Saturday 3 February 2018

نظم التداول فالكون لارامي واي


حول ترادينغكومبوترز و.


فالكون ترادينغ سيستمز.


هنا في فالكون ترادينغ سيستمز، نحن الجمع بين العاطفة والابتكار، والتكنولوجيا لتحقيق أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية في العالم. تم تصميم أجهزة الكمبيوتر لدينا للسرعة والموثوقية.


تم بناء كل فالكون ترادينغ كومبيوتر في الولايات المتحدة الأمريكية.


نقوم ببناء واختبار كل جهاز كمبيوتر باستخدام أساليب مراقبة الجودة مستوحاة من صناعة الطيران.


اقرأ أدناه لنرى كيف نقوم بذلك.


مركز بوش للفضاء لمكافحة الأمراض سيسكو سيستمز سيبرنيت سيستمز كورب دانزش بانك داو كيميكال E * تريد فيلدر & كومباني ليك فكس بوتكامب جرفان فينتوريس، إنك غولدمان ساكس هيدج-X سكوريتيز فندق هيلتون إمدس ترادينغ مجموعة كيلر لينكس كابيتال بارتنرز ميريل لينش ميروس فوتشرز ان بي سي (نيويورك) نايت كابيتال نورثروب جرومان كورب اون لاين ترادينغ أكاديمي أوبنهايمر وشركاه أوبتيونير معهد الألم كاليفورنيا صندوق الصخور الحمراء ستوك سيغنال ليك ستوكترادينغ مركز البحوث الحرارية الكهربائية تاونسند أناليتيكش (RealTickВ®) تراديمافن للتخليص ليك ترادرس إنترناشونال فانتيج نقطة رأس المال فيلوكس أنظمة التداول.


فالكون ترادينغ سيستمز & ريج؛ بشأن "التقرير الاقتصادي"


انقر على الصورة اليسرى للذهاب إلى موقع أفضل مكتب الأعمال ونرى لدينا نوعية من تفاصيل الخدمة.


تحقق من منافسينا. العديد منهم لا حتى مسجلة مع مكتب أفضل الأعمال.


المبيعات في جميع أنحاء العالم.


في فالكون ترادينغ سيستمز، Ltd. لدينا عملاء في كل قارة تقريبا. المبيعات الدولية لدينا هي الأقوى في أوروبا الغربية وأستراليا. ومع ذلك، لدينا العديد من العملاء في أماكن متنوعة مثل تايلند، والإمارات العربية المتحدة، وكرواتيا.


بسبب لدينا كمية كبيرة من الشحنات الدولية نحن نتمتع 65٪ خصم على تكاليف التسليم في الخارج. إذا كنت عميلا دوليا، يمكنك أن تطمئن إلى أن تكاليفك لن تكون أعلى بكثير من العملاء في الولايات المتحدة. نحن نحرص على رعاية جميع عملائنا، على حد سواء القريب والبعيدة.


جودة لا تضاهى.


أجهزة الكمبيوتر الجديدة تخضع لسلسلة واسعة من الاختبارات للتأكد من أنها 100٪ جاهزة لخدمة صارمة.


اختبار الأداء يحدد الإعدادات الصحيحة لضبط الكمبيوتر لتحقيق أقصى قدر من الاستقرار، وتحقيق، والموثوقية.


يتم إجراء اختبار الإجهاد غير المدمرة لاكتشاف المكونات التي تعمل حاليا ولكنها ضعيفة وسوف تفشل بسرعة.


ضوابط الكهرباء الساكنة واسعة في عملية الإنتاج لدينا منع تدهور المكونات قبل الشحن.


هناك نوعان من الجوانب الهامة لأداء ذاكرة الكمبيوتر: السرعة والكمون. نحن نستخدم توازن الملكية فريدة من نوعها بين البلدين الذي يحقق سرعات استرجاع متفوقة.


هناك تعديلات التي نقوم بها لتخصيص الذاكرة كومة الذاكرة المؤقتة داخل نظام التشغيل لمنع عدم الاستقرار عند استخدام عدد كبير من الرسوم البيانية.


سرعة المعالج هو المفتاح لجهاز كمبيوتر تداول قوي ولدينا أسرع سرعة مضمونة على مدار الساعة في عالم أجهزة الكمبيوتر المكتبية.


