Tuesday 6 February 2018

مقابلة مع تاجر الخيارات


إنتيفيو مع تاجر الخيارات المهنية.


يسرني أن أقدم المقابلة التالية التي أجريتها مع الدكتور مارك ولفينجر، خبير في تداول الخيارات. مارك لديها عقود من الخبرة كمتاجر الخيارات المهنية وكتب ثلاثة كتب عن الخيارات، على رأس من الحفاظ على بلوق الخاصة للمستثمرين المهتمين في معرفة المزيد عن تداول الخيارات. تظهر أسئلتي بالخط العريض، وتظهر إجابات مارك في النص العادي.


مارك، لديك أكثر من 30 عاما من الخبرة خيارات التداول. كيف تطورت أسواق الخيارات منذ بدايتك؟


ليل ونهار! عندما بدأت كصانع سوق كبوي في عام 1977، لم يكن لدينا سوى خيارات الاتصال. لم يبدأ بوتس التداول حتى وقت لاحق، وهذا جعل التحوط أكثر صعوبة. ولكن الجميع كان أقل تطورا بكثير في تلك الأيام. كان لدينا مساعدة الكمبيوتر في تحديد القيمة النظرية للخيار، ولكن إذا كنت ترغب في التحوط خيارات التجارة مع الأسهم، وكان علي أن اتصل مكتب المقاصة & # 8217؛ ق مكتب (شركة المقاصة هو صانع السوق كوسيط هو المستثمر الفردي) ويكون لهم وضع النظام عن طريق الهاتف. عملية بطيئة، ولم يكن هناك ملء فوري. كان علينا أيضا أن نفعل كل شيء في رؤوسنا أو مع قلم رصاص والورق. وهذا يشمل تتبع المواقف، وتقدير موقفنا دلتا وغاما الخ. وهذا النقص في التطور أعطى التجار الكلمة ميزة على معظم الأفراد، ولكن كان من الأصعب بكثير لتقليل المخاطر. كان علينا أن نبذل قصارى جهدنا. اليوم أجهزة الكمبيوتر أزمة جميع الأرقام على الفور.


كما أنها مختلفة جدا عن وجهة نظر التاجر الفردي. أن تكون قادرة على رؤية جميع العطاءات والعروض في الوقت الحقيقي، والقدرة على تلقي يملأ في أقل من ثانية واحدة، والقدرة على رؤية بلدي الإغريق على الفور [لمزيد من المعلومات حول & # 8216؛ اليونان & # 8217؛ فيما يتعلق بالخيارات انقر هنا] & # 8211؛ كل يجعل التداول وإدارة المخاطر أسهل بكثير. وتكاليف العمولة منخفضة جدا أن أدفع أقل كعميل اليوم مما فعلت كصانع سوق جديد في عام 1977!


قضيت أكثر من 20 عاما كصانع سوق & # 8211؛ هل يمكنك أن تصف بإيجاز ما يفعله صانع السوق؟


صانع السوق يجعل الأسواق! وهكذا، عندما يدخل الوسيط (الذي يمثل أمرا من زبائنه) حفرة التداول ويطلب عرض أسعار على خيار معين أو ينتشر، يعلن صانعو السوق عن السعر الذي يرغب في شراء الخيار المعروض عليه ( أن يكون سعر العرض) وكذلك سعر الطلب (السعر الذي ترغب في بيعه). يجب أن يتم ذلك لكل خيار يتداول في الحفرة. عندما بدأت هناك ثلاثة أو أربعة أسهم وحفنة من صناع السوق في كل حفرة. جذبت الخيارات الأكثر تداولا، مثل عب، معظم صناع السوق، ولكن لم يكن هناك حفرة شاغرة. وكان من المفترض أن يتنافس صانعو السوق فيما بينهم لتقديم أعلى عرض أو أدنى عرض من أجل الحصول على الوسيط (الذي يمثل أمر العميل) بالتداول معهم. ومن الواضح عند بيع، اختار الوسيط أعلى عرض. تم نشر عروض الأسعار والعروض ليراها الجميع، ولكنها كانت عملية يدوية. عندما تغير سعر المخزون الأساسي، كان علينا تغيير جميع عروض الأسعار. وكان ذلك بالتأكيد مصدر إزعاج. اليوم، يتم إنشاء تلك الأسعار محاولة وأسعار من قبل أجهزة الكمبيوتر. يتم وضع المعلمات المستخدمة لجعل تلك العطاءات والعروض من قبل المتخصصين وتغيير عروض الأسعار مع تغير سعر السهم. أكثر كفاءة بكثير اليوم.


العديد من القراء من هذه بلوق غريبة عن المهن في القطاع المالي. في عالم اليوم، ما هي المؤهلات التي ستكون ضرورية لتصبح تاجر الخيارات المهنية وأي نوع من الدخل يمكن أن يتوقعه شخص ما في تلك المهنة؟


ليس لدي أي فكرة. لقد تغير العالم تغيرا جذريا منذ أن تركت المجلس منذ ثمانية أعوام. من الصعب أن تبدأ كصانع سوق مستقل. معظمهم يعملون الآن في شركات تجارية كبيرة. ويختلف الدخل من مستوى الفقر إلى الثروة، وهذا يتوقف على مهارة كل من التاجر الفردي وشريكه (شركة تجارية). هناك شركات خاصة تقوم بتدريس وتوظيف التجار، ولكن معظمها يتقاضى رسوما هائلة للتدريس، وليس لدي سوى وسيلة لمعرفة كيفية عمل هذه العملية بعد واحد هو & # 8216؛ تدرس. & # 8217؛


