الدولية، كلية هارفارد للأعمال، جامعة ماستريخت، جامعة ولاية أوهايو، جامعة أوكلاهوما، جامعة سنغافورة للإدارة، جامعة تكساس في أوستن، جامعة ولاية يوتا، جامعة واشنطن في سانت لويس، ومدرسة وارتون من جامعة بنسلفانيا لمناقشات مفيدة والتعليقات. تعترف ليسلي هودر بدعم مالي من إرنست & أمب؛ يونغ، ليك.


يقدم هذا التذييل مثالا عدديا لتوضيح آثار إصدار خيارات أسهم الموظفين على هيكل رأس مال الشركة والمسائل المحاسبية التي تناولتها هذه الدراسة. لتسهيل المقارنة مع نتائج كيرشنهيتر وآخرون. (2004)، نبدأ بمجموعة مبسطة من الافتراضات. وعلى وجه الخصوص، فإننا نعتبر شركة حقوق الملكية التي أنشئت في نهاية العام صفر عن طريق زيادة الإنصاف. وتستثمر عائدات 100 دولار من بيع 100 سهم في أصول إنتاجية تحقق عائدا معينا بعد خصم الضرائب قدره 10 في المائة. يتم االحتفاظ بجميع التدفقات النقدية المتاحة واستثمارها. في نهاية السنة الأولى عندما يكون سعر السهم 1.10 $، تمنح الشركة 47.14 خيارات في المال بدلا من 9.00 $ من الأجور النقدية. 40 تمارس الخيارات في نهاية السنة الثالثة. في نهاية العام الرابع، يتم تصفية الشركة.


ثلاثة عروض من الخيارات.


الفريق 1: الخيارات كخصوم.


لوحة 2: خيارات حقوق الملكية (بما في ذلك سعر الإضراب)


لوحة 3: الخيارات كحقوق ملكية (بالصافي بعد سعر الإضراب)


بيان المركز المالي.


مسؤولية خيار الأسهم.


مجموع المطلوبات وحقوق الملكية.


دخل التشغيل (قبل حساب الخيار)


الدخل (المصروفات)


مطالبات الخيار (32٪)


المطالبات المشتركة (68٪)


عائد السوق على الأصول (٪)


مقاييس أداء الكتاب.


العائد على الموجودات (صافي الدخل / الأصول) (٪)


العائد على حقوق الملكية) صافي الدخل / حقوق الملكية ()٪


ويبين الجدول 6 أن القيمة السوقية للأصول تبلغ 161.85 دولارا بعد أن تصدر الخيارات في نهاية الفترة الأولى، مما يعكس سعر الإضراب المتوقع. وتختلف القيمة الدفترية للأصول عن القيمة السوقية للأصول في الفريقين 1 و 3 لأن القيمة الحالية لسعر الإضراب غير مدرجة في الأصول في إطار نهج الخيارات - الالتزامات أو المبادئ المحاسبية المقبولة عموما. وفي المقابل، عندما تدرج القيمة الحالية لسعر الإضراب في الأصول، كما هو مبين في الفريق 2، فإن القيمة الدفترية للأصول تساوي القيمة السوقية للأصول في كل فترة. وبموجب هذا النهج، تعكس المساواة أساسا قيمة الأسهم المكتتب بها.


وعندما تعرض الخيارات كخصوم، كما هو الحال في الفريق 1، فإن النفقات المالية تعزى إلى ضرب قيمة منحة الخيار بمعدل العائد المتوقع. وھذا یؤدي إلی انخفاض صافي الدخل الذي یعکس بشکل أدق الدخل العائد إلی المساھمین الحاليین (كيرشنهيتر إت آل. 2004). ومع ذلك، فإن المصروفات المالية الخيار الضمني تقلل من العائد المعلن عن الأصول (روا)، ويفترض على سبيل المثال لتكون ثابتة 10٪. وعلاوة على ذلك، فإن الرافعة المالية إيجابية عندما يتم التعامل مع الخيارات كالتزامات، مما يبالغ في مخاطر التخلف عن السداد لهذه الشركة غير المؤهلة.


