Sunday 4 February 2018

نماذج التحكيم الإحصائية الفوركس


نماذج التحكيم الإحصائية الفوركس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل المراجحة الإحصائية على الفوركس ممكن؟
هل تعرفون أي أوراق تعتبر تداول أزواج (أو المراجحة الإحصائية) على النقد الأجنبي؟ لم أتمكن من العثور على أي. سألت هذا السؤال في العديد من المنتديات وحصلت على أي رد. وبالتالي أعتقد أن هذه الاستراتيجية التجارية غير قابلة للتطبيق بسبب خصائص أسواق العملات أو لأسباب أساسية أخرى. ومع ذلك، ليس من الواضح بالنسبة لي ما هي هذه الأسباب.
فاتح يلماز، الذي كان سابقا من بنك أوف أميركا (حاليا بليغولد)، لديه قطعة تسمى "ينتشر إيماجينال وتداول أزواج" على هذا الموضوع بالضبط، إذا كان يمكنك العثور عليه (لم أتمكن من العثور على نسخة على الإنترنت العامة)، نشرت أصلا 17 أبريل / نيسان 2009. يكتب:
ويركز الأكاديميون وممارسو الصناعة عموما على جوانب السلاسل الزمنية لأسواق العملات. ويعود ذلك في المقام الأول إلى محدودية عدد العملات المتداولة. معظم أسواق العملات الناشئة بعيدة كل البعد عن الاحتكاكات القابلة للاشتعال. وبالتالي، إذا اقتصر المرء على أسواق العملة في مجموعة العشرة، بالنظر إلى أن الصدمات التي تتعرض لها الدوالر األمريكي تمثل عادة أكثر من 50٪ من التغيرات في G10) انظر الشكل 1 (، ال يترك مجال كبير لمهارات االختيار المقطعية أو استراتيجيات محايدة في السوق. وتداول الأزواج هو استراتيجية محايدة في السوق (أو محايدة بالدولار الأمريكي)، ويمكنه أن يستحوذ على فرص مختلفة في أسواق عمل مجموعة العشرة من وجهة نظر إحصائية. وعلاوة على ذلك، نظرا لاستراتيجية بيع الفائزين وشراء الخاسرين، فمن المرجح أن تكون منخفضة أو سلبا ترتبط مع معظم النماذج الاتجاهية التقليدية (مثل استراتيجية الزخم).
تركيزنا في هذه المذكرة هو اختبار استراتيجية التداول أزواج ضمن أسواق العملات G10. لدينا مجموعة بيانات العملة شهريا (بيانات نهاية الشهر التي تم الحصول عليها من رويترز و داتاستريم) ونحن نستخدم معدلات سوق المال على المدى القصير لحسابات الحمل (التي تم الحصول عليها من داتاستريم). لدينا مجموعة البيانات من 1973-2009. نحن نأخذ الدولار كعملة نوميرير وتشكل 36 زوجا ممكنا باستخدام كل 9 أوسد كروس. لدينا أزواج مطابقة خوارزمية واستراتيجية التداول هو موضح أدناه:
وتشير العوائد الزائدة ونسب شارب وإحصاءات دقة الاتجاه عموما إلى نتائج واعدة. على وجه الخصوص، ونحن زيادة مستوى اختلال عتبة لإشارات التداول، وجميع إحصاءات الأداء تميل إلى التحسن. وبصفة عامة، فإن مستويات عدم الاتساق حول 1.5-2.0 الانحرافات المعيارية تميل إلى تحقيق نتائج جيدة باستمرار.
نسب شارب انه يشير الى حوالي 0.7-0.8 لفترة 3M عقد.