هل لديك أي استراتيجيات تداول الخيارات المفضلة التي تستخدمها على أساس منتظم؟


وأعتقد في الحفاظ عليها بسيطة. عندما أكتب، أصف سهلة التعلم، استراتيجيات غير معقدة، وهذه هي الطرق الوحيدة التي استخدمها مع بلدي التداول. الآن، أنا شراء الحديد كوندورس (على مؤشرات واسعة النطاق) حصرا. عندما متقلبة ضمنية منخفضة (على الأقل منخفضة في رأيي)، وأضف الأقطار المزدوجة إلى ترسانة التداول بلدي. إذا كان لدي رأي قوي في السوق، فإنني ما زلت أعمل على تجارة الحديد، ولكن & # 8216؛ الهزيل & # 8217؛ مواقفي لصالح هذا التحيز. لم يكن لدي مثل هذا التحيز (التاريخ أقنعني أنا غير قادر على التنبؤ بشكل صحيح الاتجاه)، ولكن أذكر أن للقراء الذين يفعلون. كنت تستخدم الكتابة المكالمة مغطاة وبيع مضمونة عارية بيع لسنوات، ونعتقد أن & # 8217؛ s استراتيجية لائقة للأشخاص الذين يرغبون في تعلم كيفية عمل الخيارات. ولكن هذه هي الأساليب الصاعدة ولا تؤدي أداء جيدا في الأسواق.


وأنا أعلم أنك من المؤيدين المتحمسين للمستثمرين تعليم أنفسهم وتجريب ورقة التداول قبل وضع المال الحقيقي على خط & # 8211؛ هل لديك أي توصيات للمواقع التي تسمح بتداول الورق الجيد لاستراتيجيات الخيارات؟


لا. إذا لم يقدم وسيط المستثمر هذه القدرة & # 8211؛ بدون أي تكلفة & # 8211؛ ثم انها & # 8217؛ ق الوقت للحصول على وسيط جديد. أحد الأسباب الإضافية لاستخدام وسيط في تجارة الورق هو أن تكتسب معرفة مع نظام دخول وسيط & # 8217؛ s و أدوات إدارة المخاطر. هذا أمر مهم لأنك لا تريد إدخال طلب إلى الوراء (البيع عندما تنوي الشراء) & # 8211؛ والتي يمكن أن تحدث إذا كان برنامج التداول غير مألوف. لأن إدارة المخاطر أمر بالغ الأهمية للنجاح على المدى الطويل (إمهو) عندما الورق-التداول هو & # 8217؛ s الوقت المناسب لتصبح مألوفة جدا مع تلك الأدوات إدارة المخاطر. بالنسبة لي هذه الأدوات يجب أن تشمل الرسوم البيانية للخطر والقدرة على رصد الموقف & # 8216؛ الإغريق. & # 8217؛


لاحظت أن الفائدة الاسمية في المنتجات المشتقة (الأسهم والمؤشرات وأسعار الفائدة، وما إلى ذلك) قد انفجرت في السنوات الخمس أو العشر الأخيرة، ويبدو أن معدل النمو يتزايد للإقلاع. هل لديك أي أفكار حول سبب نمو سوق المشتقات بشكل أسرع من أسواق الأسهم التقليدية والدخل الثابت؟ هل هذا علم أحمر؟


وتتواصل سرعة هذا السجل في هذا العام. لا أستطيع أن أعرف على وجه اليقين، ولكن إيماني هو أن المزيد والمزيد من المؤسسات تستخدم المشتقات. ويبدو أن الأرباح المدهشة لصناديق التحوط هي شيء من الماضي، ولكن المزيد والمزيد من صناديق التحوط في الأعمال التجارية، وأنها تستخدم المشتقات على أساس مستمر. أنا متأكد من أن عدد الأفراد الذين يستخدمون الخيارات آخذ في النمو أيضا، ولكنني لا أعتقد أنهم يساهمون بشكل كبير في إجمالي حجم الخيار & # 8211؛ والتي ستصل إلى 3 مليارات عقد هذا العام. لا & أمب؛ # 8217؛ ر انظر & # 8216؛ العلم الأحمر. & # 8217؛ تحدث فقاعات في كل وقت، ولكن زيادة حجم لا ينبغي أن تكون مثل فقاعة. تذكر أن الخيارات تم تصميمها كأدوات للحد من المخاطر، وإذا ما استخدمت بهذه الطريقة، لا شيء فظيع يجب أن يحدث ل & # 8216؛ الأسواق. & # 8217؛ ومع ذلك، كما رأينا مع بنك بارينغز، وخاصة طويلة الأجل إدارة رأس المال وما إلى ذلك، التجار المارقة أو شركات تجارية ذكية يمكن أن تفقد ما يكفي من المال لزعزعة الثقة في النظام بأكمله.


يبدو أن هناك العديد من & # 8220؛ ندوات الخيار & # 8221؛ هناك وعد لتعليم الناس كيفية تداول الخيارات بناء على خوارزميات التداول الملكية أو مجرد مجموعة من القواعد لمتابعة عمياء & # 8211؛ في ذهني، يبدو أن هذه & # 8216؛ أنظمة & # 8217؛ تخطي المعرفة الأساسية والفهم المطلوبة لخيارات التجارة بحكمة & # 8211؛ والتي أعتقد أنها فلسفة تشاركها: أي أن المستثمرين بحاجة لتثقيف أنفسهم بشكل صحيح أولا، والممارسة الثانية ومن ثم استخدام الحس السليم عند التداول. ما هو مشورتك للمستثمر التجاري الخيار الذي يكون مجرد التفكير في الدخول في خيارات؟


الشركات التي تبيع ندوات مكلفة هي لكسب المال، وليس تثقيف التجار مربحة. النظر في هذا: إذا كان لديهم أساليب الملكية كبيرة، فإنها لن تبيع هذه الأساليب لأي شخص بأي ثمن. وهكذا، بالنسبة لي، تلك الخوارزميات وقواعد التداول لا تستحق الكثير. إلى حد أنها & # 8216؛ تعليم & # 8217؛ المستثمر أن يفكر له / نفسها، فإنها قد تكون تستحق شيئا. ولكن، أنا & # 8217؛ د تجنبها بأنها مكلفة للغاية وببساطة فكرة سيئة. المشكلة هي أن سقوط الكثير جدا من الضجيج من & # 8216؛ جيت-ريتش-كويك & # 8217؛ مخطط واتخاذ هذه الفئات. يمكن لأي شخص الحصول على الحظ، حتى بعض الناس جعل ثروات فورية. ولكن الغالبية العظمى تقع على جانب الطريق. هذه الندوات تعطي خيارات العالم اسما سيئا.