نحن فريدة من نوعها في أن التكنولوجيا لدينا وتجربتنا تسمح لنا للوصول إلى سرعات المعالج العالي دون تجاوز المعلمات الجهد العادي أو تعمل في درجات حرارة غير طبيعية.


زعيم السوق في.


الحصول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شركة ذات مصداقية أن يكون في جميع أنحاء في المستقبل. وفقا ل دان & برادستريت، نحن الرائدة في العالم مزود أجهزة الكمبيوتر التداول المتخصصة.


إذا قمت بالتحقق من تقارير الائتمان لدينا منافسيه الأصغر الذين يبنون أجهزة الكمبيوتر التجارية المتخصصة، لديهم تصنيف ائتماني أقل بكثير من بلدنا. لدينا تقرير الائتمان نظيفة وقوية.


في الأوقات الاقتصادية الصعبة تحتاج إلى شراء من مصدر ما هو مستقر ماليا. تحتاج إلى شراء فالكون ترادينغ سيستمز & ريج؛ الحاسوب.


المعرفة التجارية.


فيراري بتصنيع أعلى من السيارات الرياضية خط لأن لديهم أعلى المعايير فقط، وهي مصممة مع أكبر قدر من الرعاية والدقة. ويمكن أن يعزى ذلك إلى سنوات من البحث المكثف والاختبار والتعديل.


فالكون تقوم بتصنيع أعلى حاسوب تداول الخط لأن لدينا أعلى المعايير فقط، وقد بنيت آلاتنا بأكبر قدر من العناية والدقة. نحن نعرف التداول. ونحن نعرف كيفية التجارة. نحن التجارة على حسابنا الخاص يوميا. الطريقة الوحيدة لتطوير أفضل الحواسيب التجارية في العالم هي إكمال سنوات من الاختبارات المكثفة من خلال الأداء في هذا المجال.


الخبراء.


ويتألف فريق الدعم الفني لدينا من خبراء مع التدريب العملي على التدريب والخبرة. لدينا الموظفين الإداريين على دراية عالية. كان لدينا كبار الفنيين معنا لسنوات عديدة. عند الاتصال بمصنعي أجهزة الكمبيوتر الأخرى، غالبا ما تحصل على أنظمة تلقائية، أشخاص مدربين تدريبا صغيرا، وصداعا. لدينا فلسفة مختلفة هنا في فالكون.


تقع في لارامي، وايومنغ (منزل جامعة وايومنغ)، ونحن تتمتع ضرائب منخفضة جدا، وانخفاض التكاليف الثابتة، وقوة عاملة عالية التحفيز. هذا يعطينا ميزة تنافسية، مما يسمح لنا لتقديم منتجات متفوقة لعملائنا بأسعار تنافسية.


اتصل ب ترادينغفومز و فالكون ترادينغ سيستمز.


210 S الشارع الثالث ستي 100.


لارامي، وي 82070.


(0) 20 3384 3545 مكاتب المملكة المتحدة: فالكون ترادينغ سيستمز ليميتد 207 ريجنت ستريت لندن، W1B 3HH إكيبمنت عنوان الشحن فالكون ترادينغ سيستمز Ltd.


210 S الشارع الثالث ستي 100.


لارامي، وي 82070.


أوسا العنوان البريدي فالكون ترادينغ سيستمز Ltd.


207 شارع ريجنت.


لندن، W1B 3HH ساعات الدعم: الاثنين - الجمعة 9:45 صباحا - 6:30 مساء بالتوقيت الشرقي 8:45 صباحا - 5:30 مساء التوقيت المركزي 7:45 صباحا - 4:30 مساء توقيت الجبل 6:45 صباحا - 3:30 مساء بتوقيت المحيط الهادي رقم الهاتف المجاني (الولايات المتحدة الأمريكية فقط): (888) 500-6786 مكتب الولايات المتحدة، المملكة المتحدة الاتصال الهاتفي المباشر: (0) 20 3807 5194 الاتصال من خارج الولايات المتحدة الأمريكية: + 1-720-438-4604.


أجهزة الكمبيوتر ل.


للتجار الخاصين و هيدجفوندز.


بروكر ريمبورسيمنت للحواسيب التجارية الخاصة بك.