وينبغي اعتبار النتائج المقدمة في هذه المذكرة استكشافية. ومع ذلك، فإن المجموعة الأولى من النتائج تبدو مشجعة لعدة أسباب. إحصاءات الأداء جذابة نسبيا وقوية لاستراتيجية G10 النشطة. خاصة بالنظر إلى أن الاستراتيجية محايدة بالدولار الأمريكي وأن الأفق المتوقع يزيد عن 25 عاما. وعلاوة على ذلك، فإن الاستراتيجية هي مناقضة ويركز على الصفقات القيمة النسبية. وبالتالي، من المرجح أن تنتج عوائد مترابطة منخفضة لنماذج العملة الاتجاه التقليدية. إذا أخذنا النتائج المعروضة في ھذه المذكرة بقیمة وجھیة، فیجب علینا طرح سؤال ھام: ما الذي یتم دفعھ لنا؟ تكاليف المعاملات في هذه الدراسة ليست ذات صلة نظرا لأننا استخدمنا البيانات الشهرية. ويمكن عموما تجاهل مخاطر الإفلاس والسيولة وقيود البيع القصيرة بالنسبة لأسواق عمل مجموعة العشرة. وسيكون من المثير للاهتمام تحليل العلاقة بين عوائد استراتيجية الأزواج مع دورات الاقتصاد الكلي ودورات سوق الأصول ذات الصلة (أي الفترات الزمنية المتغيرة للمخاطر بالنسبة للدورات). في دراستهم، غوتزمان وآخرون. الله. (2006) أن استراتيجية الأزواج قد تكون مجزية بسبب عامل مشترك (مخفي أو كامن) كمحرك رئيسي للأسهم التي يحللونها. هناك دائما خطر أن يكون محجوب بعيدا؛ ولكن يبدو أن االستراتيجية تنتج نتائج قوية نسبيا حتى في العقد الماضي أو نحو ذلك) عندما ازداد نشاط صناديق التحوط زيادة كبيرة (. وقد تكون الاحتمالات الأخرى هي أن الاستراتيجية يمكن أن تكون مجزية لدفع الأسواق نحو التوازن عن طريق الصفقات المراجحة. وبالنظر إلى أن الاستراتيجية محايدة في السوق وتعتمد على الصفقات ذات القيمة النسبية، هناك أيضا خطر فقدان التحركات القوية في السوق مع هذه الاستراتيجية من وجهة نظر نموذجية للتخصيص. وعلى أية حال، نرى أن فهم الخصائص الأساسية للمخاطر والمكافأة لهذه الاستراتيجية أمر هام ويتطلب مزيدا من التحليل في هذا السياق.
تنويه: أنا لا أعرف شيئا عن تداول العملات الأجنبية، بخلاف أنني سمعت شيئا إلى تأثير "القاعدة الأولى لتداول العملات الأجنبية هي أنك لا تتداول فكس، القاعدة الثانية". أنت تعرف كيف تسير الأمور.
أنا لست في الاقتصاد الكلي، ولكن أحصل على الانطباع بأن المعيار لنماذج فكس هو المشي العشوائي. وهذا يعني أن الأساسيات ليس لديها ما تقوله عن فكس في أي شيء على أفق قصير، والتي أعتقد أنها تعتبر أربع سنوات. وأعتقد أن ما أعاق الكثير من البحوث هنا هو محدودية البيانات في أنظمة أسعار الصرف العائمة، والتدخلات السياسية الصغيرة، والتدخلات السياساتية النادرة الضخمة.
وأعتقد أن الأسهم واتسون لديها أفضل، ونماذج سعر الصرف الأخيرة. هذه الأوراق لن تناقش التداول، ولكن يمكن أن تكون مثيرة للتفكير في كيفية نظرتك في المشكلة.
جاسا 2002، جورنال أوف بوسينيس & أمب؛ الإحصاءات الاقتصادية 2002 (آسف، لا يمكن أن تجد صلة).
هث (شخص مع المعرفة العملية سوف تضطر إلى تتناغم مع كيفية تنفيذ :))
كل تجارة الفوركس هي في الأساس تجارة أزواج. مثلا ور / أوسد هو زوج من التجارة مقابل اليورو مقابل الدولار.