أعتقد، كما تقولون، أن كل مستثمر يجب أن يتعلم لنفسه. انها ليست معقدة لتبني استراتيجيات بسيطة أشجع. كتابي الأخير: دليل الصاعد & # 8217؛ ق خيارات، ويقدم شرحا مفصلا لكيفية عمل الخيارات وفوائد استخدام الخيارات. وهو يوفر تفاصيل تسمح للقارئ أن يتعلم كيفية استخدام الخيارات. بواسطة & # 8216؛ تعلم & # 8217؛ أعني أن أفكر لنفسه وفهم حقا كيف تعمل الخيارات. وأؤكد على أهمية إدارة المخاطر. البعض الآخر قد يخبر القارئ عن كيفية فتح صفقة، ولكنني أتحدث عن فتح وإدارة وإغلاق المراكز. والهدف هو الأرباح على المدى الطويل، وليس ثروات لحظة.


نصيحة: اذهب ببطء. اقرأ. تجارة الورق. اسال اسئلة. عند استخدام المال الحقيقي، تبدأ صغيرة. دون & # 8217؛ ر السماح الأنا للحصول على الطريق. إذا لم تفهم ما تحاول إنجازه مع كل صفقة & # 8211؛ وما يمكن أن يحدث خطأ & # 8211؛ أنت لست مستعدا بعد لاستخدام المال الحقيقي. مرة أخرى، التحلي بالصبر. لديك بقية حياتك للتجارة.


شكرا لأخذ الوقت للمشاركة في هذه المقابلة مارك.


من دواعي سروري. أنا أقدر ما تحاول القيام به لقرائك.


تحديث: وضع علامة وأربعة من كبار المدونين خيارات أخرى على شبكة الإنترنت موقع تعليمي مدفوعة مصممة للراغبين في تعلم حقا عن خيارات التداول لأول مرة، فضلا عن توفير المواد المتقدمة لأولئك الذين تم تداول الخيارات ل سنوات. انقر هنا لمعرفة المزيد.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعلم المزيد، تأكد من التحقق من مارك & # 8217؛ ق موقع (مدوبتيونس) ومدونته (blog. mdwoptions / options_for_rookies /). كلاهما يحتوي على وصلات إلى الكتاب الاليكترونى الحرة، وهو نسخة عينات من أحدث كتاب له. في المجموع، وقد ألف مارك ثلاثة كتب عن الخيارات التي تتوفر من خلال الأمازون.


لقد استمتعت حقا هذه المقابلة.


[& # 8230؛] أكثر من أين أجرى كل ما أموالي مقابلة مثيرة للاهتمام مع تاجر الخيارات المهنية. بدأت حياتي المهنية في مجال المالية للعمل على خيار الأسهم المكتب الخلفي. كانت هذه مغامرة مجنونة [& # 8230؛]


أغسطس 23rd، 2008 06:00 آم.


[& # 8230؛] | 10 منذ أيام ثك بناء الحياة حجم 40K الكركدن أولا حفظها من قبل مينشينوب | 10 منذ أيام إنتيفيو مع الخيارات المهنية التاجر أولا حفظها بواسطة دانيالجياني | 13 منذ أيام لت: يقول مع البيرة أولا حفظها بواسطة brianst33 | 14 [& # 8230؛]


5 يناير، 2009 06:05.


[& # 8230؛] البدء في تداول الخيارات. أجريت مقابلة مع الدكتور ولفينجر على هذا بلوق ويمكنك قراءتها هنا. مشاركة و [& # 8230؛]


9 فبراير 2009 09:18 م.


[& # 8230؛] روابط عامة & غ؛ & غ؛ شركة سومرتيمي محفوظ من قبل melinda923 على سات 14-2-2009 إنتيفيو مع تاجر الخيارات المهنية المحفوظة من قبل ولكانكا في سات 14-2-2009 التغييرات القادمة .... تم الحفظ بواسطة IAmEverywhere15 يوم الأربعاء 31-12-2008 [& # 8230؛]


25 فبراير، 2009 10:49 ص.


[& # 8230؛] من المؤلفين المساهمين هو الدكتور مارك ولفينجر، وكنت قد ترغب في قراءة المقابلة كان لي معه على هذا بلوق من خلال النقر هنا. أنا أعتبره مطلق النار الحقيقي على التوالي وذلك عندما اقترب مني للمساعدة في تعزيز موقعه [& # 8230؛]


شجرة الكهرمان، الإجازات.


قصة الأب البلجيكي في رحلته إلى الاستقلال المالي.


مقابلة المتداول الخيار # 6 & # 8211؛ مرحبا المصاصون.


مثله:


آخر الملاحة.


7 أفكار حول & لدكو؛ مقابلة المتداول الخيار # 6 & # 8211؛ مرحبا مصاصون & رديقو؛


شكرا لمقابلة أتل. قرأت هيلو سوكرز أسبوعيا. انها واحدة من بلدي الذهاب إلى بلوق. انها دائما مثيرة للاهتمام لمعرفة المزيد عن المدونين أتابع، وخاصة أولئك الذين يتاجرون الخيارات.


سوف، وأنا سعيد لرؤية أن كنت تقرأ بلدي بلوق على الرغم من أن معظم الوقت وأنا الآن إضافة الصفقات بلدي والتفسيرات في مجموعة الفيسبوك وبلوق هو أكثر عن الفلسفة هذه الأيام. ولكن أخطط على نشر المزيد. لقد أضفتك إلى مدونتي حتى أتمكن من قراءة مدونتك في كثير من الأحيان أثناء تصفح الملف. شكرا لوقف والتعليق!


