Monday 19 February 2018

نورثومبريا جامعة إستراتيجية العقارات


تطوير العقارات.


تطوير وصيانة وإدارة مباني الجامعة والممتلكات والعقارات.


في طليعة البرنامج الاستراتيجي والرأسمالي للجامعة، وإدارة وتقديم التطورات والالتزامات التي تدعم مرافقها ذات المستوى العالمي.


Heartspace.


و هارتسباس الهندسة هو إنشاء أتريوم رباعية الرباع بين اثنين من أقدم المباني لدينا.


مشاريعنا.


اكتشاف بعض المشاريع والتطورات في التقدم أو التي أجريت مؤخرا في جامعة شيفيلد.


مشروع العقارات العامة.


وقد تطورت مشروع المجال العام من المخطط الرئيسي الحرم الجامعي الذي يهدف إلى خلق أفضل بيئة ممكنة لجميع طلابنا والموظفين.


قابل الفريق.


لدينا فريق متميز من مدراء المشاريع العاملين في تطوير العقارات.


البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث مشاريعنا والتطورات والإنجازات.


نقطة اتصال لجميع الإدارات لطلب الإصلاحات والتقدم في الوظائف.


الحرم الجامعي ماستربلان.


خلق أفضل بيئة ممكنة لجميع طلابنا والموظفين.


عرض غرفة غوغل.


استكشاف داخل بعض من جامعة جامعة شيفيلد.


الملكية & أمب؛ خدمات الأعمال.


سباس & أمب؛ & # 160؛ فريق إدارة الاستراتيجية.


الفضاء & أمب؛ وقد تم ترشيح فريق إدارة الاستراتيجية وقائمة مختصرة للممتلكات والعقارات. إدارة المرافق الناس جوائز كل عام، و هي فريق جماعي والمهنية التساهل من أربعة أفراد الموهوبين، ملتزمة رؤية الجامعة تعمل بشكل جيد مع الموارد التي لديها من حيث إدارة الفضاء والخطط الاستراتيجية للتفكير الاستشرافي للجنة التنفيذية.


الدور المركزي لفريق إدارة الفضاء والاستراتيجية، هو إدارة بحساسية الفضاء داخل محفظة الممتلكات المتنوعة بشكل استثنائي الجامعة، في حين دعم الأعمال الأكاديمية الأساسية للجامعة. الحد من التكاليف، وتحسين كفاءة وفعالية استخدام مساحة الجامعة هو ما يقوم به الفريق أفضل تلقي الاعتراف والتقدير في جميع أنحاء الجامعة.


كاي غرين و إيلا الذكية تعطي استراتيجية اتجاهية لتقديم المشورة في مجال العقارات في الجامعات على عمليات الاستحواذ والتخلص الجديدة وتوفير المعلومات الرئيسية للمجموعة العقارية العقارية (إسغ) التي تقدم تقاريرها إلى لجنة إدارة المرافق.


على المستوى الاستراتيجي الفضاء & أمب؛ ويشارك فريق إدارة الاستراتيجية في مراحل التخطيط الأولي للمشاريع الكبرى التي تقدم المشورة والمعلومات بشأن الخيارات المتاحة، والأعمال التمكينية المطلوبة والتحركات المتتابعة أو الهجرات التي قد تنتج.


ويقدم الفريق خدمات الدعم المهني إلى الجامعة، بما في ذلك تخطيط الفضاء، وتدقيق الفضاء وإدارة البيانات الفضائية، إعداد التقارير. يدير الفريق حاليا 227،289 متر مربع من المساحة غير الصالحة للاستخدام غير السكنية، عبر 223 مبنى غير سكني.


وعلى مستوى الإدارات، فإن الاتصال الأول من الإدارات هو عندما يكون لديهم مشكلة؛ والحاجة إلى مساحة أكبر للمبتدئين الجدد أو المعدات الجديدة. والرد الأول للفريق هو إسداء المشورة إلى الإدارات بشأن كيفية الاستفادة القصوى من المساحة التي يشغلونها بالفعل. وسيشمل ذلك زيارة القسم والعمل معهم، لمعرفة مسار العمل المناسب. وقد ينطوي ذلك على إعادة تنظيم أنشطة الإدارات أو إعادة تشكيل الفضاء.