وعلى النقيض من ذلك، عندما يعرض الخيار على جزأين كما هو مبين في اللوحة 2، يعزى الدخل المالي إلى الزيادة في القيمة الحالية لسعر الإضراب. ومع ذلك، تمشيا مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما الحالية، فإن الزيادة في القيمة السوقية لحقوق الملكية الخيار لن تدرج في صافي الدخل. وتبين اللوحة 2 أن العائد على الأصول قد تم الإبلاغ عنه بشكل صحيح عند 10٪، والرافعة المالية المبلغ عنها صفر، بما يتفق مع أساسيات الشركة. لوحة 3 تكشف عن نفس النتائج-روا من 10٪ والرافعة المبلغ عنها من الصفر.


تأثير الخيارات على العائد المتوقع. وتظهر الأشجار ذات الحدين مسارات الأسعار المحاكاة للأصول والخيارات وحقوق الملكية لفترتين. القيمة المتوقعة في كل عقدة هي متوسط ​​النتائج المحتملة. معدل العائد المتوقع يساوي إنهاء القيمة المتوقعة / بداية القيمة المتوقعة -1. وفيما يلي معلمات المحاكاة: قيمة الأصول في تاريخ المنح = 110 دولارات؛ قيمة الخيارات في تاريخ المنح = $ 9؛ عدد الخيارات الممنوحة هو 38.78؛ سعر الإضراب = $ 1.10؛ معدل العائد المتوقع على الأصول = 10٪؛ 1 + معدل العائد الخالي من المخاطر (رف) = 1.05٪. الانحراف المعياري للأصول = 44.4٪؛ احتمال أوبتيك = 50٪؛ (u) = 155.5٪؛ (د) = 64.2٪. ويحسب الاحتمال المحايد للمخاطر في الارتفاع (p) على النحو التالي (رف - d) / (u - d) ويساوي 0.445 عند كل عقدة. وإذا كانت قيمة U = القيمة على ارتفاع و D = القيمة على أساس تنازلي، فإن القيمة في كل عقدة تحسب على النحو التالي (بو) / رف + (1 - p) D / رف.


وبالنسبة إلى جميع شركات الأسهم، فإن العودة إلى حقوق الملكية وتفاوتها تساوي العائد على الأصول وتفاوتها. غير أن إصدار المطالبات الطارئة يغير هيكل رأس مال الشركة. نحن نقوم بتحدید تأثیرات التغیرات في ھیکل رأس المال باستخدام نموذج تسعیر ثنائي الحتساب لحساب القیمة المتوقعة ومعدلات العائد المتوقعة لکل عنصر من عناصر حقوق الملکیة علی مدى فترة 2 سنوات من الخیارات.


لأن عدم اليقين يزيد من قيمة الخيارات، يجب على الشركة إصدار فقط 38.78 خيارات لتعويض الموظفين 9.00 $، بدلا من 47.14 الخيارات التي يجب أن تصدر الشركة في حالة اليقين. وهذا يؤدي إلى سعر إضراب إجمالي قدره 42.66 دولار. وفي الشكل 1، تعرض العقد الطرفية للأشجار ذات الحدين القيم المتوقعة للأصول وحقوق الملكية والخيارات في نهاية الفترة الثلاثة. ولتسھیل العرض، یفترض أن نھایة الفترة الثلاثة ھي تاریخ انتھاء الصلاحیة، ویتم عرض قیمة الخیار وقیمة الأصل بالإجمالي وصافي سعر الإضراب. 44.