مقابلة جيدة، مارتن! أنا & # 8217؛ مجرد الحصول على استقر في وظيفتي الجديدة وانا ذاهب لبدء بيع بعض يضع مرة أخرى قريبا. أنا بالتأكيد دون & # 8217؛ ر يكون الوقت لتجنيب في العمل لمراقبة لهم طوال يوم العمل حتى أنا & # 8217؛ سوف فقط باستخدام استراتيجية تاستيتراد من شراء مرة أخرى عندما يكون لديك على الأقل 50٪ من إجمالي الربح.


وهذا هو النهج المفضل لدي أيضا.


سكوت، أفعل الشيء نفسه. أضع التجارة في عادة في المساء عندما أراجع الصفقات والأسهم والخيارات للتجارة، ووضع التجارة وتركه. في الصباح تحقق ما إذا كانت التجارة المنفذة وإذا كان الأمر كذلك، قبل الذهاب إلى العمل، وأنا وضع أمر الشراء مرة أخرى وأنا يمكن أن ننسى ذلك. لماذا أزعج نفسي بشيء لا أستطيع تغييره خلال النهار على أي حال، أليس كذلك؟ أنا لا داعي للذعر عندما تحصل التجارة في المال والتعامل معها في المساء أو في اليوم التالي. هذا النهج يجلب نتائج عظيمة!


شكرا على التعليق!


كان رهيبة لإعادة قراءة هذا المنصب ونرى كيف انتقلت تداول بلدي إلى الأمام منذ تم تجميع هذا المنصب. على سبيل المثال قائلا أن بلدي تداول المال كان 3،677 $ واليوم هو أكثر من 12،000 $. كان مثل الحلم. الآن، سيكون هناك مهمة أصعب بكثير أمامي (وكل تاجر) & # 8211؛ المحافظة على رأس المال.


حظا سعيدا لكم جميعا وبفضل العنبر لنشر هذا المقال!


لورانس ج. مميلان - مقابلة المتداول الخيارات.


يعرف لورانس ماكميلان في دوائر التجارة بخياراته ككتاب استثمار استراتيجي، وهو واحد من أكثر العناوين مبيعا في أمازون فيما يتعلق باستراتيجيات الفهرس والأسهم. وهو مسؤول أيضا عن النشرة السوقية خيارات التداول المتداول الذي هو دليل أسبوعي أساسي لاستراتيجيات التداول القيمة.


تمكنا من اللحاق بركب لورانس مؤخرا لإجراء مقابلة سريعة حيث يخبرنا عن كيفية أن تصبح تاجر الخيارات، ما هي الأخطاء الشائعة هي لتجنب، وكذلك قليلا من التاريخ حول كيف أصبح سلطة على أسواق الخيارات .


1. مرحبا لورانس، شكرا للموافقة على إجراء مقابلات معهم على موقعنا على الانترنت وول ستريت الاشتراك. لركلة قبالة هل يمكن أن تخبرنا ما هي الخصائص التي تدخل في جعل تاجر الخيارات الناجحة؟


في رأيي، تاجر الخيارات الناجحة هو أولا وقبل كل شيء شخص يفهم العلاقة بين الخيار و الكامنة & # 8211؛ خصوصا فهم & # 8220؛ الإغريق & # 8221؛ والتقلبات الضمنية. من هناك، يجب أن يكون لديه الانضباط لإنشاء مواقفه مع & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ وعقود الخيارات، سواء كان يتاجر بمركز تحوط أو أنه مضارب. هناك حقا لا يوجد سبب لعلاج الخيارات كتذكرة اليانصيب. أن هذا الموقف خاسر.


2. العديد من القراء من موقعنا على الانترنت تتطلع إلى الشروع في وظائف في القطاع المالي. في عالم اليوم، ما هي المؤهلات المطلوبة لتصبح تاجر الخيارات المهنية وأي نوع من الدخل يمكن أن يتوقعه شخص ما في تلك المهنة؟


هناك العديد من الجوانب المختلفة لمهنة في الخيارات، أن المرء سيكون لديك لتحديد بالضبط عندما يعنى. وسيحتاج المتداول المحترف، الذي يتداول لحسابه الخاص، بالضرورة إلى الانضباط لتداول المراكز مع عوائد إيجابية متوقعة (على الأرجح تنطوي على بيع خيارات مبالغ فيها كاستراتيجية أولية)، مع إبقاء الإغلاق على مقربة من المخاطر إما عن طريق التوقف أو التحوط التي تنطوي على أو خيارات أخرى.


معظم التجار الخيار المهنية ليست المضاربين في المقام الأول. ويمكن أن تؤدي مواقف التحوط، بمرور الوقت، إلى تحقيق عائد في الحي الذي يتراوح بين 15٪ و 25٪، بحيث يمكن للمرء أن يحكم على دخله بمقدار رأس المال الذي يتوفر لديه. ومع ذلك، والمزيد من المضاربات التداول، وأكثر تقلب العائدات سيكون.


كونها صانع السوق ليست جذابة كما كان عليه بسبب أن ينتشر طلب العطاء ضاقت كثيرا. ولكن بما أن حجم التداول مستمر في الارتفاع، فإن بعض صناع السوق يعملون بشكل جيد. يجب على صناع السوق أن يكونوا بارعين في التحوط من المخاطر غير المرغوب فيها & # 8211؛ وذلك بالاعتماد على انتشار طلب الشراء بالنسبة لكميات كبيرة من الأرباح. مرة أخرى، هذه ليست المضاربين. ويمكن لصانعي السوق أن يحصلوا على دخل كبير، ولكن الكثيرين منهم لا يعملون منذ ذلك الحين لصالح شركات أكبر. ومن الصعب القول ما هو متوسط ​​الدخل في هذه المهنة.