ونظرا لهذا "الاقتران" الأساسي، والحديث عن أزواج التداول على أزواج الفوركس يصبح، حسنا، زائدة عن الحاجة.
قد تكون مهتمة في التداول باستخدام الارتباطات بين علامات الاقتباس المختلفة - ثم هو مثل نظرية الاختيار الأمثل لمحفظة المعتادة. الفرق الوحيد هو في نموذج أسعار العملات الأجنبية (بينما في الاستفادة المثلى من نماذج الأسهم المحافظ تستخدم) - هذا النموذج الذي أبحث عنه أيضا، ولا يمكنك تقديم المشورة أي شيء في الوقت الراهن.

لا تنخدع من قبل اسم يتوهم - التحكيم الإحصائي هو وسيلة بسيطة للربح.
كل مهنة لديها طنانة لها لخلق الوهم أن الأمور أكثر تعقيدا مما هي عليه حقا. كل شيء من لاتينترمز المستخدمة من قبل الأطباء إلى الثرثرة من الرؤوس الحادة يتحدث عن أحدث محرك السيارة، وغالبا ما تكون مفهومة مفاهيم بسيطة في شروط السبر المعقدة.
المهنيين الاستثمار لا تختلف في استخدام تسميات معقدة لوصف الأشياء البسيطة والأفكار. & # 160؛
وأنا أعلم أنني كنت خائفة عندما سمعت لأول مرة ثيترم الإحصائية. بالنسبة لي، بدا وكأنني سوف أحتاج إلى دكتوراه في الرياضيات. أو على الأقل فهم متقدم لنظرية الإحصاء لمعرفة ما يعنيه. لم يكن شخص رياضيات متقدم، كنت محظوظا أن يكون معلمه التجاري الذي شرح بصبر لي ما هي المراجحة الإحصائية وكيفية استخدامها مربحة. & # 160؛
منذ أن كنت على علم بهذه التقنية التجارية الفريدة والمربحة، لقد استخدمت في ظروف متنوعة من السوق للحصول على الأرباح التي من شأنها أن تكون غير متوفرة. هذه الطريقة ليست للجميع، ولكن إذا كنت مستثمرا نشطا الذي يبحث عن حيل إضافية للتجارة، قد يكون المراجحة الإحصائية مجرد تذكرة.
ما هو التحكيم الإحصائي؟
في كثير من الأحيان، والثروة الحيوانية أسعار الشركات في نفس القطاع أو نوع من الأعمال يتبع بعضها البعض عن كثب. ويلاحظ المتداول زوج العلاقة بين اثنين من الأسهم ويشتري أو يبيع كلما العلاقة خارج تزامن، بناء على افتراض أن الارتباط التاريخي من المرجح أن يستمر. & # 160؛
هل هي طريقة مضمونة؟ لا، ولكنه يوفر تكتيكا آخر في أدوات الاستثمار. & # 160؛
فمن الأسهل أن نفهم هذا المفهوم مع التوضيح. ويبين الرسم البياني التالي العلاقة بين كوكا كولا (كو) و بيبسيكو (بيب)، وربما الزوج الأسهم الأكثر شعبية للمراجحة الإحصائية.
لاحظ كيف يتابع كل من السهمين بعضهما البعض حتى قرب نهاية شهر مايو. في هذا الوقت، بيبسيكو لا تتزامن مع كوكا كولا، اسقاط كما كوكا كولا يبقى ثابتا ويبدأ في الصعود. سيقوم تجار التحكيم الإحصائي بشراء أسهم بيبسيكو بمجرد التعرف على الاختلاف. & # 160؛
كما ترون، عاد الزوج بسرعة إلى المزامنة، مما يوفر فرصة للربح لتجار التحكيم الإحصائي. هناك طرق متعددة يمكن التعامل معها. & # 160؛
على سبيل المثال، لنفترض أن كوكا كولا بدأت تسلق بسرعة أعلى من بيبسيكو. سوف التجار محترفي الاحصاء والدهاء قصيرة كوكا-كولاشاريس تحسبا لسعره يعود مرة أخرى إلى الارتباط التاريخي. & # 160؛
وبالإضافة إلى ذلك، فإن الفكرة لا تقتصر فقط على اثنين من الأسهم. ويمكن تطبيق نفس الفكرة على مجموعات من ثلاثة أو أكثر من الأسماء المترابطة. ومع ذلك، غالبا ما يتم استخدام برامج خاصة لإدارة التحكيم الإحصائي متعدد القضايا. & # 160؛
كما ترون، ارتفع الهدف من نطاق الارتباط التاريخي على الرسم البياني. وكان التجار المستثمرة في الزوج قصير الهدف، وعقد حتى عاد الترابط التاريخي مرة أخرى في التزامن.
