Sunday 18 February 2018

مقدمة من النقد الاجنبى


هناك كمية زائدة من الزيارات القادمة من المنطقة.


ما يمكن أن يسبب هذا؟


أنت تحاول الدخول إلى هذه الصفحة من خلال حساب ويبهوستينغ لا يسمح بالوصول البرمجي إلى الصفحات العامة. أنت تدخل إلى الويب عبر وكيل. إذا كنت تستخدم بروكسي عام، فقد ترغب في التبديل إلى آخر أو تعطيله. إذا كنت تعتقد أن موفر خدمة الإنترنت يستخدم بروكسي شفاف، فيرجى إخبارنا بذلك. أنت أو أي شخص على شبكتك يقوم بتشغيل بوت للزحف إلى موقعنا. يرجى الاتصال بمسؤول الشبكة إذا كنت تعتقد أن هذا هو الحال.


نحن بحاجة فقط لتأكيد أنك شخص وليس الروبوت.


مقدمة في سوق الفوركس.


لقد كان العديد منا مفتونا بالعالم اللامع للعملات كألطفال، وحتى أولئك الذين لديهم اهتمام ضئيل في سوق الفوركس قد شاركوا في شكل من أشكال تداول العملات أثناء السفر خارج وطنهم. وفي هذه الأيام، سيجد المرء بسهولة أشخاصا يناقشون مزايا ونقاط ضعف الدولار الأمريكي حتى في تجمع غير رسمي.


سوق الفوركس هو سوق العملات: حيث يتم تحديد قيمة كل عملة مقابل كل عملة أخرى في العالم. إذا قمت بتبادل دولار أمريكي واحد لقيمته المكافئة باليورو، فأنت بالفعل جزء من سوق الفوركس، وتقوم بإنشاء عروض الأسعار التي تشاهدها على شاشات التلفزيون كل يوم. ليس هناك فرق بين تصرفات السياح في مكتب الصرافة، ومعاملات البنوك في السوق الدولية، بصرف النظر عن الحجم والنضج.


في الاقتصادات المتكاملة والمتخصصة اليوم من النادر أن نجد جميع مكونات أي منتج ينتج داخل حدود بلد واحد، وهكذا، التجارة الدولية هي الخالق الرئيسي لحجم النقد الاجنبى العالمي. وقد أدى تعميق التفاعلات المالية في جميع أنحاء العالم من خلال الشراكات، وشراء الشركات والقروض الدولية، إلى جانب أدوات الاستثمار المعقدة من أي وقت مضى، إلى زيادة حجم سوق النقد الأجنبي في السنوات الأخيرة. وإذا كانت التجارة والتمويل العالميان هما الاقتصاد العالمي، فإن سوق الفوركس سيكون نظام الدورة الدموية؛ وبعبارة أخرى، لا يوجد سوق أعمق وأكثر سيولة من سوق العملات. إن كل حدث سياسي أو اقتصادي تقريبا ينطوي على أهمية طويلة الأجل ينعكس في أعماله، ويؤدي فهمه إلى فهم جيد جدا للتمويل والاقتصاد بصفة عامة.


إن المشاركة في مثل هذه اآللية الضخمة والكبيرة يمكن أن تكون تجربة مجزية ومثيرة للمستثمر الفردي. ولكن في حين أن هذا صحيح، والنجاح خلال التفاعلات الخاصة بك مع عمالقة تتطلب أكثر من القليل من الاجتهاد ودراسة المريض. ويمكن أن تكون المكافآت هائلة: فالمستثمرون المشهورون مثل جورج سوروس وجيم روجرز وشركات وول ستريت الكبيرة مثل غولدمان ساكس أو بنوك مثل سيتي بنك يجعلون ملايين الدولارات سنويا من التداول في سوق الفوركس. في الواقع جورج سوروس هو سيء السمعة باعتباره الرجل الذي كسر بنك انكلترا: من خلال المضاربات الناجحة، كان قادرا على جعل 1 مليار دولار في حوالي أسبوع واحد.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


مقدمة في تجارة الفوركس.


إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى على الصعيد الدولي، وكنت قد لمست على عالم تداول العملات الأجنبية، على الرغم من أنك قد لا تعرف ذلك: عندما كنت خرجت من الطائرة، واحدة من محطاتك الأولى ربما كان لتبادل المال الخاص بالعملة المحلية.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


تحويل العملات الأجنبية يتحول إلى القليل من صرف العملات أو المطار أو الصراف الآلي في الرياضة. عندما يتداول المستثمرون الفوركس - ويسمى عادة فكس - انهم شراء وبيع العملات على سوق العملات الأجنبية. إنها أكبر سوق مالي في العالم، ولكنها واحدة لم يثر فيها الكثير من المستثمرين الفرديين، ويرجع ذلك جزئيا إلى أنها شديدة المضاربة والتعقيد.


القليل من الخوف الصحي يخدم المستثمرين بشكل جيد. استراتيجيات التداول النشطة والمنتجات الاستثمارية المعقدة ليس لها مكان في معظم المحافظ. ونحن نوصي بشدة صناديق مؤشر منخفضة التكلفة للأهداف طويلة الأجل مثل الادخار للتقاعد.


ولكن ربما يكون لديك محفظة متوازنة في المكان، والآن كنت تبحث عن مغامرة مع بعض النقود الإضافية. شريطة أن تعرف ما تفعلونه - يرجى اتخاذ تلك الكلمات إلى القلب - تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون مربحة، ويتطلب استثمارا أوليا محدودة.


تداول الفوركس يختلف عن تداول الأسهم بعدة طرق:


يتم تداول الفوركس دون وصفة طبية - التاجر إلى التاجر أو من خلال وسطاء الفوركس أو المتعاملين - وليس من خلال التبادل المركزي. لأن التجار يعملون عبر المناطق الزمنية، سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. يتم تداول العملات دائما في أزواج، والأسعار يتم اقتباسها في أزواج. تتذبذب أسعار العملات بسرعة ولكن بزيادات صغيرة، مما يجعل من الصعب على المستثمرين كسب المال على الصفقات الصغيرة. لهذا السبب يتم تداول العملات دائما مع الرافعة المالية، أو المال المقترض من الوسيط.


لأن تداول العملات الأجنبية في أزواج، كنت دائما تبادل عملة واحدة لآخر - شراء واحدة، وبيع الآخر - مثلك تماما في كشك صرف العملات. هناك سبع عملات تعرف باسم "العملات الرئيسية" أو الأكثر تداولا: اليورو (اليورو)، الدولار الأمريكي (أوسد)، الدولار الكندي (كاد)، الجنيه الإسترليني (غبب)، الدولار الأسترالي (أوسد)، الين الياباني (أوسد) جبي) والفرنك السويسري (تشف). و "الأزواج الرئيسية" هي هذه العملات المقترنة بالدولار الأمريكي.


فهم الأحجام الفوركس الكثير.


يتم تداول الفوركس من قبل "الكثير". الكثير الصغير هو 1000 وحدة من العملات، والكثير مصغرة هو 10،000 وحدة، والكثير القياسية هو 100،000 وحدة. وكلما زاد حجم اللوت، كلما زادت المخاطر التي تتناولها؛ يجب على المستثمرين الأفراد نادرا ما يتداولون الكثير القياسي. إذا كنت مبتدئا، نوصي بالالتزام بالقطع الصغيرة في حين تحصل على قدميك.


و مهلا، هذا يبدو وكأنه مكان جيد أن نلاحظ أن السماسرة الفوركس السمعة دائما تعطي دائما المستثمرين الوصول إلى حساب التداول التجريبي. انها أكثر متعة لتخسر المال اللعب من المال الحقيقي، وخصوصا في حين كنت تعلم الحبال.


كيفية قراءة الاقتباس الفوركس.


أن تكون قادرة على قراءة وفهم حقا اقتباس الفوركس هو، بشكل مفاجئ، مفتاح تداول العملات الأجنبية. لنبدأ بمثال على سعر الصرف: ور / أوسد 1.12044.