مستشارو الاستثمار المتخصصين في الخيارات نادرة إلى حد ما، ولكن غالبا ما تكون في الطلب. الأفراد والمؤسسات ذات المحافظ الكبيرة من الأسهم الطويلة لديها مخاطر كبيرة في السوق. وغالبا ما يحتاجون إلى الحصول على بعض النصائح حول كيفية الحد من هذه المخاطر أو التحوط منها. يتم دفع مستشاري الاستثمار عموما على أساس رسم، يحدده مقدار & # 8220؛ صافي قيمة الأصول & # 8221؛ فهي تقدم المشورة. ويمكن أن تكون الإيرادات كبيرة إذا كانت الأصول الهامة تحت الإدارة.


3. بالنسبة للأشخاص الذين بدأوا في تداول الخيارات أو لديهم مهنة تداول الخيارات، ما هي الأخطاء الأكثر شيوعا في وجهة نظركم التي يمكن أن ننصحهم في محاولة لتجنب؟


الكثير من القمار وليس التحليل الكافي. الناس الذين ينظرون إلى الخيارات كطائرة اليانصيب متجهة إلى أن يخسر. بل إن الاستراتيجيات القائمة على تحليل التقلبات والقيمة النظرية هي مفتاح النجاح على المدى الطويل.


4. نأمل أن لا تمانع لنا يسأل، ولكن كنت قد تم في الأعمال التجارية لسنوات عديدة، لذلك نحن تخمين كنت ربما تعلمت من الأخطاء في وقت مبكر لتحصل على أين أنت اليوم. ما هي أسوأ تجربة تداول لك عندما بدأت لأول مرة وكيف ترتدت بعد ذلك؟


كنت أتداول قبل خيارات مدرجة حتى موجودة. في ذلك الوقت كانت الأسهم البيئية الساخنة. كنت لا تزال في الجيش ولكن كان لديه القليل من المال للاستثمار، لذلك ذهبت إلى شركة الوساطة المحلية، فتح حساب، وقال أردت شراء بعض الأسهم البيئة. تحدثني الوسيط في شراء واحدة أخرى. سرعان ما أصبح خلفية. كانت هناك الكثير من الأخطاء هناك:


عدم التمسك ببحثي أخذ نصيحة من شخص غير معروف لم يكن لديه سجل حافل بالتداول مع بدعة (في مخزون بيئي على سبيل المثال)


5. منذ أن بدأت في عالم الخيارات تداول ما هي أكبر التغييرات والتحديات التي كنت قد رأيت خلال حياتك المهنية مهنة التداول الخيار؟


سوق الخيارات يبقي متطورة. بعد أن تم إدراج خيارات الأسهم في عام 1973، جاءت خيارات المؤشر على طول عام 1983. وأعتقد أنه لا يزال ربما أكبر تغيير، لأن خيارات المؤشر نشطة للغاية وشعبية. ولكن بعد ذلك في عام 1993، تم إدراج $ فيكس، وبدأت مشتقات التقلب التداول في عام 2004 & أمب؛ 2006.


هذه مشتقات التقلب هي، في رأيي، أكبر تحسن معظمنا سوف نرى من أي وقت مضى. وسوف تستمر في التوسع والتطور إلى النقطة التي، في وقت ما في المستقبل، ونحن سوف يكون المشتقات تقلب على كل شيء تقريبا، تماما كما وضعنا ويدعو الآن.


6. يمكنك نشر نشرة أسبوعية ل ماركيتواتش - لورانس ماكميلان الخيار التاجر. كيف تصفون الرسالة الإخبارية لقرائنا إذا كانوا يناقشون ما إذا كانوا سيشتركون أم لا؟


وهي نشرة إخبارية تحتوي على المعلومات التالية على أساس أسبوعي:


تعليق سوق واسع A & # 8220؛ نظرة السوق & # 8221؛ & # 8211؛ عادة مناقشة موجزة للموضوع محل الاهتمام، مثل منتج تقلب جديد أو قطاع من السوق التي تجذب فائدة الخيار الثقيل توصيات جديدة متابعة التوصيات السابقة.


فمن للمبتدئين للتجار الخيار وسيطة، لأن معظم التوصيات هي خيار صريح يشتري. ومع ذلك، هناك بعض التداولات المنتشرة والمتدرجات أو أنواع أخرى من النشاط المغطى، ولكن هذا ليس التركيز الأساسي.


7. يبدو أن هناك شيئا لجميع أنواع الخيارات التجار في النشرة الإخبارية الخاصة بك، من المبتدئين إلى المتداول أكثر تقدما. بالنسبة لشخص ما غير مشترك في النشرة الإخبارية ماركيتواتش أوبتيون ترادر، ما الذي تقوله يميزها عن النشرات الإخبارية الأخرى في السوق؟


والفرق الرئيسي هو استخدامنا المكثف لنسب المكالمة وتحليل التقلبات لتحديد الصفقات والاستراتيجيات.


8. هل لديك شخصيا أي استراتيجيات تداول الخيارات المفضلة التي تستخدمها على أساس منتظم، ويمكن أن تعطي القراء لدينا متذوق أو زوجين من النصائح التي قد تتوقع من النشرة الإخبارية "خيارات المتداول"؟


في بلدي التداول الشخصي، وأنا مؤمن بشدة في استخدام الرأي النقيض. تحليل الخيار في شكل نسب الدعوة نداء ممتاز لهذا الغرض. أيضا، إذا كان سوق الخيار نشطا في مخزون معين، وسهم يتحرك، بل هو علامة جيدة أنه يجب التحقيق أكثر من ذلك. ربما يشاع الاستيلاء، أو بعض الأحداث الأخرى على وشك أن تحدث (جلسات هيئة الاغذية والعقاقير، والأرباح، وما إلى ذلك).


لا يساوي السهم دائما قيمة التجارة، ولكنه دائما يستحق البحث لمعرفة السبب في أن الخيارات نشطة.


9. بخلاف الخاص بك ممتاز خيارات التاجر النشرة الإخبارية، هل لديك أي توصيات أخرى القراءة التي سوف تكمل المشورة التي تأتي مع ساعتك الأسبوعية؟


وبالنسبة للكتب، فإن "ستراتيجيي الخيار" هو الكتاب الذي يملكه تجار الخيارات الأكثر خطورة على مكتبهم كمرجع. أيضا، مكميلان على خيارات يناقش بعض التقنيات التي نستخدمها في النشرة الإخبارية.