من المهم أن نتذكر أنه ليس دائما أسماء واضحة تقدم ارتباطا كافيا للتجارة الزوجية. ومن الأمثلة على ذلك العلاقة بين سيتي بنك (C) وهارلي ديفيدسون (هوج).
وبخلاف التداول على نفس التبادل، لا أستطيع أن أتخيل لماذا ترتبط شركتان متنوعتان إلى حد كبير. السبب يمكن أن يكون له علاقة مع حقيقة أن المستهلكين قد بورتموني لشراء الدراجات النارية هارلي ديفيدسون، ولكن هذا هو مجرد تخمين. & # 160؛
المخاطر التي يجب مراعاتها: على الرغم من أن أزواج الأسهم المرتبطة ارتباطا وثيقا تأتي مرة أخرى متزامنة مع بعضها البعض بعد تباعد، لا توجد قاعدة تقول أن هذا يجب أن يحدث. أزواج الأسهم يمكن أن تبقى متزامنة لفترة طويلة من الزمن، اعتمادا على الظروف الكامنة. دائما استخدام توقف وحجم الموقف بشكل صحيح.
الإجراء المطلوب اتخاذه - & غ؛ تبدأ في رسم أزواج مشتركة مثل كوكا كولا وبيبسيكو، جنرال موتورز (جنرال موتورز) وفورد (F)، وغيرها من الشركات ذات الصلة وثيقة. وبالإضافة إلى ذلك، تجربة مع العثور على أزواج مترابطة ببساطة عن طريق رسم مجموعة متنوعة من أزواج من الأسهم. على الرغم من أنني أحب أن استخدام الرسوم البيانية اليومية، يمكن العثور على الترابطات التجارية في جميع الأطر الزمنية. وغالبا ما يستخدم التجار المحترفين البرمجيات، بدلا من الرسوم البيانية البصرية، للعثور على أزواج تاريخية تظهر انحرافا إحصائيا عن بعضها البعض. بعض منصات التداول لديها هذه القدرة التي بنيت في، ولكن هذا النوع من البرامج هو متاح بسهولة.
© كوبيرايت 2001-2016 ستريتوثوريتي، ليك. كل الحقوق محفوظة.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

المطبخ البحوث.
روري وينستون.
آخر الملاحة.
المراجحة الإحصائية الثاني: نماذج التحكيم فكس بسيطة.
وفي سياق أسواق الصرف الأجنبي، توجد عدة شروط بسيطة لا تحكيم، إذا ما انتهكت خارج شروط الحدود التي تفرضها تكاليف المعاملات، ينبغي أن توفر للربح ربحا نظريا عندما تتقارب ظروف السوق مع الوضع الطبيعي النظري.
يتطلب الكشف عن ظروف المراجحة في أسواق الفوركس الوصول إلى بيانات القراد عالية التردد، حيث أن فرص المراجحة عادة ما تكون قصيرة الأجل. وتوجد أسواق مختلفة لعدم الكفاءة في أسواق العملات الأجنبية. وبصرف النظر عن الاستراتيجيات الأساسية المبينة في الأقسام التالية، قد توجد فرص عابرة أخرى، إذا كان التاجر أو نظام التداول يمكن الكشف عنها والتصرف عليها بسرعة كافية.