لدينا عملاء لديهم فرصة للحصول على استرداد 100٪ ل فالكون أجهزة الكمبيوتر والأنظمة (الكمبيوتر والشاشات، والاكسسوارات) عند فتح حساب جديد في وسيط المشاركة. سوف يمنحك هؤلاء الوسطاء خصم 20٪ على رسومهم حتى يكتمل السداد. فمن الممكن أن "تراجع مزدوج" عن طريق فتح حساب وتداول بنشاط في أكثر من وسيط مشارك واحد.


الأسهم والخيارات والعقود الآجلة التجار:


ونحن نفخر في عملنا ولا خفض التكاليف عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية.


فالكون ترادينغ سيستمز.


شهادة.


"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.


توفر أجهزة الكمبيوتر التجارية فالكون هذا النوع من الطاقة الاستثنائية التي تحتاجها للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.


الفرق بين هذه الحواسيب التجارية ونموذجي نماذج متجر الخصم هي مثل الفرق بين يوغو و كورفيت. فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "


جو كروتسينجر، كتا.


المؤلف & أمب؛ المتكلم على التداول.


فالكون بيرفورمانس.


إذا قمت بزيادة سرعة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. هذا هو ما نقوم به أفضل.


أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.


مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.


هناك بعض الممارسات السيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 4 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.


للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.


فيس بوك.


فالكون ترادينغ سيستمز.


في عطلة قليلا من التداول. رأى الكسوف الكلي من كاسبر وي. سوف تبدأ في 1 سبتمبر مع بعض أساليب جديدة باردة.


فالكون ترادينغ سيستمز.


لقد استأنفت هذا الشهر العمل على إستراتيجية محفظة تحوط خيار الفهرس. لقد تم العمل على هذا لفترة طويلة طويلة وأنا أخذ استراحة الآن وبعد ذلك كما يمكن أن تكون مكلفة بينما أعمل من خلال تحسين وتحقيق التوازن بين جميع العناصر المختلفة. لديها حاليا حوالي 400 وضع خيارات في ذلك (بعض طويلة وكبيرة قصيرة كثيرة) وتعتمد في المقام الأول على سبي، سبس، إوم و كق مع القليل من المساعدة من زبي و زب (العقود الآجلة بوند). عندما يأخذ ضربة يمكنني فقط الانتظار لمدة شهر، وسوف يكون على ما يرام ولكن أنا ...


فالكون ترادينغ سيستمز.


حتى الآن هذا الشهر أنا يصل 1،316 $. قضيت الكثير من المال على رسوم الخيار لإعادة تكوين محفظتي ومن ثم إجراء عدد من التعديلات. بعد المدى الصاعد الطويل لطيفة أريد أن تكون على استعداد لبعض التراجعات في النصف الثاني من السنة، حتى لو كانت صغيرة.


لقد ذهبت لبيتا منخفضة التحوط للغاية & أمب؛ انخفاض محفظة دلتا. يبدو أن ملفي التجريبي سلبي يستند إلى أداء يوم الجمعة ولكن قد يكون مجرد حظ من ذلك اليوم. بلدي دلتا، بيتا المرجحة ل سبي، كما يظهر 200 ولكن 90 منه هو ...


فالكون ترادينغ سيستمز.


لا يزال ارتفاع التقلبات الضمنية والتراجع في المؤشرات يؤذي عوائد خيار الفهرس الخاص بي ولكني أعمل على تنفيذ خطة تحوط جديدة ستساعد كثيرا. لسوء الحظ، يستغرق حوالي 60 يوما لبدء الركل لأنه يعتمد على انتهاء خيار التفاضلية مع مرور الوقت. اعتبارا من الآن أنا أقل من 1،869 $ من بداية الشهر ولكن لا يزال يصل $ 18،508 لهذا العام.


فالكون ترادينغ سيستمز.


هذا الأسبوع يغلق مع مكاسب 2،282 $ حتى الآن لشهر يونيو. لدي 10،623 $ في الاعتمادات المفتوحة على قصيرة بوتس لصناديق الاستثمار المتداولة: إوم، كري، كق، سوكس، سبي، زبي، شلي، & أمب؛ الخامس والاربعون. أنا تقريبا تقريبا من شبي مع 3 من أصل 5 مواقف مغلقة لأنها وصلت إلى هدف الربح (أوامر الحد). إنني أستخدم 51.5٪ من القوة الشرائية لدي، ولكنني أتقيد كثيرا بقاعدة 20٪ مع برنامج هامش محفظة أميتريد، الذي سيضعني في 90٪ من القوة الشرائية.

No comments:

Post a Comment