العملة على اليسار (ور) هي العملة الأساسية ويساوي دائما وحدة واحدة - 1 €، في هذا المثال. ويطلق على العملة على اليمين (أوسد) عملة العداد أو الاقتباس. الرقم هو ما هي العملة المقابلة يستحق بالنسبة لوحدة واحدة من العملة الأساسية. عندما يرتفع هذا الرقم، فهذا يعني أن العملة الأساسية قد ارتفعت في القيمة، لأن وحدة واحدة يمكن شراء المزيد من العملة المقابلة. وعندما ينخفض ​​هذا العدد، تراجعت العملة الأساسية. في هذا المثال اقتباس، 1 € يساوي 1.12044 $.


أنت & # 8217؛ دائما شراء أو بيع العملة الأساسية. ضمن زوج، ستكون عملة واحدة دائما القاعدة وسوف يكون المرء دائما العداد - لذلك، عند تداوله مع الدولار، اليورو هو دائما العملة الأساسية. عندما تريد شراء ور وبيع الدولار، يمكنك شراء زوج ور / أوسد. عندما تريد شراء الدولار الأمريكي وبيع اليورو، سوف تبيع زوج يورو / دولار ور / أوسد.


أسعار العرض والطلب.


كما هو الحال مع تداول الأسهم، وأسعار العطاء وأسعار هي المفتاح لاقتباس العملة. كما أنها مرتبطة بالعملة الأساسية، وتصبح مربكة بعض الشيء لأنها تمثل موضع الوكيل وليس لك. سعر العرض هو السعر الذي يمكنك من خلاله بيع العملة الأساسية - وبعبارة أخرى، فإن السعر سوف "محاولة"، أو دفع تاجر، لذلك. سعر الطلب هو السعر الذي يمكنك من خلاله شراء العملة الأساسية - السعر الذي سيبيعه البائع أو يسأل عنه.


سعر الطلب يخبرك كم من العملة المقابلة (أوسد، في مثالنا) سوف يستغرق لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية (ور). سعر الشراء يخبرك كم العملة التي يمكنك شراؤها عند بيع وحدة واحدة من العملة الأساسية. الفرق بين هذين السعرين - سعر الطلب ناقص سعر العرض - يسمى انتشار.


وعادة ما يتم عرض عرض التسعير وطرح مثل عرض / طلب ور / أوسد، ويتم تمثيل الطلب مع آخر رقمين فقط. على سبيل المثال، ور / أوسد 1.12044 / 57 يعني أن العطاء هو 1.12044 والسؤال 1.12057. يمكنك بيع 1 € ل 1.12044 $ (العطاء) وشراء 1 € ل $ 1.12057 (السؤال).


سعر العرض هو دائما أقل من سعر الطلب، وتشديد انتشار، كان ذلك أفضل للمستثمر. يقوم العديد من الوسطاء بترميز أو توسيع، من خلال رفع سعر الطلب. ثم يقومون بتجريد الإضافات بدلا من فرض رسوم على لجنة تجارية محددة.


آخر نقطة بارزة حول التسعير هو أن يتم قياس انتشار، والأرباح والخسائر في وحدة تسمى نقطة.


ما هيك هو نقطة؟


تذكر عندما قلنا تداول العملات الأجنبية كان معقدا؟ لم نكن كذب. في تداول الأسهم، قد تسمع أو تقرأ أن سعر السهم قد ارتفع نقطة، أو 1 $. النقطة هي إصدار الفوركس من نقطة: أصغر حركة السعر داخل زوج العملات.


وتعتمد قيمة النقطة على حجم الصفقة وزوج العملات. إذا كنت تتداول زوجا له الدولار الأمريكي كعملة مضادة وكنت تستخدم حسابا بالدولار لشراء وبيع، فإن قيم النقطة هي:


مايكرو لوت (1000 وحدة): بيب = 10 سنتا. مصغرة الكثير (10،000 وحدة): نقطة = $ 1. ستاندارد لوت (100،000 ونيتس): بيب = $ 10.