لمزيد من التجار الخيار المتقدم، أود أن أقترح زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت الشركة، أوبتيونستراتيستيست وإلقاء نظرة على ما هو متاح هناك (في المقام الأول الخيار الاستراتيجيه الاخبار).


روابط مثيرة للاهتمام من لورانس G. مكميلان.


اعجب بنا على الفيسبوك.


النشرة الإخبارية الاستثمار في السوق.


مراجعة المتداول إتف - عرض خصم السوق.


استعراض المؤشرات الفنية & # 038؛ خصم العرض من ماركيتواتش.


ماركيتواتش أوبتيونس ترادر ​​ريفيو & # 038؛ خصم & # 8211؛ أفضل خيارات النشرة الإخبارية.


ثورة الاستثمار استعراض & # 038؛ عرض الخصم.


نيوس & # 038؛ مدونة.


أعصاب الفولاذ & # 8211؛ إعادة بناء 401k الخاص بك بعد الأزمة المالية.


أفضل الطرق للتخلص من الديون الضريبية.


تجارة الفوركس للمبتدئين & # 8211؛ دليل البدء السريع.


تاريخ مؤشر داو جونز الصناعي.


عروض وول ستريت جورنال & # 8211؛ مجموعة كاملة.


وسج النبيذ الرمز الترويجي & # 8211؛ حفظ المال في وسجوين.


وول ستريت جورنال عطلة نهاية الاسبوع الطبعة الخصم الاشتراك.


حقوق الطبع والنشر وول ستريت الاشتراكات · الخصوصية · اتصل بنا.


جون لوك & # 8211؛ الخيار مقابلة سلسلة المتداول.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


اليوم، لدينا أول في المقابلة في سلسلة مقابلة المتداول الخيار و نحن & # 8217. ليرة لبنانية أن نسمع من جون لوك. جون هو تلميذ دان شيريدان ولكن أيضا قطع أسنانه مع أوبتيونيتيكش، ستيف نيسون، كين كالهون. لديه الآن عدد من الدورات المتاحة من خلال سمب.


جون هو رائد في مجال التعليم الخيارات وقد وضعت العديد من الاستراتيجيات بما في ذلك فراشة الهبوط، M3 و روك أنظمة التداول الخيار.


دعنا نسمع من يوحنا:


متى بدأت لأول مرة في الأعمال التجارية؟


بدأت التداول في عام 2006.


هل يمكنك تذكر أول صفقة تجارية؟


نعم، كان شراء الأسهم يكلن. حدث أن تكون تجارة طويلة الأجل كبيرة ولكن كان شراء عشوائي تماما.


متى أدركت أولا أنه يمكن أن تصبح متفرغا؟ ما الذي أعطاك الثقة لاتخاذ هذه الخطوة؟


بعد تداول استراتيجيات السوق المحايدة التي وضعت من خلال تحطم عام 2008 والتجمعات القياسية في عام 2009، يبدو أن التداول أي شيء آخر سيكون من السهل في هذه المرحلة. وقد أعطتني التجربة الثقة بأن ذلك ممكن.


وهناك الكثير من الناس تريد أن تصبح التجار بدوام كامل، وكم رأس المال الأساسي مطلوب للتجارة من أجل لقمة العيش؟


ذلك يعتمد على مقدار المال الذي تحتاجه من أجل العيش، وبناء حسابك وبناء المدخرات الخاصة بك في نفس الوقت. كما أنه يعتمد على مقدار ما تحتاجه من وفورات، وكيف جيدة تاجر أنت ومدى المخاطر التي تريد أن تأخذ. في رأيي، تاجر ممتاز يحتاج إلى 100،000 $ "حساب" لجعل 5000 $ في الشهر، ومع ذلك، إذا كان لديك فقط 100،000 $ يجب أن لا يكون تداول هذا كبير كما سيكون لديك خطر كبير للغاية من الخراب. يجب أن يتكون حساب التداول الخاص بك من المال الذي، إذا فقدت، لن تدمر نمط حياتك. لذلك، في رأيي، يجب أن يكون المتداول الحد الأدنى من صافي قيمة $ 1،000،000 قبل التداول $ 100،000 من أجل أن يكون خطر منخفض بشكل معقول من الخراب. لا تحصل لي خطأ، لقد رأيت الناس التجارة كل أموالهم و "جعله" لكنها فعلت ذلك في خطر كبير على نمط حياتهم. كانوا مجرد أن يكون محظوظا بما فيه الكفاية لجعل ما يكفي من المال قبل أن لا مفر منه خسارة متتالية كان فرصة لإفلاس لهم. لسوء الحظ، لقد رأيت أيضا الناس، والتجار جيدة، والتجارة كل أموالهم وتفقدها.