فقط عندما يتبين أنه لا توجد طرق أخرى مفتوحة سيتم استكشاف خيارات لمساحة إضافية وتقديم توصيات إلى إسغ للموافقة عليها. وسوف يتم تنفيذ أي تغييرات من قبل إستاتس & أمب؛ إدارة المرافق.


كاي وأيلا تعمل بشكل وثيق مع الكليات والتخطيط & أمبير؛ خدمات الحكم من أجل تحديد الاحتياجات الفضائية في المستقبل وفقا لتوقعات النمو الأكاديمي. وتؤدي هذه العملية أيضا إلى مواصلة تعزيز الصلة بين الاستراتيجية الأكاديمية واستراتيجية العقارات.


مجال التخطيط للمساحة الأمامية هو واحد يحرص الفريق على تحسين من خلال تطوير المبادئ التوجيهية الفضاء وتحسين والاتصال المبكر مع استراتيجية والتخطيط & # 160؛ الحكم.


ومن المهم أن يدرك الفريق التطورات الجديدة في مجال التدريس والبحث حيث أن هذه العوامل أساسية لتعزيز الصلة بين الاستراتيجية الأكاديمية والاستراتيجية العقارية.


ويجب أن تدرك الإدارات ضرورة اشتراط الحاجة إلى حيز للتعيينات الجديدة والبرامج التعليمية والمشاريع البحثية في مرحلة الاقتراح لتجنب أي حالة يجري فيها التخطيط على أساس رجعي. وبهذه الطريقة، من المأمول أن يحسن كثيرا الدعم وتقديم الخدمات لجميع عملائها، (الإدارات والموظفين في الجامعة). علاقة العمل التي لدى الفريق مع الجامعة هي في غاية الأهمية بالنسبة لهم.


خلف الكواليس. ليس تماما بعيدا عن الأنظار، ولكن لم ينظر إليها على أنها جزء كبير ولكن بعد جزء أساسي من الفضاء & أمبير؛ فريق إدارة استراتيجية هي كاد مخصصة وفريق ريفيت العمارة. روث ويلدمان وتوم هيمينغتون. & # 160؛


واحدة من الوظائف الرئيسية للفريق كاد هو إنتاج وصيانة خطط الكلمة، وخاصة حيثما تم تغيير استخدام المبنى أو الممتلكات. وهذه مهمة هامة حيث أنه من الأهمية بمكان أن تكون البيانات في قاعدة بيانات الملكية في الجامعة (ميكاد) كاملة ومحدثة حتى تتمكن من توليد المعلومات ذات القيمة العالية المطلوبة. هذه المعلومات على سبيل المثال يساهم بشكل كبير في سجلات إدارة العقارات التي يتم تقديمها سنويا إلى هيسا. هذا هو أداة مرجعية هامة للجامعة واعتمدت من قبل لجنة استراتيجية العقارات.


كما يساعد فريق كاد & # 160؛ الإدارات في التخطيط المكاني من خلال توفير تقييمات الخيار للتصميم المبكر / تخطيط الحاجة؛ هذه ثم تغذية في فريق المشروع لدينا.


ويمكن الاتصال بفريق إدارة الفضاء:


الفضاء & أمب؛ مدير الاستراتيجية.


كاي هي واحدة من الأكثر شهرة كبار أعضاء هيئة التدريس في الجامعة ولها أكثر من 20 عاما من الخبرة في بيئة العقارات، 15 عاما تركز على الملكية والفضاء والاستراتيجية. كاي متخصصة في إدارة الفضاء الاستراتيجي وحل المشاكل ويحصل على الكثير من الممارسة في استخدام مهاراتها التفاوضية من أجل دعم الجامعة إدارة محفظة العقارات واسعة. تقدم كاي المشورة الاستراتيجية للكلية في تخطيط متطلبات عقاراتهم ويجلس على المجموعة الفرعية للعاصمة العقارية بالإضافة إلى غيرها من اللجان العليا لتقديم المشورة بشأن المسائل المتعلقة بالفضاء.


مساعد إدارة الفضاء.


انضمت إلينا في يناير 2016.


روث ويلدمان بسك (مع مرتبة الشرف)


كاد.


هاتف: 0114 222 9025.