إذا كان الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية، فإن قيمة النقطة ستستند إلى العملة المقابلة، وستحتاج إلى تقسيم هذه القيم للقطع الصغيرة والصغيرة والعادية بسعر صرف الزوج.


لمعرفة عدد النقاط في الانتشار، طرح سعر العطاء من سعر الطلب: الذي يمنحك 0.00013 في مثال ور / أوسد. بالنسبة لمعظم الأزواج، تحدث حركة السعر الأصغر في الرقم الرابع بعد العشرية، وبالتالي فإن انتشار هنا هو 1.3 نقطة، أو 1.30 $ على الكثير مصغرة. هذه هي تكلفة التجارة.


كيف المستثمرين الفوركس جعل (وتفقد) المال.


إذا كان التفسير أعلاه كنت تعتقد أنك قد تكون جورج سوروس المقبل، وربما كنت متساوية أجزاء متفائلة وخوف.


وكما لوحظ في بداية هذا المنصب، فإن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر. كنت جعل الرهان أن ما تشتري سوف ترتفع في القيمة. مع الفوركس، تريد العملة التي & # 8217؛ إعادة شراء لترتفع بالنسبة إلى العملة التي & # 8217؛ إعادة بيع. إذا قمت بشراء الكثير من العملات الصغيرة، وترتفع 1 نقطة في القيمة، والاستثمار الخاص بك سيكون يستحق 1 $ أكثر. إذا كان ينخفض ​​1 نقطة، الاستثمار الخاص بك سيكون يستحق $ 1 أقل.


هذا سهل بما فيه الكفاية لفهم - بعد كل شيء، سواء كنت شراء منزل أو اليورو، وتريد ما تشتري أن تكون قيمتها أكثر مما كنت تدفع لذلك. حيث تصبح الأمور مشعر هو أن الرافعة المالية المذكورة سابقا.


استخدام النفوذ الخاص بك.


الرافعة المالية تسمح لك باقتراض المال من الوسيط لتداول أكثر من قيمة حسابك. العديد من السماسرة توفر رافعة تصل إلى 50: 1 على أزواج رئيسية، مما يعني أنه يمكنك بدء الصفقات تصل إلى 50 مرات أكبر من الرصيد في حسابك.


لنعود إلى مثالنا السابق. دعنا نقول أنك تريد شراء ور / أوسد عند 1.12044 / 57. لتداول الكثير الصغير، أو 10،000 وحدة، تحتاج إلى دفع 11،205.70 $ 10،000 €. قد لا ترغب في طرح ذلك كثيرا على صفقة واحدة، لذا يمكنك استخدام الرافعة المالية للدخول إلى الموضع بمبلغ أقل:


10: 1 سوف تتطلب الرافعة المالية 1،120.57 دولار من حسابك (واحد من قيمة التجارة). الرافعة المالية 20: 1 تتطلب 560.29 $ (واحد عشر من قيمة التجارة). 50: 1 ستحتاج إلى 224.11 $ (واحد من خمسين قيمة التجارة).


الاتجاه الصعودي؟ لأن تحركات العملات عادة ما تكون صغيرة ولكن متكررة - غالبا أقل من 100 نقطة في اليوم - النفوذ يسمح لك لشراء المزيد مع نقد أقل مقدما، وزيادة عودتك إذا العملة التي تشتري ترتفع.


الجانب السلبي، ربما كنت قد خمنت، هو أن الرافعة المالية تزيد أيضا من خسائرك إذا انخفضت العملة التي تشتريها. وكلما زاد رصيد حسابك وأكبر حجم التداول الذي تتداوله، كلما زاد احتمال تعرضك للويبيوت.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. : أوشينيردواليت. تويتر: أريوشيا.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


مقدمة في تجارة الفوركس.


في أول دورة لدينا، سيتم تقديمك إلى عالم تداول العملات الأجنبية. سوف تتعلم ما تداول الفوركس هو كل شيء، لماذا يختار شخص ما للتجارة الفوركس، وما يحدث فعلا عند إجراء تجارة الفوركس.