ما هي التحديات النفسية التي ينطوي عليها التداول بدوام كامل؟


الآن كنت تتحدث تخصصي، أنا ناجح، والأعمال التجارية والتدريس علم النفس مدرب / معلمه، معتمدة في البرمجة اللغوية العصبية، ريباترنينغ العصبية والتنويم المغناطيسي لذلك أنا أتعامل مع الكثير من التحديات النفسية، لا سيما من حيث صلته الشركات والتجارة. التداول بدوام كامل هو "مجرد عمل آخر". الأعمال التجارية تأتي مع كل الضغوط والتحديات من أي عمل. واحدة من أكبر التحديات لتصبح تاجر بدوام كامل والانتقال من "الموظف المدفوع" إلى صاحب العمل لحسابهم الخاص. أصحاب الأعمال لديهم المال في خطر وتحتاج إلى التخطيط لدورات الأعمال العادية. وهذا يعني أن لديهم أوقات يكون فيها الدخل والأرباح كبيرا وكذلك فترات السحب، وأحيانا لفترات طويلة من السحب، والتي تأكل بشكل كبير في رأس المال العامل. وخلال فترة الانسحاب هذه، يجب على أصحاب الأعمال الاستمرار في العمل في الأشياء التي جعلتهم ناجحين على الرغم من أن الأعمال قد لا كسب المال لهم "في الوقت الراهن"، ويجب أن تكون على ثقة من أن، مع مرور الوقت، فإن الأعمال سوف تكون ناجحة. وبعبارة أخرى، فإنه ليس راتب ثابت؛ فإن العمل لا يؤدي دائما إلى إرضاء فوري وأحيانا تحتاج إلى العمل لفترات طويلة من الزمن مع تدفق نقدي سلبي. التجار الذين لا يفهمون هذا غالبا ما نرى مدخراتهم اسقاط وخطأ "فترة الانسحاب العادي" لنظام لا يعمل والذعر، وغالبا ما تخريد أو تعديل جذري استراتيجية جيدة تماما أو حتى بداية أسوأ أخذ على الكثير من المخاطر، وأصبح أيضا أو نفوذ المخاطرة أو البدء في القفز في أي استراتيجية "يبدو أنها تعمل في ذلك الوقت" والتي عادة ما تؤدي إلى تهب المتداول والعودة إلى العمل. وبالتالي فإن أكبر التحديات النفسية تدور حول سوء التخطيط، والتوقعات غير واقعية والحاجة إلى الإشباع الفوري.


كتجارة & # 8217؛ حجم الحساب ينمو، وحركات النسبة المئوية الصغيرة يكون فجأة تأثير الدولار كبيرة. وفجأة خسارة 5٪ هي ما يعادل شراء سيارة جديدة. كيف أديرت هذا التحول؟


صحيح، وهذا هو مسألة نفسية كبيرة جدا، وكذلك لأنه إذا كان مبلغ الدولار يخيف لك، سوف تتخذ القرارات السيئة، وغالبا ما خلق خسارة على خلاف ذلك قد لا يكون قد حدث. لمحاربة هذا فعلت بضعة أشياء. أولا أنا رفعت ببطء، زيادات صغيرة فقط في وقت واحد. ثانيا، أنا فقط أن توسع مباشرة بعد خسارة أو التجارة التي هبطت بالقرب من أرقام الخسارة بلدي حتى أن احتمال فقدان الكثير من المال كان جديدا في ذهني وكنت أعرف أنني يمكن التعامل مع أكثر من ذلك. ثالثا، أود أن تأخذ المبلغ الذي من شأنه أن الخسارة القصوى خلق من حسابي قبل وضع التجارة حتى أتمكن من رؤية حرفيا ما يمكن أن تفعل لي والتأكد من أنني موافق معها قبل وضع التجارة، والتي لديها أيضا والاستفادة من تبين لك ما كنت قد تركت للتجارة مع إذا حدثت الخسارة. بمجرد التداول على مستوى معين واتخاذ بعض الخسائر، تعتاد على ذلك وأنها ليست قضية أي أكثر من ذلك.


ما هي أهم سمة للتجار الناجحين؟


القدرة على اختيار أسلوب التداول / النظام، تعديله لتناسب احتياجاتك والتمسك بها حتى تحصل عليه.


وهناك الكثير من الناس النضال مع الانضباط، هل حصلت على أي النصائح التي ترغب في مشاركتها؟


أجد أن معظم الناس يكافحون مع الانضباط عندما يكونون غير متأكدين من ما يجب القيام به أو لديهم توقعات غير واقعية. وبعبارة أخرى، ليس لديهم هدف واضح، وبالتالي لا يستطيعون معرفة ما يجب القيام به أو لديهم هدف واضح غير واقعي (ربما نظرا لمستوى مهاراتهم الحالي) ولا يعرفون كيفية إنشائه. في الواقع، فإنه ليس صراعا مع الانضباط عندما كنت لا تعرف ما يجب القيام به، بل هو النضال مع سوء التخطيط والتوقعات غير واقعية مثل التفكير يمكنك التنبؤ الأحداث العشوائية أو أبدا سحب فترات، الخ. أجد أن التخطيط السليم والتوقعات الواقعية "علاج" 90٪ من بلدي ما يسمى مشاكل الانضباط. أما بالنسبة لل 10٪ الأخرى، أن يحصل على مزيد من المشاركة.


ما هو رقم التداول رقم 1 القاعدة؟


تكون دائما على استعداد لاتخاذ أقصى قدر من الخسارة المقبولة على أي التجارة التي تدخلها.


ما الذي ينطوي عليه تعليمك التجاري؟ هل كان لديك معلمه أن يهديك في التداول الخاص بك؟ إذا كان الأمر كذلك من كان، وكيف كانت مؤثرة؟


لم أكن أعرف شيئا عن التداول في عام 2006. تعلمت معظم كيفية عمل الأسواق والخيارات من خلال إنفستولز. واصلت تعليمي الرسمي مع أوبتيونيتيكس، شيريدان التوجيه، ستيف نيسون، كين كالهون وغيرها الكثير. لقد قرأت أيضا العديد من الكتب حول هذا الموضوع. في معظم الأحيان كان كل ما سبق تعليمي جدا ولكن عملية أن تصبح مربحة. كان علي أن أعرف من تلقاء نفسها.


كيف تصف أسلوب التداول الخاص بك؟


أنا أساسا بيع قسط باستخدام خيارات معقدة ينتشر. وأود أن تصف تداول بلدي "أيدي قبالة" وأنا لا عادة الجلوس ومشاهدة السوق كل يوم.


ما هي الأدوات التحليلية التي تستخدمها في التداول؟


أجد أوبتيونفو ليكون أفضل أداة تحليلية لنوع التداول أفعل.


هل يمكنك مشاركة نتائج التداول الخاصة بك على مدى السنوات القليلة الماضية؟ كيف تكررت خلال الأزمة المالية؟


وبما أنني أبيع الخدمات والمنتجات، لا يمكنني مشاركة نتائج محددة.