وربما يكون شرط الحدود غير المشروطة الأكثر شهرة في النقد الأجنبي هو شرط المساواة في الفوائد المشمولة. ويعبر عن شرط المساواة في الفوائد المغطاة على النحو التالي:
التي تنص على أنه لن يكون من الممكن تحقيق عائد إيجابي عن طريق اقتراض الأصول المحلية بالدولار (r_d \) للإقراض بالخارج في \ (r_f \) مع تغطية مخاطر سعر الصرف من خلال عقد آجل (F_t \) على أساس الاستحقاق المتساوي .
حساب تكاليف المعاملات، لدينا علاقات عدم التحكيم التالية:
على سبيل المثال، ينص الشرط الأول على أن تكلفة اقتراض العملة المحلية بمعدل الطلب (\ (1 + r_d ^ a \)) يجب أن تكون على الأقل مساوية لتكلفة تحويل العملة المذكورة بالعملة الأجنبية (\ (\ فراك \ ) على أساس السعر الفوري السائد \ (S ^ a \) (على افتراض أن الاقتباس الفوري \ (S ^ a \) يمثل تكلفة وحدة العملة المحلية من حيث العملات الأجنبية)، مستثمرة في \ (1 + r_f ^ b \)، وأخيرا تحويلها إلى العملة المحلية عن طريق التجارة إلى الأمام في معدل الطلب (\ (F ^ a \)). إذا تم انتهاك هذا الشرط، فإننا يمكن أن تؤدي المراجحة ذهابا وإيابا عن طريق تحويل والاستثمار، وإعادة تحويل في نهاية مدة الاستثمار. والانتهاكات المستمرة لهذا الشرط هي الأساس الذي تقوم عليه التجارة المحملة بالهبوط، ولا سيما بين العملات مثل الين الياباني والعملات المرتفعة الغلة مثل الدولار النيوزيلندي واليورو.
وهناك شكل مخفض من كفاءة سوق العملات الأجنبية هو التحكيم المثلث، وهو العلاقة الهندسية بين ثلاثة أزواج العملات. يتم تعريف التحكيم الثلاثي في ​​شكلين، المراجحة إلى الأمام وعكسي المراجحة. وتعرف هذه العلاقات أدناه.
مع اتجاهين أسعار عالية التردد، يمكننا حساب في وقت واحد وجود المراجحة إلى الأمام وعكس.
مثال على ذلك: إذا كان لدينا الأسعار النظرية القابلة للتداول في الاتجاهين التالية: \ (\ ليفت (\ فراك \ رايت) = 90/110 \)، \ (\ ليفت (\ فراك \ رايت) = 1.5 / 1.8 \) ، و \ (\ ليفت (\ فراك \ رايت) = 150/200 \). وفقا لمبدأ المثلثات المثلثة، يجب أن يكون السعر النظري في اتجاهين الفوري للين الياباني / الجنيه الاسترليني \ (135/180 \). وبالتالي، يمكننا أن نرى أن الين الياباني مبالغ فيه بالنسبة إلى الجنيه الإسترليني. يمكننا الاستفادة من هذا التفاوت على النحو التالي، على افتراض أن رأسمالنا النظري هو 1 دولار أمريكي:
ادفع دولار واحد واحصل على 90 جبي؛ بيع 90 جبي.
وتلقي \ (\ ليفت (\ فراك \ رايت) \) غبب؛ باي \ (ليفت (\ فراك \ رايت) \) غبب، أند ريسيف \ (\ ليفت (\ فراك \ رايت) \ تيمس \) 1.5 أوسد = 1.32 أوسد.
يمكننا أن نرى أن المراجحة الثلاثية العكسية يمكن أن تكشف عن فرصة بيع (بمعنى أن عملة عرض الأسعار مبالغ فيها)، في حين أن التحكيم الثلاثي المثلث يمكن أن يكشف عن فرصة شراء (قيمة العملة المطلوبة بأقل من قيمتها).