سوف نأخذك من شرح بسيط لكيفية عمل الفوركس على اختيار أزواج العملات المختلفة التي تشكل تداولات الفوركس. سوف نناقش كيفية إدراج العملات في أسواق الفوركس. ما هي العملة الأساسية وما هي عملة الاقتباس؟ كيف تتفاعل أسواق الفوركس العالمية؟


وسوف نراجع أيضا الأسباب العديدة التي تجعل شخصا ما يتداول الفوركس بدلا من أداة استثمارية مختلفة، ويوضح بالتفصيل مزايا وعيوب هذا النوع من التجارة.


هذا بالطبع سوف توفر الخلفية اللازمة لفهم لدينا دورات أكثر تقدما في تداول العملات الأجنبية.


1.1 ما هو تداول الفوركس؟


نبدأ بمقدمة لتداول العملات الأجنبية وعالم سوق الفوركس العالمي. من المهم أن نحاول فهم الأساسيات منذ البداية حتى يستطيع المتداول الطموح الإجابة على السؤال "ما هو الفوركس؟" ما وراء تبادل العملات البسيطة.


في هذا الدرس التمهيدي، سوف نقدم لكم في عالم تداول العملات الأجنبية، وأسواق الصرف الأجنبي وما تداول الفوركس هو حقا كل شيء.


تقدم الدرس 0٪


1.2 لماذا تداول الفوركس؟


فلماذا تداول الفوركس؟ هناك العديد من الأسباب لتداول الفوركس، وسوف يناقش هذا الدرس العديد منها، كل منها قد يحفز المتداول المبتدئ على التراجع في تداول الفوركس.


عند الانتهاء من الدرس، سوف تفهم الفرص المتاحة في أسواق الفوركس.


تقدم الدرس 0٪


1.3 المزيد من الأسباب للتجارة الفوركس.


لذلك، لماذا التجارة الفوركس؟ وبمجرد أن تصبح الأسباب واضحة، وكثير منهم حريصون على القفز على عربة. لماذا تداول الفوركس؟ لكسب المال، وبطبيعة الحال، يجب أن يكون واحدا من الأسباب الرئيسية!


في هذا الدرس، سوف نعرض الفرق بين التداول فوريكس والأسواق الأخرى القائمة على الصرف، ولماذا تداول الفوركس من خلال وسيط يمكن أن تكون مربحة للغاية.


تقدم الدرس 0٪


1.4 أزواج العملات التجارية.


ما الذي يحدث فعلا عند تداول الفوركس؟ ماذا يعني عندما نتحدث عن "أزواج العملات"؟


اليورو / الدولار الأمريكي زوج من العملات.


هذا الدرس سوف تذهب إلى مزيد من التفاصيل بشأن قائمة أزواج العملات.


تقدم الدرس 0٪


1.5 أساسيات سعر السوق.


ما الذي يسبب في الواقع سعر السوق لأي شيء للتحرك؟


الجواب هو التفاعل بين العرض والطلب.


كيف يؤثر العرض والطلب على الأسعار؟


في هذا الدرس، سنبين كيف أن العرض والطلب للعملتين اللتين تشكلان زوجا من العملات سيحركان سعر السوق من لحظة إلى أخرى.


تقدم الدرس 0٪


1.6 اختيار وسيط عبر الإنترنت.


مع مئات أو حتى الآلاف من وسطاء الفوركس على الانترنت للاختيار من بينها، وفرة من خيار يمكن أن يكون محيرا. كيفية معرفة أي واحد من هؤلاء السماسرة هو حق لكم عندما كنت على استعداد لاختيار وسيط على الانترنت؟


في هذا الدرس، سنشرح قليلا عن كيفية عمل وساطة الفوركس عبر الإنترنت، وشرح الأسئلة المهمة التي يجب أن تسألها في تحديد أي واحد لفتح حساب مع، عندما كنت في النهاية على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة.


تقدم الدرس 0٪


تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

No comments:

Post a Comment