روث هي تقني تكنيكيا معماري، وقد تم استخدام أوتوكاد منذ أول الهجرة مرة أخرى في الثمانينات من لوحة الرسم. كما أن لديها خبرة سابقة في الجامعة في إدارة المشاريع. تشارك روث في إنتاج استراتيجية الحريق & أمب؛ خدمات بيانات الحرم الجامعي والإقامة.


وتتخصص روث في تصميم وإعادة تشكيل حيز الإدارات وتشارك أيضا في جمع البيانات الفضائية وتحديث الرسومات من أجل الحفاظ على سجل الممتلكات.


توم، بعد تخرجه في الهندسة المدنية من الجامعة لديه خبرة سابقة في أوتوكاد الذي يجلب مستوى كبير من الخبرة في خدمات الأعمال & أمب؛ & # 160؛ خدمات الأعمال. يقوم توم بإجراء المسح الفضائي للمقاطعات، وتخصيص الموارد، وتقديم سجلات إدارة العقارات إلى هيسا، كما أنه مسؤول عن استكمال دراسة التكاليف الاقتصادية الكاملة (فيك).


توم مسؤول أيضا عن الحفاظ على دقة الرسم وتحسينها من أجل سوق دبي المالي، وتحديث الرسومات والبيانات إلى ميكاد. دور الذي يعمل في ارتباط وثيق & # 160؛ مع قسم إدارة المعلومات في بروبيرتي & أمب؛ & # 160؛ خدمات الأعمال والإدارات الأخرى في جميع أنحاء الجامعة.


جامعة نيوكاسل.


خدمة الدعم العقاري.


مهمتنا هي تعزيز نوعية الحياة للمجتمع الجامعي من خلال توفير بيئة آمنة وآمنة من خلال خدمة ملتزمة المهنية.


موظفي الأمن على واجب 24/7 ويمكن الاتصال على 0191 208 6817 أو عن طريق البريد الإلكتروني في security. controlncl. ac. uk.


في حالة الطوارئ حيث يكون هناك خطر وشيك وخطير على الناس أو الممتلكات الاتصال 6-666 للاتصال غرفة مراقبة الأمن الجامعة أو الاتصال 9-999 للاتصال مباشرة إلى الشرطة والحرائق وخدمات الإسعاف.


يقع مركز مراقبة الأمن في مبنى باراس ويضم نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة على مستوى الحرم الجامعي.


مركز التحكم لديها وصلات الراديو مباشرة مع نورثومبريا الشرطة و نورثومبريا الشرطة كونستابل مخصصة.


موقف سيارة.


موظفي خدمة الأمن ضمان أن المستخدمين موقف السيارات تلتزم سياسة وقوف السيارات جامعة التي تم اتخاذها لحماية رفاه الموظفين والطلاب والجمهور العام الذين يستخدمون مرافق وقوف السيارات جامعة.


الإبلاغ عن الحوادث / الجرائم.


ونحن ملتزمون بتقديم خدمة عالية الجودة، ونود منك أن تساعدنا باستمرار تحسين خدماتنا من خلال إخبارنا كيف نقوم به. يمكنك القيام بذلك من خلال عملية ملاحظات العملاء.


خدمة الدعم العقاري.


مكتب إستاتس، جامعة نيوكاسل، نيوكاسل أبون تاين.


NE1 7RU، المملكة المتحدة.


هاتف: +44 (0) 191 208 7171 من ساعات +44 (0) 191 208 6817.


جامعة نورثومبريا، ماجستير، إدارة العقارات.


دورات أخرى في جامعة نورثومبريا.


أضف إلى قائمة المقارنة شاهد جميع الدورات>


الدورات المميزة.


وتقع جامعة نورثمبريا الحق في قلب نيوكاسل أبون تاين واحد من أفضل المدن الطلابية في المملكة المتحدة. ويبعد نصف ساعة بعيدا عن شواطئ العلم الأزرق المذهل والقلاع التاريخية والريف المتلألئ. الوصول إليها من السهل حقا. ويرتبط الشمال الشرقي من قبل تاين وملابس وير وشبكة الحافلات كبيرة. المنطقة متصلة جيدا عن طريق السكك الحديدية والطرق والهواء أيضا - ثلاث ساعات فقط من لندن بواسطة السكك الحديدية و 1.5 ساعة من ليدز وادنبره.

No comments:

Post a Comment