نوع التداول الذي تعاملت معه الأزمة المالية بشكل جيد. كان بالتأكيد وقتا مثيرا للاهتمام مع الكثير من لحظات التعلم.


هل أنت على استعداد لتقاسم أسوأ تجربة تداول؟ ماذا حدث وكم كانت الخسارة؟


كنت تقصد مثل شراء شيء لك على الرغم من أنك بيعت والخروج لليوم. في الواقع، هذا لم تتحول سيئة للغاية ولكن يمكن أن يكون.


أسوأ شيء حدث لي هو في الأيام الأولى عندما كان لدي موقف فراشة كبيرة على كوستكو أنني كنت على استعداد لاتخاذ خسارة 30٪ على. كان السهم لديه فجوة كبيرة وكان لي أمر في بيع الفراشات في "السوق". حسنا "السوق" حدث أن يكون الخصم وانتهى بي المطاف خسر أكثر مما كنت يمكن أن فقدت إذا بقيت في موقف وأخذت خسارة كاملة و ركلة إضافية في السراويل، فإن الموقف كان سيكون مربحا إذا كنت عقد ذلك .


مع ظهور التجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا المحسنة ومحاولة أكثر تطلبا ينتشر، تجار التجزئة الآن قادرة على التجارة استراتيجيات مثل كوندورس الحديد التي كانت في السابق غير متوفرة لهم. وبالنظر إلى أن كوندورس الحديد سوف تعاني من خسائر فادحة خلال فوضى السوق. هل تعتقد أن أعدادا كبيرة من تجار التجزئة (عادة الأيدي الضعيفة) باستخدام كوندورس الحديد يشكل خطرا منهجيا على السوق بشكل عام؟


أنا لا أعتقد أنها تشكل خطرا على السوق ولكنهم يعتقدون بالتأكيد أنها تشكل خطرا على أنفسهم.


قمت بإنشاء استراتيجيات الفراشة الهبوطية و M3 ل سمب، يمكنك لي عنهم؟


الفراشة الهبوطية هي استراتيجية قائمة على المبادئ التوجيهية الصارمة التي تعمل بشكل جيد في الأسواق الهابطة والمتقلبة مع القدرة على "عادة" العمل في الأسواق الصاعدة. كانت تجارة رهيبة للأزمة المالية وكانت تجارة كبيرة على مر السنين.


M3 هو مفهوم التجارة القائمة التي تم تطويرها لمساعدة التجار على تعلم كيفية أن تكون في السوق دون اتخاذ مخاطر مفرطة. وبعبارة أخرى، تم تصميمه كأداة تعليمية. تستخدم التجارة إرشادات فضفاضة للتأكد من أن التجارة لا تحصل أيضا من اجتز ولكن يترك الكثير من المرونة للتاجر. وهي التجارة التي تؤدي بشكل جيد جدا على مجموعة واسعة من ظروف السوق ولكن أفضل في بيئة أكثر تقلبا. كثير من الناس الذين يستخدمون النظام سعداء جدا مع النتائج واستخدامها باعتبارها التجارة الأولية على الرغم من أنه لم يكن المقصود في البداية لهذا الغرض.


كلا الحرفين، على الرغم من التداول بنجاح من قبل العديد من التجار كنظم مستقلة، هي جزء من نظام أكبر الذي سيتم عرضه في وقت لاحق من هذا العام.


ويبدو أنها قواعد صارمة جدا تستند الاستراتيجيات، هل لديك أي مرونة مع القواعد؟


لا أعتقد في أنظمة صارمة تستند القاعدة باستثناء للمبتدئين.


أي شخص يريد أن يأخذ التداول بجدية والتجارة كمصدر للدخل، يحتاج أن يعرف في الواقع كيفية التجارة وتكييف المواقف للتعامل مع ظروف السوق المتغيرة؛ وإلا فإنها تضع أنفسهم للفشل.


ومن الأمثلة المثالية على ذلك كل تلك القواعد التي تستند إلى تجار كوندور الحديد الذين قرروا الدخول في الأعمال التجارية في الأعوام 2005 و 2006 و 2007. عملت الاستراتيجية كبيرة في تلك البيئة ولكن عندما تغيرت البيئة في عام 2008، لم يكنوا يعرفون كيفية التجارة، وبالتالي لم يتمكنوا التكيف مما أدى إلى خسائر كبيرة والخروج من الأعمال التجارية.


ربما تكون قد لاحظت كلمة "إرشادات" في الأوصاف التجارية أعلاه. الفراشة الهابطة لديها مبادئ توجيهية محددة للمبتدئين ولكن سوف تجد المتداولين المتداولين، وسوف تتداول حول ظروف السوق.


ليس لدى M3 إرشادات صارمة.


هل هناك أي شيء آخر كنت أود أن أضيف؟


نحن هنا لمساعدتك على أن تصبح ناجحة في جميع مناحى الحياة!


تحقق من موقعنا على الانترنت لوكينيورسوتسس والنظر في لنا للتجارة الخاصة بك، والأعمال التجارية، والنجاح والحياة التدريب الاحتياجات.


للوصول إلى المقابلات المستقبلية، قم بإفلاتك في المربع أدناه وكل مقابلة جديدة عندما يتم إرسالها إليك عندما تصبح متاحة.


يعجب ب؟ أنشرها!


4 تعليقات.


عمل عظيم! لقد كنت في انتظار هذه المقابلات مع اهتمام خاص!


شكرا لردود الفعل ليزي التاجر، سعيد لك & # 8217؛ إعادة التمتع المقابلات حتى الآن.


لقد رأيت عرض جون & # 8217؛ في وقت سابق وكان لديها إعداد التجارة جيدة. هذه المقابلة صورت الحلقة المفقودة: التاجر & # 8217؛ s النفس. شكرا لك لتسليط الضوء عليه وتقاسم معنا.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم الخيار أوز، شكرا للقراءة.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

No comments:

Post a Comment