وتظهر شجرة أسعار الأصول في الزاوية العلوية اليسرى من الشكل 1 تطور قيم الأصول التي تحدث عندما يدفع الموظفون نقدا بدلا من الخيارات. ويمكن مقارنة ذلك مع شجرة سعر الأصول التي تحتها مباشرة، مما يدل على ارتفاع قيمة المحطة الطرفية المتوقعة (143.99 دولار مقابل 133.10 دولار) عندما يتم حفظ النقد عن طريق التعويض عن الخيارات (مع الخيارات، الأصول هي 119.00 دولار في بداية المدة، بدلا من $ 110.00، لأن الشركة قد حفظت $ 9.00 نقدا التي كانت ستدفع في الأجور). وتكشف مقارنة أشجار الأصول في الشكل 1 أن العائد المتوقع على الأصول بنسبة 10٪ هو ثابت لإصدار الخيارات. كما تظهر شجرة سعر األصول في الزاوية اليسرى السفلى تأثير سعر اإلضراب على القيمة المتوقعة للموجودات، مما يزيد إلى 126.68 دوالر أمريكي عندما يتم تضمين التدفقات النقدية المتوقعة المستقبلية الناتجة عن ممارسة الخيار. لاحظ أن سعر الإضراب 42.66 $ لم يتم تضمينه في حساب عودة 10٪ لأن سعر الإضراب هو مساهمة رأس المال بدلا من الدخل.


وتظهر شجرة سعر الخيار في الجزء السفلي من الشكل 1 أنه إذا تم ممارسة الخيارات، فإن أصحاب الخيار يحصلون على قيمة صافية قدرها 50.01 دولار بعد دفع سعر الإضراب، وهو ما يمثل عائدا لمدة عامين بنسبة 456٪ على استثمارهم البالغ 9.00 دولار. ومع ذلك، فإن حساب عوائد الخيارات استنادا فقط إلى قيمة التمرين مضللة لأن الخيارات تنتهي بلا قيمة 75٪ من الوقت في هذا المثال. وتشمل القيمة النهائية المتوقعة للقيمة النهائية البالغة 23،17 دولارا إمكانية أن تنتهي صلاحية الخيارات بلا قيمة؛ وبالتالي فإن العائد المتوقع من الخيارات في تاريخ الإصدار هو أكثر معقولية 18٪. وتبلغ قيمة مطالبة أصحاب الخيار الإجمالية على مجموع الأصول 16.68 دولارا، وهو ما يتطابق مع مطالبة أصحاب الأسهم بمبلغ 110.00 دولار لتساوي القيمة الإجمالية للأصول المتوقعة 126.68 دولار.


وتكشف شجرة أسعار الأسهم في الزاوية اليمنى السفلى من الشكل 1 أن قيمة حقوق الملكية لا تتغير عندما تصدر الخيارات: تظل قيمة حقوق الملكية مساوية لقيمة إصدار الخيار الأولي البالغة 110.00 دولارات. ويصدق هذا على الرغم من أن القيمة الحالية المتوقعة للأصول تزداد. إن مقارنة شركة الأسهم العادية بنسبة 100٪ في الزاوية اليمنى العليا لشجرة أسعار الأسهم مع الخيارات المتاحة أسفلها مباشرة، أي شركة الأسهم المختلطة، تكشف عن أن شركة الأسهم المختلطة لديها نطاق أضيق من قيم الأسهم المشتركة الطرفية المحتملة (49.01 دولار أمريكي) إلى 238.94 دولار مقابل 45.30 دولار إلى 267.10 دولار). الفرق هو أقل لأن أصحاب الخيار 9.00 $ مصادرة الأجور النقدية يوفر العزل ضد نتائج الهبوط ولأن الخيارات تمتص جزء من النتائج الصعودية. واتساقا مع التباين األدنى، فإن العائد المتوقع على حقوق الملكية العادية هو أيضا أقل في وجود خيارات) 9٪ مقابل 10٪ (.


المراجع.


معلومات حقوق التأليف والنشر.


المؤلفين والانتماءات.


ماري E. بارث 1 المؤلف ليزلي D. هودر 2 ستيفن R. ستوبين 3 1. جامعة ستانفورد ستانفورد الولايات المتحدة الأمريكية 2. جامعة إنديانا بلومينغتون الولايات المتحدة الأمريكية 3. جامعة كارولينا الشمالية في تشابل هيل تشابل هيل الولايات المتحدة الأمريكية.


حول هذه المقالة.


توصيات شخصية.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


مشاركة المقال.


الوصول غير المحدود إلى المقال الكامل التحميل الفوري تشمل ضريبة المبيعات المحلية إن وجدت.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


مشاركة المقال.


أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.


تبديل الطبعة.


&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.

No comments:

Post a Comment