ويمكن تمديد قائمة العملات المرشحة، ويمكن تمثيل حالة المراجحة بشكل أنيق بواسطة بنية بيانات تسمى الرسم البياني الموجه. وهذا يتضمن إنشاء مصفوفة مجاور \ (R \)، حيث يحتوي العنصر \ (R_ \) على مقياس يمثل تكلفة التحويل بين العملة \ (i \) والعملة \ (j \).
تقدير مخاطر المراكز.
عند تنفيذ تجارة المراجحة، هناك بعض عناصر الخطر. وعادة ما تنطوي تجارة المراجحة على أرجل متعددة يجب تنفيذها في وقت واحد وبسعر محدد لكي تنجح التجارة. وبما أن معظم صفقات المراجحة تستفيد من سوء التسعير الصغير في قيم الأصول، وتعتمد على أحجام التداول الكبيرة لتحقيق أرباح كبيرة، حتى حركة بسيطة في سعر التنفيذ يمكن أن تكون كارثية. وبالتالي، يجب أن تسمح خوارزمية التداول لكلا من تكاليف التداول والانزلاق، عادة بإضافة هامش إلى نسبة الربحية. ويرتبط الخطر الرئيسي في االحتفاظ بمركز العمالت األجنبية بانخفاض األسعار، وبالتالي التباين في العملة التي نحتفظ بها.

كيف يمكنني استخدام إستراتيجية المراجحة في تداول العملات الأجنبية؟
فوركس المراجحة هي استراتيجية التداول خالية من المخاطر التي تسمح للتجار الفوركس التجزئة لتحقيق ربح مع عدم التعرض العملات المفتوحة. وتتضمن الاستراتيجية العمل بسرعة على الفرص التي تتيحها أوجه القصور في التسعير، في حين أنها موجودة. ويشمل هذا النوع من تداول المراجحة شراء وبيع أزواج العملات المختلفة لاستغلال أي عدم كفاءة التسعير. إذا كنا نلقي نظرة على المثال التالي، يمكننا فهم أفضل لكيفية عمل هذه الاستراتيجية.
مثال - المراجحة تداول العملات.
أسعار الصرف الحالية لزوج ور / أوسد، ور / غبب، أزواج غبب / أوسد هي 1.1837، 0.7231، و 1.6388 على التوالي. في هذه الحالة، يمكن للمتداول الفوركس شراء واحدة صغيرة من اليورو مقابل 11،837 دولار أمريكي. ويمكن للتاجر بعد ذلك بيع 10،000 يورو، ل 7،231 جنيه استرليني. وبعد ذلك يمكن بيع 7،231 جنيها إسترلينيا مقابل 11،850 دولار أمريكي، مقابل ربح قدره 13 دولارا لكل صفقة، مع عدم وجود تعرض مفتوح لأن المراكز الطويلة تلغي المراكز القصيرة بكل عملة. وتؤدي نفس التجارة باستخدام الكميات العادية (بدلا من القطع الصغيرة) البالغة 100 ألف دولار، إلى ربح قدره 130 دولارا. ويمكن أن يستمر هذا حتى يتم تداول خطأ التسعير بعيدا.
القيام بالحسابات للعثور على عدم الكفاءة التسعير نفسك، يمكن أن تكون مضيعة للوقت لتكون في الواقع قادرة على التصرف على أي فرص وجدت. لهذا السبب، ظهرت العديد من الأدوات عبر الإنترنت. واحدة من هذه الأدوات هي الفوركس التحكيم المراجحة، والذي يوفر تجارة الفوركس التجزئة مع فرص الوقت الحقيقي الفوركس التحكيم. وتباع آلة حاسبة التحكيم الفوركس مقابل رسوم على العديد من المواقع على شبكة الإنترنت من قبل كل من أطراف ثالثة وسماسرة الفوركس؛ وتقدم مجانا أو للمحاكمة من قبل بعض عند فتح حساب.

No comments:

Post a Comment